Thursday 1 March 2018

سهم بولينجر باند التداول


بولينجر باندز ® إكسليند & # 8211؛ أفضل مؤشر تداول.


بولينجر باندز ® إكسليند & # 8211؛ أفضل مؤشر تداول.


بولينجر باندز ® هي من بين مؤشرات التداول الأكثر موثوقية وقوية يمكن للتجار الاختيار من بينها. ويمكن استخدامها لقراءة السوق وقوة الاتجاه، إلى إدخالات الوقت خلال الأسواق مجموعة وإيجاد قمم السوق المحتملة. كما أن المؤشر ليس مؤشرا متخلفا لأنه يتكيف دائما مع إجراءات السعر في الوقت الفعلي.


في هذه المقالة، نعرض لكم كيفية استخدام بولينجر باندز ® لتحسين الرسم البياني مهارات القراءة الخاصة بك وتحديد إدخالات التجارة احتمال كبير.


في منطقتنا بالطبع تداول الفوركس للمحترفين، وسوف تتعلم كيفية استخدام بولينجر باندز لإيجاد وإدخالات الوقت خطوة بخطوة.


وأوضح بولينجر باندز ® 101.


كما يوحي الاسم، بولينجر باندز ® هي قنوات السعر (العصابات) التي ترسم فوق وتحت السعر.


ويستند البولنجر باندز الخارجي ® على تقلب الأسعار، مما يعني أنها تتوسع عندما يتقلب السعر والاتجاهات بقوة، والعقد باند خلال التوحيد جانبية واتجاهات الزخم منخفضة.


افتراضيا، يتم تعيين بولينجر باندز ® إلى 2.0 الانحرافات القياسية. ومع ذلك، نقترح تعيينها إلى 2.5 الانحرافات القياسية لجعلها أوسع والتقاط المزيد من العمل السعر. مع الانحرافات المعيارية 2.5، 99٪ من كل حركة السعر يقع بين الحزامين، مما يعني أن انتهاك العصابات الخارجية يصبح إشارة أكثر وضوحا بكثير كما سنرى.


مركز بولينجر باندز ® هو المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما، إضافة مثالية إلى العصابات الخارجية القائمة على التقلب.


اتجاه التداول مع البولنجر باندز ®


بولينجر باندز ® لا تتخلف لأنها دائما تتغير تلقائيا مع السعر.


يمكننا استخدام البولنجر باندز ® لتحليل قوة الاتجاهات والحصول على الكثير من المعلومات الهامة بهذه الطريقة. هناك عدد قليل من الأشياء التي تحتاج إلى إيلاء الاهتمام ل عندما يتعلق الأمر باستخدام بولينجر باندز ® لتحليل قوة الاتجاه:


خلال الاتجاهات القوية، يبقى السعر على مقربة من النطاق الخارجي إذا كان السعر يسحب بعيدا عن الفرقة الخارجية مع استمرار الاتجاه، فإنه يظهر يتلاشى الزخم يتكرر يدفع إلى العصابات الخارجية التي لا تصل في الواقع الفرقة تظهر نقص السلطة.


توضح الصورة أدناه مقدار المعلومات التي يمكن للمتداول سحبها من استخدام بولينجر باندز ® وحدها. اسمحوا لي أن المشي لكم من خلال النقاط 1 إلى 5:


1) السعر في اتجاه هبوطي قوي والسعر يبقى على مقربة من العصابات الخارجية في كل وقت. هذه إشارة هبوطية جدا.


2) فشل السعر للوصول إلى الفرقة الخارجية ثم طلقات حتى بقوة جدا.


3) 3 ارتفاعات عالية مع ارتفاعات منخفضة. وصل أول سوينغ عالية إلى الفرقة الخارجية في حين فشل اثنين التالية.


4) اتجاه هبوطي قوي حيث بقي السعر بالقرب من النطاق الخارجي. حاولت سحب بعيدا، ولكن الدببة كانت دائما في السيطرة عليها.


5) السعر يوطد جانبيا، وليس الوصول إلى الفرقة الخارجية بعد الآن ورفض-بينبار إنهاء الاتجاه الهبوطي.


كما ترون، بولينجر باندز ® وحدها يمكن أن توفر الكثير من المعلومات حول قوة الاتجاه والتوازن بين الثيران والدببة.


العثور على قمم وقيعان مع بولينجر باندز ®


ونحن نوصي بشدة الجمع بين بولينجر باندز ® مع مؤشر القوة النسبية - انها المباراة المثالية. هناك نوعان من قمم التي تحتاج إلى معرفته حول:


1) بعد حركة الاتجاه، فشل السعر للوصول إلى النطاق الخارجي مع الاتجاه الصاعد يصبح أضعف. وعادة ما تكون هذه الإشارة مصحوبة بتباين رسي.


2) خلال التوحيد، ارتفاع الأسعار في العصابات الخارجية التي تحصل على رفض فورا.


توضح لقطة الشاشة أدناه كلا السيناريوهين. الأول هو الأعلى بعد الاختلاف. يمكنك أن ترى كيف أصبح الاتجاه أضعف ثم فشل في نهاية المطاف للوصول إلى الفرقة الخارجية قبل عكس. لقد ميزت ثاني ارتفاع مع السهم الذي كان إشارة استمرار الاتجاه كما فشل السعر لكسر أعلى خلال الترند الهابط. وأظهر الارتفاع القوي الذي أعقبه الرفض السريع أن الثيران يفتقرون إلى السلطة.


