Friday, 9 February 2018

تداعيات 4 نظام التداول


تداعيات 4 نظام التداول
تحتاج الزعيم المحلي على لفل 1 وبعد ذلك يمكنك تعيين مستوطن لإقامة طريق تجاري من مستوطنة له إلى مختلفة.
المخازن تولد المال الذي يتم تخزينه في طاولة العمل.
تحتاج الزعيم المحلي على لفل 1 وبعد ذلك يمكنك تعيين مستوطن لإقامة طريق تجاري من مستوطنة له إلى مختلفة.
المخازن تولد المال الذي يتم تخزينه في طاولة العمل ولكن كيف يمكنك تعيين المستوطن؟
يتم تقاسم دخل العمل والمخزون فقط إذا قمت بإجراء خط توريد من مستوطنة واحدة إلى أخرى.

خط امداد.
في فالوت 4، يمكن إنشاء خطوط الإمداد بين المستوطنات لتبادل الموارد والمخزون فيما بينها.
متطلبات إنشاء خطوط الإمداد:
ما لا يقل عن اثنين من المستوطنات المملوكة على الأقل واحد مستوطن حر المرتبة الأولى من الزعيم المحلي بيرك يجب أن تكون المستوطنات اثنين بالفعل (مباشرة) متصلة مع خط الإمداد.
فوائد تحرير.
وربط المستوطنات بخطوط الإمداد يوفر الفوائد التالية:
عند البناء في ورشة عمل أو استخدام محطة صياغة داخل مستوطنة مرتبطة، يمكن للمرء أن يستخدم غير المرغوب فيه، المساعدات والمواد المتنوعة في جرد جميع حلقات العمل المرتبطة من جميع المستوطنات المرتبطة (لا يلزم أن ينقذ غير المرغوب فيه أولا). الدروع والأسلحة في ورشة عمل حصرية على التسوية. ما هو في جرد ورشة العمل يمر إلى الدروع تسوية محددة وسلاح العمل. وسيستخدم الغذاء الزائد والمياه لتوفير جميع المستوطنات في شبكة الإمداد. كيف لا يؤثر نقص "أخضر" السعادة في تسوية هنا. في بيب-بوي "ورشة عمل" القائمة، لعبة سوف تظهر النقص الفعلي للمستوطنات الفردية مع مثلثات التحذير، مما يسبب التعاسة، ولكن إذا كانت الفئة الخضراء، ثم الشبكة هو توفير النقص. يمكن للمزودين مضاعفة كدوريات ودية، وسوف تشارك الأعداء التي تعيق مساراتهم. إن وفرة خطوط الإمداد التي تتقاطع مع مختلف المستوطنات يمكن أن تجعل السفر عبر الكمنولث أكثر أمانا، خاصة إذا كان مزود الخدمة بالأسلحة والدروع المناسبة للتعامل مع أنواع الأعداء التي قد يواجهونها على طريقهم. ومن الممكن إنشاء طرق إمداد بين الكومنولث والجزيرة، مما يتيح إمكانية الوصول إلى الموارد المخزنة في كلا المكانين. إذا واجه أحد الموفرين في القفار، يمكن إعطاؤهم أصنافا سيحملونها إلى المستوطنة التي يتم تعيينهم إليها. وهكذا، يمكن استخدام المحكمين "محركات شخصية" لمسح مساحة المخزون.
أوسيج تعديل.
لإنشاء خط إمداد، استخدم ورشة العمل في إحدى المستوطنات، وأبرز مستوطنا واضغط على [Q] (أو رب / R1 على زبوكس / PS4) لعرض قائمة بالمستوطنات المملوكة. حدد التسوية التي تريد حرف المشغل ربط التسوية الحالية بها.
لمراجعة خطوط الإمداد الموجودة، افتح خريطة العالم واضغط على [C] (أو L1 / لب على PS4 / زبوكس) لعرض جميع المستوطنات المتصلة بشبكة خطوط الإمداد.
والمستوطنون المعينون في خطوط الإمداد سيصبحون من مقدمي الخدمات وسيسافرون بين المستوطنات (التي تقود عادة حزمة من البرامين). لإزالة خط الإمداد، ببساطة إعادة تعيين الموفر إلى بعض كائن عمل آخر في تسوية.
