Friday 16 March 2018

تداول العملات الأجنبية غب أوسد


GBP / USD.


الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي هو واحد من أقدم العملات العملات في العالم. وغالبا ما يطلق على هذا الزوج اسم "الكبل"، حيث كان أول كابل اتصالات عبر الأطلسي يمتد عبر الأرض الأطلسية، يربط بين بريطانيا العظمى والولايات المتحدة، وكان يستخدم لنقل أسعار العملات بين الاقتصادين. "كابل" لا يزال المفضل للتجار اليوم، وتراكم اهتماما هائلا بالنظر إلى حجم الاقتصاد البريطاني.


احصل على توقعات غبب المجانية.


تحسين أكوراسي الخاص بك عن طريق تحديد المستويات الفنية الرئيسية.


تعرف على الأساسيات التي من المرجح أن تدفع حركة السعر المستقبلية.


تعلم من خبراء دايليفكس مع عقود من الخبرة في السوق.


غبوسد الرسم البياني.


إيغس: بيانات معنويات العميل إيغ المقدمة من إيغ.


بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.


الدعم والمقاومة.


غبب / أوسد تناقض - أهداف توبسيد في العرض.


مايكل بطرس.


وقد أخذ الاختراق في الجنيه الإسترليني الأسعار إلى أعلى مستوياته في 19 شهرا مع تحقيق مكاسب أخرى على الأرجح. في ما يلي الأهداف المحدثة & أمب؛ مستويات إبطال التي تهم.


ديفيد سونغ.


كريستوفر فيشيو.


بواسطة نيك كاولي.


من قبل مارتن إسكس، مستا.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


غبب / أوسد.


اللقطات المحلل.


مايكل بطرس.


الخبرة: التحليل الفني.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: 1-3 أيام.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


عمليات الشراء على المدى القريب في غبب / أوسد، غبب / جبي و أود / أوسد.


التداول على المدى القصير والمستويات الفنية اللحظية.


J أوين مايكل للتداول الأسبوعي المباشر ويبينار s يوم الاثنين على ديلي إف إكس في 1 2: 30 بتوقيت جرينتش (8: 30ET) اطلع على توقعاتنا الجديدة لعام 2018 في توقعات تداول دايلي إف إكس كليك k التي سيتم إضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني لشركة مايكل.


إليك تحديث على عدد قليل من الإعدادات التي كنا نتتبعها هذا الأسبوع. يمكنك العثور على مراجعة مفصلة ومتعمقة لهذه الإعدادات والمزيد في هذا البرنامج التعليمي على الويب لهذا الأسبوع.


انخفض زوج الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني (غبب / جبي) دون أدنى مستوياته عند أدنى مستوى له في اليوم الفائت / 2017 عند 151.83 اليوم بعد فشله في الإغلاق فوق أعلى مستوياته في 2017 عند 153.41. الانخفاض يأخذ أسعار أقل من الدعم لعدة أشهر بيتشفورك ويحافظ على التركيز أقل في الزوج. خلاصة القول: الدعم المحتمل على المدى القريب في خط الاتجاه يمتد من أدنى مستوياته في أغسطس ولكن في نهاية المطاف استهداف 149.53 / 75 على هذا الفاصل.


جديد على الفوركس؟ ابدأ مع دليل التداول المجاني!


غبب / أوسد: تتوقف التوقعات على المدى القريب على كسر الفتح الشهري مع تصحيح أقل يفضل. ومع ذلك، ابحث عن المقاومة المفتوحة الأسبوعية عند 1.3575 مع كسر أدنى من 1.3456 اللازمة لتمهيد الطريق لمزيد من الانخفاض. سلطت الضوء على هذا الإعداد في تقرير فروة الرأس اليوم.


انتعش الدولار الاسترالي من الدعم على المدى القريب عند 7800/13 قبل أن يختبر مقاومة مفتوحة أسبوعيا اليوم عند 7863 و يبقى التهديد لسحب أعمق للزوج في حين دون 7887/98. من وجهة نظر التداول سوف تستمر في تفضيل بيع قوة تستهدف سحب أعمق يستهدف المتوسط ​​المتحرك 100 يوم في.