يمكنك أن ترى أن بولينجر باندز ® هو مؤشر تداول متعدد الأوجه التي يمكن أن توفر لك الكثير من المعلومات حول الاتجاه، وشراء / أرصدة البائع وحول التحولات الاتجاه المحتملة. جنبا إلى جنب مع المتوسط ​​المتحرك ومؤشر القوة النسبية، بولينجر باندز ® تجعل أساسا كبيرا لاستراتيجية التداول.


إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية التداول مربحا مع نهج التداول خطوة بخطوة ونظام التداول قوية، نلقي نظرة على دورات التداول لدينا قسط.


انظر بولينجر باندز ® في العمل.


المرجع: بولينجيرباندز.


بدون تعليقات.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


دورات التداول.


استقالنا من وظائف الشركة، والسفر في العالم، والتجارة عبر الإنترنت ويعيشون الحياة على شروطنا.


نحن نساعد التجار الآخرين تحقيق أحلامهم.


مجلة التداول.


مجلة إدجيونك للتجارة.


منشورات شائعة.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


يوم التداول مع البولنجر باندز.


استخدم مؤشر بولينجر باند لإبقائك على الجانب الأيمن من التداول.


بولينجر باندز هو مؤشر تقني وضعه جون بولينجر. ويشكل المؤشر قناة حول تحركات أسعار الأصل. وتستند القنوات إلى الانحراف المعياري والمتوسط ​​المتحرك. البولنجر باند يمكن أن تساعدك على تحديد اتجاه الاتجاه، بقعة الانتكاسات المحتملة ورصد تقلبات. كل هذا يمكن أن يساعدك على اتخاذ قرارات تداول أفضل إذا كنت تتبع بعض الإرشادات البسيطة.


أساسيات بولينجر باند.


فرق البولنجر لها ثلاثة خطوط - العليا والمتوسطة والدنيا. الخط الوسط هو المتوسط ​​المتحرك. يتم اختيار معلمات المتوسط ​​المتحرك من قبل التاجر. ليس هناك عدد المتوسط ​​المتحرك السحري. تعيين المتوسط ​​المتحرك بحيث تتماشى مع التقنيات التي نوقشت أدناه.


يتم رسم النطاقات العليا والسفلى على جانبي المتوسط ​​المتحرك. وتتحدد المسافة بين النطاقين العلوي والسفلي بالانحرافات المعيارية. يحدد التاجر عدد الانحرافات المعيارية التي يريد تعيين المؤشر عليها. ليس هناك عدد سحري هنا أيضا. اختر إعدادا يتوافق مع الأساليب التالية، حيث يتم تداول الأصول. يظهر الرسم البياني المرفق مخططا مستقبلا لمدة 1 دقيقة للنفط الخام مع بولينجر باندز. وقد تم رسم خطوط الاتجاه لتوضيح اتجاه الاتجاه بناء على إرشادات بولينجر باند التي نوقشت أدناه.


يوم التداول أوبتيندس مع البولنجر باندز.


تساعد فرق بولينجر على تقييم مدى قوة ارتفاع الأصول (الاتجاه الصاعد)، وعندما يفقد الأصل قوة أو انعكاس.


ويمكن بعد ذلك استخدام هذه المعلومات للمساعدة في اتخاذ قرارات التداول. وفيما يلي ثلاثة مبادئ توجيهية لاستخدام بولينجر باندز في اتجاه صعودي.


عندما يكون السعر في اتجاه صعودي قوي فإنه عادة ما تلمس أو تشغيل على طول الفرقة العليا خلال موجات الاندفاع العالي. عندما يفشل في القيام بذلك فإنه يدل على الاتجاه الصعودي قد تفقد الزخم.


حتى خلال انخفاض أسعار الترند لفترات من الزمن - دعا التراجع. خلال الاتجاه الصعودي، إذا كان السعر يتحرك بقوة، فإن الانخفاضات الهبوطية ستحدث عادة بالقرب من خط المتوسط ​​المتحرك (المتوسط) أو فوقه. لا يجب أن يتراجع الانسحاب بالقرب من الخط الأوسط، لكنه يظهر قوة إذا كان يفعل. عندما يكون السعر في اتجاه صعودي قوي يجب أن لا تلمس النطاق السفلي. إذا كانت هذه علامة تحذير لإرجاعها.


اطلع على & # 34؛ المشكلات & # 34؛ قسم أدناه للمناسبات عندما البولنجر باند تميل إلى عدم تقديم معلومات موثوقة.


يوم التداول الاتجاه الهابط مع البولنجر باندز.


تساعد فرق البولنجر على تقييم مدى قوة انخفاض الأصول (الاتجاه الهبوطي)، وعندما يكون الأصل قابلا للتدعيم (إلى الاتجاه الصعودي) أو العكس. ويمكن بعد ذلك استخدام هذه المعلومات للمساعدة في اتخاذ قرارات التداول. وفيما يلي ثلاثة مبادئ توجيهية لاستخدام بولينجر باندز في اتجاه هبوطي.