وسيسافر الموفر بالفعل بين المستوطنتين المتصلتين، لذا قد يكون من الصعب إعادة تعيين العامل، نظرا لأنه قد لا يكون في مستوطنة منزله. ومن الممكن أيضا إعادة تعيين الموفر باستخدام نظام إدارة السكان فولت-تيك الذي جاء مع إضافة على فولت-تيك ورشة عمل. ولا يزال مقدمو الخدمات يعولون على الحد السكاني لمستوطناتهم، فضلا عن احتياجاتهم من الغذاء / المياه، على الرغم من أنهم لا يكاد يكونون في المستوطنة. وتشارك المستوطنات الموارد مع جميع المستوطنات الأخرى التي تشكل جزءا من شبكة خطوط الإمداد. ولا يلزم ربط مستوطنتين مباشرة. وبعبارة أخرى، إذا كان الناجي الوحيد يربط التسوية A → B، B → C و C → D، ثم A، B، C و D سوف تشترك أيضا الموارد مع بعضها البعض على الرغم من عدم ربط مباشرة لأنها لا تزال جزءا من نفس شبكة الاتصال. سوف يقوم مقدمو الخدمة بإشراك المخلوقات العدائية والأعداء على طول طريقهم، لذلك فمن المستحسن لتزويدهم بالأسلحة والدروع المناسبة حتى يتمكنوا من الدفاع عن أنفسهم. مثل الصحابة، يمكن أن الموفدين لا يموتون من قبل نيران العدو. مع ما يكفي من الأضرار، وسيتم ضرب المدربين لفترة وجيزة، لكنها سوف تحصل على النسخ الاحتياطي بعد فترة من الوقت. إلا أنها ستموت من الأضرار التي لحقت بألغام الناجي الوحيد. لتغيير أو تحديث الملابس أو أسلحة المدافع، بدء الحوار والتجارة البنود معهم. يمكن إنشاء شبكة إمدادات مع اثنين من الدوائر المتداخلة (A → B → C → D → A و A → C) جعل بعض المستوطنات لديها مجموعة الغذاء / المياه إلى 0. لإصلاح هذا، يحتاج المرء إلى إزالة واحدة من الدوائر ومن ثم تفعيل ورشة العمل في المستوطنات المتضررة لتحديث مواردها.

فالوت 4: غايد & أمب؛ نصائح لثروات التسوية!
كيفية تمويل بناء سوبر المستوطنات.
في منصبي السابقة "فيوجن الأساسية قلعة" و "ستارليت بازار" كان الناس يطلبون دليل سريع مع نصائح لإنشاء شبكة من المستوطنات التي يمكن أن تعطيك إمدادات لا نهاية لها من القبعات ومعها القدرة على جعل الهياكل والقواعد السوبر دون الغش. يمكن إجراء تسويات خط الإمداد مع عدم وجود تعديل، ولكن قد تكون هناك حاجة إلى وزارة الدفاع للهياكل السوبر للسماح لك للحصول على تجاوز الحد المبنى (تحقق نيكسوسمودس). يرجى تذكر حجم مستقر الخاص بك هو وصولا الى الحفارات الخاصة بك & # 039؛ والقدرة على التعامل معها، لذلك تحد نفسك إذا كنت تستخدم الأجهزة القديمة. هتبس: // إمغور / غاليري / XMua7 كما هو الحال دائما، اطرح سؤالا وسأعود إليك في أسرع وقت ممكن، وربما إضافة أسئلة مشتركة إلى نشر نشر تحرير Q & أمب؛ A، شكرا لك! [بالنسبة لأولئك الذين أعقبوا آخر مشاركة، وهاجمت القلعة أخيرا من قبل المغيرين في درع السلطة مع قاذفة صواريخ، توفيوا بسرعة لم يكن لدي الوقت لتتناسب مع إسقاط لهم. يجب تقليل الدفاعات لمسلمي الخاص]
لقد لاحظت في حين لعب اللعبة التي قبعات حقا هي مجرد بوتلكابس. وبقدر ما تذهب العملة فهي ضعيفة جدا ولا تحمل قيمة مماثلة للذهب من الألعاب الأخرى. السبب الواضح لهذا هو، انها القفار والعملة الحقيقية هي تجارة البند - مقاصة التكاليف مع السلع. لذلك نحن بحاجة إلى بناء هذه الموارد التجارية. الثروة الحقيقية تحدد كيف لامعة الدرع الخاص بك، كيف كبيرة بندقية، وكيف الإشعاع خالية من المياه. كيف بقي المال الورقي على قيد الحياة ولكن النقود لم يفعل ذلك. التاجر الأول كان يجب أن يكون الكاريزما 10+ لسحب أول بوتلكاب التجارة قبالة.
بدء: المحاصيل.
الخطوة الأولى عند بدء لعبة جديدة هي الحصول على تسوية واحدة قادرة على زراعة المحاصيل. بداية المستوطنات مثل الملاذ يأتي بالفعل مع عدد قليل من الأيدي لتدوير الحقول لذلك هي مثالية لبدء. كنت ترغب في زراعة الذرة فقط، فطيرة وتاتو. هذه المكونات جنبا إلى جنب مع المياه النقية تسمح لك لجعل لاصق الخاصة بك، اللازمة لصنع معدات أفضل. أود أيضا أن يوصي إنقاذ ما يصل كل ما تبذلونه من البنادق والخردة للموارد والخبرة تحصل على رفع مستوى لهم. الآن حان الوقت للخروج هناك واستكشاف، والتمتع اللعبة ولا تقلق كثيرا عن المستوطنات التي تركت وراءها. عودة كل ذلك في كثير من الأحيان عندما كنت في حاجة الى اكثر لاصقة أو كنت ترغب في جمع بعض المنتجات لتعويض التكاليف مع التاجر كنت قد اجتمعت للتو. جمع كل ما تستطيع، وأصغر قطعة من غير المرغوب فيه يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في منتصف اللعبة الخاصة بك.
