Monday 5 March 2018

فوركس التابعة لها


فوركس أفيليات بروغرامز.


لقد قمنا بمراجعة أفضل البرامج التابعة فوركس لك وتبادل 5 دروس تعلمنا على طول الطريق. قارن العمولات ونوافذ ملفات تعريف الارتباط وتكتيكات التسويق.


شركات الفوركس.


كبا تصل إلى 400 $ وخطط خصم الكثير سخية.


الشركات التابعة لشركة هوتفوريكس.


ما يصل إلى 60٪ من صافي ينتشر و 15 $ / الكثير.


AvaPartner.


2018 الفائز من أفضل برنامج التابعة لها.


ليتيفوريكس.


كبل وتصل إلى 15 $ في التجارة.


500Affiliates.


كبا تصل إلى 800 $ أو ريف. من 20٪ إلى 30٪.


* هؤلاء السماسرة تمنعك من تقديم العطاءات على اسم العلامة التجارية والأخطاء الإملائية في محركات البحث (مثل جوجل، بنج أو ياهو!).


** هؤلاء الوسطاء تسمح التسويق عبر البريد الإلكتروني طالما كنت تستخدم قائمتك الخاصة، بدلا من قائمة طرف ثالث. في بعض البلدان، قد تحتاج إلى "تمكين مزدوج" من المشتركين في البريد الإلكتروني. دائما قراءة شروط وسيط الخاص بك للحصول على التوجيه والتسويق عبر البريد الإلكتروني يمكن أن تكون قضية خلافية.


لذلك كنت قد وجدت وسيط الفوركس وعلى وشك الانضمام إلى برنامج التابعة لها. لقد كنا هناك من قبل وأردنا مشاركة 5 دروس تعلمناها على طول الطريق:


1 - هياكل اللجان.


عادة ما تقدم مخططات الشركات التابعة للفوركس 1 أو أكثر من هياكل العمولة التالية:


التكلفة لكل اكتساب ($): تكافئك بدفع لمرة واحدة لإحالة تاجر جديد. قد تختلف عمولتك حسب بلد العميل. على سبيل المثال، تقدم إيسيماركيتس تكلفة اكتساب قدرها 200 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) للتجار من بلدان الأسواق الناشئة مثل البرازيل والهند أو الصين و 400 دولار أميركي (كبا) للتجار من الاقتصادات الرائدة. في حين أن هذه المبالغ قد تبدو كبيرة، والمدفوعات في إطار معظم خطط اتفاقية السلام الشامل مشروط إما حجم وديعة التاجر الأولي و / أو نشاطه التجاري. زيارة الفوركس التابعة / لمزيد من المعلومات. حصة الأرباح (٪): تتلقى نسبة مئوية من إيرادات الوسيط. الوسطاء عادة ما يرتكز هذا الرقم على صافي الإيرادات، محسوبة بعد تكاليف المعاملات، رد المبالغ المدفوعة والمكافآت. في حين أن خطط حصة الإيرادات، والمعروفة أيضا باسم حصة انتشار، يمكن أن تختلف في أي مكان بين 10٪ و 50٪، ومعظم يستقر بين 20٪ و 30٪. في حين تقدم هوتفوريكس ما يصل إلى 60٪ من صافي ينتشر، جميع الصفقات غير مؤهلة وبعض الحسابات إما حصة أقل من الإيرادات أو لا شيء على الإطلاق. زيارة هافافيليز / لمزيد من المعلومات. لوت ريبيت ($ / لوت): ترتبط عمولاتك مباشرة بحجم تداول عملائك. وكلما زادت التجارة، زادت عمولتك. وتختلف العمولات عادة بين أزواج العملات وفئات الأصول، مثل المعادن الثمينة والأسهم والمؤشرات.


في حين أن العمولات عالية مهمة، ومعدل التحويل وسيط بنفس القدر من الأهمية. وهذا أمر يصعب تقييمه منذ البداية. لن تشعر إلا بمعدل التحويل لدى الوسيط عندما تبدأ في إحالة المستخدمين. يميل الوسطاء الذين لديهم صفحات مقصودة فعالة وعروض مقنعة وفرق مبيعات قوية إلى تحويل المزيد من المستخدمين إلى تجار.