عندما يكون السعر في اتجاه هبوطي قوي فإنه عادة ما تلمس أو تشغيل على طول الفرقة السفلى خلال موجات الاندفاع أقل. عندما يفشل في القيام بذلك فإنه يدل على الاتجاه الهبوطي قد تفقد الزخم. حتى خلال أسعار الهبوط قد تتجمع لفترات من الزمن - تسمى التراجعات. خلال الترند الهبوطي، إذا كان السعر يتحرك بقوة أقل، فإن ارتفاعات التراجع تحدث عادة بالقرب من خط المتوسط ​​المتحرك (المتوسط) أو تحته. لا يجب أن يتراجع الانسحاب بالقرب من الخط الأوسط، ولكنه يظهر قوة البيع إذا كان يفعل ذلك.


عندما يكون السعر في اتجاه هبوطي قوي، يجب أن لا يلمس النطاق العلوي. إذا كانت هذه علامة تحذير لإرجاعها.


اطلع على & # 34؛ المشكلات & # 34؛ قسم أدناه للمناسبات عندما البولنجر باند تميل إلى عدم تقديم معلومات موثوقة.


اكتشاف عكس الاتجاه مع البولنجر باندز.


وباستخدام الإرشادات الخاصة بالاتجاهات التي تمت مناقشتها أعلاه، إليك الإرشادات الموجزة لتحديد عمليات الانتكاس.


إذا كان السعر في اتجاه صاعد، وضرب باستمرار النطاق العلوي (وليس النطاق السفلي)، عندما يضرب السعر النطاق السفلي فإنه يمكن أن يشير إلى أن الانعكاس قد بدأ. إذا ارتفع السعر مرة أخرى، فمن المحتمل ألا يتمكن من الوصول إلى النطاق العلوي أو ارتفاع السعر الأخير. إذا كان السعر في الاتجاه الهبوطي ويضرب باستمرار النطاق السفلي (وليس النطاق العلوي)، عندما يضرب السعر النطاق العلوي فإنه يمكن أن يشير إلى أن الانعكاس قد بدأ. إذا انخفض السعر مرة أخرى، فمن المحتمل ألا يتمكن من الوصول إلى النطاق السفلي أو انخفاض السعر مؤخرا.


قضايا مع البولنجر باندز.


مع المبادئ التوجيهية المعمول بها حول كيفية استخدام البولنجر باندز، والعثور على إعدادات المؤشر الذي يسمح لك لتطبيق المبادئ التوجيهية لأصل معين كنت التداول اليوم. تغيير الإعدادات بحيث عندما ننظر إلى المخططات التاريخية يمكنك أن ترى أن البولنجر باندز قد ساعدت لك. إذا لم تساعدك نقاط بولينجر باند (كما تمت مناقشته أعلاه)، فغير الإعدادات أو لا تستخدم النطاقات لتداول هذا الأصل بعينه. يختلف وضع بولينجر باندز من السوق إلى السوق، وربما يحتاج إلى تغيير مع مرور الوقت حتى عند تداول نفس الأداة.


وحالما يتم إعداد المؤشر ويبدو أنه يعمل بشكل جيد، ستظل هناك فترات يكون فيها المؤشر ميلا لإصدار إشارات خاطئة. خلال أوقات التقلب المنخفضة، سوف تتعاقد النطاقات، خاصة إذا كان السعر يتحرك جانبيا. خلال هذه الأوقات قد يرتفع السعر من كل من النطاق العلوي والسفلي. وفي هذه الحالة، فإنه ليس بالضرورة إشارة عكسية. النطاقات الضيقة هي فقط أقرب إلى السعر وبالتالي من المحتمل أن يكون لمسها.


بولينجر باندز أرين مؤشر مثالي. فهي أداة. فهي لا تقدم معلومات موثوقة في كل وقت، ويتوجب على المتداول تطبيق إعدادات النطاق التي تعمل (معظم الوقت) على تداول الأصول.


كلمة أخيرة.


مؤشر بولينجر باند هو مجرد أداة. لديه عيوب، وفاز لا تنتج إشارات موثوقة في كل وقت. يمكن أن تساعدك على البقاء على الجانب الأيمن من الاتجاه وبقعة الانتكاسات المحتملة، على الرغم من. لذلك، ستحتاج إلى إعداد المؤشرات حتى تتماشى مع الإرشادات التي تمت مناقشتها أعلاه. الإعداد العشوائي أو الافتراضي على المؤشر قد لا تعمل بشكل جيد. اضبط المؤشر واختبره قبل استخدام مؤشر الصفقات الحية.


المبادئ التوجيهية أعلاه ليست استراتيجية تجارية من تلقاء نفسها. استراتيجية التداول تتطلب نقاط الدخول ونقاط الخروج، وإدارة المخاطر، والتي لم تناقش في هذه المقالة. بولينجر باندز يمكن دمجها مع استراتيجية التداول، على الرغم من، مثل الأسهم تداول اليوم في ساعتين الأسلوب.


استخدام بولينجر باند & كوت؛ العصابات & كوت؛ لقياس الاتجاهات.