المهارات الموصى بها.
وفيما يلي بعض المهارات المفيدة التي يمكن أن تساعد بجدية بناء المستوطنات الخاصة بك، وخصوصا عندما حان الوقت للبدء في تطوير شبكة. كاب جامع - هذا ينبغي أن يذهب دون أن يقول، في لفل 2 أنه يوفر لك أفضل الأسعار مما يعني صفقات تجارية أفضل عند شراء الموارد للمستوطنات السوبر. لفل 3 يسمح لك للاستثمار في التجار، والتي أوصي في وقت لاحق في اللعبة، لبناء إمدادات الثقيلة للقبعات لخلق البائعين في المستوطنات الخاصة بك. ليس هناك حاجة حقا المستوى 3 على الفور عند بناء المستوطنات العرض ولكن أوصي به عندما حان الوقت لبناء كبيرة. عودة قوية - المستوى الموصى به للتوسعات الكبيرة من أراضيكم هو 30 بسبب القدرة على السفر السريع والمشي في حين مرهقة أكثر. وهذا يعني أنك لن تحتاج إلى النفايات واضعي على طرق الإمداد حتى كنت قد اخترت قاعدة رئيسية ولها العديد من المستوطنات العرض توفر لك مع المنتجات. واحدة من بلدي المفضلة والأكثر استخداما الامتيازات في المغامرة - راديو مدينة الماس: "هل رأى أي شخص المد من غزاة القتلى عارية وعدم وجود غير المرغوب فيه الكذب حول الكومنولث في الآونة الأخيرة؟" الزعيم المحلي - وهذا أمر ضروري عند بناء طرق الإمداد لأنه يعطيك والقدرة على إنشاء الجداول صياغة في مواقع مختلفة وكذلك التجار التي يمكن أن تساعد على تعزيز هذا المستوى السعادة وتعطيك مكان لبيع المواد غير المرغوب فيها. العلوم، بندقية الجوز، أرمورر والطبية الامتيازات يجب أن تكون عالية بما فيه الكفاية، لأن هناك حاجة لمعظم صياغة الأساسية واللعب العام. آمل. من فضلك قل لي أنك لا تلعب اللعبة دون رفع مستوى هذه؟! كيف يمكنك الحرفية!؟
المبكر في منتصف اللعبة: توريد المستوطنات.
حتى الآن كنت على استعداد للبدء في بناء المستوطنات العرض. هذه هي المستوطنات التي سوف تعطيك الموارد الخاصة بك - فهي أساسية جدا ويمكن ترقيتها إلى السوبر المستوطنات في وقت لاحق من اللعبة. إذا كان لديك بالفعل قاعدة رئيسية المختار حيث تريد أن تنفق أول شيء أوصي يمكنك القيام به هو تعيين منارة التوظيف الخاص بك وربطه إلى مولد. يجب أن يكون المستوطن الأول الذي يأتي لتشغيل خط الإمداد - وهذا سوف يسمح لجميع الموارد في قاعدتك الرئيسية لتكون متاحة لصياغة وبناء. تذكر أن هذا يعمل في كلا الاتجاهين ولكن العناصر في مستوطنة واحدة لا يمكن إزالتها من جهة أخرى، وهي متاحة فقط في صياغة. لتعيين طريق إمدادات الذهاب إلى ورشة العمل، والعثور على المستوطن الخاص بك وتعيين لتوريد الطريق (سوف تظهر الخيارات في الجزء السفلي عند تحديدها). نصيحة: إذا كنت لا ترغب في إعداد منارة ولكن تريد طريق الإمداد، نقل القروي من موقع آخر. أنا لا أنصح بتعيين أي شخص في قاعدة الخاص بك لتوريد الطرق، والاحتفاظ بها لواجبات البائع.