2. نوافذ الإحالة.


عمولات عالية ليست جيدة إذا الوسيط الخاص بك لن تعطيك الائتمان لعملك الشاق.


عند الاشتراك في برنامج تابع لشركة فوركس، يجب أن تتلقى رابط تتبع. الرابط هو فريد من نوعه بالنسبة لك و هو لك لمشاركتها مع التوقعات الخاصة بك. عند وصولهم إلى موقع الوسيط من خلال الرابط الخاص بك، يجب على الوسيط أن يصفح المتصفح الخاص بك مع معرف فريدة من نوعها. وهذا يسمح للوسيط لربط حسابهم مع يدكم كما وعندما فتح حساب.


كما ترون من الجدول في أعلى الصفحة، وسطاء لديهم كوكي مختلفة جدا "نوافذ الإحالة". تعد نافذة الإحالة كلمة فنية تصف المدة التي سيبقى فيها ملف تعريف الارتباط في متصفحه. على سبيل المثال، ملفات تعريف الارتباط هوتفوريكس (هافافوريس /) تستمر 30 يوما و أفاتريد (أفابارتنر /) الكوكيز البقاء تصل إلى 90 يوما (أو حتى يقوم المستخدم مسح ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح).


تجدر الإشارة إلى أن بعض الوسطاء لا يقدمون أي إسناد لملفات تعريف الارتباط على الإطلاق. هذا النموذج هو فقط مناسبة حقا لإدخال الوسطاء الذين لديهم علاقة شخصية مع العملاء أنها تشير ويمكن التوقيع عليها مباشرة. يجب تجنب هذه البرامج تماما إذا كنت تابعا للويب (مثل مالك المدونة).


3. المنتج ومنصة.


ومع ذلك، نافذة الإحالة ملف تعريف الارتباط طويلة ليست جيدة إذا كان وسيط يقدم خدمة سيئة. نقترح تشغيل الوسيط مقابل هذه القائمة المرجعية البسيطة:


هل يقدم الوسيط خدمة مقنعة؟ قارن شروط تداول الوسيط مقابل المنافسة. ويشمل ذلك فروقات الأسعار والرافعة المالية والودائع الأولية عبر الحسابات وأزواج العملات الشائعة. إذا كان الوسيط يتقاضى فروق عالية بشكل غير عادي أو يقدم القليل من الرافعة المالية على سبيل المثال، من غير المحتمل أن يفتح العملاء حسابا معهم. هل لدى الوسيط نقاط بيع فريدة؟ اسأل نفسك عن كيفية تسويق الوسيط لجمهورك. فإنه يساعد إذا الوسطاء كنت تخطط على تعزيز تقديم خدمة متميزة مع نقاط البيع الفريدة (أوسبس). على سبيل المثال، إيسيماركيتس (فوريكس-أفيليات /) يسمح للمستثمر بإلغاء الصفقات الخاسرة لمدة تصل إلى 60 دقيقة، وهي الميزة التي يمكن أن نداء للمبتدئين. هل السمسار مرخص أو منظم؟ فبعض الولايات القضائية تفتقر إلى الأطر التنظيمية. ومع ذلك، ينبغي أن يرن أجراس الإنذار إذا كان وسيط يعمل دون ترخيص في بلد حيث ترتيب الاستثمارات النقد الأجنبي هو نشاط منظم. إذا كان عملائك في خطر، لذلك سوف لك.


4. تكتيكات التسويق.


سماسرة مثل أن يكون لها رأي حول كيفية الترويج لعلامتها التجارية واستخدام علاماتها التجارية. في نواح كثيرة، يرونك امتدادا لحملات التسويق الخاصة بهم. هذا صحيح سواء كنت تابعا للويب أو وسيط إدخال.