7770 ق والتقارب خط الاتجاه حول 7750. ليف لس / أوتلوك لا تزال دون تغيير من هذا الأسبوع أود / أوسد تقرير فروة الرأس.


انضمام مايكل يوم الجمعة على الويبينار له أسبوعيا على أسس التحليل الفني - سجل مجانا هنا!


--- كتبه مايكل بطرس، المحلل الإستراتيجي في العملات مع ديليفكس.


اتبع مايكل على تويتر @ مبفوريكس أو الاتصال به في مبوتروس @ دايليفكس.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


غبب / أوسد - الجنيه البريطاني دولار أمريكي.


5 دقائق 15 دقائق كل ساعة يوميا اسبوعي شهري 1 دقيقة 5 ساعات 30 دقيقة.


المتوسطات المتحركة.


المؤشرات الفنية.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


أفضل وقت ليوم تداول زوج الفوركس غبب / أوسد.


أفضل ساعات من اليوم ليوم التداول غبب / أوسد.


فقط لأن سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم، لا يعني أن كل واحدة من تلك الساعات تستحق التداول. و غبب / أوسد لديه ساعات معينة والتي هي مقبولة للتداول اليوم لأن هناك تقلبات كافية لتوليد الأرباح التي من المرجح أكبر من تكلفة انتشار و / أو العمولة. لتكون فعالة والاستيلاء على أكبر التحركات من اليوم، والتجار اليوم صقل في أبعد من ذلك، التداول فقط خلال ساعات محددة من اليوم.


يوم التداول جلسات وتأثير على التقلب.


بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية العالمية، خلال الأسبوع هناك دائما سوق مفتوح للعمل في مكان ما. هذا هو ما يجعل تداول الفوركس متاح على مدار 24 ساعة في اليوم. لا تتداول جميع الأسواق بنشاط جميع أزواج العملات الأجنبية، على الرغم من ذلك. لذلك، يتم تداولها أزواج الفوركس مختلفة بنشاط في أوقات مختلفة من اليوم.


عندما تكون لندن (وأوروبا) مفتوحة للعمل، يتم تداول الأزواج التي تنطوي على اليورو (ور)، الجنيه البريطاني (غبب) والفرنك السويسري (تشف) بشكل أكثر نشاطا. عندما تكون نيويورك (الولايات المتحدة وكندا) مفتوحة للعمل، فإن الأزواج التي تنطوي على الدولار الأمريكي والدولار الكندي (كاد) أكثر نشاطا.


إذا تداول الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي، فإن الأوقات التي من المرجح أن تكون الأكثر نشاطا للزوج، في المتوسط، ستكون عندما لندن ونيويورك مفتوحة، وفقا للأوقات على الرسم البياني المرفق. هذه الأوقات بتوقيت جرينتش. للتحويل إلى منطقتك الزمنية الخاصة (أو المنطقة الزمنية لسوق الفوركس الخاص بك)، استخدم أداة ساعات سوق الفوركس المتاحة هنا: فوريكسماركيتورس / markethours. php.


الأوقات المقبولة للتداول اليوم غبب / أوسد.


يظهر الرسم البياني للتذبذب لكل ساعة عدد النقاط التي يتحرك فيها زوج العملات غبب / أوسد كل ساعة من اليوم. الأوقات بتوقيت جرينتش.


هناك زيادة في كمية الحركة ابتداء من الساعة 0600، والتي تستمر حتى 1600. بعد ذلك، حركة كل ساعة تبدأ في تفتق قبالة، لذلك هناك من المرجح أن تكون أقل التحركات السعرية الكبيرة يمكن للتجار اليوم المشاركة فيها.


يجب أن يتداول تجار اليوم بشكل مثالي بين 0600 و 1600 بتوقيت جرينتش. التداول خارج هذه الساعات حركة النقطة قد لا تكون كبيرة بما فيه الكفاية للتعويض عن انتشار و / أو اللجان.


