Friday 2 March 2018

دوكاسكوبي جفوريكس الاستعراض


403 - خطأ محرم.


لا يسمح لك بالوصول إلى هذا العنوان.


إذا استمر الخطأ، فيرجى الاتصال بمشرف الموقع.


إذا كنت مشرف موقع هذا الموقع يرجى تسجيل الدخول إلى كبانيل والتحقق من سجلات الخطأ. سوف تجد السبب الدقيق لهذا الخطأ هناك.


الأسباب الشائعة لهذا الخطأ هي:


أذونات الدليل / الملف غير صحيحة: أقل من 644.


من أجل الملفات التي يجب قراءتها من قبل خادم الويب، أذوناتهم يجب أن تكون مساوية أو أعلى 644. يمكنك تحديث أذونات الملف مع عميل فتب أو من خلال إدارة الملفات كبانيل ل.


هناك توجيهان من أباتشي يمكن أن يتسببا في حدوث هذا الخطأ - "رفض من" و "خيارات - مؤشرات".


دوكاسكوبي مراجعة زيارة الموقع.


دوكاسكوبي هو وسيط الفوركس على الانترنت. دوكاسكوبي تقدم ميتاتريدر 4، سوفكس المحمول، و جفوريكس التداول عبر الإنترنت أعلى منصات. تقدم دوكاسكوبي أكثر من 50 زوجا من العملات وعقود الفروقات والمعادن الثمينة للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من دوكاسكوبي في منتدانا.


دوكاسكوبي بروفيل بروفيدد بي دوكاسكوبي سوبورت، جان 16، 2018.


دوكاسكوبي هو وسيط الفوركس على الانترنت ومقرها في جنيف، سويسرا. دوكاسكوبي تقدم ميتاتريدر 4، جفوريكس، على شبكة الإنترنت، دائرة الرقابة الداخلية والروبوت منصة التداول على الإنترنت أعلى المنصات. دوكاسكوبي تقدم أكثر من 60 أزواج العملات، العقود مقابل الفروقات، الثنائيات والمعادن الثمينة للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول. وينظم دوكاسكوبي بنك من قبل الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية فينما على حد سواء كمصرف وتاجر الأوراق المالية.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


ومع ذلك، منذ منتصف عام 2018، لسبب أو لآخر، فشلت دوكاسكوبي في الحصول على لي الوصول إلى أموالي. القضية الأخيرة هي تحويل الأموال الدولية التي لم تقيد الأموال إلى البنك المستفيد بلدي ولا وجدت بعد ما يقرب من 6 أشهر.


يؤسفني أن أسمع عن أحدث تجربة مع دوكاسكوبي. سأكون ممتنا لو تفضلتم بإرسال رسالة بريد إلكتروني لدعم دوكاسكوبي مع رقم الحساب الخاص بك وعدد المعاملات، حتى أستطيع التحقيق في هذا الوضع. يرجى الإشارة إلى "جيش السلام الفوركس" في رسالتكم. نتطلع إلى ردكم.


تم تمويل حسابي والحصول على اسم المستخدم / كلمة المرور في نيسان (أبريل) 2017 وحصلت على رسوم صيانة في تموز (يوليو) 2017.


خططت إيداع أكثر ولكن هذه الحوادث يجعلني أفكر مرة أخرى، قد يكون مع وسيط آخر.


خوادم البيانات التي دوكاسكوبي تشغيل أصبحت أكثر اتساقا من أي وقت مضى. لذلك بيانات المخطط مفقودة تماما، وهذا يجعل التداول مستحيلا تماما لأنه لا توجد شمعدانات موجودة على الرسوم البيانية.


ما يزعجني حقا كان طول الوقت الذي تم فيه حل المشكلة في مرة أخرى كما أنا & # 039؛ م كتابة الملقمات أسفل مرة أخرى. إذا كان لي أن تخمين، والمال دوكاسكوبي يضع في قسم تكنولوجيا المعلومات والخوادم أقل بكثير من غيرها & كوت؛ الرائدة & كوت؛ البنوك. من الاهتمام الذي أتلقاه يبدو قسم تكنولوجيا المعلومات هو طغت وبالتالي غير قادر على معالجة القضايا التقنية بسرعة أو بسهولة.


الاستثمار في مكتبك الخلفي أو المزيد من العملاء سوف تستمر في المغادرة.


ويؤسفنا أن نسمع أنكم واجهتم تأخيرا في الرد من فريق الدعم لدينا، حيث أن وقت الاستجابة ونوعيته لا يقدمان عادة أي شكاوى. سنكون سعداء للتحقيق في هذه الحالة المحددة إذا كنت تقدم لنا المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع.


لقد ذكرت أنك سئلت مرتين عن كشف حساب مصرفي. لدينا قاعدة بيانات واحدة لجميع وثائق العملاء يمكن الوصول إليها لمديري حساباتهم. في حالة عدم مطابقة المستند لمعايير الجهة التنظيمية، قد يطلب منك التزامنا تقديم طلبات مقابلة إضافية. إذا لم تتلق تفسيرا مناسبا أو ردا في الوقت المناسب على هذه المسألة من ممثلينا، فيرجى إخبارنا بمزيد من التفاصيل وسنقوم بالتحقيق في هذا الأمر.


ل جفوريكس 3 لا يمكن حتى قفل المخطط وليس قص قصيرة للمؤشر. عندما كنت تتحرك الإطار الزمني الرسم البياني تذهب في مكان آخر other..It فقط ليس المستخدم ودية. الاحباط منصة محبطة.


لا تزال بطيئة جدا، لا وظيفة كافية، لا يمكن تكبير جيدا وحتى لا تظهر شمعة الأخيرة بشكل صحيح.


دوكاسكوبي اليابان هي خدمة أون الوحيدة التي تنظم هنا في اليابان ولذا فإنني سوف تبقي أصابعي عبرت. حظا طيبا وفقك الله.


على أي حال المنصة ل يوس هو مثير للسخرية فقط، لا يمكن حتى تظهر الشموع السعر بشكل صحيح، أكثر من مرة الرسم البياني لن تحميل حتى على أي حال. بطيئة جدا، الكثير من الشوائب وطريقة لا يكفي function. NO يمكن للمرء أن التجارة مع نظامهم !!


للحصول على نسخة بيسي، أحدث بناء جفوريكس 3، حصلت على أفضل ولكن لا يزال هناك الكثير من البق وأنه من الصعب جدا للتجارة. لا تظهر حتى تاريخ التجارة الخاصة بك داخل المنصة.


ونعم لقد أرسلت ما عليك القيام به لجعله أفضل لكلا التطبيقين، ولكن أعتقد أنه سوف يستغرق الأعمار ليصطف مع others..so يرجى تقديم فقط ميتاتريدر 4.


ل يوس نسخة لا يزال لا يكفي function. If هناك نسخة MT4 من نظامها سيكون كبيرا جدا.


مع نسخة دائرة الرقابة الداخلية .. سخيفة، من أصل السؤال.


هيا دوكاسكوبي. نقدم MT4 النقي (لا جسر) و كترادر ​​!!