وبمجرد الحصول على الكثير من الموارد والقدرة على تعويض التكاليف الخاصة بك مقابل المنتجات، البدء في تطوير وبناء مستوطنات جديدة قادرة على إسكان الحد السكاني. سيتكون مستوائي الجديد القياسي مما يلي: مصادر؛ الغذاء: 25-30 المياه: 25+ الأسرة: 21+ الدفاع: يعتمد على المنطقة أحتاج للدفاع وحيث أشاهد الهجمات وضع البيض. متوسط ​​35-50 + الطاقة: 3+ التوظيف؛ ما يكفي من القرويين لتغطية الغذاء. 1-2 الباعة، ولكن ولكن الأسلحة والدروع. 2 عاطل عن العمل. 1 توريد الطريق إلى قاعدة رئيسية جميع الآخرين في محطات الكسح. في الصورة: الشعار، والتي تطورت إلى منطقة تجارية صغيرة.
منتصف اللعبة: الزراعة المائية.
مزارع المياه النقية. الحرم هو المكان الأول عليك أن تكون قادرا على القيام بذلك، لأن النهر يعطيك إمدادات وافرة من المياه. بناء أكبر عدد ممكن من وحدات تنقية المياه، جنبا إلى جنب مع المولدات اللازمة. في البداية حاول عدم وضع كل ما تبذلونه من البيض في سلة 1، لأن بعثة الدفاع الفاشلة يمكن أن يؤدي إلى اضطرابات واسعة في إمدادات المنتجات. لا ينصح المزارع الأساسية مضخة المياه، وذلك في المناطق الزراعية أو المناطق دون مصدر المياه الرئيسي بناء ما يكفي ل 20+ المياه للحفاظ على سعادتهم. لا تحتاج إلى تعيين القرويين لموارد المياه، والحفاظ على السعادة الخاصة بك حتى. (المستوطن المكتئب ليس لديه الطاقة أو الرعاية للحصول على ما يصل وجمع المياه الخاصة بك)
مزارع الاستصلاح والإنقاذ.
مزارع المزرعة والإنقاذ. المزارع ليست كبيرة فقط لزراعة المحاصيل، يمكن تعيين المستوطنين الزائدة إلى الجداول الكسح، والتي تنتج غير المرغوب فيه العشوائية. وبادئ ذي بدء، لديك المزارع الأولى (ق) إنتاج كميات كبيرة من المحاصيل ولكن في وقت لاحق كنت أوصي غطاء الغذاء 30، مع ما لا يقل عن 5 القرويين المخصصة لهذه المحطات. مع مرور الوقت أنها حقا تسدد، فهي ليست فعالة تقريبا كما الخروج واستكشاف لوحدك، لكنها تساعد. تأكد من وضع أسفل الحوض الغذاء البراهمة لوقفها تجول أغرب الأماكن تبحث عن الطعام وجرس لاستدعاء المستوطنين في لاجتماع حتى تتمكن من معرفة من لم يتم تعيينه. تسوية الصورة: محطة أوبرلاند.
مثال على التسوية الشاملة.
هنا مثال على واحدة من مستوطنات بلدي الجديدة، وتستخدم كمستوطنات صغيرة لتنقية المياه مع منطقة زراعية كبيرة. هذه المنطقة يحدث ليكون بالقرب من بعض الأبراج المحصنة الوحشية حتى مستوطني بلدي ترغب في غزو عندما يحصل على دورية قريبة جدا. وبسبب هذا أنا جعلت الجدران كبيرة بحيث لديهم الكثير من الدعم النار. كل موقع له ملامح ملتوي قليلا الخاصة للحفاظ على الامور مثيرة للاهتمام. بعض أنا على التوسع في يبني كبيرة. تسوية الصورة: مزرعة فينش.
المياه مثال تسوية المزارع.
بناء نصيحة! استخدام الفضاء لصالحك عند بناء المستوطنات العرض، إذا كان هناك مبنى مبني مسبقا، استخدام تكنولوجيا المعلومات. حتى مستودع قديم متهور يمكن أن تجعل المستوطنين سعداء إذا كنت شنق لوحة وعاء وعاء. بقع الدم لا يخرج، لكنها لا تمانع! في الصورة التسوية: تافينجتون بالمقعد [يحتفظ بالهجوم عندما أنا & # 039؛ م بناء الاشياء وأظل في عداد المفقودين السعي. سيكون الإنتاج مدهشا إذا لم يكن هناك إهمال خاص بي]

فالوت 4: غايد & أمب؛ نصائح لثروات التسوية!
كيفية تمويل بناء سوبر المستوطنات.
