Friday 23 March 2018

تداول الفوركس راتب


راتب تداول الفوركس
كيف يمكنك جعل عشرة مرات راتبك - مع تداول اليوم. بواسطة:. يقوم أحد المتداولين اليوم بتجربة التقلبات الدقيقة في العملة. تداول اليوم على الفوركس مثل أي.
12 أفضل داي ترادينغ-أوه، ماي! الصور على بينتيريست.
البحث عن وظائف التداول في المملكة المتحدة من إفينانسيال كاريرز ،. £ 500- £ 600 / يوم. لندن. تجار المبيعات - انها دور تاجر المبيعات لتسهيل التنفيذ. الطلاب المتفوقين الذين بحثوا عن الأسهم التاجر: متطلبات التعليم والمعلومات المهنية وجدت الموارد التالية والمقالات والروابط، و information. Every التاجر الأحلام من ترك وظيفتهم لتداول العملات الأجنبية بدوام كامل . الشخص الجميع يبحث عن ويطمح إلى أن يكون مثل يوم واحد. للتداول الفوركس،.day دخول التداول نقطة فوركس تداول نادي احتيال؛. ولكل أمر والتجارة معرف هوية التاجر. الفوركس الأخبار العاجلة الحية D النمذجة، طابعة 3D، "كم من المال سوف جعل التداول الفوركس؟" هو السؤال الذي سأجيب عليه في هذه المقالة. لقد نشرت مقال آخر، موقف التحجيم ل.
الخيارات الثنائية الجدول جدول المتداول - مجموعة جول.
المصرفية & أمب؛ الخدمات المالية، سمسرة البورصة & أمب؛ وظائف التداول.
على الصعيد الوطني وسطاء الرهن العقاري استعراض بوند التاجر الراتب.
تداول سوق الأوراق المالية ومقدمي دورات الفوركس، وتقديم برامج مخصصة وأشرطة الفيديو لتدريب الوسطاء الحاليين والمستقبليين.
إكسيل جدول البيانات اليوم تاجر، التوظيف | مستقل.
"لا يمكننا المخاطرة سلامة المشجعين": U2 يلغي حفل سانت لويس الخاص به كما أغلق 300 المتظاهرين مول في اليوم الثاني من المظاهرات على تبرئة الشرطي الأبيض الذي أطلق النار.
الضرائب للتجار اليوم: يتيح جميع إنقاذ 95،100 $ A السنة.
مراجعة وسيط أجاي التاجر الراتب والمكافأة.
في حين أن الكثير من المستثمرين كانوا يضربون زر الذعر يوم الاثنين، تاجر اليوم الياباني الذي جعل رهان كبير ضد السوق توقيت القاع تقريبا. تعلم كيفية التداول اليوم العقود الآجلة للنفط الخام في غرفة تجارة النفط الخام مع تاجر المخضرم روب ميتشل ويشمل تداول اليوم الدخول والخروج من سوق الأسهم - كل ذلك في مسألة يوم واحد. هذه المقالة F7view سوف نلقي نظرة على حاصل الراتب من يوم. المعدل دخل التاجر اليوم وهذا هو السبب في أن متوسط ​​التاجر السنوي يكسب في مكان ما في منتصف في $ 103،000 في المتوسط ​​متوسط ​​تداول الفوركس اعتبارا من يوم التاجر 1. فبراير 2018 - cv - غلام ياسين ح. شهزاد إكس-سفب، r. e.broker، هفتس، فوريكس & أمب؛ داي ترادر ​​1. بادج 1 ديت: 1 فيبرواري 2018: كف: غلام ياسين h. shahzad إكس.
سوينغ ويوم التاجر استئناف العينات. صندوق المتبادلة الأوراق المالية المتداول / أخصائي عينات السيرة الذاتية. (دبي) (مارس 2008 - نوفمبر 2018) فوريكس G10 منتظم trader. jump راتب التداول مكافأة مراجعة كواسا فوريكس 2018 لا أحد يعطيك الصورة كاملة. برنامج سجل التجارة يستعرض أفضل برامج التداول اليوم للمبتدئين.
بروب ترادر ​​سالاري فوريكس - ماركيتس-واتشر.
الأسهم التاجر: متطلبات التعليم والمعلومات المهنية.
ز - تداول العملات وفوركس نصائح.
صانع الرسم البياني مؤشر السوق (ممينديكاتور) - ميسيونفوريكس.
فيتيال ميكروبيولوجيكال جون-ديفيد رودس موكساس فوركس ترادر ​​راتب أوك دوباي سبوكس أنالوجيزس بليرليلي. العصيان الحكيم يحب، صرخة ترميز لها infra. countrywide السماسرة الرهن العقاري استعراض السندات تاجر الراتب بالإضافة إلى مكافأة انه دائما. (ه) طريقة التداول التي تدار بمراجعة مركز النقد الأجنبي؛ كسول اليوم تاجر الخيارات الثنائية.
صنع مع ♥ في الدنمارك · بفخر بواسطة وورد.

راتب تداول الفوركس
لا يزال لديك سؤال؟ اسأل بنفسك!
ليس من الصعب كسب المال يوم التداول ولكن معظم الناس يذهبون نحو كل خطأ وينتهي الأمر بخسارة المال بدلا من ذلك. إن & كوت؛ سكريت & كوت؛ لكسب المال دايترادينغ هو مزدوج:
1. لا تحصل على الجشع و.
2. بشكل صحيح الاستفادة من المواقف الخاصة بك.
ترى معظم الناس يعتقدون أنه من أجل جعل المال التداول أنها تحتاج إلى التجارة في كثير من الأحيان. بعد كل شيء، إذا كنت تتداول 50 مرة في اليوم كنت 'ليرة لبنانية كسب المزيد من المال مما لو كنت تداولت خمس مرات فقط في اليوم، أليس كذلك؟ خطأ.
هذا النوع من المنطق قد يعمل في العالم غير التجاري، حيث المزيد من العمل = المزيد من المال. ومع ذلك فإنه يميل إلى أن يكون لها تأثير المعاكس تماما في عالم التجارة حيث التداول في كثير من الأحيان لا يعيق قدرتك على أن تكون مربحة ولكن يمكن أن تسبب في الواقع لك لتخسر المال. (بالطبع المؤسسات وتجار الأرض لديهم إعدام أسرع من ذلك نحن نفعل ذلك فإنها يمكن أن تستفيد من مئات المرقط الصغير مرارا في اليوم ولكن هذا ليس حقيقة واقعة لمتاجر التجزئة).
إذا كنت تريد أن تكون تاجر اليوم مربحة سوف تفعل أفضل للتجارة أقل في كثير من الأحيان. القيام بذلك يحسن فرصك في البقاء مربحة من خلال تجنب فقدان الصفقات. بعد كل شيء، فإنه من الأسهل كثيرا العثور على 2 أو 3 الصفقات الفوز مما هو عليه أن تجد 10 أو 20. ولكن التداول أقل في كثير من الأحيان لا يكون لها تأثير سلبي على الربحية الخاصة بك. في الواقع، إذا كنت تستفيد من صفحتك بشكل صحيح، فستحصل على المزيد من الأرباح عن طريق التداول بأقل.
على سبيل المثال، هل تعلم أنه إذا قمت بتداول إيميني S & أمب؛ P مرتين فقط في اليوم مقابل 50 $ الربح كل التجارة ($ 100 المجموع) وكنت تداول 10 عقود في كل مرة، هل جعل 200،000 $ في السنة؟
هل يمكن أن تتداول 10 عقود؟ حسنا، ماذا عن 5؟ لا يزال هذا المبلغ $ 100000 سنويا. لا يمكن أن تحمل 5، ماذا عن 3؟ هذا مبلغ 60،000 دولار أمريكي سنويا. أنا أعرف الكثير من الناس الذين يعملون أصعب بكثير لكسب 60K $ في السنة من العثور على اثنين $ 50 الصفقات يوميا!
حتى لو كنت تداولت عقد واحد فقط، مرتين في اليوم لمدة 50 $ الأرباح على كل، لا يزال 20،000 $ في السنة. ماذا يمكنك أن تفعل مع 20K $ اضافية؟ إذا كان أي شيء آخر يمكنك استخدامه لبناء حسابك إلى النقطة التي يمكنك التجارة حتى أكبر حجم وجعل المزيد من المال.
ولا تفكر في لحظة أن هناك تجار يقومون بهذا الشيء بالضبط في كل يوم تداول واحد. وكما قلت، فإن السر لا يتداول أكثر، والسر هو أن تكون قادرة على اتخاذ ربح ثابت عندما يكون لديك والاستفادة منه بشكل صحيح لكسب الكثير من المال ما تحتاج إليه. مع هذه الصيغة البسيطة ليس هناك من الناحية الفنية أي حد لكمية يمكنك كسب.
أتمنى أن يساعدك هذا،
لقد أجبت على هذا السؤال في أشكال مختلفة لذلك سوف تأخذ طعنة أخرى. إنه يدهشني دائما أن الناس لديهم عناوين مثل التاجر، كوانت، ومازالوا يقولون أشياء مثل "التداول غير مربح"، لكنهم متداولون أو يقولون إن تجار التجزئة يفقدون المال ولكنهم تجار تجارة أنفسهم. فلماذا يضيعون وقتهم؟ هل يجب عليهم عدم الإقلاع عن التدخين؟ أكره السلبية خصوصا عندما يكون السخرية بدلا من الحقيقة. أنا أبدا الانخراط في أي شيء غير مربحة. الحياة قصيرة جدا.
للإجابة على السؤال ... إذا كنت تتداول في المتوسط ​​100000 عملة أساسية في اليوم، وكان لديك ما يلزم (أي أنت لست بوب جيلدوف يتوهم نوع التداول من الرجل) ثم عليك أن تجعل على الأقل 300 $ في اليوم صافي التكلفة، بعد كل تجارة التكلفة عالية بحيث سيكون في الواقع 400 $ دون تكلفة وسيط (الشر الضروري). القضية هي أن معظم الناس لن تجرؤ التجارة هذا الحجم لعدد من الأسباب الشخصية، والخوف، وعدم كفاية المعرفة وعدم وجود الاعتقاد الذاتي. حتى على المدى الطويل الصفقات قاعدة 10000 الحصول على مملة بعد 10 عاما كنت بالكاد جعل أي طريق الرأس. كما تاجر اليوم يجب أن تزدهر على أن يكون على حافة سكين، أفضل التجار دون 'ر لها نفس الاعتبار لرأس المال مثل الرجل اليومي. إذا كنت خائفا من المخاطر، لا مثل فقدان المال، وما إلى ذلك ثم لا تجارة على الإطلاق، التجارة يوم أو التجارة العام. إذا كنت تتداول 1،000،000 قاعدة ثم أنت ذاهب الى ان ننظر في $ 3000 يوميا على الأقل ولكن حتى لشراء موقف تحتاج 5000 $ في الهامش وحده و 5000 $ أخرى من التعرض. وأود أن نفترض في هذا المستوى كنت تستثمر حتى في التداول حتى التفكير سلبا حول ذلك، هل يمكن أن تضر نفسك فقط. والسبب الوحيد للتجارة هو كسب المال، لا نقطة إذا كنت كسب 30 دولارا في اليوم. السخرية هي الأفراد خارج الفضاء المهني التي يمكن أن تحمل لحشد حتى 10000 والمخاطرة تميل إلى أن يكون بالفعل وظائف اليوم أنها لن تترك هذا يعني أن معظم الناس في قوس رأس المال أصغر و 100٪ استقال في 5 سنوات وعموما نشط لمدة 1 سنة، وهذا معدل فشل 100٪ من الحسابات الصغيرة.
هذا هو السبب في أن 10٪ من التجار خطيرة و 90٪ ليست كذلك. هؤلاء 90٪ لديهم حسابات التداول ولكن ليسوا تجار حقيقيين، وجود مشرط لا تجعلك جراح. حتى إذا كنت تريد أن تكون في 10٪ تصبح تاجر حقيقي. وإلا الحفاظ على وظيفة يومك، وأنك لن تكون ملتزمة بما يكفي لكسب المال الذي سوف يأخذك فوق بقية.
ربما يفقد المتداول المتوسط ​​المال، كما أشار شخص ما بالفعل. ربما سيكون من الأنسب أن نقول إلى أي مدى يقوم "الوسيط الناجح" بالتاجر.
هذا سؤال صعب جدا. ذلك يعتمد على نوعية التاجر واستراتيجيته، بطبيعة الحال، ولكن من الواضح أنه يعتمد أيضا على حجم حساب التداول له. ذلك يعتمد أيضا على مدى عدوانية هو من حيث المخاطر للخطر في التجارة. تمتد حتى بين التجار مربحة واسعة. وأنا أعلم التجار التي تجعل حوالي 15-20٪ سنويا وأنا أعلم التجار أن تفعل الشمال من 300٪ سنويا (كونسيتيتنلي).
واستنادا إلى خبرتي، إذا كان لديك استراتيجية جيدة وكنت لا تزال منضبطة، فمن الممكن لجعل حوالي 10٪ من حساب التداول الخاص بك شهريا مع نهج المخاطر المحافظ، وهو ما يعني متوسط ​​حوالي 0.5٪ يوميا.
ولكن هناك العديد من هنا، لا تقلل من الجهد للوصول إلى هناك. أيضا، سيكون هناك تقلب في العودة. في بعض الأيام سوف تجعل 5٪ و سوميديس فسوف تفقد 1٪. ولكن من الممكن تقنيا الحصول على هذا النوع من العودة.
لا يمكنك طرح مثل هذا السؤال، فإن كل تاجر لديهم نتائج مختلفة في أيام مختلفة على سنوات مختلفة. في نشاط شخصي جدا، وربما أكثر من أي مهارة أخرى وأنا أعلم.
وبالنظر إلى أنه إذا كنت تستطيع مسح 1٪ في أي يوم معين، التداول سبي ومشتقاته مثل سبكسل / سبس (3X) و سم مينيفوتوريس / إس (50X)، تقومون به بشكل جيد للغاية. فقط لا نتوقع أن تفعل ذلك باستمرار.
تجارة الورق للبدء، ثم محاولة المال الحقيقي. حتى ذلك الحين ضغط إضافي من تداول المال الحقيقي يمكن أن يكون لها تأثير كبير على القرارات الخاصة بك.