"وبما أن وسيط إن لا يطابق سوى الصفقات بين المشاركين في السوق، فإنه لا يمكن أن يتاجر ضد العميل، لأن فروق إن هي أضيق بكثير من تلك التي يستخدمها الوسطاء اليومي، ووسطاء شبكات الاتصالات الإلكترونية يتقاضون العملاء عمولة ثابتة لكل معاملة".


دوكاسكوبي البنك هو الطرف المقابل القانوني من كل ما تبذلونه من الصفقات، وبالتالي هو على الجانب الآخر من الصفقات الخاصة بك. ويخلق هذا الوضع تضاربا في المصالح لا يتم تسويته بالكامل عن طريق التحوط. "


من خبرتنا، نحن لا نعرف أي وسيط التجزئة فكس التي تلبي المعايير الخاصة بك من عدم كونه الطرف المقابل القانوني للعميل. إذا كنا مخطئين، يرجى تقديم المشورة.


ونأسف لأن المناقشة أصبحت نظرية بحتة وتركز على نموذج مجرد، بدلا من الخدمات الفعلية التي نقدمها. من أجل التجار الذين يقرأون هذا المنتدى من أجل تحديد موقع وسيط جيد، ونحن نوصي لهم بالتركيز على ما يحدث فرقا في نهاية اليوم:


- الاختصاص، واللوائح المعمول بها، والرسملة والحماية الحكومية؛


- حجم الفوارق (والعمولات إن وجدت).


- جودة تنفيذ الطلبات (أسعار التنفيذ واحتمال التنفيذ بما في ذلك ظروف السوق المتقلبة)؛


- عمق السوق وإمكانية توفير السيولة الخاصة من قبل التاجر.


- جودة الخدمة؛


- البيانات المالية المدققة المتاحة للعموم.


وعموما، فإن الوسيط هو جيد جدا، وإعدام سريع وانخفاض الانزلاق.


فروق الأسعار جيدة جدا ويمكن الوصول إلى الدعم.


أيضا، سيكون من الأفضل بكثير لتحسين الجانب تاريخ التداول. في النسخة الحالية أنها ليست ودية على الإطلاق. حاولت ربط حسابي ببعض مذكرات التداول المتاحة على الإنترنت ولكن لا شيء يعمل مع جفوريكس. أقترح بشدة أن دوكاسكوبي يعمل قليلا على هذه المسألة.


أنها تبقى الرسوم حتى لو كنت إيداع عن طريق التحويل الإلكتروني! الوسيط الوحيد الذي يفعل ذلك!


بالطبع إذا كنت ترغب في ويثدروال رسوم الاحتفاظ أيضا.


دوكاسكوبي فريق الدعم.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


الفوركس هو لماذا أنا مكسورة.


الغش والتعليم والدروس ليتم قيل.


دوكاسكوبي هو لماذا ايم كسر.


دوكاسكوبي هو لماذا ايم كسر.


عندما تكون المرأة حاملا، يلمس الجميع بطنها لتهانيها. شيء مضحك، قد تقول، لا أحد يلمس الرجل قائلا "العمل الجيد هناك فلة! & # 8221؛. الأخلاقية: أن تفعل أشياء عظيمة تحتاج إلى أن تكون في اثنين. هل أنت و دوكاسكوبي a & # 8220؛ وظيفة جيدة & # 8221؛ أو & # 8220؛ غو بروك & # 8221 ؛؟


أحدث تعليقات.


دوكاسكوبي هو لماذا ايم كسر.


50 كلمة على & # 8211؛ لماذا يمكنك الذهاب كسر مع دوكاسكوبي؟


عندما تكون المرأة حاملا، يلمس الجميع بطنها يهنئها، ولكن لا أحد يلمس الكاحل رجل الكاحل ليقول "عمل جيد". الأخلاقية: أن تفعل أشياء عظيمة تحتاج إلى أن تكون في اثنين. عندما تتداول مع دوكاسكوبي، يبدو أن أوامر وقف الخسارة تصطاد ويساعد الانزلاق على إخراجك من العمل، في حين لا أحد يعتقد أن أنت لا تقوم بعمل جيد. القسم التالي سوف تظهر لك كيف تكون في توليفة مع دوكاسكوبي.


كيف يمكنك تجنب الذهاب كسر مع دوكاسكوبي البنك:


دوكاسكوبي هي واحدة من عدد قليل من السماسرة التي أعرفها شخصيا ولكن ما زلت بحاجة عشرات الساعات من البحث من أجل كتابة استعراض عادل عنها. دعونا نقول فقط أن تجربتي مع دوكاسكوبي كانت مثل واحدة من تلك الزيجات التي تنهار لأنك طلبت من شريك حياتك أن يتزوجك قبل معرفة له ما يكفي. دوكاسكوبي لديها الكثير لتقدمه وإذا كنت تعرف كيفية إدارة هذه العلاقة التي ستعمل يكون تاجر سعيد. وفيما يلي بعض النصائح لك (تذكر أننا نتحدث عن بلدي السابقين هنا:


على موقع دوكاسكوبي، في منطقة حماية العميل، يتحدثون عن وظيفة التحكم في الانزلاق. يجب عليك استخدامه، على الرغم من حقيقة أنها تحذرك من أن الحد من التسامح للانزلاق، يزيد من احتمال رفض النظام. كما أنه يزيد من احتمال أن تكون مربحة [1]. لا تتداول خلال النشرات الإخبارية الهامة. ثم عندما "ظروف السوق" يؤدي الانزلاق. جعل إيداع أكبر من الحد الأدنى 100 $، وسوف تسمح لك أن يكون وقف الخسائر على نطاق أوسع وتجنب "الصيد". إذا كانوا يفعلون ذلك حقا، دوكاسكوبي لا يمكن أن تتبع وقف الخسارة الخاصة بك أجل ما لا نهاية. على الرغم من أن التداول على المدى الطويل يبدو أن استراتيجية مثالية لتطبيق من أجل تجنب وقف الخسارة الصيد، إذا قمت بضبط إدارة أموالك، التداول خلال اليوم و سلخ فروة الرأس يمكن أن تعمل كذلك. أوصي بفتح الصفقات باستخدام أوامر الحد بدلا من أوامر وقف أو "شراء / بيع في السوق". الفائدة لهذه الأنواع النظام هو أن يضمن لك عدم رؤية أي انزلاق أو حتى للحصول على سعر أفضل ثم طلبتم. استخدام الأطر الزمنية أطول للحد من الضوضاء عندما تحصل الأمور مشعر في السوق. وضع أوامر الخاص بك فقط بعد الضجيج هو أيضا كما "الصيادين".


الخير والشر والتكلم القبيح.


أن تكون أو لا تكون ... وسيط إن! هذا هو السؤال!


