Tuesday 6 March 2018

رأس المال واحد الفوركس 100 $ دولار أمريكي لا إيداع مكافأة


رأس المال واحد فوركس $ 100 دولار أمريكي لا إيداع مكافأة
- مربع "جميع" مخازن جميع المكافآت.
رأس المال واحد الفوركس | 100 $ لا إيداع مكافأة.
مرحبا، هو الربح مكافأة قابل للانسحاب.
ساكتي رونجون بال.
حسابي رقم 110470.
رأس المال واحد الفوركس هو أفضل وسيط بالنسبة لي لأنه يعطيني فرصة كبيرة للتداول من دون إيداع. لذلك أنا ممتن جدا لهذا الوسيط. العديد من التجار الجدد حصلت منشأة كبيرة من قبل هذا الوسيط.
أحمد بوغرفة.
يا رفاق لا يثقون هذه الشركة هو عملية احتيال، يمكنك أبدا الانسحاب. انظر هنا إذا كنت لا تصدق.
فيكتور أوساكوي.
وسيط رائع، حصلت على مكافأتي و بالفعل جعل الأرباح. تشكرات.!
عمران خان.
حسابي هو 109576.
رأس المال واحد الفوركس هو وسيط السوبر ومفيد جدا للتاجر الجديد. لأنه يعطي تسهيلات التداول دون أي إيداع. أنا حقا أحب هذا الوسيط.
روفين ماسيه.
حسابي رقم 109048.
رأس المال واحد الفوركس هو وسيط السوبر ومفيد جدا للتاجر الجديد. لأنه يعطي تسهيلات التداول دون أي إيداع. أنا حقا أحب هذا الوسيط.
سروى ماسيه.
رأس المال واحد الفوركس هو وسيط السوبر ومفيد جدا للتاجر الجديد. لأنه يعطي تسهيلات التداول دون أي إيداع. أنا حقا أحب هذا الوسيط. حسابي # 108995.
فيجاي غوري a / c 108811.
وسيط كبير مع نظام دعم كبير. حصلت على مكافأة بلدي 100 $ في نفس اليوم.
راشد طارق.
غودهيد مسجل مع رأس مال وسيط فوركس واحد واحصل على $ 100 للتداول الحقيقي رقم حسابي هو 108579.
هيلين لي أس 108368.
ممتاز فوريكس كو التخلي عن أي إيداع مكافأة ل USD100 مجانا لأي شخص يريد التجارة مع كابيتالون الفوركس على تداول العملات الأجنبية على الصعيد العالمي. ومن المجدي للانضمام إلى شركة فوركس كو بسبب الخدمة الممتازة التي تقدمها. شكر.
هيلين لي أس 108368.
لقد انضمت للتو إلى كابيتال فور فوريكس اليوم 11/5/2018 وحصلت على مكافأة مجانية بدون إيداع مقابل 100 دولار أمريكي، وأبدأ مع شركة الفوركس الممتازة التي تقدر جميع المتداولين للانضمام إليهم وتعلم بدء التداول الآن عالميا. شكر.
كلوديا إغناسيو.
فتحت حساب وسيط الفوركس كابيتال واحد، وفتح حساب الإجراء بسرعة. الآن أنا في انتظار مكافأة لا إيداع في وقت لاحق العودة وإعطاء شهادتي كاملة.
إيهاب فوده.
آمل أن يكون هذا الوسيط هو الأفضل لأنه يوفر 100 $ كما لا إيداع مكافأة، يبدو وكأنه بداية مثالية للتجار الفوركس جديدة. سوف أبلغكم من قبل أي تحديثات حول كابيتالونيفوريكس بمجرد أن أبدأ.
رقم الحساب الخاص بي هو: 108127.
كابيتال وان فوريكس هو الأفضل للتجار الجدد بدء تداول الفوركس دون أي استثمار، لأنها تعطي 100 $ أوسد الأموال الحقيقية إلى حسابك الجديد. رقم حسابي 108048.
عزيزي التجار، من أجل تحسين نوعية التعليقات، يرجى:
- أن يكون وصفيا (تجنب العبارات الواضحة: مثل "وسيط جيد"، "مكافأة سيئة" وغيرها، والتي لا تفسر "لماذا؟")
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 - 2018 | بيستفوريكسبونوس | كل الحقوق محفوظة.