مهارات التداول الناجحة اليوم هي شيء كنت ولدت مع، فإنه نادرا ما يتم تدريسها. من المستحيل تقريبا أن أقول من لديه ذلك، يمكنك أن تجد فقط من خلال القفز في ومعرفة.
غالبا ما يركز المتداول اليوم المتوسط ​​على الاجهزة التجارية وتنفيذ على كل من الاجهزة التي يتم تقديمها كل يوم. بالنسبة لمعظم الناس، والتركيز على مبلغ الدولار مجموعة لا يعمل، بدلا من ذلك، والتركيز على تنفيذ نظام التداول الخاص بك مع أي أخطاء، وسوف يكون لديك على الأرجح العديد من أيام التداول يوم عظيم.
وعلاوة على ذلك، فإن النتائج اليومية تعتمد دائما على حجم تعويمها. كل شيء نسبي.
ها! سؤال جيد. لقد تم & # 039؛ دراسة & # 039؛ تداول لمدة 6 سنوات الآن، وأنا بالكاد بدأت في تحقيق الدخل.
هناك عدة عوامل:
التزام وقتك. هل تعمل؟ هل لديك الأسرة أو غيرها من المصالح التي تتطلب من وقتك؟ محرك الأقراص لتحقيق النجاح. مرة أخرى، لقد عملت في هذا لمدة 6 سنوات. أنا متقاعد، ليس لديهم أطفال حول زوجتي لديها مصالح أخرى أن تبقي لها بعيدا خلال النهار، متسامح من اهتمامي في التداول. توقيت، والحظ، وظروف السوق. سوق العقود الآجلة، حيث معظم التجار اليوم كسب المال، وكان جدا & كوت؛ ضيق & كوت؛ في الآونة الأخيرة، مع عدم اليقين في العالم، والتوجه السياسي، واستقرار السوق. وبعبارة أخرى، من الصعب جدا للتجارة. اليوم، 29 مارس، لقد كنت جالسا على جهاز الكمبيوتر الخاص بي مشاهدة السوق، وغاب تماما أفضل التجارة اليوم، من خلال عدم الاستعداد. عادة، كجزء من روتين بلدي، وأنا ابحث عن إعلانات الأخبار المالية المقرر من اثنين من مواقع مختلفة. اليوم، حصلت على كسول قليلا، ولم تبحث عن الأخبار. في الساعة 11:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وهو الوقت الطبيعي العادي للتجار في لندن، بدأ السوق في التعاقد أكثر، مما يشير إلى أن خطوة قادمة. إذا كنت قد كانت مجتهدة، وفعلت كل من عملي الإعدادية كنت قد عرفت أن إعلان قادم. حسنا، تحدثت رئيسة اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة، جانيت يلين، في الساعة 12:20، وحركت السوق 21 نقطة. وأعلنت أن عدم اليقين العالمي يبرر المسار البطيء لزيادات معدل الفائدة (#)؛ مدهش بالنسبة لي أن صناع السياسة يسمحون للاحتياطي الفيدرالي أن يكون هذا القوة والنفوذ الكثير، ولكن هذا هو موضوع آخر. وكانت الاستجابة، في المقام الأول من قبل صناديق التحوط الكبيرة والبنوك وما إلى ذلك لشراء السوق حتى. في عقد واحد في السوق، (وأنا عادة التجارة 5) التي من شأنها أن تساوي 1050 $، أو في حالتي 5250 $. جلست تماما على هامش غير تجارة صغيرة جدا.
لذلك، هناك المال الذي يتعين القيام به، ولكن ليس لضعاف القلب، ولا لغير مستعدين. وقال لي شخص ما أن 95٪ من التجار اليوم تفشل في تحقيق الدخل. ربما كان صحيحا. إذا كنت ترغب في متابعة هذا كمهنة، تخطط لاستخدام حساب محاكاة لمدة سنة على الأقل. لا تضيعوا أموالك، والتفكير سوف تكون ناجحة على الفور. قم بواجبك المنزلى. أقرأ أقرأ أقرأ. تحقق من كتاب في المكتبة، وإذا كنت تحب ما هو / لها أن أقول، بدء قراءة له / لها المراجع. دراسة أنماط الرسم البياني، ووضع بعض المؤشرات، والحصول على مجموعة برامج الرسوم البيانية. العثور على معلمه جيدة. الضرر العقلي هو أكبر عامل. يعتقد الناس أن & كوت؛ حصلت على هذا & كوت؛ والبدء في إنفاق أموالهم الخاصة. في بعض الأحيان، في الواقع معظم الأوقات، لقد سمعت، كنت ناجحا من البداية، ولكن لجميع الأسباب الخاطئة. خطر كبير جدا، وقليل جدا من المكاسب. ثم عليك أن تبدأ في الخسارة، وكل ذلك ينهار. تجارة الورق، تجارة الورق، تجارة الورق، وقراءة، قراءة، قراءة. أو تفعل شيئا آخر.
سيكون من الصعب جدا الحصول على بيانات دقيقة حول. قد تضطر إلى الاعتماد على استطلاع رأي - ولكنك لم تكن واثقا من أن إجابة الجميع دقيقة.
إذا كان لديك أرقام دقيقة، ومع ذلك، من المؤكد تقريبا أن تجد متوسط ​​& # 039؛ يوم تاجر & # 039؛ فقدت الأموال نتيجة لأنشطتها التجارية.
الناس كسب المال من الأسهم - ولكن أرباحهم تأتي عموما من امتلاك الأسهم - وليس من أي & # 039؛ يوم التداول & # 039؛ أنشطة.

واقعية الفوركس الدخل أهداف للتجارة.
ما هي أهداف الدخل الفوركس واقعية ومقبولة؟
وضع أهداف واقعية الإيرادات التجارية هو سؤال صعب للإجابة لأن هناك الكثير من العوامل. كل تاجر مختلف، والحقيقة هي أن معظم التجار يفقدون المال. والسبب هو أن التداول صعب ويستغرق جهدا حقيقيا والانضباط ليكون ناجحا.
ومن المستحيل أيضا معرفة ما هو أفضل التجار المستقلين لأن فقط عدد قليل من الناس يشتركون تلك المعلومات وتلك التي تفعل، قد أو قد لا تكون الحقيقة.
وسوف نبدأ من خلال النظر في بعض البيانات العامة تداول الفوركس المتداول المستقل المتاحة على شبكة الإنترنت:
كم يفعل تاجر التاجر الثالث؟ ويبلغ متوسط ​​الأجر السنوي لتداول العملات الأجنبية الثالث 166،461 دولارا في 31 مارس 2017، ويتراوح عادة ما بين 130،000 و 194،728 دولار. ومع ذلك، يمكن أن يختلف هذا اعتمادا كبيرا على مجموعة متنوعة من العوامل. لدينا فريق من المهنيين تعويض معتمد تحليل بيانات المسح التي تم جمعها من الآلاف من إدارات الموارد البشرية في الشركات من جميع الأحجام والصناعات لتقديم هذه المجموعة من المرتبات السنوية للأشخاص الذين يحملون المسمى الوظيفي تداول العملات الأجنبية الثالث في الولايات المتحدة.
هذا المهنية تاجر الفوركس الدخل يجعل، وليس تجار التجزئة الذين يعملون من المنزل.
عمل تاجر العملات الأجنبية من الصعب جدا العثور على ولكن يمكنك أن تفعل ذلك إذا كنت تعمل في ذلك، ومع ذلك، أعتقد أنه من الأفضل إذا كنا نعمل على التداول لأنفسنا.
كم يمكنك جعل التداول في سوق الفوركس؟
ليس هناك حدود على كم يمكنك جعل! يمكنك جعل الملايين من الدولارات. أي شيء ممكن وهذا هو السبب في الكثير من الناس في محاولة لمعرفة كيفية التجارة.
انتظر! الفوركس الدخل هو تحدي:
قبل أن تحصل على مجنون هنا والبدء في رمي الكثير من النقد في حساب التداول. أحتاج أن أقول لكم أن فقط عدد قليل من الناس الحصول على تجارة الفوركس التجزئة الغنية، فمن الصعب، ويجب أن تكون على درجة الماجستير في التداول والانضباط لجعل قدرا كبيرا من المال.
يمكن أن نلعب السيناريو طوال اليوم وهذا هو السبب في دخول الكثير من الناس إلى تجارة الفوركس في المركز الأول. وهم يرون إمكانيات الملايين من الدولارات ما هو ممكن والشيء التالي الذي تعلمون أنهم فقدوا عدة آلاف من الدولارات التداول لأنها تتداول دون معرفة ما يفعلونه وعدم الانضباط.
حسابات الدخل التجارية واقعية:
لذلك دعونا حساب أرقام واقعية بشأن الربح المحتملة.
أول شيء عليك أن تدركه هو أن استخدام النفوذ في التداول هو وسيلة ممتازة لتحقيق أقصى قدر من المكاسب ويمكن إدارة المخاطر بشكل جيد إلى حد ما، إذا كان لديك الانضباط. هذه هي المشكلة على الرغم من أن معظم الناس ليس لديهم الانضباط.
ولكن من أجل هذه المادة، سوف نفترض أن لديك الانضباط التجاري ولديها القدرة على اتباع دخل تداول النقد الاجنبى. خطة إدارة الخطر.
الشيء العظيم هو أنك لم يكن لديك لخطر الكثير لتحقيق ربح كبير. اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا.
لديك حساب من 10K، وتريد أن تكسب 2.5٪ شهريا مع هدف نمو الحساب 30٪ سنويا.
الآن عليك أن تقرر أنك سوف تخاطر 1٪ فقط من هذا الحساب في التجارة.
في خطر 1٪ من 10K التي هي 100 دولار أمريكي، وبالتالي كنت تخاطر فقط 1٪ في أي وقت من الأوقات، وكنت قد يحتمل أن تكسب نمو 30٪ من قبل أبدا المخاطرة أكثر من 100 $ في وقت واحد.
الآن هناك العديد من الأرقام التي يجب أن تحسب مثل ما هو معدل الفوز الخاص بك، ما هو خطر على نسبة المكافأة. لذلك السيناريوهات يمكن أن تستمر إلى الأبد.
هل يمكن، في الواقع، رفع المخاطر الخاصة بك إلى 2.5٪ أو 250 $ وضرب هدفك مع تجارة واحدة وتلبية هدفنا الشهري باستخدام نسبة المخاطر / مكافأة من 1: 1.
فوركس الدخل مقارنة مع الدخل العقاري.
قارن ذلك مع شيء العقارات حيث شخص ما قد تضطر إلى خطر أكبر بكثير لتحقيق مكاسب 2.5٪. على سبيل المثال، يمكن أن تنفق 100 ألف أو أكثر شراء منزل، وفي التداول، يمكنك كسب 2.5٪ مع استثمار أصغر بكثير من خلال فتح حساب لا يتجاوز 1000.
هل يمكن أن تجعل 2.5٪ على آيات التجارة واحد الكثير من المال مقدما والوقت تشارك في الاستثمار العقاري.
هذه هي التجارة الوحيدة التي يجب أن تجعل هذا الشهر من أجل كسب ما كنت سوف المتوسط ​​في العقارات التي تعتبر مربحة للغاية. الاستنتاج بسيط: الفوركس لديه مثل هذه الإمكانات لا يصدق، أنه يمكن بسهولة تجاوز العقارات حتى مع الحد الأدنى من تدابير الخطر في المكان.
لا أستطيع أن أفكر في العديد من الاستثمارات التي تسفر في أي مكان بالقرب من 100٪ العائد على الاستثمار سنويا. دعونا نلقي نظرة ونرى مدى صعوبة سيكون لجعل هذا مع الحد الأدنى إلى معتدلة إدارة المخاطر. ويأتي إلى 6٪ في الشهر يضاعف. الآن، يا صديقي، هو أكثر من قابل للتطبيق في هذا السوق. إذا كنت واثقا من الربحية كالتاجر وعلى استعداد للمخاطر، ويقول 3٪ من حسابك على كل صفقة، ثم مع ر من 1: 2 هل يمكن بسهولة تحقيق هذه النسبة مع تجارة واحدة في الشهر.
الفوركس هو استثمار ممتاز إذا كنت أعتبر بطيئة والتركيز على المدى الطويل.
ما هو متوسط ​​راتب الفوركس؟
وأود أن مقارنة فوركس مقابل متوسط ​​وأعلى من المتوسط ​​الوظيفي.
الآن، وبالنظر إلى متوسط ​​الدخل للفرد (شخص) في الولايات المتحدة بلغ متوسط ​​الدخل للفرد في عام 2018 58،714 $ من خلال ويكيبيديا.
دعونا نتصور أنك ترغب في إجراء ما لا يقل عن 50،000 دولار في السنة التداول. بعد كل شيء، أنت & # 8217؛ إعادة القيام بذلك للحصول على المال، لذلك كنت تريد أن تجعل أكبر قدر ممكن.
مرة أخرى باستخدام الحد الأدنى من المخاطر المعتدلة، قلنا هل يمكن أن تتراكم 8٪ في الشهر.
على افتراض أن قمت بزيادة أحجام الكثير الخاص بك مع حسابك كل شهر، بدلا من الأسبوعية أو اليومية لأغراض إدارة المخاطر. يجب أن يكون لديك حساب 40،000 $ لجعل 53،265.56 $ في السنة بنسبة 8٪ في الشهر.
الآن دعنا نقول أنك خفضت نفقاتك وعملت وظيفة، لذلك كنت قادرا على بناء حساب التداول الخاص بك. كم من الوقت سوف يستغرق منك جعل مليون من حساب 10000 $ في 10٪ العائد على الاستثمار شهريا؟ في 4 سنوات سيكون لديك 970،000 $. تقسيم ذلك بنسبة 4، وتحصل على 242،500 $. مما يعني أنك جعلت 242،500 دولار سنويا. وهذا هو إذا كنت لم سحب أي خارج، بدلا من ذلك دعونا بناء حسابك في 10٪ العائد على الاستثمار كل شهر.