أفترض أنه بعد سنوات عديدة، دوكاسكوبي لا تزال تسأل نفسها هذا السؤال. في كل مرة يتم اتهامهم بعدم كونهم وسيط إن - كما هو مذكور على موقعهم على الانترنت - جوابهم هو يحتوي على تعريف ما يعني إن، وأنا أقول أنها تحقق المتطلبات التي ينبغي اعتبارها إن وسيط. ومع ذلك، سلوكهم هو أشبه صانع السوق والشيء المضحك هو أنها لا تخطر التجار حول هذا، لكنها تفعل ذلك في مكان أن معظم التجار لا ننظر إلى: الأوراق التي تحتاج إلى التوقيع عندما فتح حساب معهم. في الصفحة 7/7 من هذه الوثيقة، سوف تجد النص التالي: "يدرك العميل أن نموذج الأعمال لسوق الفوركس السويسري الفوركس يتكون من ضمان أفضل تنفيذ للمعاملات من العملاء ومطابقة المعاملات بين أي من العملاء أو الأطراف المقابلة، كل التجارة يجري التحوط على الفور مع كونتيرتريد. في هذا الصدد، في سوق الفوركس السويسري فوركس، دوكاسكوبي بنك سا هو الطرف المقابل لكل التجارة والتجارة المضادة. في بعض الحالات، قد لا یقوم دوكاسكوبي بانك بالتحوط كليا أو قد لا یقوم بالتحوط في جمیع الصفقات. في مثل هذه الحالات، قد يكون لدى دوكاسكوبي بنك مواقف متعارضة تجاه العملاء. "يمكنك العثور على الوثيقة الكاملة هنا.


لاحظ العديد من التجار هذا من تلقاء نفسها. تعليقاتهم تقول أن سلوك دوكاسكوبي هو بعيدا عن إن بروكر. قدم اثنان منهم، جون ديلينجر من الولايات المتحدة والمسيحية ريدل من سويسرا، بعض التفاصيل [2] في تصريحاتهما حول تجربتهما مع دوكاسكوبي.


في الجزء الأول من هذا الاستعراض، قلت لك كيف يمكن تجنب الحصول على كسر مع دوكاسكوبي. وأنا أعلم أنه قد يبدو من الصعب أن نعتقد أنه يمكنك أن تكون مربحة مع هذا الوسيط بعد قراءة الجزء "القبيح" ولكن هناك العديد من التجار، الذين يبدو سعيدا جدا وراض عن دوكاسكوبي. على سبيل المثال، "mastergunner99 [3]" من بابيبيبس و "بعض الرجل [4]" على موقع فوريكسيسارمي سوف اقول لكم لمسمار التعليقات السلبية وفتح حساب مع دوكاسكوبي.


ليس لدي أي فكرة إذا تقاسم الجمهور تجربتك السيئة مع وسيط يجعلك غبية (كما "بعض الرجل"، وقال في تعليقه) ولكن هذه الخاصية ليست بعيدة عن الحقيقة إذا كنت لا تجمع كل المعلومات التي تحتاج إليها و وزنها، قبل فتح حساب وتقديم وديعة. في رأيي، وينقسم هذا السوق في فئتين: وسطاء الفوركس ومحتالين الفوركس. في فئة وسطاء الفوركس، وسوف تجد أبدا وسيط الكمال. كل شخص لديه شيء لتقدمه وشيء يأخذ من الطاولة. دوكاسكوبي البنك هو بالتأكيد وسيط الفوركس الذي لديه الكثير لتقدمه. عليك فقط أن تقرر ما إذا كان العرض يناسب احتياجاتك.


تحتاج مساعدة؟ من الأفضل أن يكون المريض غي.


مهما كانت شكاواهم، تقريبا في كل وقت، والتجار إضافة بعض الكلمات حول الدعم السيئ. وقتا طويلا اللازمة قبل أن تحصل على إجابة على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم، أبدا الحصول على دعوة وعدت من مدير حساباتهم أو عدم الحصول على إجابة صحيحة لأسئلتهم. أود أن أقول هذا غير مقبول من وسيط الذي يبدو في الغالب للتجار مع ودائع كبيرة. يبدو وكأنك تحتاج إلى الكثير من الصبر وإرسالها أكثر من رسالة واحدة مع مشكلتك قبل الحصول على الجواب. من خلال الحصول عليه، لا يعني أنك سوف تحصل على الجواب الصحيح، لذلك قد تحتاج إلى البدء من جديد مع الرسائل.


كما ذكر على الموقع، في استعدادهم للتمييز عن وسطاء آخرين، اختار دوكاسكوبي البنك عدم تقديم منصة MT4. من العديد من الأدوات التي يمكن أن يكون بيكيدتو تطبيق استراتيجيتها، لسوء الحظ اختاروا خطأ واحد، في رأيي. تقريبا جميع المؤشرات و إي مبنية لمنصة MT4 ومعظم المتداولين يستخدمون هذه الأدوات. جيدة مثل 5 خيارات أخرى هي، فإنها لا تزال لا يمكن أن تتنافس مع الاحتراف الذي منصة التداول MT4 تقدم. ومع ذلك، فإنها تأتي مع حل لهذا: جسر الطرف الثالث إلى منصة MT4. حسنا ... أعتقد أنه حل ولكن لا. باستخدام جسر الطرف الثالث، يجبر العملاء على دفع رسوم "تأجير" منصة MT4. إذا كان ينتشر منخفضة بالإضافة إلى لجنة يجعل دوكاسكوبي تنافسية للغاية، وانخفاض ينتشر بالإضافة إلى عمولات بالإضافة إلى رسوم MT4، يجعل القدرة التنافسية لل دوكاسكوبي، لتختفي.


انخفاض فروقات الأسعار وحماية رأس المال الحصرية.


على الرغم من أن دوكاسكوبي تتقاضى عمولة تداول بقيمة 35 دولار لكل مليون دولار يتم تداولها، أما بالنسبة للودائع التي تقل عن 5000 دولار، فإنها تظل تنافسية للغاية مع فروق أسعارها على سبيل المثال 0.2 نقطة لليورو / الدولار الأمريكي أو 0.4 نقطة لليورو / جبي. وبطريقة أخرى، يتم تطبيق رسوم تبلغ 35 سنتا عند تداول 0.1 من الكثير (10000 زوج من العملات). أسعار العمولة تحصل على المزيد من المال الذي تودعه [5].


في حالة إدارة أموالك من قبل مدير المال أو من قبل أي طرف آخر، تمنحك دوكاسكوبي فرصة فريدة للحد من الخسائر المحتملة على حسابك من خلال & # 8220؛ وقف الخسارة & # 8221؛ وظائف. إذا وصل حسابك إلى مستوى إيقاف الخسارة الذي حددته، فسيتم إيقاف التداول على الفور وسيتم إغلاق جميع المراكز المفتوحة لحماية رأس مالك المتبقي من الخسائر الإضافية.


وحديثا عن حماية رأس المال، فإن ودائع العملاء الذين انضموا إلى دوكاسكوبي أوروبا محمية بموجب لائحة الاتحاد الأوروبي - تصل إلى 20.000 يورو لكل عميل في حين أن الودائع الأكبر حجما، التي تصل إلى 100000 فرنك سويسري، محمية من قبل الحكومة السويسرية لأنه قبل أن يكون وسيطا فوركس ، دوكاسكوبي هو البنك وأموالك تغطيها القوانين المصرفية المحلية.