تتغير التقلبات بمرور الوقت. فعلى سبيل المثال، يبلغ متوسط ​​التقلب اليومي في وقت كتابة هذا التقرير 78 نقطة في اليوم. ويمكن أن يزداد متوسط ​​الحركة اليومية إلى 100 نقطة في اليوم، مما يعني أن كل ساعة من المرجح أن تشهد حركة أعلى قليلا. أي الساعات الأكثر تقلبا عموما لا تتغير، على الرغم من. 0600 إلى 1600 بتوقيت جرينتش سوف يكون الوقت الأكثر قبولا للتجارة اليومية، بغض النظر عما إذا كان التقلب اليومي يزيد أو ينخفض.


كقاعدة عامة، التجارة يوم فقط خلال ساعات حيث يتحرك السعر على الأقل 15 نقطة أو أكثر (ويفضل أكثر).


الوقت المثالي لتداول اليوم غبب / أوسد.


0600 إلى 1600 هو وقت مقبول ليوم تداول غبب / أوسد. هناك حركة كافية لاحتمال استخراج الربح وتغطية تغطية وتكاليف العمولة.


إذا كنت قادرا على، مع ذلك، يوم التداول غبب / أوسد فقط بين 0800 و 1000، و / أو 1200 و 1500 غمت. هذا سوف تعظيم الكفاءة. خلال هذه الفترات سوف تشاهد أكبر التحركات في اليوم، مما يعني زيادة الربح المحتملة، وسوف يكون انتشار وعمولات أقل تأثير بالنسبة للربح المحتمل.


أيضا، لندن ونيويورك على حد سواء مفتوحة خلال هذه الأطر الزمنية. وهذا يعني أن الكثير من حجم يأتي من اثنين من الأسواق الرئيسية حتى ينتشر عادة ما تكون أشد خلال هذا الوقت.


هل تبحث عن استراتيجية تداول اليوم للتداول خلال هذه الأوقات؟ راجع إستراتيجية التداول اليومي لمثلث المكافآت العالية المخاطر.


الجنيه الاسترليني / الدولار الأمريكي (غبب / أوسد).


نقاط المحورية غبب / أوسد.


غبب / أوسد الرسم البياني المباشر المتقدم.


غبب / أوسد الرسم البياني المباشر المتقدم.


غبب / أوسد.


المملكة المتحدة قد لا تكون أكبر دولة في أوروبا ولكن لديها بالتأكيد العديد من الخصائص الفريدة التي تميزها عن بقية واحد منها هو أنها اختارت عدم قبول اليورو عندما كان جيرانها يفعلون ذلك.


غبب / ور / أوسد تحويل.


الجنيه الإسترليني هو اليوم ثالث أهم احتياطي العملة على الصعيد العالمي، فضلا عن العملة الرابعة الأكثر تداولا في سوق الصرف الأجنبي، بعد الدولار الأمريكي واليورو والين الياباني. وعادة ما يتذبذب الجنيه واليورو مقابل بعضهما البعض. ومع ذلك، غالبا ما يكون هناك ارتباط بين الحركات في أسعار الصرف الخاصة بها مع العملات الأخرى مثل الدولار الأمريكي.


وقد أدى القرار الذي اتخذته الحكومة البريطانية في عام 1999 لرفض العضوية في مجموعة منطقة اليورو، على مر السنين، إلى خلق فرص استثمارية لا مثيل لها لتجار الفوركس والجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي. ويواصل تحليل تداول العملات الأجنبية توجيه المستثمرين في نفس الاتجاه.


غبب / أوسد الرسم البياني.


عند عرض رسم بياني غبب / أوسد، من الضروري أن نضع في اعتبارنا دائما أن زوج غبب / أوسد يتقلب في الغالب على القوة النسبية لاقتصاد كل بلد. وهذا يختلف عن أزواج العملات الأخرى التي تتأثر بتأثيرات أخرى. عندما يتفوق الاقتصاد البريطاني على الاقتصاد الأمريكي، فإن الجنيه يميل إلى التعزيز مقابل الدولار الأمريكي. على العكس من ذلك، عندما يتباطأ الاقتصاد البريطاني، يتم تعزيز الدولار الأمريكي. ومع ذلك، فإن سعر غبب / أوسد يتذبذب في بعض الأحيان وفقا للفرق في أسعار الفائدة التي حددها بنك انجلترا والاحتياطي الفدرالي.