يتم نشر مكافآت الفوركس لغرض المعلومات فقط، ويجب ألا تعامل كدعوة أو تشجيع للاستثمار في تداول العملات الأجنبية. ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر كبيرة من مواجهة خسائر كبيرة للمستثمرين غير المحترفين.

رأس المال واحد فوركس $ 100 دولار أمريكي لا إيداع مكافأة
- مربع "جميع" مخازن جميع المكافآت.
رأس المال واحد الفوركس | $ 100 أوسد مكافأة لا إيداع.
رابط: 100 دولار أمريكي مكافأة لا إيداع من رأس المال واحد الفوركس.
ايمي J. بينيت.
لقد تداولت مع الكثير من الوسطاء ولكن أعتقد رأس المال واحد الفوركس هو الأفضل، انها وسيط جيد حقا. انتشار منخفض جدا وسريعة التنفيذ، لا ريكوتس، والانسحاب سريع جدا، قريبا أنها سوف تصبح واحدة من أفضل السماسرة في العالم.
ليندا بيرالتا.
كان هذا مكافأة رائعة. لقد حصلت على 500 $ مع هذه المكافأة.
سو 'لانا طنوس.
لقد تم العمل مع هذا الوسيط منذ العام الماضي. أنها تعطيني ن خدمة ممتازة. أنا لم حصلت على أي مشكلة سليباج معهم وأيضا أي مشاكل الانسحاب أيضا. يمكنهم سحب الأرباح إلى حساب سكريل في غضون ساعة. آمل أن تستمر مع هذا الوسيط أكثر ويمكن أن يوصى للآخرين كذلك.
دينيس M. ماثيسن.
مع هذا العرض لقد كسبت أكثر من 5000 دولار في غضون 6 أشهر. شكرا رأس المال واحد الفوركس لهذا العرض لطيفة.
إسمرادا إنريكيز Árias.
واحدة من أرقى وسيط رأيت من أي وقت مضى هذه المكافأة يساعدني كثيرا في التداول وأنا جديدة. !!
كاميرون ويلكي.
هذا هو عرض لطيفة للتاجر الذين هم حقا مبتدئين في تداول العملات الأجنبية.
أورانيا فوليرو.
كان هذا مدهشا. لقد حققت ربح 300 $ باستخدام هذه المكافأة وحصلت على سحب بلدي على الفور. شكرا رأس المال واحد الفوركس. وأتمنى أن هذا العرض لن ينتهي أبدا.
لوك فيشر.
عرض كبير المقدمة من رأس المال واحد الفوركس.
أتمنى لو كان رأس المال واحد الفوركس يمكن أن توفر هذا العرض مرة أخرى. لقد استمتعت حقا بهذا العرض. شكر.
أفضل وسيط رأيت من أي وقت مضى. أنا جعلت إيداع 500 $ وحصلت على مكافأة على الفور. شكرا على مكافأة رائعة.
وكانت هذه المكافأة مذهلة. أكسب أكثر من 400 دولار في الشهر مع هذه المكافأة. شكرا لك رأس المال واحد الفوركس !!
أحاول رأس المال واحد حساب تجريبي فوركس لمعرفة أداء منصة التداول، يجب أن أتفق على منصة رأس المال فوركس واحد لديه تنفيذ جيد وسريع، وأنا سعيد جدا. شكر.
تعزيز الكمال للمبتدئين. شكرا رأس المال واحد الفوركس. سيتم فتح حساب حقيقي قريبا.
راجان كاتيوادا.
وسيط ممتاز !! وكانت هذه المكافأة مذهلة. نأمل أن تحصل عليه قريبا في المستقبل القريب.
عزيزي التجار، من أجل تحسين نوعية التعليقات، يرجى:
- أن يكون وصفيا (تجنب العبارات الواضحة: مثل "وسيط جيد"، "مكافأة سيئة" وغيرها، والتي لا تفسر "لماذا؟")
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 - 2018 | بيستفوريكسبونوس | كل الحقوق محفوظة.
يتم نشر مكافآت الفوركس لغرض المعلومات فقط، ويجب ألا تعامل كدعوة أو تشجيع للاستثمار في تداول العملات الأجنبية. ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر كبيرة من مواجهة خسائر كبيرة للمستثمرين غير المحترفين.

رأس المال واحد الفوركس مكافأة لا إيداع 100 دولار أمريكي.
رأس المال واحد فوركس المحدودة يوفر لكل عميل مسجل جديد، 100 $ فقط على مكافأة لا الإيداع كمكافأة.
2. يمكن منح المكافأة فقط على مكافأة لا الإيداع.
3. للتحقق من الحساب العميل لديه لتقديم إثبات هوية وإثبات العنوان.
4. مبلغ المكافأة هو فقط للتداول ولا يمكن سحبها.
5. يمكن للعميل تحويل الربح إلى حساب التداول وسحب مكافأة من حساب التداول دون إيداع إلا بعد استيفاء الشروط التالية: 1.5 لوت لكل 5 $ الربح المكتملة.
6. على العميل أن يقدم مراجعة في رأس المال واحد الفوركس في واحدة من منتديات الفوركس وترسل لنا رابط للمراجعة مع له / اسمها الحقيقي ورقم الحساب.
7. الحد الأقصى للربح الذي يمكن للعميل تحويله من حساب الإيداع بدون إيداع إلى حساب التداول بدون إيداع هو 100 دولار.
8. بمجرد تحويل المكافأة من حساب المكافأة ترحيب على حساب التداول الخاص بك يمكنك سحب الربح إلا بعد استيفاء الشروط التالية: 1.5 الكثير الانتهاء لكل 5 $ الربح & أمبير؛ الحد الأدنى لوت تداول مع 30 أيام 15 الكثير.
9. الحد الأقصى للربح الذي يمكن للعميل سحبه من حساب تداول صغير بعد تحويل الأموال من حساب المكافأة وبدون إيداع هو 100 $.
10. من أجل تحويل مبلغ أكبر من 100 $ أو دون استكمال شروط المكافأة العميل لديه لإيداع المبلغ الذي لا يقل عن استعداد مبلغ التحويل. يمكن منح مبلغ المكافأة فقط على صافي الإيداع (الإيداع - السحب).
11. بمجرد إيداع و تتلقى أموال مكافأة من ترحيب 100 $ حساب مكافأة على حساب التداول الخاص بك يمكنك إجراء الانسحاب إلا بعد استيفاء الشروط التالية: 1.5 الكثير الانتهاء لكل نقل 5 $
12. أحجام التداول المتاحة للحساب المصغر هي 0.01 - 0.10 لوت.
13. الأقفال في حسابات مصغرة مكافأة المتاحة.
14. وقف مستوى خارج هو 80٪
15. لا تنطبق المكافأة إلا على حساب واحد لكل عميل.
16 - الترقية صالحة للعملاء الجدد فقط.
17 - ولا تعتبر تحويلات الأموال بين الحسابات وديعة أولية.
18 - ولا يتأهل تحويل الحسابات الداخلية إلى الحسابات الجديدة للحصول على المكافأة.
19. لا يمكن تحويل المكافأة بين الحسابات.
20. لن يتم تضمين أي صفقات تجارية مكتملة مدتها خمس (5) دقائق أو أقل في حساب القسط. وتعتبر المدة الزمنية بين فتح وإغلاق المركز.
21. لن يتم تضمين جميع المواقف التي تم إغلاقها على المنصة باستخدام وظائف "قريبة من" و "إغلاق وثيق من قبل" في حساب الكثير.
22- لا تدرج جميع الصفقات المغلقة بأرباح أو بخسارة أقل من واحد (1) في حساب القسط.
23- أي مؤشر على الغش أو التلاعب أو المراجحة النقدية أو أي شكل آخر من أشكال النشاط الخادع أو الاحتيالي على أساس تقديم المكافأة، سيلغي الحساب وأية وجميع الأرباح أو الخسائر المكتسبة.
24. يمكن أن يكون لكل عميل حساب مكافأة واحد فقط. في حالة العثور على العديد من حسابات المكافأة التي تنتمي لشخص واحد (أو إذا ظهرت مثل هذه الاشتباه، بما في ذلك مطابقة عنوان إب، مباراة معلومات الاتصال، وما إلى ذلك)، سيتم إلغاء جميع العلاوات، سيتم إلغاء الربح الخاص بك، وسيتم حظر حسابك.