ملاحظة المحرر & # 8211؛ هو دوكاسكوبي البنك عملية احتيال؟


بالطبع لا! أنا لا أعرف القوانين المتعلقة بالقطاع المصرفي في سويسرا، ولكنني واثق من أن الحكومة السويسرية لا تعطي الترخيص للعمل في الأسواق المالية لأي شخص يأتي ويطلب ذلك.


بوتوم لين & # 8211؛ هل يمكنني التداول مع بنك دوكاسكوبي؟


إن إن السيولة وشفافة التسعير تجعل دوكاسكوبي منصة تداول جديرة بالاهتمام لتداول الفوركس المتقدمة. يتم التعامل مع حجم التداول بشكل جيد في دوكاسكوبي مع التجار لديها القدرة على جعل الصفقات تصل إلى بضعة ملايين من الدولارات الأمريكية. هناك خصومات أفضل بالإضافة إلى منصات أجمل والخدمات أرفع المتاحة للتجار مع أرصدة الحسابات التي تعمل أكثر من 100،000 دولار أمريكي. لذلك، دوكاسكوبي هو أكثر ملاءمة للتجار النشطين والمهنيين والبنوك وصناديق التحوط، وأنا لست مستعدا من خلال لي في السوق مع 100 000 $ أو أكثر، وسوف مجرد المشي بعيدا والبحث عن وسيط آخر.


المراجع.


- أينما يقولون بالضبط في الوثائق القانونية أنهم يضمنون إن الحقيقية؟ لا يمكن العثور على البند 7.7 في الارتباط الذي أعطاني.


& # 8211؛ سلامة المال العميل! فقط إذا كان لديك 100K!


وودل واحد لا يكون أفضل حالا مع المملكة المتحدة / فسا تنظيم وسيط؟ المؤمن ل 50 K! مع عدم وجود متطلبات التوازن دقيقة!


انظر الصفحة 7/7، وليس البند 7.7. اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت في حاجة لي لإرسال لقطة.


استعراض ممتاز، ساعدني أن تقرر.


من هم وسطاء إن الأقل ضررا & # 8211؛ لسلام طويل من التداول العقل؟


أنت & # 8217؛ الحق المطلق. أشعر يائسة مع دعمهم ومدير حسابي لرد طويل أو نسي الرد. بجانب، جفوريكس هو مص، يحتاج الإنترنت عالية السرعة، يتجمد عند فتح العديد من أزواج، يحتاج إلى مسح الصيد، تحميل طويلة كل تسجيل الدخول الخ. ما و رسكو؛ s s و رسكو؛ s خدمة مملة ومنصة. أنا & # 8217؛ قررت سحب كل ما عندي من الصندوق للوسيط الآخر. تزوجت دوكاسكوبي قبل أن أعرف الكثير من ذلك، والآن هو بلدي السابقين. الضحك بصوت مرتفع.


لقد لاحظت أنك لم تعترف بالفرق بين دوكاسكوبي بانك سا و دوكاسكوبي يوروب. دوكاسكوبي أوروبا ليست بنك، وهي شركة تابعة لبنك دوكاسكوبي ومقرها الرئيسي في ريغا، لاتفيا، وليس في سويسرا. لذلك عملاء من دوكاسكوبي أوروبا ليست محمية من قبل القوانين المصرفية أكثر صرامة في سويسرا.


هل كنت عميلا من دوكاسكوبي بنك سا أو دوكاسكوبي أوروبا؟


هذا الأخير يقبل الودائع التي لا تتجاوز 100 دولار أمريكي ولكن لا تتجاوز 8500 دولار أمريكي؛ ولكن دوكاسكوبي بنك سا لا يقبل الودائع أقل من 5000 دولار أمريكي والسماء هي الحد. وأعتقد أن هذا التمييز بين هاتين الشركتين يحمل آثارا مهمة على الطريقة التي يعمل بها كلاهما فيما يتعلق بمعالجة أوامر عملائه. وبعبارة أخرى، قد لا يكون لدى دوكاسكوبي يوروب أي بيانات اعتماد إن.


اشكرك على المعلومات.


أنا & # 8217؛ م جديدة في الفوركس لذلك هذا هو مفيد بالنسبة لي.


مرحبا! حقا مثل هذه الصفحة ولكن شيء واحد أنا حقا لا & # 8217؛ ر فهم هو كيف أنها تهمة على العمولة. أريد أن أبدأ التداول مع 110 $ و جعل قيمة النقطة $ 0.25 في الشهر الأول سمسم أكتسب 50٪.


$ 0.25 سنتا لكل نقطة وماذا إذا جعلت 100 نقطة على صفقة ($ 0.25 × 100 = $ 25)


كم يتم تحصيل عمولة.


أنا & # 8217؛ ر فهم التفسير على موقعه على الانترنت. أنها تعطي أمثلة للحسابات الكبيرة مثل 5000 $ ولكن ليس ل 100 $ & # 8211؛ 500 دولار.


هل هو 35 دولارا أمريكيا أمريكيا أمريكيا أو ما يعادله بالعملة المحلية أو ما يعادله بالعملة المحلية أو ما يعادله بالعملة المحلية أو ما يعادله بالعملة المحلية 3.50 دولارا أمريكيا أو 0.35 دولار أمريكي


آم الآن التعلم عن وسطاء وسوف تكون سعيدة إذا كنت تستطيع مساعدتي لا أكثر.


أضف تعليق إلغاء الرد.


معلومات الشركة.


اسم الوسيط: دوكاسكوبي بانك الموقع الإلكتروني: دوكاسكوبي → مقرها في: سويسرا تأسست في: 1998 الهيئة التنظيمية: فينما العملاء المقبولين في الولايات المتحدة: لا رقم الهاتف: 41 22 799 4888 البريد الإلكتروني: إنفو @ دوكاسكوبي.


خيارات الحساب.


نوع الوسيط: إين العمولة: نعم حساب مصرفي: نعم حساب فيب: نعم حساب منفصل: نعم حساب منفصل: لا حساب إسلامي: نعم حساب تجريبي: نعم حسابات مؤسسية: نعم الحسابات المدارة: نعم الحد الأدنى للإيداع: 5000 دولار +


‣USD / جبي: 1.1 الحد الأقصى للرافعة المالية: 200: 1 الحد الأدنى لحجم الموقف: 0.01 لوت إي مسموح: نعم سلخ فروة الرأس: نعم التحوط: نعم الوقف المتحرك: نعم أوامر أوكو: نعم ضمان وقف الخسارة: نعم أوامر الحد المضمون: التداول القائم على الويب: نعم خيارات الإيداع: بطاقات الائتمان / الخصم، خيارات سحب الأسلاك البنكية: بطاقات الائتمان / الخصم.


ربما يعجبك أيضا.


أنا خلق الفوركس هو لماذا أنا كسر لأنني أرى المزيد والمزيد والمزيد من الناس جعل نفس الأخطاء وتسقط في نفس الاحتيال.


من خلال كتابة طن على طن من قصص التداول والدروس، استنادا إلى تجربتي الخاصة والبحث المفصل من قصص التجار الأخرى.