في منصبي السابقة "فيوجن الأساسية قلعة" و "ستارليت بازار" كان الناس يطلبون دليل سريع مع نصائح لإنشاء شبكة من المستوطنات التي يمكن أن تعطيك إمدادات لا نهاية لها من القبعات ومعها القدرة على جعل الهياكل والقواعد السوبر دون الغش. يمكن إجراء تسويات خط الإمداد مع عدم وجود تعديل، ولكن قد تكون هناك حاجة إلى وزارة الدفاع للهياكل السوبر للسماح لك للحصول على تجاوز الحد المبنى (تحقق نيكسوسمودس). يرجى تذكر حجم مستقر الخاص بك هو وصولا الى الحفارات الخاصة بك & # 039؛ والقدرة على التعامل معها، لذلك تحد نفسك إذا كنت تستخدم الأجهزة القديمة. هتبس: // إمغور / غاليري / XMua7 كما هو الحال دائما، اطرح سؤالا وسأعود إليك في أسرع وقت ممكن، وربما إضافة أسئلة مشتركة إلى نشر نشر تحرير Q & أمب؛ A، شكرا لك! [بالنسبة لأولئك الذين أعقبوا آخر مشاركة، وهاجمت القلعة أخيرا من قبل المغيرين في درع السلطة مع قاذفة صواريخ، توفيوا بسرعة لم يكن لدي الوقت لتتناسب مع إسقاط لهم. يجب تقليل الدفاعات لمسلمي الخاص]
لقد لاحظت في حين لعب اللعبة التي قبعات حقا هي مجرد بوتلكابس. وبقدر ما تذهب العملة فهي ضعيفة جدا ولا تحمل قيمة مماثلة للذهب من الألعاب الأخرى. السبب الواضح لهذا هو، انها القفار والعملة الحقيقية هي تجارة البند - مقاصة التكاليف مع السلع. لذلك نحن بحاجة إلى بناء هذه الموارد التجارية. الثروة الحقيقية تحدد كيف لامعة الدرع الخاص بك، كيف كبيرة بندقية، وكيف الإشعاع خالية من المياه. كيف بقي المال الورقي على قيد الحياة ولكن النقود لم يفعل ذلك. التاجر الأول كان يجب أن يكون الكاريزما 10+ لسحب أول بوتلكاب التجارة قبالة.
بدء: المحاصيل.
الخطوة الأولى عند بدء لعبة جديدة هي الحصول على تسوية واحدة قادرة على زراعة المحاصيل. بداية المستوطنات مثل الملاذ يأتي بالفعل مع عدد قليل من الأيدي لتدوير الحقول لذلك هي مثالية لبدء. كنت ترغب في زراعة الذرة فقط، فطيرة وتاتو. هذه المكونات جنبا إلى جنب مع المياه النقية تسمح لك لجعل لاصق الخاصة بك، اللازمة لصنع معدات أفضل. أود أيضا أن يوصي إنقاذ ما يصل كل ما تبذلونه من البنادق والخردة للموارد والخبرة تحصل على رفع مستوى لهم. الآن حان الوقت للخروج هناك واستكشاف، والتمتع اللعبة ولا تقلق كثيرا عن المستوطنات التي تركتها وراءها. عودة كل ذلك في كثير من الأحيان عندما كنت في حاجة الى اكثر لاصقة أو كنت ترغب في جمع بعض المنتجات لتعويض التكاليف مع التاجر كنت قد اجتمعت للتو. جمع كل ما تستطيع، وأصغر قطعة من غير المرغوب فيه يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في منتصف اللعبة الخاصة بك.
المهارات الموصى بها.
وفيما يلي بعض المهارات المفيدة التي يمكن أن تساعد بجدية بناء المستوطنات الخاصة بك، وخصوصا عندما حان الوقت للبدء في تطوير شبكة. كاب جامع - هذا ينبغي أن يذهب دون أن يقول، في لفل 2 أنه يوفر لك أفضل الأسعار مما يعني صفقات تجارية أفضل عند شراء الموارد للمستوطنات السوبر. لفل 3 يسمح لك للاستثمار في التجار، والتي أوصي في وقت لاحق في اللعبة، لبناء إمدادات الثقيلة للقبعات لخلق البائعين في المستوطنات الخاصة بك. ليس هناك حاجة حقا المستوى 3 على الفور عند بناء المستوطنات العرض ولكن أوصي به عندما حان الوقت لبناء كبيرة. عودة قوية - المستوى الموصى به للتوسعات الكبيرة من أراضيكم هو 30 بسبب القدرة على السفر السريع والمشي في حين مرهقة أكثر. وهذا يعني أنك لن تحتاج إلى النفايات واضعي على طرق الإمداد حتى كنت قد اخترت قاعدة رئيسية ولها العديد من المستوطنات العرض توفر لك مع المنتجات. واحدة من بلدي المفضلة والأكثر استخداما الامتيازات في المغامرة - راديو مدينة الماس: "هل رأى أي شخص المد من غزاة القتلى عارية وعدم وجود غير المرغوب فيه الكذب حول الكومنولث في الآونة الأخيرة؟" الزعيم المحلي - وهذا أمر ضروري عند بناء طرق الإمداد لأنه يعطيك والقدرة على إنشاء الجداول صياغة في مواقع مختلفة وكذلك التجار التي يمكن أن تساعد على تعزيز هذا المستوى السعادة وتعطيك مكان لبيع المواد غير المرغوب فيها. العلوم، بندقية الجوز، أرمورر والطبية الامتيازات يجب أن تكون عالية بما فيه الكفاية، لأن هناك حاجة لمعظم صياغة الأساسية واللعب العام. آمل. من فضلك قل لي أنك لا تلعب اللعبة دون رفع مستوى هذه؟! كيف يمكنك الحرفية!؟
المبكر في منتصف اللعبة: توريد المستوطنات.