25. يمكن إلغاء هذا العرض وفقا لتقدير الشركة، وسوف تظل سارية المفعول طالما رأت الشركة أنها مناسبة لتوفيرها على أساس الشروط والأحكام المبينة هنا وفي اتفاق العميل.
26. تحتفظ كابيتال وان فوريكس Ltd. بحقها في رفض طلب مكافأة العميل دون إعطاء أي سبب وإخطار مسبق.
27. قد تقوم شركة كابيتال وان فوريكس Ltd. بإجراء تغييرات على شروط العرض هذه وسوف تخطرك بهذه التغييرات عن طريق نشر البنود المعدلة على موقع ويب كابيتال وان فوريكس Ltd.
28. تنصحك شركة كابيتال وان فوريكس Ltd. بمراجعة شروط العرض هذه بشكل منتظم، وباستمرار استخدامك لموقع ويب كابيتال وان فوريكس لت والخدمات التي تقبلها بأي شروط معدلة.
29. أي نزاع أو حالة لا تشملها شروط العرض هذه سيتم حلها من قبل إدارتنا بالطريقة التي تعتبرها أعدل لجميع المعنيين. ويكون هذا القرار نهائيا و / أو ملزما لجميع المشتركين. إذا تمت ترجمة شروط العرض الترويجي هذه إلى لغة غير اللغة الإنجليزية، فإن النسخة الإنجليزية من القواعد تسود في حالة وجود عدم اتساق.

$ 100 لا إيداع مكافأة لحساب التداول الخاص بك - رأس المال واحد الفوركس.
$ 100 مجانا لا إيداع مكافأة فتح حساب اليوم مع كابيتال واحد Forex. Open حساب مجانا لا إيداع مكافأة وإرسال طلب دعم @ كابيتالونيفوريكس مع رقم حسابك للحصول على 100 $ مكافأة مجانية.
متوفر ل: كل جديد تحقق من الحساب.
تاريخ البونص: 31 ديسمبر 2018.
عرض مكافأة: $ 100 مجانا لا إيداع مكافأة فتح حساب اليوم مع كابيتال واحد الفوركس.
رأس المال واحد فوركس المحدودة يوفر لكل عميل مسجل جديد، 100 $ فقط على مكافأة لا الإيداع كمكافأة. يمكن منح المكافأة فقط على مكافأة الإيداع. للتحقق من الحساب يجب على العميل تقديم إثبات الهوية وإثبات العنوان. مبلغ المكافأة هو فقط للتداول ويمكن سحبها. يمكن للعميل تحويل الأرباح إلى حساب التداول وسحب المكافأة من حساب التداول بدون إيداع إلا بعد استيفاء الشروط التالية: 1.5 لوت لكل 5 $ الربح المكتمل يجب على العميل تقديم مراجعة في رأس المال واحد فوركس في أحد منتديات الفوركس وإرسالها لنا وصلة إلى الاستعراض مع له / لها الاسم الحقيقي ورقم الحساب. الحد الأقصى للربح الذي يمكن للعميل تحويله من حساب الإيداع بدون إيداع إلى حساب التداول بدون إيداع هو 100 دولار. مرة واحدة يتم نقل مكافأة من حساب مكافأة ترحيب على حساب التداول الخاص بك يمكنك سحب الربح إلا بعد استيفاء الشروط التالية: 1.5 الكثير الانتهاء لكل 5 $ الربح & أمب؛ الحد الأدنى للعقود المتداولة مع 30 يوما 15 لوت الحد الأقصى للربح الذي يمكن للعميل سحبه من حساب تداول صغير بعد تحويل الأموال من حساب المكافأة وبدون إيداع هو 100 $. من أجل تحويل مبلغ أكبر من 100 $ أو دون استكمال شروط المكافأة العميل لديه لإيداع المبلغ الذي لا يقل عن استعداد مبلغ التحويل. يمكن منح مبلغ المكافأة فقط على صافي الإيداع (الإيداع - السحب). مرة واحدة تم إيداع و تتلقى أموال مكافأة من ترحيب 100 $ حساب مكافأة على حساب التداول الخاص بك يمكنك إجراء الانسحاب إلا بعد استيفاء الشروط التالية: 1.5 الكثير الانتهاء لكل نقل 5 $

رأس المال واحد الفوركس.