دوكاسكوبي.


مراجعة دوكاسكوبي.


بدأ مشروع دوكاسكوبي مرة أخرى في عام 1998 تحت وصاية دوكاسكوبي بنك سا، وتقع في الطريق دي بوا 20، المحكمة الجنائية الدولية، مدخل H، 1215 جنيف 15، سويسرا. فرعهم الأوروبي هو دوكاسكوبي أوروبا إبس أس، وتقع في لاكبليزا إيلا 20a-1، ريغا، لف-1011، لاتفيا. هذا الأخير هو شركة الوساطة الاستثمار المرخص للاتحاد الأوروبي، وهو 100٪ مملوكة من قبل البنك السويسري الفوركس دوكاسكوبي بنك سا. ما هو مهم جدا أن نلاحظ أننا نتعامل مع البنك السويسري، التي ينظمها فينما (الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية). ومن المعروف أن النظام المصرفي السويسري هو الأكثر صلابة في العالم، لذلك التعامل مع دوكاسكوبي يجب أن تكون أكثر أمانا من التعامل مع أي سيسيك المنظمة الوساطة.


هل دوكاسكوبي عملية احتيال؟


أجلس أمام جهاز الكمبيوتر المحمول التفكير في كيفية الإجابة على هذا السؤال بطريقة مهنية. أول الإجابات التي تتبادر إلى الذهن هي "لول، هل تمزح معي؟" و "وات؟ كيف يمكنك التفكير حتى دوكاسكوبي هو احتيال؟ "ولكن تلك ليست المهنية للغاية لذلك سأحاول أكثر صعوبة. نحن نتحدث عن شركة لها جذورها مرة أخرى في عام 1998 (هذا هو الألفية أخرى، الرجال) وأيضا عن البنك السويسري مع كل وثائق التفويض المطلوبة لذلك أعتقد أنه من الآمن أن أقول دوكاسكوبي ليس عملية احتيال.


المحرر & # 8217؛ s ملاحظة & # 8211؛ لماذا دوكاسكوبي لا تمتص في 50 كلمة؟


لقد كنت أشكو من وسطاء ثنائي يبحثون عن نفسه، وذلك باستخدام نفس الشعارات القديمة مثل نحن قادة الصناعة ثم فشل في إظهار حتى أوقية من الاحتراف. كل هذا يتوقف عندما يتعلق الأمر دوكاسكوبي لأنه في هذه الحالة نحن نتعامل مع واحدة من عمالقة الصناعة - وأنا لا يشير فقط إلى العالم ثنائي، ولكن العالم التجاري بشكل عام.


لماذا دوكاسكوبي تمتص في 50 كلمة؟


هذه مؤسسة كبيرة، مع عدة فروع وأحيانا مع إجراءات معقدة. وهذا يعني أن الأمور ليست واضحة كما هي الحال مع علامة تجارية سبوتوبتيون. لقد اضطررت لقضاء الكثير من الوقت لفهم كل هيكل والحصول على جميع المعلومات وهذا يعني أنها تمتص في سهولة الاستخدام ولكن لا تقلق، انها ليست صفقة صفقة.


هل يجب فتح حساب مع دوكاسكوبي؟


عندما يتعلق الأمر منصة التداول، فمن الواضح على الفور أننا نتعامل مع مؤسسة مالية مهنية، وليس مزود آلة فتحة. نجم المعرض هو الرسم البياني، وهو كبير، واضح ويظهر الشمعدانات والحانات أو خطوط. المؤشرات الفنية يمكن استخدامها، ويمكن تغيير الأطر الزمنية وعموما أنه يوفر لك إمكانية إجراء التحليل الفني السليم. وبطبيعة الحال، فإن منصة أكثر تعقيدا من ما يستخدم معظم التجار الخيارات الثنائية ل، ولكن مع القليل من الممارسة، يصبح من السهل استخدام (قراءة استعراض منصة كاملة هنا). والتحدث عن الممارسة، فإنها توفر حساب تجريبي مجاني - مجانا كما هو الحال في لم يكن لديك لإيداع للحصول عليه.


كل شيء عظيم حتى الآن ولكن يجب أن يكون هناك الجانب السلبي، أليس كذلك؟ حسنا، الحد الأدنى للإيداع هو 5،000 دولار أمريكي وأود أن أقول هذا هو عيب كبير لأن معظم التجار الخيارات الثنائية ليست على استعداد لاستثمار هذا المبلغ. ثم مرة أخرى، إذا كنت أفكر في كل القصص حيث يريد العميل لاستثمار 250 باكز وبسبب ضغط الوسيط، وإيداع 10K المجموع، فقط لانقاص كل شيء لأن حسابه / تم تداولها في الأرض من قبل مدير الحساب ... ربما إيداع 5K الحق من البداية مع البنك السويسري هو أفضل. ومع ذلك، إذا لم يكن لديك 5K، لا يأس لأن هناك أمل: وفقا لقواعدها، "الحد الأدنى للإيداع في دوكاسكوبي بنك سا هو 5000 دولار أمريكي، بينما في دوكاسكوبي أوروبا يمكنك فتح حساب مع 100 أوسد". وبعبارة أخرى، إذا كنت من أوروبا، يمكنك فتح حساب مع أقل من 100 باكز. والباقي من العالم لديها للسعال حتى 5K. إذا كنت عميلا للوساطة الثنائية الخيارات العادية - "القادة"، تلك مع منصات مبسطة ومحدودة - قد تعتقد أن استخدام دوكاسكوبي هو أكثر تعقيدا لأن منصة مختلفة ومزيد من الميزات. ليست كذلك! بالتأكيد، وسوف يأخذك لفترة أطول لتعتاد على ذلك ولكن أعتقد أن الجهد الإضافي يستحق كل هذا العناء.


دوكاسكوبي الشكاوى.


هناك قول مأثور أن يذهب شيء من هذا القبيل: من لا يعمل لا يخطئ. إذا كان قاعدة العملاء الخاصة بك ضخمة، وبالتأكيد بعض الشكاوى سوف سطح وهذا هو الحال أيضا مع دوكاسكوبي. هناك بعض الشكاوى على الانترنت ولكن هذه تهدف في الغالب نحو منصة الفوركس التي وفقا لبعض، يمكن أن يكون قليلا الكعبان وتجمد في بعض الأحيان. حتى الآن التجار الخيارات الثنائية التي استخدمت دوكاسكوبي لم يكن لديك الشكاوى الرئيسية.


دوكاسكوبي مكافأة.


المكافأة هي 100٪ من المبلغ المودعة وبينما في ظل الظروف العادية أود أن أوصي أن أقول بعيدا، وهذه المرة أنا لا تفعل ذلك. وإليك السبب: 1). سوف تتلقى مكافأة فقط إذا كنت تسأل على وجه التحديد لذلك. 2). سيتم إضافة مكافأة فقط بعد تلبية متطلبات دوران (في انتظار هيكل المكافأة). 3). يمكن للعميل سحب في أي وقت ولكن هذا سوف إلغاء مكافأة. وبعبارة أخرى، أنت لا ترتبط إلى منصة وهذه المكافأة ليست ثقب أسود لأموالك. ومع ذلك، فإن حجم المطلوبة هو 40 أضعاف مبلغ المكافأة، والتي هي عالية جدا، ولكن لديك سنة واحدة لتحقيق ذلك حتى يكون هناك الكثير من الوقت.


