Thursday 22 March 2018

تدريب الفوركس في الأوردو جزء -11


تجارة الفوركس التدريب في الأوردو الجزء 2.
مقالات ذات صلة.
احصل على مؤشر فوركسستاد-برو مجاني للنقاط اليومية.
تجارة الفوركس التدريب في الأوردو الجزء 3.
الفوركس تجارة التدريب في الأردية الجزء 1.
A. O.A اسمي رحيل نواز، مرحبا بكم في ماكيمونيينوردو.
في محاضرتنا الأخيرة نتعلم عن، وكيفية إنشاء حساب؟ اليوم سوف نتعلم المزيد عن هذا. نأمل تحميل وتثبيت البرنامج وفقا للتعليمات. الآن سوف نقوم بتسجيل الدخول إلى هذا البرنامج. لديك لوضع الهوية وكلمة المرور كما وردت من إكسنيس من خلال البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة. لديك لتحديد الخادم (إكسنيس ريال 2).
بعد الاختيار انقر على تسجيل الدخول. بعد تسجيل الدخول يمكنك ان ترى رصيدك على الشاشة. حسنا لدينا تسجيل الدخول في حسابنا والآن سوف نأخذ مراجعة البرنامج الذي ميتا التاجر 4، ونحن سوف تستخدم لتداول الفوركس لدينا. ما هذا في الواقع؟ وكيف علينا أن نعمل على ذلك، وسوف نتعلم هنا.
أولا وقبل كل شيء مثل كل البرامج، يمكننا أن نرى شريط القائمة هنا تحتوي على خيارات متعددة للاستخدام. يتم إعطاء مخطط كامل هنا اسمحوا & # 8217؛ s إجراء مراجعة، الشيء الرئيسي في هذا & # 8220؛ مشاهدة السوق & # 8221؛ واليوم هو يوم الأحد عندما أنا جعل هذا الفيديو، الوقت قيد التشغيل ولكن توقف السوق لأنه كما قلت لك في وقت سابق أن السوق لا تزال مغلقة يومي السبت والأحد، وأنها تعمل خمسة أيام في الأسبوع. حسنا.
في سوق الساعات يمكننا أن نرى.
الرموز أولا، بعد أن العطاء واسأل، حسنا في الرموز هناك عملات مختلفة وأزواجهم. ونحن نعلم جميعا عن العملة.
هنا هو السؤال الذي، ما هو الزوج؟ الزوج هو مزيج من اثنين كورسنسيز. على سبيل المثال يمكنك ان ترى الرسم البياني، والتي تظهر الدولار / يير ومعدلات كل من العملات تعطى هنا .. الآن ما هو العمل في الفوركس؟ العمل الفعلي في الفوركس هو شراء وبيع العملات.
إذا كنت ترى أن هذا المعدل ينخفض ​​من عملتك سوف تشتري، وعندما يرتفع معدل، سوف تبيعه ..
على سبيل المثال لديك روبية باكستان، وتحويله إلى أوسد في مايو 2018، كنت تأخذ الدولار في 91PKR، والحفاظ عليه حفظ، وفي يونيو 2018 عندما كنت ترغب في بيع، وهنا يمكنك ان ترى معدل يصل إلى 94 يير + ، وإذا كنت بيع في هذا الوقت سوف تحصل على الربح 4PKR لكل 1 دولار أمريكي. مثل هذا إذا كنت تفعل المزيد من الانتظار وبيعه في أغسطس يمكنك أن ترى أن معدل يذهب أكثر من 95 يير، وسوف تحصل على الربح بنسبة هذه النسبة في ذلك الوقت. هذا هو العمل الذي سنفعله في الفوركس. مزيج من عملتين زوج، كما ترون هنا زوجنا 1 هو ور / أوسد. ونحن سوف اختيار هذا الزوج ووضعها في الرسم البياني للسوق، وهنا العديد من أزواج مختلفة أخرى، والذهب النفط وما إلى ذلك يمكنك أن تجد جميع العملات من كل بلد من بلدان العالم. نحن هنا لا يجب الانتظار لمدة سنة أو شهر أو أيام أو ساعات، والعملات صعودا وهبوطا في غضون دقائق. أس اليوم عندما أنا م جعل هذا الفيديو، هو الأحد حتى السوق لا يعمل، وسوف تظهر في بلدي الفيديو التالي عندما السوق سوف تتحرك. في هذا الوقت نحن نأخذ قليلا من العرض التمهيدي الأساسي. إلى هنا، نرى شريط الملاح، حيث يتم إعطاء الحساب الأول، وهو حساب تسجيل الدخول لدينا. ومشورة الخبراء، وتعطى أيضا النصي. تأتي الآن في الجزء السفلي حيث يمكنك أن ترى المحطة، والتي يمكنك أن ترى رصيدك وكذلك الصفقات الخاصة بك أو أوامر. هنا يمكنك ان ترى بلدي ثلاثة أوامر، وتاريخ الحسابات يظهر أيضا هنا مع كل التفاصيل التي كم الصفقات التي وضعت مع فقدان والربح.
