Tuesday 20 March 2018

فوركس يو تحويل الفوركس جيش السلام


فكسجيك (والتر بيترس) مراجعة موقع الزيارة.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من فسجيك (والتر بيترز) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


وهو بالتأكيد أحد المصادر الموثوق بها في عالم الفوركس.


شكرا لك والتر، شكرا لك حقا.


ويبدو أن والتر بيترز شخص لطيف، لكنه ربما ليس تاجرا كما يقول، حتى لو كان، ثم اكتشف أنه من خلال بيع القرف للمبتدئين وليس الاستراتيجيات الفعلية، يمكن أن تجعل المال أفضل بكثير.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


تراديثيتورن ريفيو زيارة الموقع.


تحذير: لقد لفت انتباه فبا إلى أن العميل يحرم من الوصول إلى المنتج الذي دفع ثمنه. التجارة طلب ممثل (أنثوني ديمارسيلو إي) أن تتم إزالة مراجعة موكليه ورفض إما إعطاء العميل رد أو استعادة الوصول ما لم يتم ذلك. ويعتبر فبا هذا ابتزازا نقيا وبسيطا يهدف إلى إزالة التقييم الشخصي للعميل لخدمات ت.


حتى يتم حل هذه المشكلة، فإن فبا توصي بشدة ضد القيام بأعمال تجارية مع تراديتيتورن. وكانت الكلمة الأخيرة من أنتوني بشأن هذه المسألة هي أنه سيواصل حرمان موكله من الوصول إلى الخدمات التي تم دفعها أو تقديم رد.


هناك إجراءات تأديبية نفا بشأن تشارلز كارول نافيس. اضغط هنا للتفاصيل.


هناك قضية تعويضات من شركة كفتك تتضمن دينيس ام دورهام. اضغط هنا للتفاصيل.


إذا قدم أي شخص مراجعة لهذه الخدمة ولم يتم الموافقة عليها خلال 5 أيام عمل، فلا تقدم شكوى إلى أنتوني ديمارسيلو. بدلا من ذلك، اطلع على & كوت؛ يا المتأنق، حيث أراجع؟ & كوت؛ التعليمات هنا و اتبع التعليمات. وأوضح فبا هذا ل أنتوني مرات عديدة، لكنه لا يمكن أن يبدو أن نفهم.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من تراديتيتورن في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


2018-09-02 "أكثر من 1 ½ سنوات"


2018-02-04 "أكثر من 2 سنوات"


• C. R.2-29 - داكتيف، ميسلادينغ كومونيكاتيون.


ما كان أكثر إحباطا بالنسبة لي هو عندما بدأوا بتدريب التجار على برنامج التجار. هذا عندما بدأوا تدريب الأشخاص الذين لم يشتروا حتى الجناح.


لسبب ما، أعتقد حقا أنه من الممكن أن يكون تاجر لقمة العيش. وقد فعل الناس ذلك والقيام بذلك كل يوم. تأكد من أن طبيعة التداول "أي شيء" قد تكون أكثر خطورة من بيع النبيذ أو العقارات أو العمل من أجل رزق لقمة العيش. كما هو الحال في أي شيء تفعله، يجب عليك "يجب" حقا التمتع بها وإلا فإنك لن تتمتع منحنى التعلم - وفي التداول - ومنحنى التعلم ينطوي على فقدان وكسب المال على أموالك.


على أي حال، أردت أن أعلق على تجربتي حتى الآن مع T3 ودينيس.


في حين دينيس، أنتوني، تشاك، وأنا مجرد أكوينتينسس، لقد كنت عضوا منذ ما يقرب من 2 سنوات الآن (نجاح باهر!)


أنا أحب حقيقة أن أعرف أن التدريب هو متاح لي عندما أحتاج إليها، في وتيرة بلدي. الآن، أنا قد لا تحصل على كل جلسة صباح اليوم، وأنا قد تذهب حتى "م. ي.أ." لمدة شهر في المرة الواحدة، ولكن عندما أعود إلى جلسة الصباح، دينيس يرحب دائما لي مرة أخرى كصديق قديم. وأنا أقدر ذلك كثيرا.


لمعالجة "ألغو".