تعتبر بولينجر باندز واحدة من المؤشرات الفنية الأكثر شعبية للتجار في أي سوق مالي، سواء كان المستثمرون يتداولون الأسهم أو السندات أو العملات الأجنبية. يستخدم العديد من المتداولين بولينجر باندز لتحديد مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع، وبيع عندما يلمس سعر أعلى بولينجر باند ® وشراء عندما يضرب أقل بولينجر باند ®. في الأسواق ذات النطاق المحدود، هذه التقنية تعمل بشكل جيد، حيث تسافر الأسعار بين الحزامين مثل الكرات المرتدة من جدران ملعب كرة المضرب. ومع ذلك، بولينجر باندز لا تعطي دائما إشارات شراء وبيع دقيقة. هذا هو المكان الذي يأتي أكثر بولينجر باند ® "العصابات" أكثر تحديدا. دعونا نلقي نظرة.


المشكلة مع بولينجر باندز ®


كما كان جون بولينجر أول من يقر: "العلامات من العصابات هي مجرد أن - العلامات، وليس إشارات. علامة من بولينجر باند العليا ليست في حد ذاتها إشارة بيع. علامة من بولينجر باند ® أقل ليست في حد ذاته إشارة شراء ". السعر غالبا ما يمكن ولا "المشي الفرقة". في تلك الأسواق، يواجه التجار الذين يحاولون باستمرار "بيع القمة" أو "شراء القاع" سلسلة من الإغلاق أو الأسوأ، وفقدان عائم متزايد باستمرار مع تحرك السعر أبعد من ذلك وبعيدا عن الدخول الأصلي .


ولعل طريقة أكثر فائدة للتجارة مع بولينجر باندز هو استخدامها لقياس الاتجاهات. لفهم لماذا بولينجر باندز قد تكون أداة جيدة لهذه المهمة علينا أولا أن نسأل - ما هو الاتجاه؟


ومن المعادلات التقليدية في التداول أن الأسعار تتراوح بين 80٪ من الوقت. مثل العديد من الكليشيهات، وهذا واحد يحتوي على كمية جيدة من الحقيقة منذ الأسواق في الغالب توطيد كما الثيران ويتحمل معركة من أجل التفوق. اتجاهات السوق نادرة، وهذا هو السبب في تداولها ليس سهلا تقريبا كما يبدو. وبالنظر إلى السعر بهذه الطريقة يمكننا بعد ذلك تحديد الاتجاه على أنه الانحراف عن القاعدة (المدى).


تتكون صيغة بولينجر باند من ما يلي:


بولد = بولينجر باند السفلي


ن = فترة التمهيد.


m = عدد الانحرافات المعيارية (سد)


سد = الانحراف المعياري على آخر n فترات السعر النموذجي (تب) = (هاي + لو + كل) / 3.


بولو = ما (تب، n) + m * سد [تب، n]


في جوهرها، بولينجر باندز قياس الانحراف. هذا هو السبب في أنها يمكن أن تكون مفيدة جدا في تشخيص الاتجاه. من خلال توليد مجموعتين من بولينجر باندز - مجموعة واحدة باستخدام معلمة "1 الانحراف المعياري" والآخر باستخدام الإعداد النموذجي "2 الانحراف المعياري" - يمكننا أن ننظر إلى السعر بطريقة جديدة كليا.


في الرسم البياني أدناه نرى أنه كلما قنوات السعر بين بولينجر باندز +1 +1 سد و +2 سد بعيدا عن المتوسط، والاتجاه هو ما يصل. وبالتالي، يمكننا تعريف تلك القناة باسم "منطقة الشراء". على العكس من ذلك، إذا قنوات السعر داخل بولينجر باندز -1 سد و -2 سد، هو في "منطقة بيع". وأخيرا، إذا كان السعر يتراوح بين +1 سد الفرقة و -1 سد الفرقة، هو أساسا في حالة محايدة، ويمكننا القول أنه في "أرض الحرام".


واحدة من المزايا الأخرى الكبيرة من بولينجر باندز هو أنها تتكيف بشكل حيوي لتوسيع الأسعار والتعاقد مع زيادة التقلبات والنقصان. ولذلك، فإن نطاقات توسيع بشكل طبيعي وتضييق في تزامن مع حركة السعر، وخلق مغلف تتجه دقيقة جدا.


أداة لتجار الاتجاه والمخفون تدريجيا.


بعد أن وضعنا القواعد الأساسية لبولينجر باند ®، يمكننا الآن أن نوضح كيف يمكن استخدام هذه الأداة التقنية من قبل كل من التجار الاتجاه الذين يسعون إلى استغلال الزخم وتلاشي التجار الذين يرغبون في الربح من استنفاد الاتجاه. بالعودة إلى الرسم البياني أود / أوسد أعلاه، يمكننا أن نرى كيف أن التجار الاتجاه وضع طويل مرة واحدة دخلت سعر "منطقة شراء". ثم سيكون قادرا على البقاء في الاتجاه كما بولينجر باند ® "العصابات" تغليف معظم حركة السعر من هائل التحرك.