يمكنك ان ترى هنا الأخبار، صندوق البريد، والتنبيهات والإشارات كذلك. الآن انظر أعلاه من الرسم البياني، والتي تعطى تبين من دقائق إلى أشهر وفقا للشرط الخاص بك، والتي يمكنك الحصول على تقارير السوق تتحرك. الآن أنا ذاهب لمناقشة معكم أهم شيء، وهو سعر السوق، والتي يمكنك أن تقول هنا.
كما هو الحال اليوم يمكنك أن ترى السوق لا يتحرك بسبب الأحد و لا يزال على 1.33175، وهذا هو سعر إغلاق السوق الليلة الماضية .. إذا كان سوف تتحرك 1 نقطة صعودا أو هبوطا من أننا سوف نقول أن السوق يتحرك 1 بيف يصل أو 1 بيف أسفل ، أريد أن أقول لكم هنا عن بيف. لذلك هذا هو الانتقال من السوق، والسوق سوف تعول من قبل بيفس.
الآن انقر على النظام الجديد، الآن من هنا يمكننا شراء وبيع.
هذا هو الحجم.
وسوف اقول لكم المقبل حول، وكيفية شراء وبيع وكيفية توليد الربح .. وسوف تظهر لك عمليا.
الآن السؤال الأكثر طرحا من قبل المشاهد على وشك أن الفيديو التالي .. أطلب من كل وجهة نظري ريسبكابل لوضع البريد الإلكتروني الخاص بك هنا وانقر على الاشتراك، من خلال القيام بذلك يمكنك الحصول على كل فيديو جديد تلقائيا.
تحقق أيضا.
عادل مالك هو توب ذكر الفوركس التاجر.
يا أصدقاء اليوم أشارك العالم أعلى الذكور تداول الفوركس الذكور، اسمه.
11 تعليقات.
محاضرة لطيفة، والحفاظ على عمل جيد.
6 مونث باد جزء 2 كي فدو أي h أب برت 3 كتن شهر بد أيجي.
برو الموقع جزء جزء 3 يكون تحديث كار ديا هاي تحقق كار لو.
طريقة أشرح ما هي الأشياء التي تم القيام بها لكسب المال.
6،6 مونث باد إك فيديو آ راعي هاي أب بارت 3 كي فدو أي h أب برت 4 كتن شهر بد أيجي ؟؟ الرحيل بهاي.
بهاي كنت كبيرة بلز موغي أبني ناي موقع جهان بار أب سيراف فوريكس ترادينغ k باري الرئيسية كام كار ري هين زارور بتاي غا مير إمايل بار بهي بلز بلز ثنكس.
بهاي كنت كبيرة بلز أبني ناي الموقع باري الرئيسية بتين جاه بار أب سيرف تداول العملات الأجنبية k باري الرئيسية كام كار را هين أور مير إمايل بار b بلز بلز ثنكس.
أب مجي إكسنيس أكونت بناني كي مالومات دي ساكتي han. ap كي فيديو m جو بادج ديخيا غيا ها. asal m وو بادج أوبين نين هو راها ha. or m مينيمون كتني ركام سي أكونت بنا سكتا hon. m.m m الذهب كام كيرنا تشات هون.
أب مجي إكسنيس أكونت بناني كي مالومات دي ساكتي han. ap كي فيديو m جو بادج ديخيا غيا ها. asal m وو بادج أوبين نين هو راها ha. or m مينيمون كتني ركام سي أكونت بنا سكتا هون.
أجار كوي مشكلة هاي إلى التطبيق موجي أي وقت الاتصال كار ساكتي هو 0345-6542380.
و مينيمام 1 $ سي كار ساكتي حو.
بهاي أب ني بوهت أشا غايد كيا كيا أب سكايب بي b سيخا سكاتي هين.

تدريب الفوركس في الأوردو جزء -11
تدريب الفوركس باللغة الأردية الجزء 10.
مشاركة الفيديو نسخ الفيديو ورل نسخ الفيديو ورل في الوقت الحالي نسخ الفيديو تضمين تكرار حول Tune. pk حول كليبوكيت.
150 فيوس & # 149؛ منذ 3 سنوات.
سكايب معرف ميتابول.
أوفو إد 9259285284.
مجانا دورات التعلم عبر الإنترنت في أوردو مع مختلف المواد المهنية مثل الفوركس، أدفانس إكسيل، بيكتري، كويك بوك، تالي، نومي والمزيد من زيارة فوق الموقع.
محمد شهيد.
فيديو تقرير.
يرجى تحديد الفئة التي تعكس بشكل وثيق اهتمامك بالفيديو، حتى نتمكن من مراجعته وتحديد ما إذا كان ينتهك إرشادات المنتدى أو أنه غير مناسب لجميع المشاهدين. يعد إساءة استخدام هذه الميزة أيضا انتهاكا لإرشادات المنتدى، لذا لا تفعل ذلك.

تدريب الفوركس في الأوردو جزء -11
تدريب الفوركس باللغة الأردية الجزء 10.
مشاركة الفيديو نسخ الفيديو ورل نسخ الفيديو ورل في الوقت الحالي نسخ الفيديو تضمين تكرار حول Tune. pk حول كليبوكيت.
150 فيوس & # 149؛ منذ 3 سنوات.
سكايب معرف ميتابول.
أوفو إد 9259285284.
مجانا دورات التعلم عبر الإنترنت في أوردو مع مختلف المواد المهنية مثل الفوركس، أدفانس إكسيل، بيكتري، كويك بوك، تالي، نومي والمزيد من زيارة فوق الموقع.
محمد شهيد.
فيديو تقرير.
يرجى تحديد الفئة التي تعكس بشكل وثيق اهتمامك بالفيديو، حتى نتمكن من مراجعته وتحديد ما إذا كان ينتهك إرشادات المنتدى أو أنه غير مناسب لجميع المشاهدين. يعد إساءة استخدام هذه الميزة أيضا انتهاكا لإرشادات المنتدى، لذا لا تفعل ذلك.

تعلم تداول الفوركس مجانا في الأوردو | الهندية تعلم الحرة تجارة الفوركس، دورة تدريبية باللغة الأردية | الهندية.
تداول الفوركس المشاركات الأخيرة.
الرحيل نواز يطلق برنامجه TECHNO. pk.
12 ديسمبر 2017 5.
السيد رحيل نواز "الرئيس التنفيذي لشركة فوركسستاد" نظمت حدثا حول افتتاح حلمه ومعلما اسم منزل البرمجيات كما تيشنو محور التكنولوجيا. وقد نظم هذا الحدث في "مدينة النسور" غوجرانوالا (باكستان). في هذا الحدث شرح رحيل نواز عن تيشنو ما تيشنو الأساسي هو ما الخدمات تيشنو سوف تقدم للناس. هذه & هيليب؛
فوركستاد أسبوعي رسم لاكي.
17 نوفمبر 2018 0.
فوركسستاد لاكي دراوز سيتم الترويج للترويج من قبل السيد رحيل نواز في 21/11/2018 كحافز لتشجيع تجار الفوركس المحليين على التداول مع شم أيضا لمعرفة السمسار الوحيد بيج. معرض . الإنسان لذلك، يعمل فوركسستاد كشريك مع شم مع تهدف إلى زيادة وتثقيف التجار مع المعرفة الكاملة المناسبة. و hellip؛
تحليل أساسي حول الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2018.
8 نوفمبر 2018 0.
تحليل أساسي لتداول العملات الأجنبية، فيديو مجاني للمبتدئين باللغة الأردية / الهندية أخيرا اليوم هو يوم الانتخابات في الولايات المتحدة، وهو اليوم الذي يقرر نتيجة المعركة التي بدأت على وسائل الإعلام منذ عام تقريبا. وقد جعلت وسائل الإعلام بالفعل العقل من الناس أن السيدة كلينتون ستكون أول رئيس الإناث في الولايات المتحدة الأمريكية. و hellip؛
استعراض السوق اليورو / الدولار، الين الدولار وأكثر من ذلك.
25 أكتوبر 2018 4.
تراجع الين أمام نظرائه الرئيسيين يوم الثلاثاء، حيث كانت شهية المخاطرة إيجابية نسبيا وكان التداول هادئا، مما أدى إلى انخفاض الشهية لعملة الملاذ الآمن. الدولار / الين تمكن من تجاوز 104؛ وهو مستوى كان بمثابة مقاومة في الجلسات السابقة مع استمرار الشعور الإيجابي حول الدولار. وقد ساعد تطوران الدولار الأمريكي في اليوم السابق. أول & هيليب؛
كيفية استخدام التحليل الفني عند تداول الفوركس.
13 أكتوبر 2018 0.
بغض النظر عن ما كنت & # 8217؛ إعادة تحليل التداول هو المهم. في عالم التداول، والتحليل هو عملية استخدام البيانات التي & # 8217؛ s المتاحة لك لجعل التنبؤات فيما يتعلق بأي اتجاه قيمة الأصول كنت التداول هو الاتجاه، إلى أي مدى قد تذهب، و اكثر. في جميع الواقع، والتحليل هو مصطلح واسع جدا، أن ل & هيليب؛
أزادي حساب حقيقي مسابقة من قبل فوركسستاد.
يوم استقلال سعيد جدا! شارك في الاحتفال بالاستقلال والحرية في آب / أغسطس! المشاركة في مسابقة أزادي ريال 2018 حساب والوقوف للفوز دراجة نارية ياماها يغرب 125، والمتنقلة للمشاركين 2 و 3.! الخطوة 1: - انقر على تحت راية وجعل حسابك الجديد الخطوة 2: - ملء النموذج المطلوب وإرسالها إلينا. عن طريق النقر على تأكيد مقعدك يرجى ملاحظة مهم جدا ل & هيليب.
يتم تنظيم إكسنيس والرحيل نواز ندوة.
5 فبراير 2018 3.
إكسنيس وشريكها الراحل نواز تنظم الحدث في 7 فبراير 2018. هذا الحدث سيعقد في غوجرانوالا، & # 8220؛ فندق تاج المدينة & # 8221؛. سنقوم باتباع البرامج التالية. الهدف هو التواصل مع شركاء إكسنيس والعملاء، وفرز لدينا هناك قضايا، الاتصال المباشر مع التمثيل إكسنيس ومشاركة الخطة المستقبلية .. إكسنيس والسيد رحيل نواز "و هيليب؛
إشارات مجانية، والتحديثات والأخبار التحديثات.
16 نوفمبر 2018 23.
السلام عليكم يا أصدقائي الأعزاء إذا كنت بحاجة إلى إشارات مجانية وتحليل وتحديثات السوق ثم الغناء الآن، باذن الله تحصل على التحديثات اليومية والأسبوعية في صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك، ونحن نبذل قصارى جهدنا لتوفير أفضل فرصة لك في سوق الفوركس، لذلك إذا كنت في حاجة لدينا خدمات الإشارات المجانية، وملء هذا المنتدى.
التمرير مربع.
الرحيل نواز يطلق برنامجه TECHNO. pk.
12 ديسمبر 2017.
كيفية استخدام التحليل الفني عند تداول الفوركس.
13 أكتوبر، 2018.
يتم تنظيم إكسنيس والرحيل نواز ندوة.
5 فبراير 2018.
تعلم مجانا أعلام الرسوم البيانية أنماط في الأردية | الهندية.
ما هو الفوركس وكيف تصبح تاجر الفوركس ناجحة (الأردية / الهندية)
التحليل الأساسي لتداول العملات الأجنبية، فيديو مجاني للمبتدئين باللغة الأردية / الهندية.
أفضل زوج العملات للتداول في سوق الفوركس.
أنا أحب الإطار الزمني اليومي لتداول العملات الأجنبية، أليس كذلك؟
24 فبراير 2018.
تعلم تجارة الفوركس في باكستان | دليل الدعم والمقاومة.
13 ديسمبر 2018.
تجارة الفوركس باستخدام متحرك متوسط ​​الاستراتيجية باللغة الأردية / الهندية.
2 ديسمبر 2018.
ما هي استراتيجية شمعدان باللغة الأردية / الهندية الجزء 1.
1 ديسمبر 2018.
خطة تداول العملات الأجنبية المتقدمة.
22 نوفمبر 2018.
الرحيل نواز يطلق برنامجه TECHNO. pk.
12 ديسمبر 2017 5.
السيد رحيل نواز "الرئيس التنفيذي لشركة فوركسستاد" نظمت حدثا حول فتح حلمه و هيليب؛
كيفية استخدام التحليل الفني عند تداول الفوركس.
13 أكتوبر 2018 0.
يتم تنظيم إكسنيس والرحيل نواز ندوة.
5 فبراير 2018 3.
تعلم مجانا أعلام الرسوم البيانية أنماط في الأردية | الهندية.
ما هو الفوركس وكيف تصبح تاجر الفوركس ناجحة (الأردية / الهندية)
تحليل أساسي حول الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2018.
8 نوفمبر 2018 0.
التحليل الأساسي لتداول العملات الأجنبية، فيديو مجاني للمبتدئين باللغة الأردية / الهندية وأخيرا & هيليب؛
تعلم مجانا أعلام الرسوم البيانية أنماط في الأردية | الهندية.
بلدي خطة تداول العملات الأجنبية المتقدمة في يوليو 2018.
ما هي استراتيجية شمعدان باللغة الأردية / الهندية الجزء 1.
1 ديسمبر 2018 42.
كيف يمكن رسم الدعم والمقاومة على الرسم البياني باللغة الأردية.
التحليل الأساسي، و ويبينار مجانية للمبتدئين في الأردية / الهندية.
سلام يا أليكوم أصدقائي، وأنا آخر أخبار جيدة للجميع & هيليب؛
أخبار عظيمة لعشاق الفوركس الأصدقاء.
تعلم تجارة الفوركس في باكستان | دليل الدعم والمقاومة.
13 ديسمبر 2018 21.
الفوركس التداول عبر الإنترنت لكبار الشخصيات.
8 ديسمبر 2018 30.
تجارة الفوركس باستخدام متحرك متوسط ​​الاستراتيجية باللغة الأردية / الهندية.
2 ديسمبر 2018 34.
إنها & # 8217؛ ليس فقط Mr. Bean تجارة القصة، انها & # 8217؛ أيضا & # 8230؛ & # 8230؛!
سلام الأصدقاء يو تو يي صورة ميني ماستي كي لي تحميل كي هاي بوت & هيليب؛

Webulous.
فابولوس ثيمس & أمب؛ عوائد رائعة.
جدول الفوركس للتجارة دبي.