حتى الآن كنت على استعداد للبدء في بناء المستوطنات العرض. هذه هي المستوطنات التي سوف تعطيك الموارد الخاصة بك - فهي أساسية جدا ويمكن ترقيتها إلى السوبر المستوطنات في وقت لاحق من اللعبة. إذا كان لديك بالفعل قاعدة رئيسية المختار حيث تريد أن تنفق أول شيء أوصي يمكنك القيام به هو تعيين منارة التوظيف الخاص بك وربطه إلى مولد. يجب أن يكون المستوطن الأول الذي يأتي لتشغيل خط الإمداد - وهذا سوف يسمح لجميع الموارد في قاعدتك الرئيسية لتكون متاحة لصياغة وبناء. تذكر أن هذا يعمل في كلا الاتجاهين ولكن العناصر في مستوطنة واحدة لا يمكن إزالتها من جهة أخرى، وهي متاحة فقط في صياغة. لتعيين طريق إمدادات الذهاب إلى ورشة العمل، والعثور على المستوطن الخاص بك وتعيين لتوريد الطريق (سوف تظهر الخيارات في الجزء السفلي عند تحديدها). نصيحة: إذا كنت لا ترغب في إعداد منارة ولكن تريد طريق الإمداد، نقل القروي من موقع آخر. أنا لا أنصح بتعيين أي شخص في قاعدة الخاص بك لتوريد الطرق، والاحتفاظ بها لواجبات البائع.
وبمجرد الحصول على الكثير من الموارد والقدرة على تعويض التكاليف الخاصة بك مقابل المنتجات، البدء في تطوير وبناء مستوطنات جديدة قادرة على إسكان الحد السكاني. سيتكون مستوائي الجديد القياسي مما يلي: مصادر؛ الغذاء: 25-30 المياه: 25+ الأسرة: 21+ الدفاع: يعتمد على المنطقة أحتاج للدفاع وحيث أشاهد الهجمات وضع البيض. متوسط ​​35-50 + الطاقة: 3+ التوظيف؛ ما يكفي من القرويين لتغطية الغذاء. 1-2 الباعة، ولكن ولكن الأسلحة والدروع. 2 عاطل عن العمل. 1 توريد الطريق إلى قاعدة رئيسية جميع الآخرين في محطات الكسح. في الصورة: الشعار، والتي تطورت إلى منطقة تجارية صغيرة.
منتصف اللعبة: الزراعة المائية.
مزارع المياه النقية. الحرم هو المكان الأول عليك أن تكون قادرا على القيام بذلك، لأن النهر يعطيك إمدادات وافرة من المياه. بناء أكبر عدد ممكن من وحدات تنقية المياه، جنبا إلى جنب مع المولدات اللازمة. في البداية حاول عدم وضع كل ما تبذلونه من البيض في سلة 1، لأن بعثة الدفاع الفاشلة يمكن أن يؤدي إلى اضطرابات واسعة في إمدادات المنتجات. لا ينصح المزارع الأساسية مضخة المياه، وذلك في المناطق الزراعية أو المناطق دون مصدر المياه الرئيسي بناء ما يكفي ل 20+ المياه للحفاظ على سعادتهم. لا تحتاج إلى تعيين القرويين لموارد المياه، والحفاظ على السعادة الخاصة بك حتى. (المستوطن المكتئب ليس لديه الطاقة أو الرعاية للحصول على ما يصل وجمع المياه الخاصة بك)
مزارع الاستصلاح والإنقاذ.
مزارع المزرعة والإنقاذ. المزارع ليست كبيرة فقط لزراعة المحاصيل، يمكن تعيين المستوطنين الزائدة إلى الجداول الكسح، والتي تنتج غير المرغوب فيه العشوائية. وبادئ ذي بدء، لديك المزارع الأولى (ق) إنتاج كميات كبيرة من المحاصيل ولكن في وقت لاحق كنت أوصي غطاء الغذاء 30، مع ما لا يقل عن 5 القرويين المخصصة لهذه المحطات. مع مرور الوقت أنها حقا تسدد، فهي ليست فعالة تقريبا كما الخروج واستكشاف لوحدك، لكنها تساعد. تأكد من وضع أسفل الحوض الغذاء البراهمة لوقفها تجول أغرب الأماكن تبحث عن الطعام وجرس لاستدعاء المستوطنين في لاجتماع حتى تتمكن من معرفة من لم يتم تعيينه. تسوية الصورة: محطة أوبرلاند.