شركة رأس المال واحد الفوركس المحدودة تأسست في 2018 مكاتب في.
كاشو بطاقات الائتمان / الخصم إغوباي فاسباي نيتيلر أوكباي بيزا المال المثالي سكريل ويب ماني حوالة مصرفية.
الدولار الاسترالي اليورو الجنيه البريطاني ين ياباني دولار الولايات المتحدة.
عربي صيني إنجليزي فرنسي ألماني إيطالي ياباني كوري روسي إسباني.
معاودة الاتصال البريد الإلكتروني الدردشة الحية الهاتف سكايب نموذج ويب.
أنواع الحسابات:
التحوط أسعار الفائدة بين عشية وضحاها (مقايضة) الوقف المرن الأوامر المعلقة الأوامر بنقرة واحدة التداول عبر الهاتف المتحرك التداول الآلي.
الحد الأدنى لحجم الحساب $ 100 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.01 عقد نوع الاسبريد متغير الاسبريد النموذجي علي اليورو \ دولار، بالنقاط 1.2 الحد الأدنى للانتشار على ور / أوسد، بالنقاط 0.8 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة.
الفوركس 1: 500 الذهب والفضة 1: 500 كفد 1: 500 النفط 1: 500 العقود الآجلة 1: 500 الفهارس 1: 500.
ميتاترادر ​​4.
2018-02-23 أدرجت لأول مرة في إيرنفوريكس. 2018-01-30 تم إلغاء تسجيله من فسب (نيوزيلندا)
التحوط أسعار الفائدة بين عشية وضحاها (مقايضة) الوقف المرن الأوامر المعلقة الأوامر بنقرة واحدة التداول عبر الهاتف المتحرك التداول الآلي.
الحد الأدنى لحجم الحساب $ 1،000 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.01 عقد نوع الاسبريد متغير الاسبريد النموذجي علي اليورو \ دولار، بالنقاط 1 الحد الأدنى للانتشار على ور / أوسد، بالنقاط 0.8 العمولة (ذهاب) لكل 1 ستد. لوت $ 5 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة.
الفوركس 1: 500 الذهب والفضة 1: 500 كفد 1: 500 النفط 1: 500 العقود الآجلة 1: 500 الفهارس 1: 500.
ميتاترادر ​​4.
2018-02-23 أدرجت لأول مرة في إيرنفوريكس. 2018-01-30 تم إلغاء تسجيله من فسب (نيوزيلندا)
التحوط الوقف المرن الأوامر المعلقة التداول بنقرة واحدة التداول عبر الهاتف المتحرك التداول الآلي.
الحد الأدنى لحجم الحساب $ 10،000 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.1 عقد نوع الاسبريد متغير الاسبريد النموذجي علي اليورو / الدولار الأمريكي، بالنقاط 0.8 الحد الأدنى للانتشار على ور / أوسد، بالنقاط 0.6 العمولة (ذهاب) لكل 1 ستد. لوت $ 5 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة.
الفوركس 1: 500 الذهب والفضة 1: 500 كفد 1: 500 النفط 1: 500 العقود الآجلة 1: 500 الفهارس 1: 500.
ميتاترادر ​​4.
2018-02-23 أدرجت لأول مرة في إيرنفوريكس. 2018-01-30 تم إلغاء تسجيله من فسب (نيوزيلندا)
التحوط أسعار الفائدة بين عشية وضحاها (مقايضة) الوقف المرن الأوامر المعلقة الأوامر بنقرة واحدة التداول عبر الهاتف المتحرك التداول الآلي.
الحد الأدنى لحجم الحساب $ 500 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.01 عقد نوع الاسبريد متغير الاسبريد النموذجي علي اليورو \ دولار، بالنقاط 1.2 الحد الأدنى للانتشار على ور / أوسد، بالنقاط 0.9 العمولة (ذهاب) لكل 1 ستد. لوت $ 5 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة.
الفوركس 1: 500 الذهب والفضة 1: 500 كفد 1: 500 النفط 1: 500 العقود الآجلة 1: 500 الفهارس 1: 500.
ميتاترادر ​​4.