ماذا ستكون نقطة التوقف المنطقي؟ الجواب مختلف لكل تاجر فردي، ولكن هناك إمكانية معقولة واحدة هي إغلاق التجارة الطويلة إذا تحولت الشمعة إلى اللون الأحمر وكان أكثر من 75٪ من جسدها أقل من "منطقة الشراء". باستخدام قاعدة 75٪ هو واضح منذ ذلك الحين في سعر تلك النقطة بشكل واضح خارج الاتجاه، ولكن لماذا تصر على أن الشمعة تكون حمراء؟ والسبب في الشرط الثاني هو منع المتداول الاتجاه من "الخروج" من الاتجاه من خلال تحرك سريع إثباتية إلى الجانب السلبي الذي يستقر إلى "منطقة شراء" في نهاية فترة التداول. لاحظ كيف في المتداول التالي قادر على البقاء مع التحرك لمعظم الاتجاه الصعودي، الخروج فقط عندما يبدأ السعر في تعزيز في الجزء العلوي من مجموعة جديدة.


بولينجر باند® "العصابات" يمكن أيضا أن تكون أداة قيمة للتجار الذين يحبون استغلال استنفاد الاتجاه عن طريق اختيار بدوره في السعر. ومع ذلك، لاحظ أن تداول الاتجاه المعاكس يتطلب هوامش خطأ أكبر بكثير لأن الاتجاهات غالبا ما تجعل عدة محاولات للاستمرار قبل الاستسلام.


في الرسم البياني أدناه، نرى أن المتداول الخبو باستخدام البولنجر باند ® "العصابات" سوف تكون قادرة على تشخيص بسرعة التلميح الأول من ضعف الاتجاه. بعد أن شهدت الأسعار تتدفق من قناة الاتجاه، قد تقرر ترويسة لجعل الاستخدام الكلاسيكي من بولينجر باندز عن طريق اختصار العلامة التالية من بولينجر باند العليا. ولكن أين لوضع المحطة؟ وضعه فوق ارتفاع سوينغ سوف يضمن عمليا التاجر من وقف التدريجي كما السعر غالبا ما تجعل العديد من القرائن الإثباتية إلى أعلى النطاق، مع المشترين في محاولة لتوسيع هذا الاتجاه. هنا حيث يصبح خاصية تقلب بولينجر باندز فائدة هائلة للتاجر. من خلال قياس عرض منطقة "المنطقة الحرام"، التي هي ببساطة نطاق +1 إلى -1 سد من المتوسط، يمكن للتاجر إنشاء منطقة الإسقاط سريعة وفعالة جدا، والتي من شأنها منعه من أن توقفت على ضجيج السوق وحمايته رأس المال إذا الاتجاه يستعيد حقا زخمه.


الخط السفلي.


باعتبارها واحدة من مؤشرات التحليل الفني الأكثر شعبية، أصبحت بولينجر باندز حاسمة للعديد من التجار الموجهة تقنيا. من خلال توسيع وظائفها من خلال استخدام البولنجر باند ® "العصابات"، يمكن للتجار تحقيق مستوى أكبر من التطور التحليلي باستخدام هذه الأداة بسيطة وأنيقة لكل من تتجه واستراتيجيات يتلاشى.


فهم بولينجر باندز ®


هذا المؤشر يمكن أن تساعدك على الوقت الخاص بك شراء وبيع الصفقات. انظر ما يقول عن الأسهم الآن.


التحليل الفني نشط التاجر برو الوساطة.


التحليل الفني نشط التاجر برو الوساطة.


التحليل الفني نشط التاجر برو الوساطة.


التحليل الفني نشط التاجر برو الوساطة.


يمكن أن يكون من الصعب أحيانا معرفة ما إذا كان السعر هو "الحق". هل الأسهم التي تتداول عند 50 $ حصة عالية، أم أنها منخفضة؟ كنت قد فعلت البحوث الخاصة بك وقررت شراء أو بيع. ولكن عندما هو أفضل وقت لسحب الزناد؟


بولينجر باندز هي أداة واحدة يمكن أن تساعدك على أن تقرر متى لجعل التحرك الخاص بك عن طريق توضيح القوة النسبية أو الزخم من الأسهم، والصناديق المتداولة في البورصة، أو غيرها من الأمن. وفي الوقت الحالي، يشير هذا المؤشر إلى أن المخزونات، على نطاق واسع، مبالغ فيها على أساس قصير الأجل. بطبيعة الحال، يجب أن لا تعتمد أبدا على قطعة واحدة من المعلومات لاتخاذ قرار الاستثمار. من المهم دائما النظر في أبحاث المخزون الأساسية والأهداف الخاصة بك، والأفق الزمني، وتحمل المخاطر قبل اتخاذ قرار الاستثمار.


باستخدام بولينجر باندز.


البولينجر باند تبدو وكأنها مغلف الذي يشكل الفرقة العليا والسفلى 1 حول سعر الأسهم أو غيرها من الأمن (انظر الرسم البياني أدناه). بين النطاقين هو المتوسط ​​المتحرك، وعادة ما يكون المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 20 يوما (سما).


ما يبدو البولنجر باند.


يتم رسم أشرطة بولينجر بانحراف معياري فوق وتحت المتوسط ​​المتحرك البسيط للسعر. والنطاق الأعلى هو المتوسط ​​المتحرك زائدا الانحراف المعياري، والنطاق الأدنى هو المتوسط ​​المتحرك الذي يقل الانحراف المعياري.


كيف يمكن لبولينجر باند مساعدتك على تحديد القوة النسبية للسهم؟ ويعتبر بولينجر أن سعر السهم منخفض نسبيا (جذاب) إذا كان بالقرب من النطاق السفلي، وارتفاع نسبيا (مبالغ فيها) إذا كان بالقرب من النطاق العالي.