تحقق من الجمعة العظيمة 2017 العقود الآجلة جدول التداول ل سم و أيس الصرف. فيما يلي مستويات التداول للمتداولين review. UAE. الإنجليزية؛ عربى؛ السعودية. التغييرات في جدول التداول في 18 سبتمبر. تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر كبيرة وخسائر يمكن أن تتجاوز. الجزء من الوقت تداول العملات الأجنبية يمكن أن يكون وسيلة ناجحة لتكملة دخلك، بغض النظر عن الوضع الخاص بك أو الجدول الزمني. حتى لو كنت تعمل بدوام كامل أو عقد.
إدارة الأموال. D1STP مخولة لإدارة الأموال من خلال عملية طرف ثالث (لا تتلقى الأموال مباشرة) من خلال الاحتفاظ بالمسؤولية التنظيمية الشاملة للجميع. الانخراط في التعليم التجارة الحرة على الانترنت مجانا للحصول على دروس التداول، وأشرطة الفيديو التجارية الحرة، ومدرسة الرسم البياني. تداول أشرطة الفيديو. اتخاذ موقف أفضل مع الشركة الرائدة في السوق في العقود مقابل الفروقات، تداول العملات الأجنبية وسهم الأوراق المالية. التكهن على أكثر من 10،000 الأدوات المالية، مع أستراليا الحائز على جائزة.
أسواق الذهب العالمية وقت التداول - سعر الذهب أوز.
الذهب ساعات التداول - لندن، نيويورك، سيدني، هونغ كونغ.
التقويم الاقتصادي تحديث سريع يغطي جميع الأحداث الهامة والإصدارات التي. أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطويرها. دبي (غمت + 5) اسلام اباد.
أدوات تداول العملات الأجنبية - جزئي إغلاق إي - إبكس.
تقع فروع بنك الفوركس مركزيا في محطات السكك الحديدية والمطارات ومحطات العبارات في الدنمارك وفنلندا والنرويج والسويد. لدينا خبرة موظفي المبيعات. ريانامد، لأغراض تجارية، كما أوماك-فوريكس التالية إعادة تنظيم الشركة في 2003. ومع ذلك، اسم الشركة المسجلة لم تتغير.
أوب ترادر، أوب ويبترادر ​​و أوب موبيلترادر. وأمبير. جدول الهامش. تعلم كيفية إدخال أوامر واستخدام الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي في التداول الخاص بك الفوركس وعقود العقود الآجلة التداول. ستورلي ستانلي لجنة ندوات، وأقراص الفيديو الرقمية ،. كبد التداول كونتو منصة التداول عبر الإنترنت دبي؛ أفضل منصة تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة أفضل الفوركس على شبكة الإنترنت ★★★★★ تجارة الفوركس التدريب التعليقات ★ حصة سعر التداول ★ تجارة الفوركس. جدول؛ أونلين ستوك ترادينغ 2008؛ فوركس. فوركس إكسبريس كارغو تقدم أكاديمية التداول عبر الإنترنت التعليم المهني للتجار الذين يرغبون في النجاح في أي سوق، وأي فئة الأصول. أكاديمية التداول عبر الإنترنت تقدم إكس.
تحقق من الجمعة العظيمة جدول التداول & أمب؛ مستويات التداول ل سم و أيس الصرف. فيما يلي مستويات التداول لتجار الاستعراض. ​​فونداتيون ترادينغ & أمب؛ برنامج الاستثمار. الجدول الدراسي؛. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. أودندا الحائز على جائزة الملكية الفوركس و كفد منصة التداول. الوصول إلى التنفيذ استثنائية، مع عدم الرفض أو إعادة الاقتباس،. كفد & أمب؛ فوركس ترادينغ بلاتفورمز. من تداخل السوق إلى دورات الإفراج عن الأخبار، فهم كيفية إنشاء جدول تداول الفوركس يمكن أن تساعدك على الاستثمار بشكل أكثر فعالية.
★★★★★ ألباري المملكة المتحدة دبي ★ سوينغ استراتيجيات التداول الفوركس ★ ألباري المملكة المتحدة دبي ★ تدريب الفوركس في برنامج الأردية Part-11.Career. برنامج ليبليفي الرائد ليب المعتمد يضع معيارا في الصناعة المالية لتطوير المواهب التجارية الجديدة.

No comments:

Post a Comment