دوكاسكوبي الانسحاب.


للانسحاب سيكون لديك لملء نموذج ثم الانتظار 1-3 أيام للمعاملة لإكمال. بالطبع انها أسرع من وسطاء آخرين (هم البنك بعد كل شيء) ولكن الأهم من ذلك، انها أكثر أمانا. أيضا، لا يوجد الحد الأدنى من مبالغ السحب حتى تتمكن من إخراج ما كنت أشعر.


دوكاسكوبي إضافات.


وبغض النظر عن الاحتراف، والرسوم البيانية، والمؤشرات الفنية وحقيقة أنها واحدة من أكبر الوسطاء في العالم، دوكاسكوبي تقدم طن من المسابقات، بدءا من التاجر الأكثر ربحا للأزياء إلى ملكة جمال دوكاسكوبي 2018. وأنا أفهم مسابقة التداول ، ولكن الموضة والجمال المسابقة، وليس ذلك بكثير. حسنا، السكتات الدماغية مختلفة لمختلف الناس.


دوكاسكوبي التقييمات.


لا بد لي من الاعتراف بأن الموقع بأكمله هو نوع من الصعب التنقل ولكن هذا يرجع في معظمه إلى كمية هائلة من المعلومات المتاحة. وهي منظمة بشكل جيد ولكن سوف يأخذك بعض الوقت للعثور على ما كنت تبحث عنه. المنصة هي أكثر صعوبة في الاستخدام من منصة الخيارات الثنائية العادية، وخاصة بالنسبة للتاجر الأخضر.


عدد الأصول ومواعيد انتهاء الصلاحية 17/20.


مع دوكاسكوبي لديك الفرصة للتداول أكثر من 1500 خيارات الأسهم اليومية، أزواج العملات والمؤشرات. كما أنها توفر خيارات الزوج ولكن هذه هي مختلفة قليلا مما قد تستخدم ل: التاجر لديه للتنبؤ أداء الأسهم مقابل المؤشر الذي هو جزء من. على سبيل المثال، بي ام دبليو هي جزء من داكس الألمانية. إذا بحلول نهاية اليوم بمو تتفوق داكس وتوقع التاجر أن السيناريو، وتنتهي الصفقة حتى في المال. سترتفع خيارات الاستحقاق لأعلى / لأسفل حتى نهاية اليوم (بزيادات مدتها دقيقة واحدة) في حين أن خيارات الأسهم اليومية لها مدة صلاحية محددة لجلسة تداول كاملة.


اللجان والدعم والعودة الفعالة 16/20.


دوكاسكوبي لا تفرض رسوما على المعاملات، ولكن البنك شريكها يتقاضى 2.0٪ & # 8211؛ 2.5٪ رسوم، اعتمادا على عملة المعاملة. الدعم السريع للرد ومفيدة. فإنك لن تحصل على أي ضغط منها لإيداع والمعلومات المقدمة دقيقة. ويتراوح العائد الفعلي من 70٪ إلى 90٪ والعميل لديه الفرصة لاختيار دفع تعويضات أقل مقابل استرداد أعلى.


الإيداع والدفع والمكافأة 16/20.


الحد الأدنى للإيداع للأوروبيين هو 100 دولار، في حين أن بقية العالم هو 5،000 دولار أمريكي. ويمكن إجراء الدفعات من خلال معظم بطاقات الائتمان والخصم والتحويلات البرقية ولكن للأسف لا تقبل محافظ إلكترونية. تستغرق عمليات السحب مدة تصل إلى 3 أيام عمل لتظهر في حسابك أثناء ظهور الودائع في يوم واحد. مكافأة ترتفع إلى 100٪ ولكن يمكنك الانسحاب في أي وقت قبل الوصول إلى 40 مرات دوران (ومع ذلك، فإن هذا إلغاء المكافأة).


وبصرف النظر عن الأشياء المذكورة أعلاه أعلاه، دوكاسكوبي يقدم خيار معلق. يمكن للمتداولين وضع أوامر الدخول المعلقة التي سيتم تنفيذها في وقت وتاريخ محددين ولكن ليس بعد نهاية الأسبوع الحالي.


دوكاسكوبي التقييم العام (81) + ينظم (+3) = 84/100.


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.


مراجعة دوكاسكوبي.


تم بناء دوكاسكوبي للتجار النشطين. يوفر جناح منصة جفوريكس المبتكر وهيكل العمولة التنافسية للتجار إمكانية الوصول إلى موارد واسعة النطاق لمجموعة محدودة من أزواج العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، وكل ذلك تحت رخص تنظيمية متعددة، بما في ذلك حساب وساطة مع البنك السويسري.


بواسطة ستيفن هاتزاكيس / 4 أبريل 2017 / تحديث: 8 يناير 2018.


مراجعة الأقسام:


في عام 1998، أسس عالم الرياضيات الدكتور أندريه دوكا دوكاسكوبي ترادينغ تيشنولوجيز كورب، الذي أدى إلى تطوير منصة دوكاسكوبي التجارية في عام 1999. جنبا إلى جنب مع شريكه فيرونيكا ماكاروفا، أسس دوكا دوكاسكوبي عام 2004 كوساطة وساطة سويسرية في جنيف.


بعد تطوير سوق الفوركس السويسري في عام 2006، وهو نظام بيئي يدعم التجار مع تطبيقات الشركة والبنية الأساسية للمنصة، حصلت دوكاسكوبي على ترخيص مصرفي سويسري في عام 2018 وأطلقت بنك دوكاسكوبي. في عام 2018، حصلت العلامة التجارية على ترخيص وساطة الاتحاد الأوروبي في لاتفيا، تحت دوكاسكوبي أوروبا، كجزء من نمو مجموعة دوكاسكوبي.


تقدم مجموعة دوكاسكوبي اليوم أسعار تداول الفوركس والتداول مقابل الفروقات بأسعار تنافسية والوصول إلى 54 زوجا من العملات الأجنبية و 49 سوقا من عقود الفروقات في مجموعة منصة جفوريكس المملوكة لها والتي تدعم التداول الحسابي ومتوافقة عبر جميع أنظمة التشغيل تقريبا.


العمولات والرسوم.


دوكاسكوبي تقدم نوع حساب واحد لتداول العملات الأجنبية تحت حساب الفوركس إن، حيث يمكن أن تختلف طريقة التنفيذ بين وكالة ومكتب التعامل. في حين أن الهوامش هي نفسها لجميع العملاء في حساب إن، فإن أسعار العمولة المضافة التي تدفعها تختلف تبعا لحجم التداول الخاص بك، والتوازن، وصافي الودائع.