شراء وبيع إشارات.


وبالإضافة إلى هذه التقييمات النسبية "العالية" و "المنخفضة"، هناك عدد من إشارات التداول التي يتم إنشاؤها عن طريق كيفية سعر السهم أو الأمن يتفاعل مع العصابات. على سبيل المثال، عندما يخترق السهم من خلال النطاق العلوي (مستوى المقاومة)، فإنه يولد إشارة شراء. عندما يكسر تحت النطاق السفلي (مستوى الدعم)، انها إشارة بيع.


حاليا، مؤشر S & P 500 ® هو في النطاق العلوي (انظر الرسم البياني أدناه)، والتي وفقا لبولينجر يوحي بأن الأسهم الأمريكية مبالغ فيها على المدى القصير. ومع ذلك، إذا كان مؤشر ستاندرد آند بورز قد كسر فوق الخط الذي يشكل الجزء العلوي من النطاق العلوي، فإنه سيكون إشارة شراء، وفقا لتحليل بولينجر باند.


يتم تطبيق أشرطة بولينجر على مؤشر S & أمب؛ P 500 ®.


تقلب.


بولينجر باندز يمكن أيضا توفير تقييم فريد للتقلب. إن تضييق نطاقات البولنجر (أي عندما تقترب الفرق من بعضها البعض) يمكن أن يوحي بأن التقلب آخذ في التناقص - حيث أن شعور المستثمرين قد يصبح أكثر تفاؤلا أو مرتاحا.


يمكن عرض أشرطة بولينجر تشديد أو توسيع، اعتمادا على التقلب.


A بولينجر باند "ضغط"، كما بولينجر نفسه يصف ذلك، يحدث عندما تقلب يصل إلى نسبة منخفضة نسبيا. هذا الضغط يمكن أن يتبعه في كثير من الأحيان فترة من التقلب المتزايد، وقد يؤدي إلى تحرك كبير من الأسهم إلى الاتجاه الصعودي أو الجانب السلبي (انظر الرسم البياني أعلاه). في الرسم البياني على الفور أعلاه، يحدث الضغط حول سبتمبر 2018، ويلي ذلك زيادة في السعر.


الاستخدام المتقدم من البولنجر باندز.


تطبيق متقدم من بولينجر باندز ينطوي على مؤشر آخر: مؤشر القوة النسبية (رسي). يمكن تطبيق بولينجر باندز حول خط القوة النسبية لتوليد إشارات شراء وبيع إضافية.


عندما يكون مؤشر القوة النسبية بالقرب من قمة عالية (


0)، ويمس إما الجزء المرتفع من الشريط العلوي أو الجزء المنخفض من النطاق السفلي، فإن خط القوة النسبية يمكن أن يسحب بشدة من الفرقة. تحليل بولينجر باند يحمل أن فشل مؤشر القوة النسبية للمس الفرقة العليا على المحاولة الثانية يولد إشارة بيع. في أدنى مستوياته القصوى، فإن فشل مؤشر القوة النسبية للوصول إلى النطاق السفلي يؤدي إلى إشارة شراء. هذا هو مماثل لأعلى مزدوجة وأنماط القاع المزدوج، على التوالي، التي يمكن أن تحدث للسعر. حاليا، لا توجد إشارات واضحة من هذه المؤشرات ل S & P 500.


أداة أخرى في مربع الأدوات.


تطبيق البولنجر باند إلى مؤشر القوة النسبية يوضح درسا هاما عند استخدام المؤشرات الفنية. يجب عدم اتخاذ قرار استثماري يستند فقط إلى الإشارات التي يقدمها مؤشر واحد أو نقطة بيانات. لحسن الحظ، يمكن استخدام بولينجر باندز مع مؤشرات مختلفة، مثل مؤشر القوة النسبية، فضلا عن الدعم والمقاومة، المتوسطات المتحركة، ماسد، ستوشاستيك، وأية أدوات بحثية أخرى قد تدعم التحليل الخاص بك.


الأهم من ذلك، يجب أن تنظر في استكمال التحليل الفني مع تحليل أساسي سليم. كما يمكن القول، يمكن للأساسيات اقول لكم ما لشراء أو بيع. يمكن أن تساعد التقنية في تحديد متى.


قراءة المزيدحول بولينجر باندز.


معرفة كيفية تحديد أنماط أكثر التقنية.


إنشاء المخططات المخصصة باستخدام أدوات التداول النشطة.


فيديليتي بروكيراج سيرفيسز ليك، ميمبر نيس، سيبك، 900 سالم ستريت، سميثفيلد، ري 02917.


مقالات ذات صلة.


هنا 5 أنماط شمعدان التي يمكن أن تساعدك على التجارة في السوق.


الفائدة القصيرة يمكن أن تساعد في تقييم مشاعر الأسهم؛ الفائدة المفتوحة، وتقلب الخيار.


يمكنك استخدام مؤشر القوة النسبية للمساعدة في تقييم ما إذا كان السهم أو المؤشر قد انتهى أو أقل من السعر.


نظرية داو يمكن أن تساعدك على اتخاذ قرار عندما تحركات السوق قد يكون البقاء القوة.


حكايات من الخنادق: استراتيجية بسيطة بولينجر باند ®.