كل شيء تقريبا يأتي من مكان ما. إذا ما إذا كان دينيس يستخدم أو قرص أي خوارزميات هناك. وأعتقد أنك تدفع ثمن تجميع هذه ألغو جنبا إلى جنب مع تدريب المجتمع كبيرة. معظم المهنيين وأنا أعلم تهمة للتدريب و / أو جلسات التشاور سواء كان ذلك محاميا، مدرب الأعمال التجارية، أو حتى المدربين الفوركس الآخرين. وعلاوة على ذلك، كنت تدفع لما أراه كراحة من وجود هذه ألغو تجميعها لك للتجارة بسهولة. (أنا لا أعتقد أن الكثير منا يمكن أن تنفق في الواقع الوقت و المعرفة أن تفعل كل شيء "على وجه التحديد" من تلقاء نفسها). لقد حاولت التحدث إلى فكسم حول منصة MT4 وأنه ليس من السهل التلاعب وأنها لا يبدو أن نفهم حتى ما أتحدث عنه. في رأيي، انها أوسوسالي بعد تعلم شيء تبدأ في البحث حول بدائل أو اكتساب معرفة أعمق ما كنت تستخدم.


الأشخاص يغيرون وظائفهم، وينتقلون من شركة إلى أخرى، وما إلى ذلك.


وأعتقد أن T3 هو خدمة جيدة. تعلم التجارة داعش عليك كمتداول. هل من غير الممكن التنبؤ بها؟ نعم إنه كذلك. هذا هو العمل على أساس الأحداث العالمية والبنوك، والناس. ماذا يتوقع أي شخص؟ كرة بلورية؟ لن يحدث.


أعتقد أن ألغو أن T3 يتيح لك الوصول إلى هو وسيلة رائعة للتنقل في الأسواق والأخبار. الاستثمار في نفسك، علمك. اعتبر أن مثل دفع ثمن فصل دراسي أو اثنين، مع المواد، في جامعة لمعرفة كيفية التجارة. من هناك يمكنك أن تفعل ما تريد مع المعرفة تكسب.


وسوف أكون تاجر المهنية يوم واحد قريبا آمل. أتعلم شيئا كل يوم أنا التجارة. أكبر شيء ربما كنت قد علمت هو أن الأخبار هي صفقة كبيرة في الفوركس أكثر من ذلك بكثير من الرسوم البيانية.


ما زلت أحاول معرفة كيفية الحصول على 25-50 نقطة في اليوم الواحد، وأعتقد دينيس و T3 يمكن أن تساعدني على القيام بذلك، وحتى ذلك الحين.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


فسبريموس مراجعة موقع الزيارة.


فكس بريموس هم وسطاء الفوركس. تقدم فكس بريموس منصة ميتاترادر ​​4 و مت موبيل على منصات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت. يوفر فكسبريموس أكثر من 30 أزواج العملات والمعادن، كفدس، المؤشرات، والأسهم للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من فكسبريموس في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


ماي A / C إد 584343.


أنا كان يعمل مع شيتي فو *** بروكر منذ آخر 5 أشهر و هم يغسلون حسابي إنتنتيونالي 4 تيمس وأنا كان ستوبيد أن أنا أؤمن على صديقي من إيرونفكس (M. إرفان)


يرجى البقاء بعيدا عن هذا الوسيط. هذا هو صانع السوق السماسرة. انهم كامل في وفاء من خسارة المال الخاص بك.


هم أم فو ***. بلودي، بيستريد،


لديهم فريق دعم العملاء جيدة ومدير حساب مخصص لكل تاجر، جميع مدراء حسابي يساعدني بشكل جيد جدا في حل مشاكل التداول بلدي.


وقد قاموا الآن بتحديث نظامهم ومنصة MT4 الخاصة بهم على نحو سلس جدا في تنفيذ التجارة.


أستطيع أن يثبت عن طريق إرسال إلى فبا جميع المعلومات التي تبين الممارسات الخاصة بك على تحويل جميع العملاء و إبس إلى فانواتو اللائحة.


لذلك، بعد إثبات أنك لا تحول الشركاء إلى لائحة فانواتو، يمكنني إرسال بيان إلى فبا يظهر ممارساتك بشأن إعادة فتح المواقف + إثبات أن تعليقي السابق حقيقي.


أنا لا أتحدث عن تداول على (إكسوتيكش) مسن / أوسد ولكن تداول بسيط على ور / أوسد حيث نعلم جميعا أن جميع الوسطاء لم يصلوا الآن إلى هذا الانتشار.