وباستخدام متوسط ​​فروق سعر 0.22 نقطة على زوج العملات ور / أوسد خلال ال 30 يوما الماضية خلال جلسة التداول الأمريكية في دوكاسكوبي، جنبا إلى جنب مع سعر العمولة الافتراضي عند 0.70 نقطة دوران مستدير، فإن التكلفة الشاملة تساوي 0.92 نقطة، وسطاء مع التسعير القائم على العمولة، مثل ساكسو بنك، فكسم، و فكسرو.


يمكن للتجار فتح حساب إن إما مع دوكاسكوبي أوروبا أو دوكاسكوبي بنك في سويسرا. والفرق الرئيسي بين هذين الكيانين، بالإضافة إلى الولايات القضائية التنظيمية، هو أن الأول يمكن أن يتم بأقل من 100 دولار، في حين أن الأخير يتطلب 5000 $ - إلا إذا كنت مقيما سويسريا، وفي هذه الحالة، والحد الأدنى من الانخفاضات إلى 1000 $.


من حيث التكلفة الشاملة للتداول، تتنافس دوكاسكوبي بالقرب من القمة بين وسطاء الفوركس الذين يدعمون التداول الآلي وبرامج التداول النشطة مثل فكسم، الفوركس، وبيبرستون.


خدمة الزبائن.


بدءا من الدردشة الحية، دوكاسكوبي توفر خدمة العملاء من خلال الدردشة الحية على كل من مواقعها الإلكترونية ومن داخل منصة التداول 24 ساعة في اليوم طوال أسبوع التداول. في حين كانت الدردشة الحية دائما يمكن الوصول إليها بسهولة، وجدت اختباراتنا الشركة يمكن أن تحسن هذه الخدمة للحفاظ على جاذبية البنك السويسري / الوساطة التي تقدم منصة متميزة.


المساعدة في موازنة انخفاض جودة الدردشة الحية، هو تعيين ممثل حساب مخصص من حساب دوكاسكوبي الخاص بك، مما يجعل دعم البريد الإلكتروني مباشرة مع مدير الحساب الخاص بك أسهل كثيرا. هذا صحيح بشكل خاص مقارنة مع رسائل البريد الإلكتروني المرسلة إلى الدعم العام، والتي، وجدت الاختبارات لدينا، استغرق وقتا أطول ليتم معالجتها.


وأخيرا، كان الدعم عبر الهاتف، والذي يتوفر أيضا على مدار 24 ساعة في اليوم، أقل بقليل من معايير الصناعة على الرغم من وقت الاتصال السريع وممثلين ودية. تم إجراء مكالمات مع كل من دوكاسكوبي أوروبا ومكتب دوكاسكوبي البنك.


دوكاسكوبي تقدم مجموعة متنوعة من أدوات البحث في منصة JForex3، بما في ذلك تدفق أخبار السوق، والتقويم الاقتصادي الحية مع توقعات التوافق، تلفزيون دوكاسكوبي، وغيرها من الأدوات البحثية التي تساعد المستثمرين على اتخاذ قرارات التجارة المتعلمة.


دوكاسكوبي تف، أداة البحث الرئيسية وسيط، هو استوديو التلفزيون المهنية المهنية بالكامل في جنيف التي تبث المحتوى من الصحفيين في المنزل الذين إجراء المقابلات وتحليل السوق.


دوكاسكوبي تف، أداة البحث الرئيسية وسيط، هو استوديو التلفزيون المهنية المهنية بالكامل في جنيف التي تبث المحتوى من الصحفيين في المنزل الذين إجراء المقابلات وتحليل السوق. ليس فقط المحتوى ذات الصلة والثاقبة. بل هو أيضا خلق مهنيا والتعليمية، مما يجعلها مفيدة لجميع العملاء، بغض النظر عن مجموعة المهارات.


وتشمل أدوات البحث الأخرى تحليل الأنماط ونظم التداول الآلي ضمن تجربة الرسم البياني. مزيد من المعلومات عن هذه الأدوات أدناه.


في حين وجدت أدوات البحث دوكاسكوبي مثيرة للإعجاب، يمكن للوسيط تحسين عروضها من خلال دمج المزيد من الخبرة البحثية داخل المنصة، كما يفعل بالفعل مع التقويم الاقتصادي وعناوين الأخبار. وهذا من شأنه تحسين قابليتها للاستخدام للعملاء ومنع إعادة توجيه المستمر إلى صفحة ويب خارجية (ممارسة العديد من وسطاء الفوركس تنغمس في).


المنصات والأدوات.


منصة دوكاسكوبي الرئيسية هي JForex3، سطح المكتب ومنصة على شبكة الإنترنت التي تدعم كل من ويندوز وماك. ليس فقط منصة غنية مع أدوات التداول وسهلة الاستخدام، وإنما هو أيضا رائعة للتجار التقني، والتي سوف نستكشف أدناه.


للرسم البياني، تتوفر مؤشرات 277 مذهلة في منصة سطح المكتب JForex3.


للرسم البياني، تتوفر مؤشرات 277 مذهلة في منصة سطح المكتب JForex3. هذا هو أكثر من أي وسيط آخر لقد استعرضت باستثناء ثينكورسويم التي كتبها تد أميريتريد، الذي يقدم 366 المؤشرات. سواء باستخدام أي من أدوات الرسم المختلفة 23 أو إضافة وتخصيص المؤشرات، وجدت الرسم البياني لتكون تجربة سلسة وممتعة.


ميزة أخرى مفيدة، ولكن خفية هي أنه في كل مرة كنت رسم خط الاتجاه الجديد، لونه يتغير تلقائيا، مقارنة مع معظم المنصات حيث يجب تغيير لون يدويا بعد ذلك. في حين أن هذا هو سمة خفية، والتجار عاطفي حول التحليل الفني نقدر اهتمام الوسيط للتفاصيل.


كما تتنافس منصة دوكاسكوبي جفوريكس 3 بشكل جيد مع منصات ميتاتريدر لأنها تدعم مؤشرات التداول والعرف الخوارزمية، وتوفر التخزين السحابي للعملاء الذين يحتاجون إلى فين لتشغيل أنظمة التداول الخاصة بهم على مدار 24 ساعة. في حين أن الوسيط يدعم جسر طرف ثالث للعملاء للوصول إلى MT4، ينصب تركيزه الرئيسي على جفوريكس. كما أنه يوفر أداة للعملاء لجعل MT4 الخبراء المستشارين (إي) متوافقة على جفوريكس. كما تقدم دوكاسكوبي سوق إشارات للتداول الاجتماعي.


الإشارات والتداول الاجتماعي جانبا، والانتقال إلى النسخة على شبكة الإنترنت من منصة جفوريكس، النسخة على شبكة الإنترنت ليست جذابة مثل إصدار سطح المكتب، على الرغم من أنها تشترك في تخطيط مماثل غامضة. والفرق الرئيسي بين الاثنين هو أن العديد من المجالات هي ثابتة وعدم وجود شعور ديناميكي من إصدار سطح المكتب. وعلاوة على ذلك، فإن مجموعة الأدوات ليست عميقة مثل نظيره سطح المكتب.