تم إنشاء بولينجر باندز من قبل جون بولينجر في 80s، وأنها سرعان ما أصبحت واحدة من الأدوات الأكثر استخداما في التحليل الفني. تتكون بولينجر باندز من ثلاث فرق - وهي فرقة علوية ومتوسطة وسفلية - تستخدم لتسليط الضوء على الأسعار القصوى قصيرة الأجل في الأمن. يمثل الشريط العلوي منطقة ذروة الشراء، في حين أن النطاق السفلي يمكن أن يظهر لك عندما يكون هناك ذروة في البيع. معظم الفنيين سوف تستخدم بولينجر باندز بالتزامن مع أدوات التحليل الأخرى للحصول على صورة أفضل للحالة الراهنة للسوق أو الأمن. (لمعرفة المزيد حول كيفية إنشاء بولينجر باندز ®، أساسيات بولينجر باندز ®).


معظم الفنيين سوف تستخدم بولينجر باندز بالتزامن مع مؤشرات أخرى، ولكن أردنا أن نلقي نظرة على استراتيجية بسيطة تستخدم فقط العصابات لاتخاذ قرارات التداول. وقد تبين أن شراء فواصل من بولينجر باند السفلي هو وسيلة للاستفادة من ظروف ذروة البيع. عادة، مرة واحدة تم كسر الفرقة أقل بسبب بيع الثقيلة، وسعر السهم تعود مرة أخرى فوق الفرقة السفلى وتوجه نحو الفرقة الوسطى. هذا هو السيناريو الدقيق الذي تحاول هذه الاستراتيجية تحقيق الربح منه. وتدعو الاستراتيجية إلى الإغلاق تحت النطاق السفلي، والذي يستخدم بعد ذلك كإشارة فورية لشراء الأسهم في اليوم التالي.


مثال 1: إنتل Corp. (إنتك)


وفيما يلي مثال على كيفية عمل هذه الاستراتيجية في ظل ظروف مثالية.


ويبين الشكل 1 أن إنتل يكسر أقل بولينجر باند ® ويغلق تحت ذلك في ديسمبر كانون الاول 22. وقدم هذا إشارة واضحة على أن السهم كان في منطقة ذروة البيع.


لدينا استراتيجية بسيطة بولينجر باند ® تدعو إلى إغلاق تحت الفرقة السفلى تليها شراء فوري في اليوم التالي. ولم يكن يوم التداول التالي حتى 26 ديسمبر، وهو الوقت الذي يدخل فيه التجار مراكزهم. وتبين أن هذه التجارة ممتازة. 26 ديسمبر كان آخر مرة تتداول فيها إنتل تحت النطاق السفلي. من ذلك اليوم إلى الأمام، ارتفعت إنتل على طول الطريق الماضي العلوي بولينجر باند ®. هذا مثال على الكتب المدرسية لما تبحث عنه الاستراتيجية.


في حين أن التحرك السعر لم يكن كبيرا، هذا المثال يسلط الضوء على الظروف التي تسعى الاستراتيجية للاستفادة منها. (للحصول على قراءة ذات صلة، انظر الربح من الضغط).


وهناك مثال آخر على محاولة ناجحة لاستخدام هذه الاستراتيجية على الرسم البياني لبورصة نيويورك عندما كسرت بولينجر باند السفلي في 12 يونيو 2006.


وكان نيكس بوضوح في منطقة ذروة البيع. بعد هذه الاستراتيجية، سيقوم التجار الفنيون بإدخال أوامر الشراء الخاصة بهم في نيويورك في 13 يونيو. أغلقت بورصة نيويورك تحت مؤشر بولينجر باند السفلي لليوم الثاني، مما قد يسبب بعض القلق بين المشاركين في السوق، ولكن هذه ستكون آخر مرة يغلق فيها النطاق السفلي للفترة المتبقية من الشهر.


هذا هو السيناريو المثالي الذي تسعى الاستراتيجية إلى التقاطه. في الشكل 2، كان ضغط بيع متطرفة وبينما بولينجر باندز ضبط لهذا، 12 يونيو ملحوظ أثقل بيع. وقد سمح فتح الصفقة يوم 13 يونيو للمتداولين بالدخول مباشرة قبل التحول.


مثال 3: ياهو Inc. (يهو)


في مثال آخر، كسر ياهو الفرقة السفلى في 20 ديسمبر 2006. دعت الاستراتيجية إلى شراء فوري من الأسهم يوم التداول التالي.


تماما كما في المثال السابق، كان هناك ضغط بيع على الأسهم. في حين أن الجميع كان يبيع، تدعو الاستراتيجية لشراء. وأشار كسر كسر بولينجر باند ® حالة ذروة البيع. أثبتت صحة ذلك، كما تحولت ياهو قريبا حولها. في 26 ديسمبر، اختبرت ياهو مرة أخرى الفرقة السفلى، لكنها لم تغلق تحت ذلك. وستكون هذه هي آخر مرة يختبر فيها ياهو النطاق الأسفل حيث يسير صعودا نحو النطاق العلوي.


ركوب الفرقة لأسفل.


كما نعلم جميعا، كل استراتيجية لها عيوبها وهذا واحد بالتأكيد ليست استثناء. في الأمثلة التالية، سنوضح القيود المفروضة على هذه الاستراتيجية وما يمكن أن يحدث عندما لا تعمل الأمور كما هو مخطط لها.


عندما تكون الاستراتيجية غير صحيحة، لا تزال العصابات مكسورة وستجد أن السعر يواصل تراجعه لأنه يركب الفرقة إلى الأسفل. لسوء الحظ، فإن السعر لا ينتعش بسرعة، والتي يمكن أن تؤدي إلى خسائر كبيرة. على المدى الطويل، الاستراتيجية غالبا ما تكون صحيحة، ولكن معظم التجار لن تكون قادرة على الصمود أمام الانخفاضات التي يمكن أن تحدث قبل التصحيح.


مثال 4: آلات الأعمال الدولية (عب)


على سبيل المثال، أغلقت شركة آي بي إم تحت بولينجر باند السفلي في 26 فبراير 2007. وكان ضغط البيع واضحا في منطقة ذروة البيع. ودعت الاستراتيجية إلى شراء الأسهم في يوم التداول التالي. وعلى غرار الأمثلة السابقة، كان يوم التداول التالي يوما هبوطيا؛ كان هذا غير عادي بعض الشيء في أن ضغط البيع تسبب في انخفاض السهم بشكل كبير. استمر البيع جيدا في اليوم الذي تم فيه شراء السهم واستمر السهم في الإغلاق تحت النطاق السفلي لأيام التداول الأربعة التالية. وأخيرا، في 5 مارس، كان ضغط البيع قد انتهى، وتحول السهم حولها وتوجهت نحو الوسط. لسوء الحظ، بحلول هذا الوقت تم القيام الضرر.


مثال 5: أبل كومبيوتر Inc. (آبل)


في مثال آخر، أغلقت أبل تحت بولينجر باندز السفلي في 21 ديسمبر عام 2006.


تدعو الاستراتيجية لشراء أسهم أبل يوم 22 ديسمبر. في اليوم التالي، جعل السهم خطوة إلى الجانب السلبي. واستمر ضغط البيع في تراجع السهم حيث وصل إلى أدنى مستوى له خلال اليوم عند 76.77 دولار (أكثر من 6٪ دون الدخول) بعد يومين فقط من تاريخ دخول الصفقة. وأخيرا، تم تصحيح حالة ذروة البيع في 27 ديسمبر، ولكن بالنسبة لمعظم التجار الذين لم يتمكنوا من الصمود في السحب على المدى القصير من 6٪ في يومين، وكان هذا التصحيح من الراحة قليلا. هذا هو الحال حيث استمر البيع في مواجهة منطقة ذروة البيع. خلال عملية البيع لم تكن هناك طريقة لمعرفة متى ستنتهي.


وكانت الاستراتيجية صحيحة في استخدام بولينجر باند السفلي لتسليط الضوء على ظروف السوق ذروة البيع. وقد تم تصحيح هذه الظروف بسرعة حيث توجهت الأسهم نحو منتصف بولينجر باند.


ومع ذلك، هناك أوقات، عندما تكون الاستراتيجية صحيحة، ولكن يستمر ضغط البيع. خلال هذه الظروف، لا توجد وسيلة لمعرفة متى ينتهي ضغط البيع. ولذلك، يلزم توفير الحماية بمجرد اتخاذ قرار الشراء. في المثال نيكس، ارتفع السهم دون مسكن بعد أن أغلق تحت بولينجر باند السفلي ® مرة أخرى. وقد حصلت الاستراتيجية بشكل صحيح على تلك التجارة.


كل من أبل و عب كانت مختلفة لأنها لم كسر الفرقة السفلى وانتعاش. بدلا من ذلك، استسلموا لمزيد من ضغوط البيع و ركبوا الفرقة السفلى لأسفل. وهذا غالبا ما يكون مكلفا جدا. في النهاية، كل من أبل و عب لم يستدير وهذا أثبت أن الاستراتيجية صحيحة. أفضل استراتيجية لحمايتنا من التجارة التي سوف تستمر في ركوب الفرقة أقل هو استخدام أوامر وقف الخسارة. في البحث عن هذه الصفقات، أصبح من الواضح أن توقف من خمس نقاط سوف تحصل على الخروج من الصفقات السيئة ولكن لن تكون قد حصلت حتى الآن لكم من تلك التي عملت. (لمعرفة المزيد، راجع أمر وقف الخسارة - تأكد من استخدامه.)


شراء على كسر من بولينجر باند السفلي هو استراتيجية بسيطة التي غالبا ما يعمل. في كل سيناريو، كان كسر النطاق السفلي في منطقة ذروة البيع. يبدو أن توقيت الصفقات هو أكبر قضية. الأسهم التي كسر الجزء السفلي بولينجر باند ® ودخول منطقة ذروة البيع تواجه ضغط بيع الثقيلة. عادة ما يتم تصحيح ضغط البيع هذا بسرعة. وعندما لا يتم تصحيح هذا الضغط، واصلت الأسهم انخفاض مستوياتها الجديدة والاستمرار في منطقة ذروة البيع. وللاستفادة من هذه الاستراتيجية على نحو فعال، توجد استراتيجية خروج جيدة. أوامر وقف الخسارة هي أفضل وسيلة لحمايتك من الأسهم التي سوف تستمر في ركوب الفرقة السفلى لأسفل وجعل مستويات جديدة.

No comments:

Post a Comment