كبار المسئولين الاقتصاديين: وسطاء الحب المنتسبين الذين يمكن أن تدفع حركة المرور من خلال حركة المرور العضوية. التعليقات والتقييم من أطراف ثالثة تساعد على بناء مصداقيتها. وسطاء عادة لا تضع أي قيود على كبار المسئولين الاقتصاديين. ومع ذلك، يمكنك أن تتوقع منهم أن تصدع عليك إذا قمت بتسجيل أسماء النطاقات التي تستخدم أو تحاكي علاماتها التجارية. سيم / يك: يمنعك معظم الوسطاء من تقديم عروض أسعار على علاماتهم التجارية، بما في ذلك الأخطاء الإملائية. يتم وضع علامة على هذه السماسرة * في الجدول مقارنة التابعة فوركس في الجزء العلوي من الصفحة. انها فكرة جيدة لتجنب "العطاءات العلامة التجارية" إلا إذا كنت قد أعطيت واضحة تماما لأن برنامج الرصد سيم جعلت من السهل بشكل لا يصدق لأصحاب العلامات التجارية لتتبع إشارات علاماتهم التجارية في نتائج محرك البحث. التسويق عبر البريد الإلكتروني: تميل الشركات التابعة إلى وضع أكبر قدر من القيود على التسويق عبر البريد الإلكتروني. يتطلب منك جميعهم تقريبا استخدام قوائم "التمكين" فقط وتأمين الموافقة الكتابية المسبقة لهم. يتم وضع علامة على هؤلاء الوسطاء ** في جدول المقارنة في أعلى الصفحة. القيود جانبا جانبا، عليك أن تولي اهتماما وثيقا لقانون البلدان التي تعمل فيها.


5- الاستثناءات القطرية.


سيطلب معظم الوسطاء أن تتجنب التسويق للتجار المقيمين في الولايات المتحدة وكوريا الشمالية وإيران وبلدان أخرى. وقد تكون هناك قيود أخرى قد تفرض قيودا إضافية، حسب تراخيصها وتنظيمها. بعد فتح حساب تابع لشركة فوركس، تحقق من مدير حسابك فيما إذا كانت استبعادات البلد تسري. هذا سيوفر لك الوقت والمال، وتبقي لكم على الجانب الأيمن من القانون.


برنامج الفوركس التابع "كبل"


إن برنامج كلكس التابع لبرنامج فوركس المتعدد المستويات هو وسيلة لكسب أرباح سريعة من خلال المكافآت الفورية للعملاء الذين يجذبونهم.


هذا هو برنامج شريك لجذب عملاء جدد. ميزة لها هي الاستحقاق الفوري للمكافأة. الآن، يمكنك كشريك كبل من شركة ليتيفوريكس يمكن الحصول على رسوم عمولة تلقائيا وفي وقت قصير جدا لكل الإحالة جذبت التي قدمت وديعة. أيضا، هذا البرنامج يتوقع لجنة إضافية 10٪ من الدخل من كل جذبت الشريك الفرعي. وهكذا، كبل شريك يحصل على التحفيز لتعزيز "ليتيفوريكس" العلامة التجارية أكثر نشاطا لأنه يمكن أن نرى نتيجة عمله على الفور.


يحتاج العميل الذي تم اجتذابه إلى متابعة رابط شريكك بموقع شركة ليتيفوريكس لإنشاء ملف شخصي والتحقق من:


يمكن أن تصبح الإحالة شريكا فرعيا إذا كان يسجل في أحد البرامج التابعة ل ليتيفوريكس. هذا وسوف تعطيك 10٪ من الدخل الإضافي مأخوذ من رسوم العمولة.


إذا كان شريكك الفرعي يجذب عملاء ليس فقط ولكن أيضا شركائه من الباطن، عليك أن تبدأ في الحصول على عمولة سواء من الإحالات والإحالات والشركاء من شريكك الفرعي. وتجري جميع المستوطنات تلقائيا في ذلك:


كمية المستويات في برنامج الشريك غير محدودة.


كيفية الحصول على $ 2 150 مع مساعدة من برنامج شريك كبل.


50 منها فتحت حسابات التداول وجعلت الودائع. ستصبح أرباحك 50 × 25 دولارا = 1 250 دولار أمريكي.


يتم تضمين جميع شروط المشاركة في برامجنا التابعة في اتفاقية الشراكة.


أساليب الترويج الإنترنت.


يمكنك نشر بعض المعلومات المثيرة للاهتمام على موقعك وستوفر لك ليتيفوريكس مواد ترويجية لزيادة عدد الزيارات إلى موقعك.


بفضل شعبية بلوق يمكنك تعزيز فعالية الارتباط التابعة الخاص بك.