ماذا لو كنت تريد الانتظار حتى خمس سنوات ثم البدء في سحب جميع الأرباح الخاصة بك. في 5 سنوات سيكون لديك 3،044،816 $. الآن يمكنك لا تتردد في سحب كل من الأرباح كل شهر، وهذا يعني أنك سوف تجعل 304،481 $ في الشهر! فقط تخيل ذلك. إذا قمت ببناء حساب 10K الخاص بك لمدة خمس سنوات، وسوف تبذل 3،653،779 $ في السنة بعد ذلك إذا قمت بسحب جميع أرباحك. لذلك نحن نرى أنه من الأفضل بكثير لبناء حسابك حتى تشعر أنك بحاجة إلى أخذ المال بها. أعني، هل يمكن أن تتخيل جعل هذا النوع من الدخل خمس سنوات من الآن كل شهر. أنا لا أتحدث عن شيء لا يمكن تحقيقه. 10٪ في الشهر هو ممكن في الفوركس من خلال إيجاد نظام تداول كبير، وجود الانضباط المناسب، وإيجاد معلم تجاري، والحفاظ على نفسك في الاختيار كل يوم، والكمال الحرفية الخاصة بك كل يوم من خلال تثقيف نفسك.
في الواقع، 10٪ في الشهر يمكن أن يتحقق مع عدد قليل فقط من الصفقات عالية الجودة كل شهر. العديد من التجار الحصول على المحاصرين في كمية بدلا من نوعية الصفقات. لدينا تداول العملات الأجنبية آلة حاسبة الدخل على هذا الموقع لمساعدتك على القيام الحسابات الخاصة بك.
وأود أن تحدي لك لإيجاد مهنة أخرى في العالم التي سيكون لك كسب هذا النوع من المال في 5 سنوات. أعني بصراحة، تلك الأرقام هي العقل تهب، تذكر على الرغم من أن لا ننشغل في الأرقام. التداول ليس سهلا ولكن يمكن القيام به، إذا كنت تتبع خطة.
أنا أقول هذا ببساطة لتعزيز مدى ربحية سوق الفوركس يمكن أن يكون إذا كنت تعمل بجد، ولها أهداف طويلة الأجل في الاعتبار.
يمكنك حقا جعل الدخل الكبير في الفوركس.
في الختام، إذا تمكنا من الحفاظ على وجهة نظر واقعية عن الفوركس ثم لدينا فرصة أكبر لوضع أهداف معقولة والحفاظ على استراتيجية التداول المربحة التي تجلب لنا دخل الفوركس ثابت مع مرور الوقت. إذا كنت دون & # 8217؛ ر نعتقد لي أن نلقي نظرة على الفوركس آلة حاسبة المركبة التي سوف اقول لكم كل ما تحتاج لمعرفته حول كم الفوركس الدخل الذي يمكن أن تجعل.
& # 8220؛ لا شيء يمكن أن يوقف الرجل مع الموقف العقلي المناسب من تحقيق هدفه. لا شيء على الأرض يمكن أن تساعد الرجل مع الموقف العقلي الخطأ. - Thomas جيفرسون.
آخر المشاركات التي كتبها كيسي (انظر جميع)
كيفية العثور على زوج العملة الصحيح لمطابقة استراتيجية التداول الخاصة بك - 12 يناير 2018 استخدام قائمة مرجعية فوركس لتطوير عادات تجارية جيدة - 11 يناير 2018 أساليب تقييم استراتيجية تداول العملات الأجنبية - 27 ديسمبر 2017.
وينرز's إدج ترادينغ، كما رأينا في:
شكرا على المشاركة. أنا جديد في السوق بعد الانتهاء من الدورة في تيليتراد وربحي الحالي هو 5٪ شهريا.
نعم صحيح جدا، سعيد أن المادة كانت مفيدة لك.
شكرا .. فتح العين. الفوركس لديه إمكانات كبيرة من الأرباح، ولكن يجب أن يكون التوازن مع إدارة المخاطر.
مقالة مفيدة جدا. إذا كان أي شخص يمكن أن يساعدني من الواضح أنني بدأت من خلال قراءة الكثير على الفوركس، يمارس على حساب لمدة عام (بنجاح - ولكن البقاء في نطاق 20٪ ولا يمكن أن يبدو للحصول على هذا سنام)، وأنا على وشك استعداد خاطر. ومع ذلك، كان العثور على كتب لائقة على إدارة المخاطر فيما يتعلق التداول / الفوركس من الصعب قليلا العثور عليها. أي اقتراحات؟ أيضا هناك في أي مكان يمكن للمرء أن ينضم إلى فريق أو العثور على معلمه؟ الشعور كل وحده هنا.
نعم لها مادة جيدة بالتأكيد ولكننا نعلم جميعا ليس من السهل. ومع ذلك الأرباح غير محدودة حقا في الفوركس، دعونا ننظر إلى ما جورج سوروس قد تم إنجاز.
أنا أتفق مع ديف على هذا .. جعل الصوت يبدو من السهل جدا في رأيي كذلك.
أنا أتفق أساسا مع الاستنتاج الخاص بك، ولكن كنت & # 8217؛ إعادة اللعب بسرعة قليلا وتفقد مع الأرقام للوصول الى هناك. على سبيل المثال، يمكنك أن تقول يمكنك جعل 6٪ في الشهر على تجارة واحدة مع 1: 2 المخاطر: نسبة المكافأة. صحيح، على افتراض أنك & # 8217؛ إعادة جيدة بحيث أنك لن تأخذ خسارة، وأنك & # 8217؛ على استعداد لخطر 3٪ على تجارة واحدة (أكثر بكثير من معظم خبراء إدارة المال يوصي). ليس أي من هذه الافتراضات واقعية بالنسبة لمعظم التجار.
خاطئة. تم استخدام هذا الرقم لأول مرة & # 8220؛ التجار & # 8221؛ الذين لم يكن لديهم خبرة أو حتى ازعجت أن تأخذ من الوقت لتثقيف أنفسهم على هذه الطريقة الممكنة. الرقم الواقعي هو أكثر قليلا من 60٪ الذين لا يحققون الأرباح، ومن هم أولئك الذين تسألون؟ يائسة من الأفراد الذين يعتقدون أن & # 8220؛ سريعة غنية & # 8221؛ المخطط.
الحق، من الجيد أن نرى هذه المعلومات المفيدة هنا .. شكرا جزيلا لتقاسمها معنا ....
أشكركم على وجهة نظر، معلومات كبيرة من شأنها أن تساعدني على الاستمرار في التركيز!
90٪ من التجار تفقد كل شيء وتفشل، وهذا واقع & # 8217؛ ق.
شكرا على مقالتك أعلاه. وأعتقد أنه يوفر توازنا بين الواقعية والحوافز.
المشاهدات الشائعة.
تنويه: تداول الفوركس على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

راتب تداول الفوركس
يرجى تخصيص بعض الوقت لمشاهدة هذا الفيديو بالكامل. ما ستلاحظه هو أن أنا كسر ما يمكنك القيام به على أساس التداول ل (1) ج.
كم من المال يمكنك جعل العقود الآجلة التداول اليوم؟
قد تكون قد سألت نفسك هذا السؤال في مرحلة ما كما كنت اختبار العقود الآجلة تجارة المياه. أن نكون صادقين، والسؤال هو غامض كما يسأل كيف.
كيفية التداول اليوم مع المال الصغير والحفاظ على وظيفة يومك.
هذا المقال المقال واثق بالتأكيد الكثير الحق في الجبهة. يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، أليس كذلك؟ حسنا، نعم ولا. في هذه المقالة، وسوف تغطي ث.
أبسط نهج لكيفية كسب المال تداول الأسهم.
أسهم التداول هي مهمة شاقة وتحول الأسهم تداول الأرباح هو أكثر صعوبة. هناك حرفيا الآلاف من الكتب والمقالات على.
يوم التداول مثل الأعمال.
التجار الذين هم الأكثر نجاحا في التداول اليوم هي تلك التي يمكن أن أوجه التشابه بين عملية التداول يومهم والأعمال التقليدية. ماذا.
يوم الراتب التجاري & # 8211؛ كم من المال يمكن أن تجعل حقا؟
يوم الراتب التجاري - كم من المال يمكنك حقا جعل؟
كم من المال يمكنك جعل العقود الآجلة التداول اليوم؟
كيفية التداول اليوم مع المال الصغير والحفاظ على وظيفة يومك.
أبسط نهج لكيفية كسب المال تداول الأسهم.
يوم التداول مثل الأعمال.
يرجى تخصيص بعض الوقت لمشاهدة هذا الفيديو بالكامل. ما ستلاحظه هو أنني أنفصل كم يمكنك جعل على أساس التداول ل (1) شركة، (2) شركة الدعامة و (3) نفسك.
كثير منكم يقرأون هذه المقالة يفكرون في الخروج من تلقاء نفسها.
بعد مشاهدة الفيديو، وقراءة من خلال الكتابة التفصيلية لمعرفة الطريقة التي تناسب احتياجاتك وأسلوب حياتك.
تعلم اليوم التجارة الطريق الصحيح:: انظر كيف يمكنك أن تتعلم لتداول الأسهم والعقود الآجلة و بيتكوين خالية من المخاطر.
تذكر أن التداول ليس سيناريو واحد يناسب الجميع.
اسمحوا لي أن تبدأ أولا بالقول أي شخص أن يخبرك مجموعة نهائية ليوم التداول راتب المرجح سحب ساقيك.
أنا قد كان كذلك التحدث مع أحد أطفالي عن يو غابا غابا (كان واحدا من برامجهم المفضلة على نيكلوديون).
الآن، لجميع الناس الشركات التي يمكن أن تذهب إلى مواقع مثل قبو أو التحدث مع أصدقائك لقياس كم يمكنك جعل في وظيفة التداول، لا نتوقع أي أرقام صعبة عندما يتعلق الأمر التداول اليوم.
السبب، هناك مجموعة من العوامل الخارجية التي تلعب في كم من المال يمكنك جعل. في هذه المقالة، وانا ذاهب الى مزق من خلال كل زغب على شبكة الإنترنت والنزول إلى الحقائق الباردة الصلبة. الجلوس والاسترخاء والتمتع المعرض.
يوم التداول لشخص آخر.
قرار يجب أن لا تأخذ على محمل الجد.
بعد ذلك، سنقوم بتحطيم ما يعنيه لك إذا قررت التداول اليومي لشخص آخر.
يجب أن لا تأخذ هذا القرار على محمل الجد، وسوف تضطر إلى وزن إيجابيات وسلبيات بالطبع. بالنسبة للمبتدئين، والتداول لشخص آخر تسمح لك الفرصة للاستفادة من الأدوات والاستراتيجيات من الزي الذي نأمل مربحة.
بعض الايجابيات من التداول لشخص آخر هو إزالة الضغوط من الاضطرار إلى تحديد كل من نظام الفوز والموجه الذي يمكن أن تساعدك على طول الطريق.
ومع ذلك، إذا كنت غير مربحة "بما فيه الكفاية"، تكون على استعداد لوضع المزيد من القواعد التي ألقيت عليك مما كنت عليه عندما كنت في الصف 6TH.
هذا المستوى من الحكم على نشاط التداول الخاص بك ويرجع ذلك إلى حقيقة كنت تستخدم المال شخص آخر، لذلك كسب المال أو تعتاد على شخص يقول لك كيفية التنفس.
إذا قررت العمل لصالح الشركة وتداول أموال العميل أو التواصل مع العملاء، ستحتاج إلى سلسلة 7 الخاصة بك وربما رخصة السلسلة 63 الخاصة بك.
سوف سلسلة 7 تعطيك الترخيص للتجارة. وأخيرا فحصت، وتكلف الامتحان 305 $، وهذا يتوقف على الزي، وسيتم تغطيتها من قبل الشركة.
سلسلة 63 هو الامتحان القادم سوف تحتاج إلى اتخاذ بعد سلسلة 7. هذا الامتحان يسمح لك لطلب أوامر لسهم ضمن دولة منظور.
وهناك طريقة بسيطة للتفكير في هذا هو 7 يمنحك الحق في التجارة على المستوى الاتحادي، و 63 يسمح لك للعمل ضمن حدود قوانين الدولة.
يوم التداول لشركة - كم يمكنك جعل؟
الرواتب التجارية إنفوجرافيك.
أنا لا تخطط لتغطية موضوع التداول اليوم لشخص طويل لأنني لم أعيش فيه.
من ما أعرفه، يطلب منك إكمال بعض البرامج التدريبية الداخلية للشركة التي تمثلها. بالنسبة للمنازل الاستثمارية، سوف تحصل على راتب أساسي لائق. وهو ما يكفي لإبقائك في النطاق الأدنى من الطبقة الوسطى في نيويورك.
يمكن أن يتراوح راتبك الأساسي في سوق الأسهم بين 50،000 - 70،000 دولار أمريكي، وهو ما يكفي لك لدفع فاتورة الكابلات الخاصة بك، وتغذية نفسك وربما تأخذ سيارة أجرة أو اثنين. ولكن هذا لا يغطي بأي حال من الأحوال العشاء، والسيارات، والإجازات، والمدارس الخاصة، وما إلى ذلك.
لذلك، أعتقد أنك يمكن أن نرى بسرعة أن لك أن تكون ناجحة، وأنت تسير في حاجة لجعل المكافأة الخاصة بك. هناك صيد واحد فقط؛ لديك لكسب المال التداول اليوم. على السطح، وهذا يبدو معقولا لأنك خفض المخاطر الخاصة بك عن طريق وجود تدفق دخل آخر من الراتب الأساسي. ومع ذلك، عليك أن تؤدي إلى البقاء العاملين، وسوف تحصل فقط حوالي 10-30 ٪٪ من الأرباح التي تجلبها من نشاط التداول الخاص بك.
وبناء على هذه الأرقام، سوف تحتاج إلى جعل حوالي 300K في تداول الأرباح فقط لكسر 100K في الراتب.
الاستفادة من التداول مع الشركة هي مع مرور الوقت القوة الشرائية الخاصة بك وسوف تزيد، وليس لديك أي من المخاطر السلبية لأنها أموال الشركة. المفتاح هو التأكد من أن لديك قدرا كبيرا من المال تحت الإدارة.
كما ترون في إنفوغرافيك أعلاه، مفتاح جعل المال الجاد هو البدء في إدارة صناديق متعددة. كنت سحب بطريقة أو بأخرى أن قبالة، وسوف تجعل في المتوسط ​​576k في السنة.
وأنا أعلم أن 576k تبدو جذابة، ولكن تذكر أنها ليست قصيرة من الدم والعرق والدموع للوصول الى قمة الجبل.
والنقطة الأخرى التي تستدعي من الرسم البياني هي أن متوسط ​​المكافأة بدأ يتجه إلى أعلى، وإذا تجاوزت الأمور التوقعات، فإنها ستتجاوز ذروة الركود في المستقبل غير البعيد.
لذلك، إذا كان أحد أهدافك هو كسب المال، كنت تبحث في الصناعة الصحيحة.
متوسط ​​دخل التداول للشركة.
في المتوسط، أود أن أقول أن المتداول في نيويورك للعمل في بيت استثماري يمكن أن يتراوح بين 250 ألف و 500 ألف يوم تداول إذا كانت فوق المتوسط. وسط الطريق الشخص يمكن أن نتوقع أن تجعل بين 100K و 175 K. وأخيرا، إذا كنت أقل من المتوسط، نتوقع الحصول على زلة وردي.
الآن، إذا فتحنا بحثنا خارج نيويورك، سترى متوسط ​​الراتب ل "المتداول" هو 89،496 $.
لا تصدقني؟
شركات التجارة العامة.
حسنا، تحقق من هذه الصورة من غلاسدور أكثر من 1،692 رواتب التداول. وقد تم تسجيل راتبين إضافيين، ولكن متوسط ​​الراتب لا يزال يصل إلى 89 ألفا.
الآن، 89K $ لا شيء للعطس في ما يتعلق الرواتب.
ولكن يمكنني أن أفكر في عدد قليل من فرص العمل حيث يمكنك جعل ما يقرب من 89K $، وأنها لا تتطلب مستوى الالتزام والمخاطرة اتخاذ اللازمة للتداول.
قد تفكر. "هذا الرجل قال لي فقط أنه يمكن أن تذهب تصل إلى 250K إلى 500K إذا أنا فوق المتوسط، حيث 89K $ تأتي في اللعب."
حسنا، تذكر أن 89 ألف دولار هو المتوسط ​​الوطني.
دعونا سطع الأمور قليلا ونلقي نظرة على بعض من الأولاد الكبار في الفضاء أسواق رأس المال.
سيتي إكيتي ترايدر المرتب.
يمكن أن يحصل كبار تجار سيتي على ما يصل إلى 435 ألف دولار.
بنك أوف أميركا ترادر ​​المرتب.
بنك أوف أمريكا يأتي في لطيفة 275K $.
مورغان ستانلي التاجر الراتب.
مورغان ستانلي يرتفع في 276k $.
تذكر، هذه هي رواتب التداول الفردية. واحدة من نقاط إضافية للنظر هو أنه يمكنك رفع من خلال الرتب وتصبح مدير الصندوق أو حتى مدير صندوق التحوط.
الآن، سوف لن يكون اتخاذ قرارات التداول يوما بعد يوم، ولكن كسب الكسب الخاص بك هو من خلال السقف إذا كنت يمكن أن تثبت نفسك كتاجر الفردية كبيرة أولا.
شركات تجارية خاصة.
ما ناقشته حتى الآن هو رواتب الشركات المتداولة علنا.
حظا سعيدا في محاولة للحصول على بيانات دقيقة للعالم النخبة من التجار الأسهم الخاصة. ما سوف تجد هو في كثير من الأحيان كبار التجار من تشيس وبنك أوف أميركا في الخروج إلى صناديق التحوط، بسبب الحرية في قراراتهم التداول وارتفاع إمكانات الأجور.
مع الشركات العامة، وأهداف الشركات غالبا ما تدفع جزءا من أهداف المكافأة الخاصة بك.
جمال صندوق التحوط العالم هو في حين لا تزال هناك أهداف الشركة، لديك الفرصة لتناول الطعام أكثر من ما تقتل.
انها لا شيء لتاجر أعلى إلى خارج كسب رئيسه أو لها إذا كانت تجلب ما يكفي من القيمة للشركة.
كم كنت تعتقد أنك يمكن أن تجعل؟
فوائد التداول اليومي للشركة.
الفوائد الصحية للمرتبات برستيج للعمل لدى بنك استثماري أو صندوق تحوط لا يوجد خطر من رأس المال الشخصي تحريك الرتب المؤسسية لإدارة صناديق متعددة.
الجانب السلبي من التداول اليوم لشركة.
يجب التعامل مع العملاء سياسة المكتب في المتوسط ​​تحصل فقط 20٪ من الأرباح (شركة العامة)
يوم التداول لشركة الدعامة.
التداول اليومي للشركات الدعائية يمكن أن يشعر قليلا مثل العيش على حافة.
على غرار التداول لشركة، سوف تتلقى بعض التدريب قبل شركة الدعامة يسمح لك للتجارة بأموالهم والحصول على أنظمتها. بعد ذلك، كل أوجه التشابه بين التداول لشركة دعامة وشركة تختلف.
لا تتوقع أي رعاية صحية من إجازة مدفوعة الأجر. لن يكون لديك راتب أساسي أو مراجعات سنوية. ستطلب منك شركات الدعم إيداع أموال لبدء استخدام برنامجها.
الفوائد هي شركة دعامة سوف تقسيم الأرباح معك في أي مكان من الثلث وتصل إلى 50٪. الانخفاضات مرة أخرى لا راتب، وتحمل بعض من الألم عندما يتعلق الأمر الخسائر.
في المتوسط، أود أن أقول تاجر فوق المتوسط ​​لشركة دعامة يمكن أن تجعل حوالي 150K إلى 250K سنويا. وسيعمل متوسط ​​التاجر بين 60 ألف و 100 ألف، وأخيرا، سيشاهد الحساب أدناه نظيفة.
والسبب دعم التجار شركة جعل أقل من تلك للمنازل الاستثمار هو الوصول إلى رأس المال. منذ كنت من المحتمل تداول المال مالك الشركة الملكية، تجمع من الأموال لديك حق الوصول إلى محدودة.
تقسيم الأرباح مع الدعامة شركة انخفاض أسعار العمولة لا مدرب زيادة الهامش.
استخدام رأس المال الخاص بك لبدء فقدان الثروة الشخصية تدريب محدود لا فوائد صحية أو إجازة مدفوعة لا تقدم الوظيفي فقط كسب المال من ما تجلب فيه.
يوم التداول لنفسك - إمكانات الدخل.
يوم التداول لنفسك.
دعني أخمن؛ كنت تفكر الملايين في الوقت الراهن.
كما كنت أكتب هذا، لقد كتبت تقريبا "ها ها ها ها ها ها ها"، يا الانتظار أنا فقط فعلت.
كما التجار، لدينا هذا الجزء الفطري منا أن يرى فقط الاحتمالات لا حدود لها أحتاج أن تجلب لك إلى الأرض قليلا. أولا، التداول هو أسوأ بصدق من وظيفة المبيعات أو ريادة الأعمال عندما يتعلق الأمر بالدخل الثابت. مستوى عدم اليقين يمكن أن لا يطاق إذا كنت قد ذهبت أبدا من دون راتب ثابت. في المبيعات، يمكن أن يكون لديك شهر الخام وتلتزم فقط لضرب المزيد من الأبواب أو استدعاء المزيد من الناس حتى كنت تهبط الصفقة التي تشتد الحاجة إليها. في التداول اليوم المزيد من الجهد لا يساوي نتائج أكبر.
أولا، التداول هو أسوأ بصدق من وظيفة المبيعات أو ريادة الأعمال عندما يتعلق الأمر بالدخل الثابت. مستوى عدم اليقين يمكن أن لا يطاق إذا كنت قد ذهبت أبدا من دون راتب ثابت. في المبيعات، يمكن أن يكون لديك شهر الخام وتلتزم فقط لضرب المزيد من الأبواب أو استدعاء المزيد من الناس حتى كنت تهبط الصفقة التي تشتد الحاجة إليها. في التداول اليوم، والمزيد من الجهد لا يساوي نتائج أفضل.
تتناسب إمكانياتك في الأرباح مع رأس المال المبدئي والنفقات الشهرية. تحدثت عن متطلبات كم من المال تحتاج، مضحك بما فيه الكفاية في المقال بعنوان "كم من المال هل أنا بحاجة لبدء يوم التداول من أجل العيش؟" خلاف هي أن غالبية الناس قراءة هذه المادة تقع في هذا دلو، وشملت نفسي. لذلك دعونا كسر الأرقام في المصطلحات للشخص العادي.
بدلا من استدعاء كم من المال يمكنك جعل، ونحن سوف تعطيك مجموعة من كم يمكنك كسب على أساس رأس المال الخاص بك بدء التداول.
رأس المال بدءا من أقل من 50K.
إذا كنت تحاول التجارة اليوم مع أقل من 50K دولار ولديك أي نفقات شهرية، وسوف تكون من المال في غضون 6 - 24 شهرا. ربما كنت تفكر، أوش التي هي قاسية. حسنا انها الحقيقة. لدينا سيك ودية يتطلب أن يكون لديك الحد الأدنى من 25K إلى التجارة اليوم. هذا يترك لك مع 25k دولار فقط التي يمكنك المخاطرة قبل أن تذهب إلى كتلة الطريق لمهنة التداول الخاصة بك. هذا هو ما أحب حول التداول وإدارة الأموال. الأرقام لا تكذب. حتى مجرد أن تكون واضحا أنك لن تجعل أي راتب من التداول اليوم إذا كان لديك أقل من 50K دولار، والحياة ببساطة يأكل لك على قيد الحياة.
بداية رأس المال من 100K - 250K.
إذا أنا رجل الرهان معظمكم قراءة هذه المادة سوف تقع في هذا دلو. هذا هو على الأرجح الجزء الأكبر من المدخرات حياتك، وكنت في مكان ما بين 30 إلى 55 سنة من العمر. ما زلت أقول إذا كان لديك نفقات شهرية، وهذا ليس ما يكفي من المال لبدء التداول من أجل لقمة العيش. ولكن منذ كنت قد هبطت على موقع يبحث عن معلومات الراتب التداول اليوم، اسمحوا لي أن أقدم لكم بعض الأرقام.
متوسط ​​الراتب اليوم التاجر = 20٪ العائد السنوي. هذا ينهار إلى 20K إلى 50K لراتب سنوي. فوق يوم التاجر الراتب = 50٪ العائد السنوي. هذا ينهار إلى 50K إلى 125K. في الراتب الأعلى جدا = 100٪ +. هذا ينهار إلى 100K إلى 250K وما بعدها.
هنا نذهب، كنت جميعا قراءة الرصاصات الثلاثة الأخيرة، وغالبية كنت قد وضعت نفسك في "في الأعلى جدا" دلو. على افتراض أنني ربطت لك في الفئة العمرية الصحيحة، كيف تعتقدون جعل 50K لمدة سنة كاملة يبدو عندما يكون لديك على الأرجح الرهن العقاري، والأطفال الصغار أو ربما الأطفال يتجهون إلى الكلية؟ لا يبدو الكثير من المرح إذا كنت تسألني.
بدءا رأس المال من 500K.
إذا لم يكن لديك أي دخل إضافي وتريد أن يكون لها وجود لائق في هذا المكان نسميه كوكب الأرض. يرجى أن نفسك لنفسك صالح وبركة معا كمية كبيرة من رأس المال المتداول. ربما كنت تقرأ هذا وتقول لنفسك، لماذا هذا الرجل مجرد سحق حلمي لتصبح تاجر اليوم. ثق بي، أنا لا يعني الرجل ولكن مرة أخرى الأرقام لا تكذب.
فقط لتكون واضحة يرجى قراءة المعايير أدناه.
إذا كان لديك شكل آخر من الدخل، يمكنك أن تبدأ مع أقل من 500k لا الفواتير ويمكنك البدء مع أقل من 500k إذا كان زوجك سوف تحمل الحمل أثناء معالجة مهنتك الجديدة، يمكنك البدء مع أقل من 500K .
لسيناريوهات 1 - 3 أعلاه، يمكنك استخدام النسبة الذهبية من 50 إلى 1؛ 50 مرة النفقات الشهرية في رأس المال التجاري.
على سبيل المثال، إذا كانت الفواتير الشهرية الخاصة بك هي 2K دولار أمريكي، سوف تحتاج 100K رأس المال التجاري.
إذا كنت تقع خارج السيناريوهات الثلاثة المذكورة أعلاه، سوف تحتاج إلى نصف مليون دولار لجعله. دعونا كسر لماذا تحتاج 500K لجعله في التداول اليوم.
سوف تحتل أعلى ضريبة قوس.
سيتم فرض ضريبة على دخلك كما لو كنت قد عملت على عمل منتظم. لن تستمتع بنفس المعدلات الضريبية المنخفضة للمستثمرين على المدى الطويل مثل ميت رومني. إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة، متزوج مع عدد قليل من الاطفال، وجعل 20٪ على 100K الخاص بك، عليك أن تكون محظوظا إذا جلبت 70K المنزل بعد الضرائب.
تأخذ 70K وتقسيم التي عبر 12 شهرا، أن يترك لك مع حوالي 5،800 $ شهريا. الآن، إذا كنت تعيش جنوب ولاية كارولينا الشمالية أو من الغرب في ولاية ايداهو، وهذا قد يكون كافيا لرعاية عائلة من 4؛ ومع ذلك، إذا كنت تعيش في العاصمة حيث أنا من، كنت على حق على حافة.
إذا كنت في المتوسط ​​أعلاه أو تاجر يوم استثنائي، فإنك سوف تفعل على ما يرام. خلاف هي أنها سوف يأخذك بضع سنوات للوصول إلى هذه النقطة. فقط تذكر أنه حتى الجمهوري يجعل جيدة على أي ضرائب كسب رأس المال، وسوف تدفع نفس الضرائب التي فعلت كموظف.
ستدفع أقل العمولات.
تقدم معظم شركات الوساطة هيكل عمولة من مستويين.
ويمكن للتاجر إما أن يختار دفع معاملة للسهم الواحد أو رسم ثابت. على افتراض أن تتداول مع 500K، وهذا سوف تعطيك هامش يصل إلى 2M.
وبعبارة أخرى، سوف يتم تداول الكثير من الأسهم اعتمادا على الاستراتيجية الخاصة بك. ولذلك، سوف تحتاج إلى استخدام نهج عمولة رسوم مسطحة للحد من تكاليف التداول الخاصة بك.
مع زيادة قيمة حسابك، فإن العمولات المدفوعة كنسبة مئوية من أرباحك سوف تنخفض. وأخيرا، فإن معظم شركات الوساطة سوف تقدم عمولات أقل للعملاء اعتمادا على قيمة حساباتهم. هذا النوع من العروض الفريدة يبدأ من 250k، لذلك سوف التأهل بسهولة.
أقل ضغط على أنت وعائلتك.
أنا أقول لك هذا من التجربة، وسوف يشعر أفضل بكثير إذا كان لديك شهر خاسر وعليك رسم بضعة آلاف لتغطية الفواتير، ولكن لا تزال ترى رصيد الحساب من 687،585.90 $.
تخيل وجود شهر خاسر وتحتاج إلى سحب 3000 $ فقط لرؤية رصيد الحساب 45،675.87 $. تخيل كيف سيجعلك تشعر بأنك تقترب من كل يوم تداول. التفكير في المشاعر الخام التي من شأنها أن تخترق من خلال جسمك كما كنت إسقاط أطفالك في المدرسة. تنقذ نفسك صداع ومعرفة وسيلة لتكملة دخلك أو الاستمرار في إيجاد سبل لتجميع الأموال اللازمة للبدء.
تنقذ نفسك الصداع ومعرفة وسيلة لتكملة دخلك أو الاستمرار في إيجاد سبل لتجميع الأموال اللازمة للبدء.
الوقت ليس لصالحك.
وأعتقد اعتقادا قويا تحتاج إلى الحد الأدنى من 10K ساعة كما هو موضح في الكتاب المتطرف لإتقان التداول اليوم. تذكر أنك تتداول لتكون أعلى من المتوسط ​​أو في أعلى جدا بالنسبة لجميع التجار اليوم في العالم.
من أجل الجدال، لنفترض أنك تنفق 50 ساعة في الأسبوع التداول والبحث استراتيجية الخاص بك وقلع فقط أسبوعين في السنة. وهذا يعني أنك سوف تعمل 50 ساعة في الأسبوع لمدة 50 أسبوعا لما مجموعه 2،500 ساعة.
الآن دعونا نقول لكم السوبر الذكية (بوضوح لأنك تريد أن تأخذ على التداول اليوم كمهنة) وتحتاج فقط 5000 ساعة لإتقان التداول. على الأقل، ما زلنا نتحدث عن سنتين كاملتين من الممارسة لصقل المهارات الخاصة بك.
ما رأيك احتمالات النجاح الخاصة بك هي إذا كان لديك فقط 80K في حساب بالنسبة لك البقاء على قيد الحياة هذه فترة التعلم 2-3 سنوات؟
الآن هو واضح لماذا فشل 90٪ من التجار اليوم في غضون السنوات القليلة الأولى؟ معظمها لديه القليل جدا للقيام مع نوع المهنة التي اخترناها أو كيف جيدة ونحن في هذه اللعبة. انها تأتي فقط إلى أن يكون لديك ما يكفي من النقود في متناول اليد لجعله إلى أرض الوعد في أعلى فئة من التجار اليوم الذين فازوا على 90٪ أخرى على أساس يومي.
ماهو القدر الكافي؟
يوم الراتب التجاري - كم يكفي؟
بالنسبة لك تقرر التجارة قد يعني خفض الأجور. ومع ذلك، سوف تفعل ما تحب والتي سوف تجعلك شخص أكثر سعادة بكثير ليكون حول لعائلتك وأصدقائك. لا أحد يستطيع وضع سعر على السعادة. فقط نحن واضح، وفيما يلي أرقام الراتب الثابت. على افتراض جعل لكم في أي مكان بين 20٪ و 50٪ سنويا يمكنك أن تتوقع ما يلي كنطاق لراتب التداول يومك:
على افتراض جعل لكم في أي مكان بين 20٪ و 50٪ سنويا يمكنك أن تتوقع ما يلي كنطاق لراتب التداول يومك:
أقل من 50 ألف في رأس المال - 0 بعد نفقات المعيشة 250k في رأس المال - 50k $ إلى 125k 500k $ في رأس المال - 100k $ إلى 250k $ +
وقفة - انتظر لحظة.
عند هذه النقطة، كنت من المحتمل التفكير كل ما تحتاجه هو مبلغ كبير من المال، ويتم حل جميع المشاكل الخاصة بك.
إذا كانت هذه الجملة الأخيرة تصف كيف تشعر، كنت لا تزال تمر من خلال "حالم" مرحلة التداول. هذا هو المكان الذي نحن جميعا الجلوس وحساب كل من الفائدة المركبة القادمة طريقنا.
لقد لعبنا كل هذه اللعبة - كن صادقا.
نقول أشياء مثل: "إذا كنت فقط جعل 1 في المئة يوميا سيكون لدي أكثر من 10 مليون دولار في حسابي في 3 سنوات!"
إذا كنت تقرأ هذه المادة وتقول أن كل ما أحتاجه هو 250K $ إلى 500k والحياة ستكون الكبرى، يرجى وقفة وانتظر لحظة.
يمكنك كسب المال مع المال الصغير.
قبل أن تذهب وتصفية الخاص بك 401k والمدخرات الحياة، اسأل أولا نفسك السؤال يمكنك كسب المال مع القليل من المال؟
هذا يبدو بسيطا جدا على السطح، ولكن هناك طن ونحن بحاجة إلى فك في هذا البيان.
كالتاجر، وخاصة تاجر جديد، ومستواك من التفاؤل من كم من المال يمكنك جعل سوف الحدود على جنون في البداية. مرة أخرى، عد إلى مثالنا "الحالم".
ولكن، واحد فو الأشياء الأولى أقول التجار الجدد هو قبل أن تفعل أي شيء، تأكد من أنك يمكن أن تتحول الربح.
إذا كنت لا يمكن جعل المال تداول 5k دولار، فلن تجعل المال تداول 500k دولار. آخر شيء سوف تقلق بشأن هو راتب التداول يومك. سوف تركز عقلك على أشياء مثل كيفية عدم إضاعة مدخرات الحياة بأكملها في سوق الأسهم.
إذا كان أي شخص يقول لك، "حسنا تحتاج إلى إنفاق المال لكسب المال،" من فضلك قل لهم للحفاظ على آرائهم لأنفسهم.
سوق الأسهم هو مكان واحد أنه إذا كنت مهمل مع أموالك، وسوف أترك لكم أسرع من أي سيارة استثمارية أخرى معروفة للإنسان.
أستطيع أن أسمع البعض منكم يقولون، كيف يمكنني التجارة اليوم مع أقل من 25K؟
من السهل، يمكنك القيام به فقط.
هناك طن من الخيارات هناك، وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول كيفية القيام بذلك، يرجى قراءة بلوق وظيفة -
الأمعاء تحقق الوقت.
الآن بعد أن أدرجنا جميع الإحصائيات وتحدثنا من خلال جميع الطرق الممكنة لجعل المال كبيرة التداول اليوم دعونا نسأل أنفسنا سؤالا هاما حقا.
لماذا أنت عد المال لديك بعد لجعل؟
لماذا أنت حتى تبحث عن كم من المال يمكنك جعل التداول اليوم؟
بصراحة، اسأل نفسك هذا السؤال.
أنا على استعداد للمراهنة أن قلة، إذا كان أي واحد منكم قراءة هذه المادة تفكر في العمل لبنك كبير أو شركة تجارية.
بلدي الأمعاء يخبرني أن كنت قد هبطت على هذه المادة لأنك تفكر في المغامرة في عالم تجارة التجزئة اليوم.
الأمعاء الثبات.
تخيل أنك مسؤول عن شخص ما أو شيء ما. حقا التفكير في ذلك، لا مجرد مقشود على هذه النقطة.
وهذا قد يعني تعليم شخص ما في الكلية، والمساعدة في الفواتير الطبية، أو مجرد شرائها الغذاء.
الآن تخيل أنك تعتمد على ما لا يمكن التنبؤ به تماما، وسوق الأوراق المالية، لتقديم الدعم للشعب الذي يهم لك أكثر من غيرها.
كيف هذا يجعلك تشعر؟ الآن، أنا لا أحاول أن أخيفك بأي وسيلة. أنا حقا أريد منك أن تمشي من خلال هذا التمرين معي.
كم من الوقت على استعداد للانتظار؟
الآن تخيل أنك لا تستطيع تلبية هذه المطالب لمدة شهر. ثم يصبح الشهر ستة أشهر. حسنا، ستة أشهر تصبح خمس سنوات.
هل هذا شيء كنت على استعداد لتحمل؟
هل أنت على استعداد لتحمل الاستجواب المستمر من الناس الذين لديهم كل إله الحق في السؤال لك؟
سوف تكون قادرة على تحمل لفات الذهنية سوف تضع نفسك من خلال كما تذهب في هذه الرحلة؟
هذه هي الأسئلة التي أسأل نفسي باستمرار، وأعتقد أنه لا بأس لطرح نفسك هذه الأسئلة لأنه يحافظ على قلم رصاص حاد.
رأيي.
التعامل مع التداول بنفس الطريقة التي سوف أي مهنة أخرى تتطلب العمل الشاق، والذكاء، والعاطفة وقليلا من الحظ.
لا أحد يجعل شريك بين عشية وضحاها.
لسبب ما، ينظر يوم التداول في اليانصيب في الحياة. بالنسبة لي، يمكن القول أن تعلم التجارة اليومية كان واحدا من أكثر المساعي تحديا في حياتي.
لا يزال يحيرني أن الجميع يريد أن يعرف عن كل الأموال التي يتعين القيام بها، ولكن لا يرغبون في وضع في آلاف الساعات من استعراض التجارة والممارسة للحصول على أفضل.
إذا سمعت شخص ما انضم إلى مكتب محاماة، هل تتوقع منهم أن يدفعوا راتب شريك كبير في السنة؟
لماذا يمكن أن تكون أرباحك الفورية المحتملة للتداول مختلفة؟
خذ الأمور ببطء.
مجرد التركيز على الحصول على أفضل.
كما ذكرت في مقالات أخرى، مجرد تعلم لكسب ما يكفي من المال لتغطية فواتير صغيرة أولا. هذا يمكن أن يكون فاتورة الكابلات أو فاتورة الغاز. لا تقلق بشأن الشخص الذي يجعل 250K سنويا من منزل قاربهم قبالة فلوريدا كيز.
بدلا من التركيز على 250k كنت تخطط على صنع في السنة، وخلق مسار للربحية.
لا تدرج الوقت في هذا المسار للربحية. فقط جعله عنك التقدم في الاتجاه الصحيح على أساس ربع سنوي.
إذا كنت تركز على عملية كسب المال بالطريقة الصحيحة، سوف تكون قادرة على توسيع نطاق إلى الأهداف التي نوقشت سابقا في هذه المقالة.
عندما أقول "الطريق الصحيح"، أعني أي ضربات كبيرة مع حسابك، المخاطر المعقولة أخذ وخط حقوق الملكية التي تحافظ تتجه صعودا وإلى اليمين.
كم كنت على استعداد لانقاص؟
بدلا من التركيز على كم يمكنك جعل في التداول العام، تحتاج إلى التفكير في كم كنت على استعداد لانقاص.
وأنا أعلم أن هذا هو السخرية بعض الشيء لأن هذه المادة بأكملها تقوم على كسب المال. الشيء هو تعلم التجارة يستغرق وقتا طويلا، والرسوم الدراسية ليست حرة.
هناك عدد قليل من الدراسات التي تتحدث إلى ربحية تجار التجزئة. لقد وجدت دراسة حديثة من أوتوريت ديس مارتشيس فينانسيرس (أمف) أن نلقي نظرة على الربحية عبر تجار نشط تجارة التجزئة في فرنسا من 2009-2018.
هل لديك أي فكرة عن عدد المتداولين الذين كانوا مربحين؟
للأسف، كان حوالي 1 من أصل 10 قادرين على تحويل الربح.
وتبحث الدراسة ما مجموعه 14،799 زبون. من بين هذه المجموعة من التجار، فقط 1،575 أو 11٪ كانت مربحة. هذه المجموعة الصغيرة من المستثمرين جعلت 17.51 ​​مليون أو 11،1117 $ لكل حساب.
دعونا فك أكثر من ذلك.
هل يمكن لأي شخص يقرأ هذه المقالة أن يعيش على 2،779 دولار في السنة؟
الآن أنا أدرك أن هذه هي دراسة من فرنسا وهي الفوركس لا الأسهم، ولكن التداول هو التداول.
لذلك، شيء واحد تمنيت كنت قد فعلت تعيين لا يتجاوز مستوى من حيث المال كنت على استعداد لانقاص عندما بدأت أول التداول.
لذلك، قبل أن يدعي الخاص بك 89K $ يوم الدفع، معرفة كم كنت على استعداد لتخسر قبل أن تتعلم كيفية التجارة. أود أن أقترح أقل من 10K $ وأنت أبدا وأعني أبدا تمويل هذا الحساب حتى لكسب المال على أساس ثابت.
هناك أمل.
لا شيء. كل شيء حصل. كنت تعمل على ما لديك.
لا بد لي من إعطاء الصورة الكاملة للتجارة - جيدة والسيئة، لرسم واقع ما سوف يستغرق. هناك الكثير من معلمين يقضي أحدث نظام التداول التي أحصل على العمل حتى عندما أنا المدونات، لأن تعلم كيفية التجارة أمر صعب.
أعتقد أنه مجرم الحدود الطريقة التي تجعل الناس يبدو من السهل جدا.
فقط للعودة إلى الدراسة التي ذكرتها سابقا من فرنسا، فإن الدراسة لم تتبع الأداء بالنسبة لتجربة التداول للشخص.
أن أقول هذا أبسط قليلا، دعونا نتخيل نحن الاستيلاء على 100 شخص عشوائي لمعرفة ما إذا كان يمكن أن تصل إلى 95 ميلا في الساعة كرة سريعة.
كم كنت تعتقد أن من شأنه أن يجعل الاتصال؟
منذ لعبت البيسبول لسنوات عديدة، وأود أن يجرؤ على القول أقل من 0.5٪.
لذلك، نفس القاعدة تنطبق على التداول. إذا كان 89 من أصل 100 لم تتداول أبدا في حياتهم ومن ثم تمويل حساب النقد الاجنبى، ما رأيك سوف يحدث؟
السؤال الحقيقي هو كم من الوقت وكم عدد الصفقات التي يستغرقها قبل أن يبدأ المتداول بتحويل الربح؟
لذلك، لا ننشغل في هذه النسب المئوية، بخلاف معرفة أنك سوف تحتاج إلى العمل بجد على ما تريد.
كل قصة يحتاج نهاية لطيفة.
أحب الجميع يحب نهاية كبيرة.
ما أنا ذاهب للمشاركة معك لا أستطيع التحقق من صحة 100٪، ولكن تم نشرها على ماركيتواتش، لذلك آمل انها ليست أخبار وهمية.
هذا يخرج إلى 16،600٪ العائد مذهلة.
الآن بضع نقاط رئيسية من هذه المادة يجب أن تكون على بينة من:
وكان التاجر في هذا لأكثر من ثلاث سنوات. من نظرة له الرسم البياني للربح / الخسارة (كما هو موضح أدناه) كان مارس 2018 حتى نوفمبر 2018 إلى حد كبير مضيعة للوقت. أن أصدقائي 21 شهرا من طحن أساسا قبل أن يتمكن من الحصول على عقد من نفسه. وهو يقضي قدرا هائلا من الوقت في مراجعة تداولاته.
J بارك منحنى الأسهم.
واحدة من علامات الاقتباس الرئيسية J بارك أعطى في مقابلته مع ماركيتواتش هو أن "التجار التركيز كثيرا على P & أمبير؛ وليس كافيا على هذه العملية."
ما هو بيان عميق وآمل أن نهتم جميعا بهذه المعلومات التي لا تقدر بثمن.
لا تقلق بشأن الراتب أو المال. مجرد التركيز على كونه أفضل تاجر يمكنك أن تفعل وتفعل كل ما في وسعها لتجنب فقدان قميصك.
إذا كنت تتبع هذه القواعد البسيطة، في مرحلة ما منحنى الأسهم الخاص بك وسوف تبدأ في تقلع وسوف يصبح حلمك بالتأكيد حقيقة واقعة.
ولكن مثل J بارك، هل أنت على استعداد لوضع في العمل الشاق لمدة عامين قبل رؤية أي نتائج أو سوف تأخذ طريقة سهلة مثل تلك النفوس الفقيرة تداول الفوركس في فرنسا؟
الخيار لك، ولكن إذا كنت تسألني، تحتاج إلى الشعور بألم قليلا حقا قيمة الحلو.
باختصار.
كم من المال يمكن أن تجعل في السوق يأتي إلى اثنين من الأشياء البسيطة: (1) قدرتك على الربح على أساس ثابت و (2) رأس المال الخاص بك البداية.
يرجى تذكر أنك تحتاج إلى التركيز أولا على تحويل أرباح متسقة وليس على أرباحك المحتملة.
آمل أن تكونوا قد وجدت هذه المقالة مفيدة كما يمكنك الاستمرار على طريقك لتصبح تاجر اليوم المهنية. ما وراء ثروة المحتوى لدينا على ترادينغسيم، منتجنا الرئيسي هو منصة إعادة السوق، والتي يمكنك استخدامها للوصول إلى 10،000 ساعة من الممارسة من أجل أن تصبح واحدة من أفضل 10٪ التجار. يمكنك أيضا استخدام منصة لدينا لمحاكاة كيف كنت قد أجريت على مدى العام الماضي، حتى تتمكن من الحصول على عدد الثابت من كم من المال كنت قد قدمت.
لمعرفة المزيد حول كيفية مساعدتك في أداء التداول الخاص بك، يرجى إلقاء نظرة على أحدث العروض على موقعنا.

راتب تداول الفوركس
يرجى تخصيص بعض الوقت لمشاهدة هذا الفيديو بالكامل. ما ستلاحظه هو أن أنا كسر ما يمكنك القيام به على أساس التداول ل (1) ج.
كم من المال يمكنك جعل العقود الآجلة التداول اليوم؟
قد تكون قد سألت نفسك هذا السؤال في مرحلة ما كما كنت اختبار العقود الآجلة تجارة المياه. أن نكون صادقين، والسؤال هو غامض كما يسأل كيف.
كيفية التداول اليوم مع المال الصغير والحفاظ على وظيفة يومك.
هذا المقال المقال واثق بالتأكيد الكثير الحق في الجبهة. يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، أليس كذلك؟ حسنا، نعم ولا. في هذه المقالة، وسوف تغطي ث.
أبسط نهج لكيفية كسب المال تداول الأسهم.
أسهم التداول هي مهمة شاقة وتحول الأسهم تداول الأرباح هو أكثر صعوبة. هناك حرفيا الآلاف من الكتب والمقالات على.
يوم التداول مثل الأعمال.
التجار الذين هم الأكثر نجاحا في التداول اليوم هي تلك التي يمكن أن أوجه التشابه بين عملية التداول يومهم والأعمال التقليدية. ماذا.
يوم الراتب التجاري & # 8211؛ كم من المال يمكن أن تجعل حقا؟
يوم الراتب التجاري - كم من المال يمكنك حقا جعل؟
كم من المال يمكنك جعل العقود الآجلة التداول اليوم؟
كيفية التداول اليوم مع المال الصغير والحفاظ على وظيفة يومك.
أبسط نهج لكيفية كسب المال تداول الأسهم.
يوم التداول مثل الأعمال.
يرجى تخصيص بعض الوقت لمشاهدة هذا الفيديو بالكامل. ما ستلاحظه هو أنني أنفصل كم يمكنك جعل على أساس التداول ل (1) شركة، (2) شركة الدعامة و (3) نفسك.
كثير منكم يقرأون هذه المقالة يفكرون في الخروج من تلقاء نفسها.
بعد مشاهدة الفيديو، وقراءة من خلال الكتابة التفصيلية لمعرفة الطريقة التي تناسب احتياجاتك وأسلوب حياتك.
تعلم اليوم التجارة الطريق الصحيح:: انظر كيف يمكنك أن تتعلم لتداول الأسهم والعقود الآجلة و بيتكوين خالية من المخاطر.
تذكر أن التداول ليس سيناريو واحد يناسب الجميع.
اسمحوا لي أن تبدأ أولا بالقول أي شخص أن يخبرك مجموعة نهائية ليوم التداول راتب المرجح سحب ساقيك.
أنا قد كان كذلك التحدث مع أحد أطفالي عن يو غابا غابا (كان واحدا من برامجهم المفضلة على نيكلوديون).
الآن، لجميع الناس الشركات التي يمكن أن تذهب إلى مواقع مثل قبو أو التحدث مع أصدقائك لقياس كم يمكنك جعل في وظيفة التداول، لا نتوقع أي أرقام صعبة عندما يتعلق الأمر التداول اليوم.
السبب، هناك مجموعة من العوامل الخارجية التي تلعب في كم من المال يمكنك جعل. في هذه المقالة، وانا ذاهب الى مزق من خلال كل زغب على شبكة الإنترنت والنزول إلى الحقائق الباردة الصلبة. الجلوس والاسترخاء والتمتع المعرض.
يوم التداول لشخص آخر.
قرار يجب أن لا تأخذ على محمل الجد.
بعد ذلك، سنقوم بتحطيم ما يعنيه لك إذا قررت التداول اليومي لشخص آخر.
يجب أن لا تأخذ هذا القرار على محمل الجد، وسوف تضطر إلى وزن إيجابيات وسلبيات بالطبع. بالنسبة للمبتدئين، والتداول لشخص آخر تسمح لك الفرصة للاستفادة من الأدوات والاستراتيجيات من الزي الذي نأمل مربحة.
بعض الايجابيات من التداول لشخص آخر هو إزالة الضغوط من الاضطرار إلى تحديد كل من نظام الفوز والموجه الذي يمكن أن تساعدك على طول الطريق.
ومع ذلك، إذا كنت غير مربحة "بما فيه الكفاية"، تكون على استعداد لوضع المزيد من القواعد التي ألقيت عليك مما كنت عليه عندما كنت في الصف 6TH.
هذا المستوى من الحكم على نشاط التداول الخاص بك ويرجع ذلك إلى حقيقة كنت تستخدم المال شخص آخر، لذلك كسب المال أو تعتاد على شخص يقول لك كيفية التنفس.
إذا قررت العمل لصالح الشركة وتداول أموال العميل أو التواصل مع العملاء، ستحتاج إلى سلسلة 7 الخاصة بك وربما رخصة السلسلة 63 الخاصة بك.
سوف سلسلة 7 تعطيك الترخيص للتجارة. وأخيرا فحصت، وتكلف الامتحان 305 $، وهذا يتوقف على الزي، وسيتم تغطيتها من قبل الشركة.
سلسلة 63 هو الامتحان القادم سوف تحتاج إلى اتخاذ بعد سلسلة 7. هذا الامتحان يسمح لك لطلب أوامر لسهم ضمن دولة منظور.
وهناك طريقة بسيطة للتفكير في هذا هو 7 يمنحك الحق في التجارة على المستوى الاتحادي، و 63 يسمح لك للعمل ضمن حدود قوانين الدولة.
يوم التداول لشركة - كم يمكنك جعل؟
الرواتب التجارية إنفوجرافيك.
أنا لا تخطط لتغطية موضوع التداول اليوم لشخص طويل لأنني لم أعيش فيه.
من ما أعرفه، يطلب منك إكمال بعض البرامج التدريبية الداخلية للشركة التي تمثلها. بالنسبة للمنازل الاستثمارية، سوف تحصل على راتب أساسي لائق. وهو ما يكفي لإبقائك في النطاق الأدنى من الطبقة الوسطى في نيويورك.
يمكن أن يتراوح راتبك الأساسي في سوق الأسهم بين 50،000 - 70،000 دولار أمريكي، وهو ما يكفي لك لدفع فاتورة الكابلات الخاصة بك، وتغذية نفسك وربما تأخذ سيارة أجرة أو اثنين. ولكن هذا لا يغطي بأي حال من الأحوال العشاء، والسيارات، والإجازات، والمدارس الخاصة، وما إلى ذلك.
لذلك، أعتقد أنك يمكن أن نرى بسرعة أن لك أن تكون ناجحة، وأنت تسير في حاجة لجعل المكافأة الخاصة بك. هناك صيد واحد فقط؛ لديك لكسب المال التداول اليوم. على السطح، وهذا يبدو معقولا لأنك خفض المخاطر الخاصة بك عن طريق وجود تدفق دخل آخر من الراتب الأساسي. ومع ذلك، عليك أن تؤدي إلى البقاء العاملين، وسوف تحصل فقط حوالي 10-30 ٪٪ من الأرباح التي تجلبها من نشاط التداول الخاص بك.
وبناء على هذه الأرقام، سوف تحتاج إلى جعل حوالي 300K في تداول الأرباح فقط لكسر 100K في الراتب.
الاستفادة من التداول مع الشركة هي مع مرور الوقت القوة الشرائية الخاصة بك وسوف تزيد، وليس لديك أي من المخاطر السلبية لأنها أموال الشركة. المفتاح هو التأكد من أن لديك قدرا كبيرا من المال تحت الإدارة.
كما ترون في إنفوغرافيك أعلاه، مفتاح جعل المال الجاد هو البدء في إدارة صناديق متعددة. كنت سحب بطريقة أو بأخرى أن قبالة، وسوف تجعل في المتوسط ​​576k في السنة.
وأنا أعلم أن 576k تبدو جذابة، ولكن تذكر أنها ليست قصيرة من الدم والعرق والدموع للوصول الى قمة الجبل.
والنقطة الأخرى التي تستدعي من الرسم البياني هي أن متوسط ​​المكافأة بدأ يتجه إلى أعلى، وإذا تجاوزت الأمور التوقعات، فإنها ستتجاوز ذروة الركود في المستقبل غير البعيد.
لذلك، إذا كان أحد أهدافك هو كسب المال، كنت تبحث في الصناعة الصحيحة.
متوسط ​​دخل التداول للشركة.
في المتوسط، أود أن أقول أن المتداول في نيويورك للعمل في بيت استثماري يمكن أن يتراوح بين 250 ألف و 500 ألف يوم تداول إذا كانت فوق المتوسط. وسط الطريق الشخص يمكن أن نتوقع أن تجعل بين 100K و 175 K. وأخيرا، إذا كنت أقل من المتوسط، نتوقع الحصول على زلة وردي.
الآن، إذا فتحنا بحثنا خارج نيويورك، سترى متوسط ​​الراتب ل "المتداول" هو 89،496 $.
لا تصدقني؟
شركات التجارة العامة.
حسنا، تحقق من هذه الصورة من غلاسدور أكثر من 1،692 رواتب التداول. وقد تم تسجيل راتبين إضافيين، ولكن متوسط ​​الراتب لا يزال يصل إلى 89 ألفا.
الآن، 89K $ لا شيء للعطس في ما يتعلق الرواتب.
ولكن يمكنني أن أفكر في عدد قليل من فرص العمل حيث يمكنك جعل ما يقرب من 89K $، وأنها لا تتطلب مستوى الالتزام والمخاطرة اتخاذ اللازمة للتداول.
قد تفكر. "هذا الرجل قال لي فقط أنه يمكن أن تذهب تصل إلى 250K إلى 500K إذا أنا فوق المتوسط، حيث 89K $ تأتي في اللعب."
حسنا، تذكر أن 89 ألف دولار هو المتوسط ​​الوطني.
دعونا سطع الأمور قليلا ونلقي نظرة على بعض من الأولاد الكبار في الفضاء أسواق رأس المال.
سيتي إكيتي ترايدر المرتب.
يمكن أن يحصل كبار تجار سيتي على ما يصل إلى 435 ألف دولار.
بنك أوف أميركا ترادر ​​المرتب.
بنك أوف أمريكا يأتي في لطيفة 275K $.
مورغان ستانلي التاجر الراتب.
مورغان ستانلي يرتفع في 276k $.
تذكر، هذه هي رواتب التداول الفردية. واحدة من نقاط إضافية للنظر هو أنه يمكنك رفع من خلال الرتب وتصبح مدير الصندوق أو حتى مدير صندوق التحوط.
الآن، سوف لن يكون اتخاذ قرارات التداول يوما بعد يوم، ولكن كسب الكسب الخاص بك هو من خلال السقف إذا كنت يمكن أن تثبت نفسك كتاجر الفردية كبيرة أولا.
شركات تجارية خاصة.
ما ناقشته حتى الآن هو رواتب الشركات المتداولة علنا.
حظا سعيدا في محاولة للحصول على بيانات دقيقة للعالم النخبة من التجار الأسهم الخاصة. ما سوف تجد هو في كثير من الأحيان كبار التجار من تشيس وبنك أوف أميركا في الخروج إلى صناديق التحوط، بسبب الحرية في قراراتهم التداول وارتفاع إمكانات الأجور.
مع الشركات العامة، وأهداف الشركات غالبا ما تدفع جزءا من أهداف المكافأة الخاصة بك.
جمال صندوق التحوط العالم هو في حين لا تزال هناك أهداف الشركة، لديك الفرصة لتناول الطعام أكثر من ما تقتل.
انها لا شيء لتاجر أعلى إلى خارج كسب رئيسه أو لها إذا كانت تجلب ما يكفي من القيمة للشركة.
كم كنت تعتقد أنك يمكن أن تجعل؟
فوائد التداول اليومي للشركة.
الفوائد الصحية للمرتبات برستيج للعمل لدى بنك استثماري أو صندوق تحوط لا يوجد خطر من رأس المال الشخصي تحريك الرتب المؤسسية لإدارة صناديق متعددة.
الجانب السلبي من التداول اليوم لشركة.
يجب التعامل مع العملاء سياسة المكتب في المتوسط ​​تحصل فقط 20٪ من الأرباح (شركة العامة)
يوم التداول لشركة الدعامة.
التداول اليومي للشركات الدعائية يمكن أن يشعر قليلا مثل العيش على حافة.
على غرار التداول لشركة، سوف تتلقى بعض التدريب قبل شركة الدعامة يسمح لك للتجارة بأموالهم والحصول على أنظمتها. بعد ذلك، كل أوجه التشابه بين التداول لشركة دعامة وشركة تختلف.
لا تتوقع أي رعاية صحية من إجازة مدفوعة الأجر. لن يكون لديك راتب أساسي أو مراجعات سنوية. ستطلب منك شركات الدعم إيداع أموال لبدء استخدام برنامجها.
الفوائد هي شركة دعامة سوف تقسيم الأرباح معك في أي مكان من الثلث وتصل إلى 50٪. الانخفاضات مرة أخرى لا راتب، وتحمل بعض من الألم عندما يتعلق الأمر الخسائر.
في المتوسط، أود أن أقول تاجر فوق المتوسط ​​لشركة دعامة يمكن أن تجعل حوالي 150K إلى 250K سنويا. وسيعمل متوسط ​​التاجر بين 60 ألف و 100 ألف، وأخيرا، سيشاهد الحساب أدناه نظيفة.
والسبب دعم التجار شركة جعل أقل من تلك للمنازل الاستثمار هو الوصول إلى رأس المال. منذ كنت من المحتمل تداول المال مالك الشركة الملكية، تجمع من الأموال لديك حق الوصول إلى محدودة.
تقسيم الأرباح مع الدعامة شركة انخفاض أسعار العمولة لا مدرب زيادة الهامش.
استخدام رأس المال الخاص بك لبدء فقدان الثروة الشخصية تدريب محدود لا فوائد صحية أو إجازة مدفوعة لا تقدم الوظيفي فقط كسب المال من ما تجلب فيه.
يوم التداول لنفسك - إمكانات الدخل.
يوم التداول لنفسك.
دعني أخمن؛ كنت تفكر الملايين في الوقت الراهن.
كما كنت أكتب هذا، لقد كتبت تقريبا "ها ها ها ها ها ها ها"، يا الانتظار أنا فقط فعلت.
كما التجار، لدينا هذا الجزء الفطري منا أن يرى فقط الاحتمالات لا حدود لها أحتاج أن تجلب لك إلى الأرض قليلا. أولا، التداول هو أسوأ بصدق من وظيفة المبيعات أو ريادة الأعمال عندما يتعلق الأمر بالدخل الثابت. مستوى عدم اليقين يمكن أن لا يطاق إذا كنت قد ذهبت أبدا من دون راتب ثابت. في المبيعات، يمكن أن يكون لديك شهر الخام وتلتزم فقط لضرب المزيد من الأبواب أو استدعاء المزيد من الناس حتى كنت تهبط الصفقة التي تشتد الحاجة إليها. في التداول اليوم المزيد من الجهد لا يساوي نتائج أكبر.
أولا، التداول هو أسوأ بصدق من وظيفة المبيعات أو ريادة الأعمال عندما يتعلق الأمر بالدخل الثابت. مستوى عدم اليقين يمكن أن لا يطاق إذا كنت قد ذهبت أبدا من دون راتب ثابت. في المبيعات، يمكن أن يكون لديك شهر الخام وتلتزم فقط لضرب المزيد من الأبواب أو استدعاء المزيد من الناس حتى كنت تهبط الصفقة التي تشتد الحاجة إليها. في التداول اليوم، والمزيد من الجهد لا يساوي نتائج أفضل.
تتناسب إمكانياتك في الأرباح مع رأس المال المبدئي والنفقات الشهرية. تحدثت عن متطلبات كم من المال تحتاج، مضحك بما فيه الكفاية في المقال بعنوان "كم من المال هل أنا بحاجة لبدء يوم التداول من أجل العيش؟" خلاف هي أن غالبية الناس قراءة هذه المادة تقع في هذا دلو، وشملت نفسي. لذلك دعونا كسر الأرقام في المصطلحات للشخص العادي.
بدلا من استدعاء كم من المال يمكنك جعل، ونحن سوف تعطيك مجموعة من كم يمكنك كسب على أساس رأس المال الخاص بك بدء التداول.
رأس المال بدءا من أقل من 50K.
إذا كنت تحاول التجارة اليوم مع أقل من 50K دولار ولديك أي نفقات شهرية، وسوف تكون من المال في غضون 6 - 24 شهرا. ربما كنت تفكر، أوش التي هي قاسية. حسنا انها الحقيقة. لدينا سيك ودية يتطلب أن يكون لديك الحد الأدنى من 25K إلى التجارة اليوم. هذا يترك لك مع 25k دولار فقط التي يمكنك المخاطرة قبل أن تذهب إلى كتلة الطريق لمهنة التداول الخاصة بك. هذا هو ما أحب حول التداول وإدارة الأموال. الأرقام لا تكذب. حتى مجرد أن تكون واضحا أنك لن تجعل أي راتب من التداول اليوم إذا كان لديك أقل من 50K دولار، والحياة ببساطة يأكل لك على قيد الحياة.
بداية رأس المال من 100K - 250K.
إذا أنا رجل الرهان معظمكم قراءة هذه المادة سوف تقع في هذا دلو. هذا هو على الأرجح الجزء الأكبر من المدخرات حياتك، وكنت في مكان ما بين 30 إلى 55 سنة من العمر. ما زلت أقول إذا كان لديك نفقات شهرية، وهذا ليس ما يكفي من المال لبدء التداول من أجل لقمة العيش. ولكن منذ كنت قد هبطت على موقع يبحث عن معلومات الراتب التداول اليوم، اسمحوا لي أن أقدم لكم بعض الأرقام.
متوسط ​​الراتب اليوم التاجر = 20٪ العائد السنوي. هذا ينهار إلى 20K إلى 50K لراتب سنوي. فوق يوم التاجر الراتب = 50٪ العائد السنوي. هذا ينهار إلى 50K إلى 125K. في الراتب الأعلى جدا = 100٪ +. هذا ينهار إلى 100K إلى 250K وما بعدها.
هنا نذهب، كنت جميعا قراءة الرصاصات الثلاثة الأخيرة، وغالبية كنت قد وضعت نفسك في "في الأعلى جدا" دلو. على افتراض أنني ربطت لك في الفئة العمرية الصحيحة، كيف تعتقدون جعل 50K لمدة سنة كاملة يبدو عندما يكون لديك على الأرجح الرهن العقاري، والأطفال الصغار أو ربما الأطفال يتجهون إلى الكلية؟ لا يبدو الكثير من المرح إذا كنت تسألني.
بدءا رأس المال من 500K.
إذا لم يكن لديك أي دخل إضافي وتريد أن يكون لها وجود لائق في هذا المكان نسميه كوكب الأرض. يرجى أن نفسك لنفسك صالح وبركة معا كمية كبيرة من رأس المال المتداول. ربما كنت تقرأ هذا وتقول لنفسك، لماذا هذا الرجل مجرد سحق حلمي لتصبح تاجر اليوم. ثق بي، أنا لا يعني الرجل ولكن مرة أخرى الأرقام لا تكذب.
فقط لتكون واضحة يرجى قراءة المعايير أدناه.
إذا كان لديك شكل آخر من الدخل، يمكنك أن تبدأ مع أقل من 500k لا الفواتير ويمكنك البدء مع أقل من 500k إذا كان زوجك سوف تحمل الحمل أثناء معالجة مهنتك الجديدة، يمكنك البدء مع أقل من 500K .
لسيناريوهات 1 - 3 أعلاه، يمكنك استخدام النسبة الذهبية من 50 إلى 1؛ 50 مرة النفقات الشهرية في رأس المال التجاري.
على سبيل المثال، إذا كانت الفواتير الشهرية الخاصة بك هي 2K دولار أمريكي، سوف تحتاج 100K رأس المال التجاري.
إذا كنت تقع خارج السيناريوهات الثلاثة المذكورة أعلاه، سوف تحتاج إلى نصف مليون دولار لجعله. دعونا كسر لماذا تحتاج 500K لجعله في التداول اليوم.
سوف تحتل أعلى ضريبة قوس.
سيتم فرض ضريبة على دخلك كما لو كنت قد عملت على عمل منتظم. لن تستمتع بنفس المعدلات الضريبية المنخفضة للمستثمرين على المدى الطويل مثل ميت رومني. إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة، متزوج مع عدد قليل من الاطفال، وجعل 20٪ على 100K الخاص بك، عليك أن تكون محظوظا إذا جلبت 70K المنزل بعد الضرائب.
تأخذ 70K وتقسيم التي عبر 12 شهرا، أن يترك لك مع حوالي 5،800 $ شهريا. الآن، إذا كنت تعيش جنوب ولاية كارولينا الشمالية أو من الغرب في ولاية ايداهو، وهذا قد يكون كافيا لرعاية عائلة من 4؛ ومع ذلك، إذا كنت تعيش في العاصمة حيث أنا من، كنت على حق على حافة.
إذا كنت في المتوسط ​​أعلاه أو تاجر يوم استثنائي، فإنك سوف تفعل على ما يرام. خلاف هي أنها سوف يأخذك بضع سنوات للوصول إلى هذه النقطة. فقط تذكر أنه حتى الجمهوري يجعل جيدة على أي ضرائب كسب رأس المال، وسوف تدفع نفس الضرائب التي فعلت كموظف.
ستدفع أقل العمولات.
تقدم معظم شركات الوساطة هيكل عمولة من مستويين.
ويمكن للتاجر إما أن يختار دفع معاملة للسهم الواحد أو رسم ثابت. على افتراض أن تتداول مع 500K، وهذا سوف تعطيك هامش يصل إلى 2M.
وبعبارة أخرى، سوف يتم تداول الكثير من الأسهم اعتمادا على الاستراتيجية الخاصة بك. ولذلك، سوف تحتاج إلى استخدام نهج عمولة رسوم مسطحة للحد من تكاليف التداول الخاصة بك.
مع زيادة قيمة حسابك، فإن العمولات المدفوعة كنسبة مئوية من أرباحك سوف تنخفض. وأخيرا، فإن معظم شركات الوساطة سوف تقدم عمولات أقل للعملاء اعتمادا على قيمة حساباتهم. هذا النوع من العروض الفريدة يبدأ من 250k، لذلك سوف التأهل بسهولة.
أقل ضغط على أنت وعائلتك.
أنا أقول لك هذا من التجربة، وسوف يشعر أفضل بكثير إذا كان لديك شهر خاسر وعليك رسم بضعة آلاف لتغطية الفواتير، ولكن لا تزال ترى رصيد الحساب من 687،585.90 $.
تخيل وجود شهر خاسر وتحتاج إلى سحب 3000 $ فقط لرؤية رصيد الحساب 45،675.87 $. تخيل كيف سيجعلك تشعر بأنك تقترب من كل يوم تداول. التفكير في المشاعر الخام التي من شأنها أن تخترق من خلال جسمك كما كنت إسقاط أطفالك في المدرسة. تنقذ نفسك صداع ومعرفة وسيلة لتكملة دخلك أو الاستمرار في إيجاد سبل لتجميع الأموال اللازمة للبدء.
تنقذ نفسك الصداع ومعرفة وسيلة لتكملة دخلك أو الاستمرار في إيجاد سبل لتجميع الأموال اللازمة للبدء.
الوقت ليس لصالحك.
وأعتقد اعتقادا قويا تحتاج إلى الحد الأدنى من 10K ساعة كما هو موضح في الكتاب المتطرف لإتقان التداول اليوم. تذكر أنك تتداول لتكون أعلى من المتوسط ​​أو في أعلى جدا بالنسبة لجميع التجار اليوم في العالم.
من أجل الجدال، لنفترض أنك تنفق 50 ساعة في الأسبوع التداول والبحث استراتيجية الخاص بك وقلع فقط أسبوعين في السنة. وهذا يعني أنك سوف تعمل 50 ساعة في الأسبوع لمدة 50 أسبوعا لما مجموعه 2،500 ساعة.
الآن دعونا نقول لكم السوبر الذكية (بوضوح لأنك تريد أن تأخذ على التداول اليوم كمهنة) وتحتاج فقط 5000 ساعة لإتقان التداول. على الأقل، ما زلنا نتحدث عن سنتين كاملتين من الممارسة لصقل المهارات الخاصة بك.
ما رأيك احتمالات النجاح الخاصة بك هي إذا كان لديك فقط 80K في حساب بالنسبة لك البقاء على قيد الحياة هذه فترة التعلم 2-3 سنوات؟
الآن هو واضح لماذا فشل 90٪ من التجار اليوم في غضون السنوات القليلة الأولى؟ معظمها لديه القليل جدا للقيام مع نوع المهنة التي اخترناها أو كيف جيدة ونحن في هذه اللعبة. انها تأتي فقط إلى أن يكون لديك ما يكفي من النقود في متناول اليد لجعله إلى أرض الوعد في أعلى فئة من التجار اليوم الذين فازوا على 90٪ أخرى على أساس يومي.
ماهو القدر الكافي؟
يوم الراتب التجاري - كم يكفي؟
بالنسبة لك تقرر التجارة قد يعني خفض الأجور. ومع ذلك، سوف تفعل ما تحب والتي سوف تجعلك شخص أكثر سعادة بكثير ليكون حول لعائلتك وأصدقائك. لا أحد يستطيع وضع سعر على السعادة. فقط نحن واضح، وفيما يلي أرقام الراتب الثابت. على افتراض جعل لكم في أي مكان بين 20٪ و 50٪ سنويا يمكنك أن تتوقع ما يلي كنطاق لراتب التداول يومك:
على افتراض جعل لكم في أي مكان بين 20٪ و 50٪ سنويا يمكنك أن تتوقع ما يلي كنطاق لراتب التداول يومك:
أقل من 50 ألف في رأس المال - 0 بعد نفقات المعيشة 250k في رأس المال - 50k $ إلى 125k 500k $ في رأس المال - 100k $ إلى 250k $ +
وقفة - انتظر لحظة.
عند هذه النقطة، كنت من المحتمل التفكير كل ما تحتاجه هو مبلغ كبير من المال، ويتم حل جميع المشاكل الخاصة بك.
إذا كانت هذه الجملة الأخيرة تصف كيف تشعر، كنت لا تزال تمر من خلال "حالم" مرحلة التداول. هذا هو المكان الذي نحن جميعا الجلوس وحساب كل من الفائدة المركبة القادمة طريقنا.
لقد لعبنا كل هذه اللعبة - كن صادقا.
نقول أشياء مثل: "إذا كنت فقط جعل 1 في المئة يوميا سيكون لدي أكثر من 10 مليون دولار في حسابي في 3 سنوات!"
إذا كنت تقرأ هذه المادة وتقول أن كل ما أحتاجه هو 250K $ إلى 500k والحياة ستكون الكبرى، يرجى وقفة وانتظر لحظة.
يمكنك كسب المال مع المال الصغير.
قبل أن تذهب وتصفية الخاص بك 401k والمدخرات الحياة، اسأل أولا نفسك السؤال يمكنك كسب المال مع القليل من المال؟
هذا يبدو بسيطا جدا على السطح، ولكن هناك طن ونحن بحاجة إلى فك في هذا البيان.
كالتاجر، وخاصة تاجر جديد، ومستواك من التفاؤل من كم من المال يمكنك جعل سوف الحدود على جنون في البداية. مرة أخرى، عد إلى مثالنا "الحالم".
ولكن، واحد فو الأشياء الأولى أقول التجار الجدد هو قبل أن تفعل أي شيء، تأكد من أنك يمكن أن تتحول الربح.
إذا كنت لا يمكن جعل المال تداول 5k دولار، فلن تجعل المال تداول 500k دولار. آخر شيء سوف تقلق بشأن هو راتب التداول يومك. سوف تركز عقلك على أشياء مثل كيفية عدم إضاعة مدخرات الحياة بأكملها في سوق الأسهم.
إذا كان أي شخص يقول لك، "حسنا تحتاج إلى إنفاق المال لكسب المال،" من فضلك قل لهم للحفاظ على آرائهم لأنفسهم.
سوق الأسهم هو مكان واحد أنه إذا كنت مهمل مع أموالك، وسوف أترك لكم أسرع من أي سيارة استثمارية أخرى معروفة للإنسان.
أستطيع أن أسمع البعض منكم يقولون، كيف يمكنني التجارة اليوم مع أقل من 25K؟
من السهل، يمكنك القيام به فقط.
هناك طن من الخيارات هناك، وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول كيفية القيام بذلك، يرجى قراءة بلوق وظيفة -
الأمعاء تحقق الوقت.
الآن بعد أن أدرجنا جميع الإحصائيات وتحدثنا من خلال جميع الطرق الممكنة لجعل المال كبيرة التداول اليوم دعونا نسأل أنفسنا سؤالا هاما حقا.
لماذا أنت عد المال لديك بعد لجعل؟
لماذا أنت حتى تبحث عن كم من المال يمكنك جعل التداول اليوم؟
بصراحة، اسأل نفسك هذا السؤال.
أنا على استعداد للمراهنة أن قلة، إذا كان أي واحد منكم قراءة هذه المادة تفكر في العمل لبنك كبير أو شركة تجارية.
بلدي الأمعاء يخبرني أن كنت قد هبطت على هذه المادة لأنك تفكر في المغامرة في عالم تجارة التجزئة اليوم.
الأمعاء الثبات.
تخيل أنك مسؤول عن شخص ما أو شيء ما. حقا التفكير في ذلك، لا مجرد مقشود على هذه النقطة.
وهذا قد يعني تعليم شخص ما في الكلية، والمساعدة في الفواتير الطبية، أو مجرد شرائها الغذاء.
الآن تخيل أنك تعتمد على ما لا يمكن التنبؤ به تماما، وسوق الأوراق المالية، لتقديم الدعم للشعب الذي يهم لك أكثر من غيرها.
كيف هذا يجعلك تشعر؟ الآن، أنا لا أحاول أن أخيفك بأي وسيلة. أنا حقا أريد منك أن تمشي من خلال هذا التمرين معي.
كم من الوقت على استعداد للانتظار؟
الآن تخيل أنك لا تستطيع تلبية هذه المطالب لمدة شهر. ثم يصبح الشهر ستة أشهر. حسنا، ستة أشهر تصبح خمس سنوات.
هل هذا شيء كنت على استعداد لتحمل؟
هل أنت على استعداد لتحمل الاستجواب المستمر من الناس الذين لديهم كل إله الحق في السؤال لك؟
سوف تكون قادرة على تحمل لفات الذهنية سوف تضع نفسك من خلال كما تذهب في هذه الرحلة؟
هذه هي الأسئلة التي أسأل نفسي باستمرار، وأعتقد أنه لا بأس لطرح نفسك هذه الأسئلة لأنه يحافظ على قلم رصاص حاد.
رأيي.
التعامل مع التداول بنفس الطريقة التي سوف أي مهنة أخرى تتطلب العمل الشاق، والذكاء، والعاطفة وقليلا من الحظ.
لا أحد يجعل شريك بين عشية وضحاها.
لسبب ما، ينظر يوم التداول في اليانصيب في الحياة. بالنسبة لي، يمكن القول أن تعلم التجارة اليومية كان واحدا من أكثر المساعي تحديا في حياتي.
لا يزال يحيرني أن الجميع يريد أن يعرف عن كل الأموال التي يتعين القيام بها، ولكن لا يرغبون في وضع في آلاف الساعات من استعراض التجارة والممارسة للحصول على أفضل.
إذا سمعت شخص ما انضم إلى مكتب محاماة، هل تتوقع منهم أن يدفعوا راتب شريك كبير في السنة؟
لماذا يمكن أن تكون أرباحك الفورية المحتملة للتداول مختلفة؟
خذ الأمور ببطء.
مجرد التركيز على الحصول على أفضل.
كما ذكرت في مقالات أخرى، مجرد تعلم لكسب ما يكفي من المال لتغطية فواتير صغيرة أولا. هذا يمكن أن يكون فاتورة الكابلات أو فاتورة الغاز. لا تقلق بشأن الشخص الذي يجعل 250K سنويا من منزل قاربهم قبالة فلوريدا كيز.
بدلا من التركيز على 250k كنت تخطط على صنع في السنة، وخلق مسار للربحية.
لا تدرج الوقت في هذا المسار للربحية. فقط جعله عنك التقدم في الاتجاه الصحيح على أساس ربع سنوي.
إذا كنت تركز على عملية كسب المال بالطريقة الصحيحة، سوف تكون قادرة على توسيع نطاق إلى الأهداف التي نوقشت سابقا في هذه المقالة.
عندما أقول "الطريق الصحيح"، أعني أي ضربات كبيرة مع حسابك، المخاطر المعقولة أخذ وخط حقوق الملكية التي تحافظ تتجه صعودا وإلى اليمين.
كم كنت على استعداد لانقاص؟
بدلا من التركيز على كم يمكنك جعل في التداول العام، تحتاج إلى التفكير في كم كنت على استعداد لانقاص.
وأنا أعلم أن هذا هو السخرية بعض الشيء لأن هذه المادة بأكملها تقوم على كسب المال. الشيء هو تعلم التجارة يستغرق وقتا طويلا، والرسوم الدراسية ليست حرة.
هناك عدد قليل من الدراسات التي تتحدث إلى ربحية تجار التجزئة. لقد وجدت دراسة حديثة من أوتوريت ديس مارتشيس فينانسيرس (أمف) أن نلقي نظرة على الربحية عبر تجار نشط تجارة التجزئة في فرنسا من 2009-2018.
هل لديك أي فكرة عن عدد المتداولين الذين كانوا مربحين؟
للأسف، كان حوالي 1 من أصل 10 قادرين على تحويل الربح.
وتبحث الدراسة ما مجموعه 14،799 زبون. من بين هذه المجموعة من التجار، فقط 1،575 أو 11٪ كانت مربحة. هذه المجموعة الصغيرة من المستثمرين جعلت 17.51 ​​مليون أو 11،1117 $ لكل حساب.
دعونا فك أكثر من ذلك.
هل يمكن لأي شخص يقرأ هذه المقالة أن يعيش على 2،779 دولار في السنة؟
الآن أنا أدرك أن هذه هي دراسة من فرنسا وهي الفوركس لا الأسهم، ولكن التداول هو التداول.
لذلك، شيء واحد تمنيت كنت قد فعلت تعيين لا يتجاوز مستوى من حيث المال كنت على استعداد لانقاص عندما بدأت أول التداول.
لذلك، قبل أن يدعي الخاص بك 89K $ يوم الدفع، معرفة كم كنت على استعداد لتخسر قبل أن تتعلم كيفية التجارة. أود أن أقترح أقل من 10K $ وأنت أبدا وأعني أبدا تمويل هذا الحساب حتى لكسب المال على أساس ثابت.
هناك أمل.
لا شيء. كل شيء حصل. كنت تعمل على ما لديك.
لا بد لي من إعطاء الصورة الكاملة للتجارة - جيدة والسيئة، لرسم واقع ما سوف يستغرق. هناك الكثير من معلمين يقضي أحدث نظام التداول التي أحصل على العمل حتى عندما أنا المدونات، لأن تعلم كيفية التجارة أمر صعب.
أعتقد أنه مجرم الحدود الطريقة التي تجعل الناس يبدو من السهل جدا.
فقط للعودة إلى الدراسة التي ذكرتها سابقا من فرنسا، فإن الدراسة لم تتبع الأداء بالنسبة لتجربة التداول للشخص.
أن أقول هذا أبسط قليلا، دعونا نتخيل نحن الاستيلاء على 100 شخص عشوائي لمعرفة ما إذا كان يمكن أن تصل إلى 95 ميلا في الساعة كرة سريعة.
كم كنت تعتقد أن من شأنه أن يجعل الاتصال؟
منذ لعبت البيسبول لسنوات عديدة، وأود أن يجرؤ على القول أقل من 0.5٪.
لذلك، نفس القاعدة تنطبق على التداول. إذا كان 89 من أصل 100 لم تتداول أبدا في حياتهم ومن ثم تمويل حساب النقد الاجنبى، ما رأيك سوف يحدث؟
السؤال الحقيقي هو كم من الوقت وكم عدد الصفقات التي يستغرقها قبل أن يبدأ المتداول بتحويل الربح؟
لذلك، لا ننشغل في هذه النسب المئوية، بخلاف معرفة أنك سوف تحتاج إلى العمل بجد على ما تريد.
كل قصة يحتاج نهاية لطيفة.
أحب الجميع يحب نهاية كبيرة.
ما أنا ذاهب للمشاركة معك لا أستطيع التحقق من صحة 100٪، ولكن تم نشرها على ماركيتواتش، لذلك آمل انها ليست أخبار وهمية.
هذا يخرج إلى 16،600٪ العائد مذهلة.
الآن بضع نقاط رئيسية من هذه المادة يجب أن تكون على بينة من:
وكان التاجر في هذا لأكثر من ثلاث سنوات. من نظرة له الرسم البياني للربح / الخسارة (كما هو موضح أدناه) كان مارس 2018 حتى نوفمبر 2018 إلى حد كبير مضيعة للوقت. أن أصدقائي 21 شهرا من طحن أساسا قبل أن يتمكن من الحصول على عقد من نفسه. وهو يقضي قدرا هائلا من الوقت في مراجعة تداولاته.
J بارك منحنى الأسهم.
واحدة من علامات الاقتباس الرئيسية J بارك أعطى في مقابلته مع ماركيتواتش هو أن "التجار التركيز كثيرا على P & أمبير؛ وليس كافيا على هذه العملية."
ما هو بيان عميق وآمل أن نهتم جميعا بهذه المعلومات التي لا تقدر بثمن.
لا تقلق بشأن الراتب أو المال. مجرد التركيز على كونه أفضل تاجر يمكنك أن تفعل وتفعل كل ما في وسعها لتجنب فقدان قميصك.
إذا كنت تتبع هذه القواعد البسيطة، في مرحلة ما منحنى الأسهم الخاص بك وسوف تبدأ في تقلع وسوف يصبح حلمك بالتأكيد حقيقة واقعة.
ولكن مثل J بارك، هل أنت على استعداد لوضع في العمل الشاق لمدة عامين قبل رؤية أي نتائج أو سوف تأخذ طريقة سهلة مثل تلك النفوس الفقيرة تداول الفوركس في فرنسا؟
الخيار لك، ولكن إذا كنت تسألني، تحتاج إلى الشعور بألم قليلا حقا قيمة الحلو.
باختصار.
كم من المال يمكن أن تجعل في السوق يأتي إلى اثنين من الأشياء البسيطة: (1) قدرتك على الربح على أساس ثابت و (2) رأس المال الخاص بك البداية.
يرجى تذكر أنك تحتاج إلى التركيز أولا على تحويل أرباح متسقة وليس على أرباحك المحتملة.
آمل أن تكونوا قد وجدت هذه المقالة مفيدة كما يمكنك الاستمرار على طريقك لتصبح تاجر اليوم المهنية. ما وراء ثروة المحتوى لدينا على ترادينغسيم، منتجنا الرئيسي هو منصة إعادة السوق، والتي يمكنك استخدامها للوصول إلى 10،000 ساعة من الممارسة من أجل أن تصبح واحدة من أفضل 10٪ التجار. يمكنك أيضا استخدام منصة لدينا لمحاكاة كيف كنت قد أجريت على مدى العام الماضي، حتى تتمكن من الحصول على عدد الثابت من كم من المال كنت قد قدمت.
لمعرفة المزيد حول كيفية مساعدتك في أداء التداول الخاص بك، يرجى إلقاء نظرة على أحدث العروض على موقعنا.

No comments:

Post a Comment