لا يمكن إعادة فتح أي مناصب على إن / ستب كما يتم إرسالها إلى مقدمي السيولة التي لا يمكن إعادة فتح مرة أخرى للوسيط. الفاحشة!


أنها الآن تجبر كل من يب / الشركات التابعة (الشركاء) للتبديل أعمالهم على فانواتو مما يدل بوضوح أن كنت تتاجر مع وسيط احتيال!


ليس كثيرا. فقط عيونهم على البكاء كيف يمكن أن الكفاح من أجل الحصول على أموالهم في حالة إذا كان لديهم قضية مثل الألغام. نضع في اعتبارنا أن لا أحد يمكن أن يشكو حقا لمثل هذه التنظيمية! انها مجرد رسالة مربع مع أسمائهم مخبأة في جميلة لا حيث الجزيرة.


أنا دعوة وكذلك جميع الشركاء / يب / التابعة لوقف أنشطتهم كما هي تحت فانواتو التنظيمية ولن يتم تغطيتها في حال حدوث أي شيء.


رد فسبريموس الدعم المقدم أغسطس 22، 2017 عزيزي يوسف،


الانسحاب .. جيدة ... حتى الآن بلدي الانسحاب أقل من 24 ساعة. إذا كنت تستخدم نيتيلر أقل من 2 ساعة تقريبا.


سحب المودع المحلي .. عادة أقل من 1 ساعة. أسرع انسحاب هو 5 دقائق.


الكل في الكل، أفضل وسيط أنا & # 039؛ في أي وقت مضى تستخدم كالتاجر منذ بدء التداول في وقت مبكر عام 2018.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


فوركسبياسارمي (إشارات مجانية، المنتدى، التعليم، استعراض) مراجعة زيارة الموقع.


المعروف سابقا باسم فوريكساستاردز.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من فوركسبياسارمي (إشارات الحرة، المنتدى، التعليم، التعليقات) على منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


فبا منتديات ومراجعات مدير.


وفقا للمبادئ التوجيهية فتس في الولايات المتحدة، فبا بوضوح تكشف عن وجود الإعلانات والعلاقات التابعة لها في شروط الخدمة.


على عكس العديد من مواقع المراجعة، فإن فبا لا يسمح لهذا أن تتداخل مع التعامل مع الاستعراضات. تم إلغاء أكثر من عقد إعلان واحد بسبب سوء معاملة الشركة أعضاء فبا. تم إلغاء أكثر من علاقة شراكة واحدة بسبب سوء معاملة الشركة أعضاء فبا. وكانت بعض هذه الشركات مندهشا جدا لتجد نفسها الحصول على تسمية الغش بجدارة.


وقد عرضت العديد من الشركات دفع ثمن عقود إعلانية كبيرة، إذا كان فبا إزالة المعلومات السلبية. تم رفض كل منها. عقود الإعلان شراء الإعلانات، وليس معاملة خاصة. هذا يأتي في كثير من الأحيان، كان من الضروري إضافته إلى التعليمات لتقليل عدد الشركات يسأل.


إذا كان بإمكانك تسمية قانون أمريكي محدد تشعر بأن فبا قد تم كسره، فاستخدم رابط اتصل بنا لإرسال عنوان ورل للقانون إلى جانب الجزء المحدد من الصفحة التي تشير إليها. سيتم فحصه.


إذا كنت تستطيع التفكير في طريقة لتشغيل فبا مع عدم وجود علاقات التابعة أو عقود الإعلان، استخدم رابط اتصل بنا لإرسال خطتك. إذا كان من المنطقي، سيتم النظر فيه.


بيل K. فبا أستموديراتور.


الأمل يمكن الحصول على مزيد نليجد في هذا الموقع.


أصحاب العظيم والإداريين، مراجعات موثوق بها كبيرة ودرجات التقييم لجميع أنظمة التداول الفوركس والخدمات والإشارات والسماسرة، معلومات كبيرة حول الفوركس من أفضل التجار في العمل، منتديات كبيرة، خصومات كبيرة كبيرة وخدمات مجانية كبيرة والمعلومات.


انها كرافشوت لأولئك منا هنا في الولايات المتحدة التي تبحث عن السماسرة في الخارج وموقع الويب الخاص بك لا تقدر بثمن لذلك، وأنا فقط لا أستطيع أن أقول ما يكفي عن ذلك. شكرا لك، شكرا لك، شكرا لك على ما تفعله.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


لبيناري مراجعة زيارة الموقع.


هناك دعوى وقائية وشيكة ضد لبيناري.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من بيناري في منتدانا.


قضايا المحكمة.


فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 3.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


عندما بدأت القضايا التي تحدث مع تفعيل بلدي البرمجيات ومع مدير الحساب التنصت لي لإيداع المزيد من الأموال أنا رائحة الفئران!


خلال عطلة نهاية الأسبوع في 21 مارس أضع طلب الانسحاب في ل $ 250 دولار و ويثوراوال في انتظار ستيتس تم عرضها على الحساب. راجعت لمدة 3-4 أيام القادمة مع أي تغيير في ستيتس. حصلت على البريد الإلكتروني المعتاد من ذلك الحين أن تلقوا طلب السحب وأنهم سوف اسمحوا لي أن أعرف عندما يكون العملية.


اتصلت بهم كل 4-5 أيام الاستعلام عما كان التقدم على الانسحاب. في 13 نيسان / أبريل اعتقدت أنا تسجيل الدخول إلى حسابي ومحاولة الدردشة الحية فقط لتجد أن هناك الآن توازن في حسابي من 42 $.


عند التحقق من التاريخ التجاري تم تداول الصفقات غير المصرح بها أكثر من 2-3 أيام مسح الحساب تقريبا إلى $ 0.


لقد أرسلت رسالة إلكترونية إلى مدير الحساب وطلبت ردا عبر البريد الإلكتروني. لا يزال واتينغ.


من ما أنا أقرأ على فبا أنا ربما لن نرى سنت. كان ينبغي القيام به أكثر قليلا المنزلية.


12/17/14 $ 1000.00 ستانلي كاربون بونوس.


12/22/14 $ 3000.00 جوني غولدزميث.


12/22/14 $ 3000.00 سامويل كاسيس بونوس.


12/23/14 $ 1000.00 ستانلي كاربون.


12/30/14 $ 1000.00 جوني غولدزميث.


12/31/14 $ 1000.00 جوني غولدزميث.


12/31/14 $ 3000.00 جوني غولدزميث.


12/31/14 $ 4000.00 نو وسر.


01/05/15 $ 2500.00 سامويل كاسيس بونوس.


01/08/15 $ 12250.00 جيني بيرس بونوس.


01/15/15 $ 2700.00 جوني غولدزميث.


01/15/15 $ 2500.00 جوني غولدزميث.


01/15/15 $ 2500.00 جوني غولدزميث.


01/15/15 $ 2500.00 جوني غولدزميث.


01/15/15 $ 11200.00 سامويل كاسيس بونوس.


02/02/15 $ 6000.00 راندال سكيفينغتون.


02/09/15 $ 10000.00 راندال سكيفينغتون.


03/09/15 $ 2500.00 نو وسر بونوس.


التجارة الحرة، لديك لتحويل كل التجارة الحرة 40 مرة قبل أن تتمكن من اتخاذ أي من أموالك من حسابك.


لبيناري الغش: كيف تحصل على أموالك من لبيناري.


أنا لن تجعل أي أموال إلا إذا كان لا يقل عن 2000 $. أضع في المزيد من المال جعلت اثنين من الصفقات وجعل.


بعض المال وحصلت على بعض سحب الصغيرة. سوف ستانلي كاربون استدعاء أو سكايب لي كل صباح ومساعدتي مع.


الصفقات وأنا سيفوز بعض. وسأحصل على سحب صغير. ستعمل كاربوني ستانلي معي 5 أيام في الأسبوع و.


كنت أصنع بعض المال. ولكن ستانلي سوف تستمر في دفع المزيد من المال حتى أتمكن من إجراء عمليات سحب أكبر. أنا.


بدأت في الثقة ستانلي وظللت وضع المزيد من المال في. وقال ستانلي لي أنه إذا كان لدي 100K كل من الصفقات بلدي سيكون.


100٪ المؤمن عليه. كنت قد حصلت بالفعل حول حصلت على حوالي 50K مرة أخرى، وحصلت ستانلي لي للحصول على أكثر من 100K وحصلت على زوجين.


أكثر يسحب إلى 64k ستانلي استدعاء مع صفقات خاصة. كان لدي 183k في حسابي ستانلي ودعا وطلب.