الإعلان عن الخدمات الخاصة بك في الشبكات الاجتماعية: التعليق على الرسائل اليسار في المجموعات المواضيعية وإعادة نشر المعلومات الإعلانية الخاصة بك.


بعد اختيار الجمهور المستهدف الصحيح، سوف تكون قادرا على إنشاء المشاركات الخاصة بك بطريقة خلاقة وبالتالي لتعزيز بكفاءة الارتباط التابعة الخاصة بك.


إذا ظهر الرابط التابع لك بشكل غير مرغوب فيه في وصف فيديو شائع أو في الفيديو نفسه، فلن تستغرق النتائج وقتا طويلا.


أسئلة وأجوبة حول الترقية.


تصبح شريكا.


هنا يمكنك فتح حساب التابعة لها بسرعة.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


شبكة كبل كبيرة للشركات التابعة الفوركس.


أنا أحصل على نتائج كبيرة من شبكة كبل وجدت أن يدفع الفوركس والتجارة الشركات التابعة $ 1.50 - $ 2.00 لكل رصاص. لذلك، إذا كان لديك قائمة بريد إلكتروني كبيرة، إذا كان مجرد نسبة مئوية صغيرة على الرابط الذي ترسل لهم ستحصل على بضعة دولارات في كل مرة. لا حاجة إلى مبيعات لك لكسب عمولتك: مجرد اشتراكات إلى قائمتهم.


قد لا يبدو كثيرا لكنه يضيف حقا. معظم الحملات المتاحة لديها تصميمات الإبداعية المقدمة، وهي لندوات الخيارات، ونظام التداول اليوم مجانا، الفيديو اندلاع لندن وبعض الأشياء الأخرى.


نأمل أن يكون هذا مفيدا لبعض منكم:


لا تتوفر معلومات كثيرة عن صفحة الاشتراك في الإحالة التابعة.


ما نوع العروض التي تروج لها؟


أعطيت بريدي الإلكتروني الأول بعض الأمثلة - ليس هناك ما يخسره من خلال الاشتراك ورؤية لنفسك! إذا قمت بإحالة كمية كريمة من حركة المرور، وهناك كبل أتيحت لك في $ 3 و $ 4 لكل رصاص.


يرجى تعطينا بعض الأمثلة الحقيقية. صفحات الهبوط والعروض الحقيقية. أنا لا مجرد الاشتراك مع كل برنامج التابعة التي تأتي جنبا إلى جنب.


لماذا هناك معلومات قليلة جدا على ورقة الاشتراك حتى لا شعار الشركة. هل اشترك أي شخص؟


يمكنك أن تقول بقية ما كل شيء عنه؟


لم أكن أبدا على عكس لفلينغ خارج المنتدى ولكن هذا يبدو مجرد مراوغة.


حسنا، عليك أن تدعى للانضمام - انها لم يعلن عنها في أي مكان لذلك أعتقد أن هذا هو السبب في الارتباط أعطيته هو مجرد نموذج الاشتراك. ولكن أنا مجرد التخمين لأنها ليست موقعي (أود أن أضع المزيد من المعلومات إذا كان).


على أي حال هنا بعض الأمثلة صفحات الهبوط والعروض يمكنك كسب كبل من إذا قمت بإرسال إلى القائمة الخاصة بك:


leaddealhq. freetradingtools / aff_c؟ offer_id = 44 & aff_id = 1195 (تعرف على كيفية جعل برو ترادر ​​248 نقطة في التداول المباشر سوق لندن)


leaddealhq. freetradingtools / aff_c؟ offer_id = 48 & aff_id = 1195 (الحصول على أموال لتداول الفوركس في 2018)


leaddealhq. freetradingtools / aff_c؟ offer_id = 54 & aff_id = 1195 (تعلم التداول في 7 دقائق فقط في الأسبوع)


هذا امتص. إذا كنت ترغب في كسب المال في الفوركس باعتبارها التابعة فقط الحفاظ على تعزيز وسطاء الفوركس المعروفة واللائقة.


بالمناسبة إذا كنت لا ترى ذلك أوكفكساف لديه معرف التابعة 1195 وانه سوف تحصل على اللجان التابعة الفرعية من هذا، وليس أن أنا العقل، ولكن البرنامج تمتص على أي حال حتى لا أحد سيجعل أي أموال كبيرة من هذا.


برامج الشركاء الموصى بها.


روابط سريعة.


مشاركات فوروم الشائعة:


فوركس أفيليات بروغرامز.


تحقق من البرامج التابعة الأكثر شعبية في الفوركس. استنادا إلى تصنيفات أصيلة من قبل الشركات التابعة الحقيقية في صناعة الفوركس!


أنواع الشركات التابعة فوركس (أنواع اللجان)


تحصل شركات الفوركس على تعويضات (رسوم عمولة) من وسطاء الفوركس عن طريق إحالة التجار المحتملين إليهم. ويأتي هذا التعويض في نماذج مختلفة أو ما يسمى ب "خطط اللجنة". أدناه يمكنك أن تقرأ عن كل نوع من البرامج التابعة فوركس:


هو نوع من الشراكة التي سوف تتلقى لجنة مستمرة لأنشطة التداول العملاء المشار إليها. في برنامج الخصم التابعة، تستند العمولات على حجم التداول، طالما استمر عملائك في التداول، سوف تتلقى عمولة عن كل صفقة تقوم بها. برنامج الخصم هو إلى حد بعيد النوع الأكثر شعبية من الشراكة التابعة مع وسطاء الفوركس.


في برنامج الخصم، عادة ما تدفع العمولات في هياكل مختلفة:


X عمولة كمية - على سبيل المثال، 10 $ لكل الكثير المتداولة (الأكثر شعبية)


X عدد النقاط - على سبيل المثال، نقطة واحدة لكل وحدة قياسية.


وهناك نسبة مئوية من الهوامش - على سبيل المثال، 45٪ من الهوامش.


تم تصميم برنامج كبا فوركس للشركات التابعة الذين يرغبون في الحصول على رسوم عمولة ثابتة لكل عميل نشط يشيرون. تقترح سلطة الائتلاف المؤقتة التكلفة لكل إجراء، كما يوحي اسمها، يجب أن يصبح كلاين محال مؤهلا (القيام بالإجراءات الضرورية) قبل أن يتم دفع عمولة سلطة الائتلاف المؤقتة إلى الشركة التابعة. عموما، يجب على العميل النشط إكمال المبلغ اللازم من حجم التداول (على سبيل المثال التجارة 5 لوتس) وبمجرد أن يتم إنجازه، فإن الشركة التابعة سوف تحصل عمولة لحسابه.


مبلغ سلطة الائتلاف المؤقتة يختلف عموما من بلد إلى آخر، ومعيار الصناعة هو مبلغ بين 100 $ تصل إلى 500 $ لكل عميل مؤهل.


لجنة فرعية تابعة.


تم تصميم هذا النوع من الشراكة التابعة خصيصا لأولئك الذين يعرفون أو لديهم شبكة كبيرة من المسوقين التابعين لفوركس أخرى ودعوتهم للانضمام إلى وسيط فوركس معين. عندما تبدأ الشركة التابعة المحالة (التابعة الفرعية) في جذب عملاء جدد وكسب عمولة، سيتم دفع نسبة من أرباحه للشريك الرئيسي (أنت). دعونا نضعھ بھذه الطریقة، لدیك عدد کبیر من الشرکاء التابعین لکم في برنامج فرعي، فسوف تبدأ في تلقي تعویضات لأنشطتھم وجھودھم في جلب عملاء جدیدین للوسیط.


أقل المعروض بين وسطاء الفوركس، ويستند حصة الإيرادات على الربحية الإجمالية للعملاء المشار إليها. يتم عادة دفع مبلغ يتراوح بين 5٪ إلى 20٪ شهريا.


في نموذج كبل الذي يقف على التكلفة لكل عميل، تحصل الشركات التابعة للفوركس على تعويض (بشكل عام رسم صغير) لكل عميل محال يسجل حسابا على الموقع الرسمي للوسيط. بمعنى أنك ستحصل على عمولة لمجرد إحالة العملاء المحتملين (وليس بالضرورة عميل نشط)، طالما أنهم يسجلون حسابا على الموقع الإلكتروني عن طريق ملء النموذج الخاص على الصفحة المقصودة. قد تكون كبل مناسبة لتلك الشركات التابعة التي يمكن أن تجلب حركة مرور كبيرة (أيضا حركة المرور الجودة) للوسيط، وبالتالي، سيكون هناك الكثير من المسجلين حساب.


أنواع برامج الشركات التابعة ل فوركس (خطط اللجان)


تصل إلى 33٪ من انتشار.


حقوق الطبع والنشر © 2018 بيستفكسافليتس جميع الحقوق محفوظة.


تحذير المخاطر: تتداول تجارة الفوركس على مستوى عال من المخاطر، والمنتجات ذات الرافعة المالية ليست مناسبة لجميع المستثمرين. جميع محتويات نشرت على هذا الموقع هي لأغراض إعلامية بحتة وأنها لا تقدم المشورة القانونية.


يكون لدينا التسويق المسوق لتعزيز لنا. كسب رسوم الإحالة!


ونأسف لإبلاغكم بأن برنامج اتفاق السلام الشامل قد علق مؤقتا. إذا كنت مهتما ببرنامج تيتان فكس بارتنر، يرجى الرجوع إلى برنامج وسيط التعريف (يب).


تم إنتاج صفحات عالية الجودة من خلال لافتات (ثابتة و HTML5) والصفحات المقصودة المحسنة للتحويل خاصة للشركات التابعة ل تيتان فكس. تحتاج فقط لجلب حركة المرور!


تتمتع ملامح هاسوفرز (التي كتبها لحن)، ونظام تتبع التابعة الأكثر احتراما. مراقبة النتائج والتلاعب البيانات الخاصة بك لتحقيق أقصى قدر من عائد الاستثمار.


يمتلك مديرو الشركات التابعة لشركة تيتان فكس & # 8217 سنوات من الخبرة في هذه الصناعة، بما في ذلك سنوات عديدة من تشغيل الحملات كشركات تابعة. انهم يعرفون ما هو & # 8217؛ s الساخنة في الفوركس التابعة لها الفضاء.


لدينا أفضل الشركات التابعة كسب أفضل دفعات في صناعة الفوركس التابعة لها فضلا عن مكافآت الأداء. تتوفر مزايا أخرى، بما في ذلك الجوائز مثل السفر العالمي والوصول إلى المؤتمرات.


فوركس أفيليات بروغرام.


افتح حساب الآن.


فتح حساب تداول الفوركس على الانترنت تيتان الفوركس اليوم.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والمشتقات ينطوي على مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويجب عليك فقط التجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. قد ال تكون مشتقات التداول مناسبة لجميع املستثمرين، لذا يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب مشورة مستقلة إذا لزم األمر. يتوفر دليل الخدمات المالية (فسغ) وبيانات الإفصاح عن المنتجات (بدس) لهذه المنتجات من تيتان فكس لت للتحميل من هذا الموقع أو يمكن الحصول على نسخ مطبوعة عن طريق الاتصال بأي مكتب تيتان فكس. ينبغي النظر في فسغ و بدس قبل اتخاذ قرار الدخول في أي معاملات مع تيتان فكس المحدودة تيتان فكس المحدودة مسجلة في سانت فنسنت وجزر غرينادين، إبك رقم 22933-إبك-2018. لا تشكل خدمة بدس المتاحة على هذا الموقع عرضا لأي شخص من أي مصالح لا يحق له تقديم مثل هذا العرض. الولايات المتحدة، نيوزيلندا أو سانت فنسنت وجزر غرينادين هي موضع ترحيب لتصفح موقعنا على الانترنت ولكن يرجى ملاحظة بسبب القيود التنظيمية ونحن لا يمكن قبول أي الولايات المتحدة ونيوزيلندا أو سانت فنسنت والجرينادين المقيمين كعميل. المعلومات الواردة في هذا الموقع غير موجهة إلى المقيمين في أي بلد يتم فيه تقييد أو حظر تداول العملات الأجنبية و / أو العقود مقابل الفروقات بموجب القوانين أو اللوائح المحلية.


&نسخ؛ 2018 تيتان فكس | سفغ إبك No. 22933-إبك-2018.

No comments:

Post a Comment