أحد العوائق الهامة الأخرى ل JForex3 على شبكة الإنترنت هو أنه القائم على فلاش، مثل العديد من منافسيها، بما في ذلك منصات على شبكة الإنترنت من أواندا و سيتي إندكس. مع عدم استمرار دعم فلاش من قبل المتصفحات الرئيسية مثل غوغل كروم وموزيلا فايرفوكس، فإن الانتقال إلى HTML5 أو بعض أشكال جافا سكريبت المتقدمة أمر لا بد منه للأنظمة القائمة على الويب. وغني عن القول، أوصي باستخدام إصدار سطح المكتب من JForex3 وليس الإصدار على شبكة الإنترنت.


وعموما، دوكاسكوبي هو وسيط يفهم تكنولوجيا التداول ويوفر للمتداولين الأدوات التي يحتاجونها لتحقيق النجاح. في حين أن معظم تجار الفوركس يفضلون منصة ميتاتريدر 4 إلى منصة الملكية التي بنيت في المنزل، JForex3 تقف وحدها وتتنافس مع الأفضل في السوق. أنجزت دوكاسكوبي أفضل فئة في المنصات والأدوات في عام 2017.


تجارة المحمول.


بين العديد من التطبيقات النقالة التي وضعتها دوكاسكوبي، ركزت بلدي الاختبار على التطبيق التداول المحمول سوفكس التاجر الرئيسي المتاحة لأجهزة الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية.


خلال الاختبارات على بلدي سامسونج غالاكسي S7 الحافة - كانت هناك العديد من الميزات المتميزة التي وقفت على الفور في التطبيق، بما في ذلك إشارات السوق المتكاملة وأنماط جنبا إلى جنب مع أداة نقطة المحورية. سوفكس التاجر أيضا الرسم البياني قوية مع العديد من المعلمات والتخصيصات القابلة للتخصيص التي يمكن بسهولة أن تضاف من نفس الشاشة.


من حيث قدرات التخطيط، شيء واحد مفقود من الرسوم البيانية هو القدرة على رسم خطوط الاتجاه وأدوات الرسم ذات الصلة، على الرغم من أن هناك أنواع مختلفة من الرسم البياني للاختيار من بينها، بما في ذلك بيانات القراد، من بين الأطر الزمنية الأخرى، وحتى القوالب التي يمكن حفظها. خطوط الاتجاه جانبا، الرسم البياني تعمل بسلاسة وغنية مع خيارات مثل قائمة من 47 المؤشرات الفنية - وهو أعلى من متوسط ​​الصناعة للتداول المحمول.


نقاط القوة إضافية في التطبيق تشمل مستوى اثنين من يقتبس والعديد من أنواع النظام ذات الصلة، بما في ذلك الشرطية وعرض العطاء أوامر، والتي يمكن استخدامها عند وضع التجارة.


في مجال البحث، التطبيق المحمول سوفكس التاجر لديها مجموعة رائعة من الأدوات المفيدة، بما في ذلك عدة شاشات محددة مسبقا محددة ونظرة نظيفة وقابلة للتخصيص من عوامل العلامة، والتي يمكن صقلها عبر أربعة أطر زمنية تتراوح من ساعة إلى شهرية. وهناك أيضا أداة التعرف على نمط لتداول الأفكار، نظمت بدقة بجانب فئات البحث الأخرى.


وعموما، فإن التطبيق المحمول سوفكس التاجر لديه أساس كبير ولكن متخلفة عن غيرها من العروض من الدرجة الأولى مثل إيغ، ساكسو بنك، فكسم، والأسواق سمك. على سبيل المثال، من شأن إضافة أدوات الرسم إلى الرسوم البيانية وتوفير القدرة على مزامنة قائمة المراقبة تحسين تجربة الجوال بشكل عام ورفع ترتيبها بين أقرانها.


الملاحظات الأخرى.


عندما يتعلق الأمر بمعدلات الهامش والرافعة المالية المتاحة، تقدم دوكاسكوبي أوروبا ما يصل إلى 300: 1 الرافعة المالية، لكنها تحد من الرافعة المالية في نهاية الأسبوع بعامل يزيد قليلا عن ثلاثة، أو في هذه الحالة 90: 1. وتنطبق نفس النسبة على مستويات الرفع المالي المنخفضة، وذلك في محاولة للمساعدة في الحد من تعرض العملاء ومكالمات الهامش من الثغرات التي يمكن أن تحدث خلال السوق المفتوحة يوم الأحد بسبب الأحداث الجيوسياسية في نهاية الأسبوع. هذا الهيكل يثبط بطبيعته الاحتفاظ بالمراكز خلال عطلة نهاية الأسبوع - مع زيادة متطلبات الهامش، مما يجعل دوكاسكوبي أكثر ودية للتداول اللحظي، وأقل استيعاب للمستثمرين على المدى الطويل.


دوكاسكوبي جواز سفر في جميع أنحاء أوروبا تحت ميفيد من كيان دوكاسكوبي أوروبا، الذي ينظم في لاتفيا، بالإضافة إلى التراخيص المصرفية السويسرية دوكاسكوبي البنك يحمل. في آسيا، دوكاسكوبي ينظم في اليابان حيث يلبي السوق المحلية تحت رخصة جفسا وعضو في جمعية العقود الآجلة المالية لليابان.


افكار اخيرة.


بصفتها وسيط فوركس مع ما يقرب من 100 من المنتجات القابلة للتداول، دوكاسكوبي تميز نفسها مع مجموعة متنوعة من الخدمات داخل المجتمع على الانترنت سوفكس. يقوم الوسيط بعمل جيد لتعزيز عرضه الشامل مع الكثير من الموارد التي يمكن للمتداولين استخدامها للبحث، على سبيل المثال دوكاسكوبي تف.


بالنسبة للأدوات، قامت دوكاسكوبي بعمل هائل مع منصة سطح المكتب JForex3 من حيث الرسم البياني وسهولة الاستخدام وعمق الأدوات المتاحة. تتنافس المنصة أيضا بشكل جيد مع منصات أخرى من طرف ثالث مثل ميتاكوتس (ميتاتريدر) وأنظمة سبوتوار (كترادر).


مع حساب البنك السويسري التي تقدم فقط 5000 $، دوكاسكوبي البنك هو خيار كبير للتجار ذوي الخبرة العالية. وفي الوقت نفسه، إذا كنت مبتدئا، وانخفاض الحد الأدنى للإيداع 100 $ في دوكاسكوبي أوروبا هو مكان سهل للبدء.


المنهجية.


بالنسبة لنا 2017 استعراض وسيط الفوركس قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة 20 وسطاء الفوركس الدولي. تم تصنيف كل وسيط فكس على 255 المتغيرات. أعرف أكثر.


تنويه المخاطر الفوركس.


هناك درجة عالية جدا من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الأوراق المالية. وفيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، هناك تعرض كبير للمخاطر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الرافعة المالية والجدارة الائتمانية والحماية التنظيمية المحدودة وتقلبات السوق التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة عملة أو زوج من العملات. وينبغي ألا يفترض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة، أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. أعرف أكثر.

No comments:

Post a Comment