إذا كان يمكن أن تتداول أكثر من ذلك قلت نعم ستانلي وضع كل شيء على المدى الطويل ديسمبر 30/14. لم يكن لدي أي أموال تركت للعمل مع حتى.


وجاءت الصفقات في 30/12/14 في. في سبتمبر كان ستانلي قدرا كبيرا قال انه يعطي له 15K من تأشيرتي وفي 7 أيام.


وأود أن مضاعفة أموالي لأنهم 100٪ المؤمن عليه وأخذها من تأشيرتي. حاولت سحب بلدي 15K.


وقال انه قال لي انه وضع في للموافقة عليه أو أنه سيتم إلغاء ذلك .. في ديسمبر 30/14 / 17.10 تم القيام به الصفقات وأود.


من كان 314k ستانلي وضع 195k في حسابي. كان لي سحب 15K وأنا وضعت آخر ل 40 K عدت إلى حسابي.


و استغرق ستانلي أكثر من 195K كمكافأة وترك لي مع 0.5 في حسابي. إذا كنت من أي وقت مضى سماع من بيناري أو ستانلي كاربون.


أركض أركض! استغرق لي ستانلي لأكثر من 50K النقدية من أموالي لا عد ما قمت به في الصفقات.


52793 17:56 30/12/14 $ 176925.00 سحب السحب الموافق عليه.


52792 17:55 30/12/14 $ 19000.00 سحب السحب الموافق عليه.


52780 17:11 30/12/14 $ 40000.00 سحب إلغاء طريقة الإيداع الافتراضية.


50487 23:48 09/12/14 $ 15000.00 سحب إلغاء طريقة الإيداع الافتراضية.


إيف نشرت مؤخرا مراجعة لكيفية مدير الحساب في لبيناري أخذ أموالي دون إذن.


الآن أواجه مشكلة في سحب المال من حساب لبيناري إيف كان ينتظر أكثر من 2 أسابيع والحفاظ على الحصول على فوبد قبالة مع أسباب مختلفة.


يمكن لأي شخص يعطيني المشورة بشأن كيفية الحصول على المال>


مشابهة جدا لمراجعات أخرى أودعت 250 £ و إمدياتلي تلقى مكالمة من جيك لويس يقول لي انه سيكون قادرا على جعل لي 20000 £ في الشهر قلت للتو يه يه لأن إيف سمعت كل شيء قبل يعني لماذا سيكون يعمل بائع إذا كان يمكن أن تجعلني هذا النوع من المال.


مرة أخرى كما قال آخرون قال انه أبلغني كانت هناك أحداث كبيرة يحدث في اليوم التالي قلت موافق وقال انه يمكن إضافة المزيد من المال. قلت لا مجرد استخدام المال في حسابي.


قليلا في وقت لاحق راجعت حسابي المصرفي وانه قد اتخذت ما يقرب من 1000 جنيه استرليني في 2 محاولات هذا كان حتى أكثر من الحد من طوفان ثيرفور أنا تكبدت رسوم على الفور.


أنا إمدياتلي سكيب له قائلا أنا أريد المال عاد على الفور هيسيد أن معرف وافقت على هذا على الهاتف قلت أنا وسألت إذا كان لديه تسجيل الشريط من المحادثة. ثم قال لا تقلق سأضع 4 الصفقات المؤمن عليها وأسوأ ما يمكنني القيام به هو كسر حتى والمال ستعاد في صباح اليوم التالي.


3 من 4 الصفقات فقدت حتى قلت ما زلت نمل المال كما وعدت كما كنت في حاجة إليها لدفع الديون المباشرة التي كان من المقرر. ثم أرسل لي أفورم الذي كان تفويضا للتوقيع على أنني وافقت على الانسحاب. وقال انه كان للتأمين !! كان لتخفيف له من أي خطأ القيام بذلك أنا لم توقع عليه. لقد أبلغت المصرف الذي أعمل به وهم يحققون. لا يزال هناك 440 £ في حسابي في لبيناري وطلبت سحب 180 جنيه استرليني لأن هذا مجموع الأموال التي دفعت بها. وكان هذا قبل ما يقرب من 2 أسابيع وأنها تبقي فوبينغ لي قبالة قائلا انه سيكون في اليوم التالي.


من فضلك لا تفتح حسابا مع لبيناري هم كذابين و ثيفس.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

No comments:

Post a Comment