مثال على التسوية الشاملة.
هنا مثال على واحدة من مستوطنات بلدي الجديدة، وتستخدم كمستوطنات صغيرة لتنقية المياه مع منطقة زراعية كبيرة. هذه المنطقة يحدث ليكون بالقرب من بعض الأبراج المحصنة الوحشية حتى مستوطني بلدي ترغب في غزو عندما يحصل على دورية قريبة جدا. وبسبب هذا أنا جعلت الجدران كبيرة بحيث لديهم الكثير من الدعم النار. كل موقع له ملامح ملتوي قليلا الخاصة للحفاظ على الامور مثيرة للاهتمام. بعض أنا على التوسع في يبني كبيرة. تسوية الصورة: مزرعة فينش.
المياه مثال تسوية المزارع.
بناء نصيحة! استخدام الفضاء لصالحك عند بناء المستوطنات العرض، إذا كان هناك مبنى مبني مسبقا، استخدام تكنولوجيا المعلومات. حتى مستودع قديم متهور يمكن أن تجعل المستوطنين سعداء إذا كنت شنق لوحة وعاء وعاء. بقع الدم لا يخرج، لكنها لا تمانع! في الصورة التسوية: تافينجتون بالمقعد [يحتفظ بالهجوم عندما أنا & # 039؛ م بناء الاشياء وأظل في عداد المفقودين السعي. سيكون الإنتاج مدهشا إذا لم يكن هناك إهمال خاص بي]

صياغة في سقوط 4 - دليل كامل.
صياغة في سقوط 4 مدهش! وقال تود هوارد - مدير لعبة في بيثيسدا - في E3 2018 أن العالم تداعيات مثالية لنظام صياغة متقدمة. اللعبة تسمح لتعديل الدروع والأسلحة وحتى بناء هياكل تغيير العالم!
عند السفر يمكنك العثور على وجمع الكثير من الاشياء المختلفة. مصنوعة عناصر مختلفة من مواد مختلفة. يمكنك التخلص من المواد في العالم للمواد واستخدامها لبناء بالطريقة التي تريدها. هذه المواد مطلوبة لرفع مستوى الدروع والسلاح والبناء.
هدف اللاعب هو جمع أكبر عدد ممكن من المواد. وسيسمح ذلك بتوفير موارد كافية للترقيات ولأغراض البناء.
كيفية خردة؟
هناك 2 طرق عامة لالغاء في تداعيات 4. كلاهما مفيد وسوف تساعدك على الحصول على ما يكفي من المواد.
التخليص والعتاد: منضدة الأسلحة والدروع منضدة تسمح لتخليص البنود أثناء عملية الصياغة. كل ما تحتاجه هو تحديد عنصر وحدد خيار سكراب في القائمة السفلية. تخطي الهياكل وكائنات العالم: تحتاج إلى تفعيل وضع خاص لهذا الغرض. الاهتمام: هذا الأسلوب يعمل فقط في المناطق التي يسمح البناء! لتنشيط هذا الوضع تحتاج إلى العثور على ورشة عمل صياغة (حمراء كبيرة صياغة محطة). استخدم المحطة وستظهر قائمة ورشة العمل. هذه القائمة تسمح لبناء وإنقاذ الاشياء.
كيفية إنقاذ منزل كامل؟ وعادة ما يطلب هذا السؤال من قبل أولئك الذين رأوا عرض اللعب. خلال هذا العرض البطل انقذت منزل بأكمله مع ضغطة واحدة. يمكنك أيضا القيام بذلك ولكن فقط مع المنازل المدمرة. إذا لم يتم تدمير المنزل تماما فإنه لا يمكن إنقاذه.
إيلاء الاهتمام: المواد ألغت لا تشغل مساحة في المخزون الخاص بك! كمية الموارد لديك لا تؤثر على سرعة الحركة الخاصة بك. هل يمكن أن يكون 500 لاصق أو الخشب وما زال يتحرك بسرعة :)
سلاح والدروع.
ويمكن صياغة سلاح وتعديلها في منضدة أسلحة خاصة. هناك حوالي 50 الأسلحة الأساسية وأكثر من 700 تعديلات لتلك الأسلحة! على سبيل المثال يمكنك أن تأخذ مسدس ليزر بسيط وتحويله إلى شيء جديد تماما وقاتلة!
يمكنك أيضا تعديل درع الطاقة الخاصة بك. هناك مرآب خاص حيث يمكنك تعديله مما يجعلها أفضل. وقد تجلى المرآب في مقطورة فالوت 4 الأولى.
كل الموارد تكاليف التعديل وتحتاج إلى وزارة الدفاع في المخزون الخاص بك.
بناء هي واحدة من الميزات الأكثر إثارة للاهتمام من تداعيات 4. اللعبة تسمح لاعب لإعادة بناء الكثير. على سبيل المثال يمكنك خردة منزل ضخم والحصول على الكثير من المواد المختلفة مثل الصلب والخشب والخرسانة والمطاط وهلم جرا.
يمكنك خردة الهياكل ومن ثم إعادة بنائها في مكان آخر. كل شيء في الوقت الحقيقي، وكنت تفعل كل هذا الحق في اللعبة.
إيلاء الاهتمام: المبنى هو متاح في مناطق خاصة فقط. لا يمكنك بناء حيث تريد. ويمكن استخدام المناطق المخصصة فقط لهذا الغرض.
كيفية العثور على مساحة للبناء؟ يتم وضع علامة على هذه المناطق على الخريطة الخاصة بك. افتح الخريطة وشاهد المناطق المكتشفة. إذا كنت ترى إحصاءات التسوية (السعادة والسكان وهلم جرا) وهذا يعني يمكنك بناء هناك.
من أجل البدء في بناء تحتاج إلى الذهاب إلى تلك المنطقة والعثور على ورشة عمل صياغة محطة. أو يمكنك فقط عقد زر "V" لعدة ثوان، وسوف تظهر القائمة ورشة عمل. هذه القائمة تسمح لك لإنقاذ الهياكل والأشياء. على سبيل المثال يمكنك مسح المنطقة، وإزالة غير المرغوب فيه مختلفة وبناء ما تريد. عند إنقاذ الكائنات تتلقى الموارد! هذه المواد سوف تساعد بالتأكيد لكم في وقت لاحق.
المطورين يريدون اللاعبين لبناء وتزيين! يمكنك بناء منزل لنفسك وللكلب الخاص بك. يمكنك حتى بناء مدينة كبيرة! يمكنك زراعة المواد الغذائية، وبناء آبار المياه ومولدات الطاقة للمواطنين.
مولدات الطاقة سوف السلطة الأشياء من خلال مفاتيح التي تتطلب السلطة. مولدات الطاقة تسمح السلطة مصابيح مختلفة وأضواء كاشفة. كما أنها مفيدة للدفاع عن المدينة ...
اللعبة تسمح لك لإنشاء العديد من المستوطنات وحتى تشغيل القوافل التجارية التي سوف تسافر من مستوطنة واحدة إلى أخرى.
المبنى هو جزء اختياري من اللعبة! لا أحد يجبر لك أن تفعل كل تلك الاشياء لكنها واحدة من أنظمة البناء الأكثر تقدما في ألعاب الأدوار التي رأيتها من أي وقت مضى.
البناء ليس فقط من أجل المتعة. يمكنك وضع مواقف تجارية خاصة في مدينتك. لن تبقى منصات التداول فارغة إلى الأبد. عاجلا أو آجلا سوف تجذب التجار نكس مع بعض الاشياء باردة يمكنك شراء.
بناء بعض الأشياء تتطلب لاعب للوصول إلى رتبة معينة أولا. على سبيل المثال موقف التداول بسيط يتطلب منك أن تكون رتبة 3: زعيم محلي. الآن لا توجد معلومات حول كيفية عمل نظام التصنيف.
العالم في تداعيات 4 خطير ومليء بالأعداء. مدينتك يمكن أن تتعرض للهجوم في أي وقت وكان لديك لحمايته من المغيرين. أفضل طريقة للقيام بذلك هي بناء بعض الهياكل والآلات للدفاع.
يمكنك وضع الأبراج آلة، والجدران، والهياكل الخاصة حيث شعبك يمكن أن تكون آمنة وهلم جرا. فمن الممكن لوضع مدفع كبير الذي سيكون قتل الأعداء في المنطقة. انه لشيء رائع أن هذه المدافع الرشاشة والمدافع سيتم استخدامها من قبل المجلس الوطني لن يكون لديك للسيطرة عليها. كنت مجرد بناء وحزب المؤتمر الوطني يحتلها ويستخدم بينما يهاجم شخص المدينة.
إذا تم تنظيم الدفاع بشكل صحيح، فإن المهاجمين ليس لديهم فرص لقتل المواطنين وتدمير مدينتك.
كما ترون صياغة في فالوت 4 يقدم الكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام القيام به. سوف تنفق الكثير من ساعات بناء الهياكل ورفع مستوى العتاد. الهدف الرئيسي من المطورين هو السماح لك لبناء المنزل حيث تريد أن تعيش. وهي توفر الكثير من الأدوات لهذا الغرض. لحسن الحظ، كل شيء سهل الاستخدام والفهم. سيكون لديك أي مشاكل مع فهم الميكانيكا صياغة.
التعليقات (1)
المورد: الصلب (2)
المظهر: أنبوب صدئ قصير مع أربعة الشفاه مدورة على نهاية واحدة والداخلية الخيوط.

No comments:

Post a Comment