2018-02-23 أدرجت لأول مرة في إيرنفوريكس. 2018-01-30 تم إلغاء تسجيله من فسب (نيوزيلندا)
يتم عرض 90 مراجعات من كابيتال واحد الفوركس هنا. ولا تمثل جميع المراجعات إلا رأي صاحبة البلاغ، الذي لا يستند بالضرورة إلى الوقائع الحقيقية.
أنا التداول مع رأس المال واحد الفوركس من العامين الماضيين وحتى الآن ليس لدي أي مشاكل معهم. واحدة من أفضل وسيط رأيت من أي وقت مضى.
أرقى وسيط من هذه الأرض.
رأس المال واحد فوركس هي واحدة من أرقى وسيط من هذا time. Thanks للمكافأة الخاص بك.
مرحبا كل ما فتحت حساب حقيقي مع رأس المال واحد الفوركس وأنها قدمت لي مكافأة على الفور. وسيط جيد جدا.
مثل وسيط رائع. أنا لا أعرف لماذا يتم سرد مع تصنيف الفقراء هنا.
الجمعة 14-8-2018 في 21:59:00 سرق كل حسابي وعندما سألت عن أموالي رد عليهم مع ثلاث كلمات ((لقد فقدت يا سيدي)
أنا أرسلت لهم احتيال وثائق أجابوا (لقد فقدت يا سيدي)
سألت كيف التحوط مع 3 شراء و 3 بيع نفس القيمة سرقة ؟؟ أجاب (لقد فقدت يا سيدي)
كيف جميع الصفقات نفس سرقة الثانية. (لقد فقدت يا سيدي)
كيف السعر وتيمين حساب التاريخ عندما سرقة ليس الوقت والسعر في شمعة دقيقة. (لقد فقدت يا سيدي)
كيف اختتمت جميع عمليات الشراء بيع ناقص ،، (لقد فقدت يا سيدي)
على استعداد لإرسال الوثائق إلى أي واحد.
معظم وسيط صادق. أعمل معهم منذ 2 سنوات و نيت وجود أي مشكلة في بلدي التجارة وسحب. قرأت بعض التعليقات السيئة، وأعتقد أنها لا تعمل مع رأس المال فوركس واحد، لأنني لا تواجه أي نوع من المشاكل معهم. أوصي بها للجميع.
وسيط كبير، خدمات ممتازة انخفاض انتشار أي قضايا على الودائع والسحب. الكمال.
رأس المال واحد أفضل من جميع الوسطاء ويمكنك دائما الحصول على مساعدة من الدردشة على الانترنت.
أنها مريحة جدا و ريكومندد.
لقد تم التداول مع الشركة منذ 1 سنة. لم أحصل على أي مشكلة فيما يتعلق بالإيداع والسحب. منصة ينفذ بسرعة. رأس المال واحد فوركس ريكومندد !!
مرحبا، اسمي أري أناندا.
وأنا مجرد فتح رأس المال واحد حساب الفوركس، وكانت الدردشة الحية كبيرة. وساعدت في انقسام الثاني. أفضل خدمة من أي وقت مضى.
نيم: أرى أناندا.
فتحت حساب حقيقي على أساس عدم إيداع. أنا جعلت الدردشة الحية مرات عديدة. خدماتهم جيدة جدا. أنا أفضل فرصة للتجار الجدد للحصول على 100 دولار بدلا من استخدام التجريبي. التداول باستخدام المال الحقيقي تعزيز الثقة التاجر في التداول في السوق الحقيقي في المال الحقيقي. أعتقد إذا كان أي تاجر استخدام التجريبي، وقال انه ليس جادا في نمط التداول ولكن في المال الحقيقي يصبح جادا والتجارة بطريقة معقولة.
فتحت حسابا مع كابيتال فور الفوركس. لديهم أشد فروق الأسعار وتقديم 100 $ مكافأة.
فتحت حساب إيداع لا 109704 مع كابيتال فور الفوركس. سأبدأ مع 100 دولار! حظا سعيدا للجميع!
مجرد فتح حساب التداول مع رأس المال واحد الفوركس،
رأس المال واحد الفوركس هو وسيط جيد جدا مع 100 دولار أمريكي مكافأة لا إيداع.
انتشار جيد والتنفيذ بلاتفورم هو جيد جدا أي تأخير.

No comments:

Post a Comment