زوج غبب / أوسد كان يلقب ب "الكابل" لأن زوج غبب / أوسد كان يتم تداوله عبر الكابل عبر المحيط الأطلسي؛ يتمتع هذا الزوج بفوارق منخفضة بشكل عام وقليل من فرص المراجحة. معلومات إخبارية وافرة عن هذين القوى العظمى في العالم تجعل زوج استرليني / دولار غبب / أوسد زوجا رائعا لأولئك الذين يتداولون الأخبار أو يفضلون التحليل الأساسي على التجارة الفنية البحتة.


غبب / أوسد آخر التحديثات.


انخفض زوج يورو / دولار ور / أوسد في البداية خلال جلسة التداول يوم الثلاثاء ولكن انسحبت فقط لإيجاد قدر معين من الدعم.


احصل على إشارة الفوركس غبب / أوسد في 24 يناير 2018 هنا.


احصل على إشارة الفوركس غبب / أوسد في 23 يناير 2018 هنا.


كان زوج يورو / دولار ور / أوسد صاخبا جدا خلال جلسة التداول يوم الاثنين، متراجعا نحو المقبض 1.22.


ارتفع زوج يورو / دولار ور / أوسد في البداية يوم الجمعة، ولكن كما شهدنا طوال الأسبوع، تراجعت حيث أن مستوى 1.23 قد عرض كثيرا أكثر من اللازم في طريق المقاومة.


احصل على إشارة فوركس غبب / أوسد في 22 يناير 2018.


الحصول على توقعات الفوركس باستخدام أساسيات، والمشاعر، والمواقف الفنية تحليلات للأزواج الرئيسية للأسبوع من 22 يناير 2018.


أدخل أسبوع التداول الجديد من 22 يناير 2018 أعدت مع توقعات فوركس لدينا أن تفاصيل ما هو في مخزن لأزواج العملات الرئيسية.


ارتفع زوج يورو / دولار ور / أوسد قليلا خلال جلسة التداول يوم الخميس، ونحن لا نزال نرى الكثير من التقلب في هذا السوق.


انظر اليوم غبب / أوسد إشارة الفوركس 18 يناير 2018 هنا.


ارتفع زوج يورو / دولار ور / أوسد بشكل مبدئي خلال اليوم يوم الأربعاء، لكنه وجد أن المنطقة فوق قليلا مفرطة جدا للاستمرار في الارتفاع.


انخفض زوج يورو / دولار ور / أوسد في البداية خلال جلسة التداول يوم الثلاثاء، لكنه ارتد بما فيه الكفاية لتشكيل مطرقة.


احصل على إشارة الفوركس غبب / أوسد في 17 يناير 2018 هنا.


ارتفع زوج يورو / دولار ور / أوسد بشكل ملحوظ خلال جلسة التداول يوم الاثنين، مع استمرار الدولار الأمريكي في الهبوط.


احصل على إشارة الفوركس غبب / أوسد اليومية ل 16 يناير 2018 هنا.


انحرف زوج يورو / دولار ور / أوسد إلى الاتجاه الصعودي بشكل ملحوظ، متقدما على مستوى 1.21، وهي منطقة كانت حيوية حتى وقت متأخر، مما يوفر قدرا كبيرا من المقاومة.


احصل على إشارة الفوركس غبب / أوسد في 15 يناير 2018 هنا.


احصل على توقعات الفوركس الأسبوعية للأزواج الرئيسية للأسبوع من 15 يناير 2018.


انخفض زوج يورو / دولار ور / أوسد في البداية يوم الخميس، لكنه وجد دعما كافيا بالقرب من مستوى 1.1925 لترتد بشكل ملحوظ، وكسر فوق قمة نجم الرماية من الجلسة السابقة،


احصل على إشارة الفوركس غبب / أوسد في 11 يناير 2018 هنا.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment