Tuesday 27 March 2018

عمل تداول العملات الأجنبية في جورجاون


وظائف في ساكسو المجموعة.


في ساكسو نحن لا نقدم لكم فقط وظيفة - نحن نقدم فرصة للاستثمار في مستقبلك.


إن طموحنا في تعطيل عالم التمويل ونجاحنا كمتخصص في التداول والاستثمار عبر الإنترنت مبني على موهبة موظفينا وشغفنا ودفعنا نحو الابتكار. ونحن نعتقد أن تطوير موظفينا يسير جنبا إلى جنب مع نمو أعمالنا. هذا هو السبب في أننا نسعى جاهدين للسماح لشعبنا الفرصة للعمل في أفضل حالاتها. وهذا هو السبب في أن مهنة في ساكسو هي أكثر من مجرد وظيفة.


تريدون بعض من القوه والشاي.


ساكسو يريد أن يجعل من السهل بالنسبة لك للحصول على فرص العمل لدينا مثيرة. لذلك نحن نقدم لك خيار لتحميل السيرة الذاتية في قاعدة بيانات السيرة الذاتية لدينا. وعلاوة على ذلك يمكنك إنشاء وكيل العمل، والتي تمكنك من تخصيص مواصفات لمتطلبات عملك داخل ساكسو - حيث يتم إعلامك على الفور عندما تفتح فرصة مهنة معنا.


وظائف في ساكسو.


وظائف في الشؤون المالية / المصرفية.


وبصفتنا متخصصا في التجارة والاستثمار عبر الإنترنت، لدينا تركيز دولي قوي مع مكاتب في المراكز المالية الكبرى في جميع أنحاء العالم، وقوة عاملة متعددة الجنسيات تتفق مع احتياجات عملاء العلامات التجارية الخاصة والمؤسسية والأبيض في أكثر من 180 بلدا حول العالم. مع مهنة في ساكسو، سوف تكون جزءا من فريق يركز دوليا، والتفاعل بانتظام مع العملاء والتعاون مع الزملاء في جميع أنحاء أوروبا وآسيا والشرق الأوسط، وأستراليا. سوف تعمل في بيئة منظمة مع تركيز قوي على الامتثال وإدارة المخاطر في منظمة عالمية حقا.


وظائف في تكنولوجيا المعلومات والتكنولوجيا.


التداول عبر الإنترنت يتطور بوتيرة سريعة. هذا هو السبب في الابتكار والتنمية هي أجزاء حاسمة من ثقافتنا. لدينا ما يقرب من 500 موظف تكنولوجيا المعلومات في الدنمارك والهند الذين باستمرار على تحسين منصة التداول الحائز على جائزة لدينا. ونحن نشجع الأفكار الجديدة وتعزيز الملكية الفردية للمشاريع والمهام. بهذه الطريقة، كل تحد وندش]؛ و كل إنجاز & نداش؛ في حياتك المهنية ينتمي لك. ستجد أيضا الدعم الذي تحتاجه لدفع الأفكار إلى العمل بسرعة، حتى تتمكن من تحقيق النتائج التي تحدث فرقا لعملائنا.


وظائف في العمليات.


وبصفتها بنك استثماري يعتمد على التكنولوجيا يخدم العملاء في جميع أنحاء العالم، فإن ساكسو غروب هي في طليعة صناعة متغيرة باستمرار حيث يلتقي التمويل العالي بالتكنولوجيا العالية. كل موظف يلعب دورا حاسما في الحفاظ على العملاء على اتصال، وتدفق السيولة، والمعلومات على الانترنت & نداش؛ 24 ساعة في اليوم. سكسو مهنة صعبة ولكن إذا كنت لا ترقى إلى التحدي، لا يوجد حد لمكان موهبتك يمكن أن يأخذك، سواء كنت ترغب في التفوق في التسويق والموارد البشرية، أو كجزء من فرقنا القانونية.


فرص الطالب.


إذا كنت طالبا يتطلع إلى توسيع آفاقك، ساكسو هو المكان المناسب لك. مع أكثر من 1400 موظف، ويمتد 54 جنسية وتحدث 40 لغة مختلفة، ساكسو المجموعة هو صورة مصغرة من الثقافات والخلفيات والخبرات. والنتيجة هي مكان عمل دولي واضح يشمل الجميع في رؤية مشتركة لتغيير طريقة تجارة الناس والاستثمار.


التقى ديباك غوبتا، رئيس العمليات، ساكسو المجموعة الهند.


داخل ساكسو - الرئيس التنفيذي للعمليات، ساكسو غروب الهند.


لقاء ايمي سيليك، محلل الأعمال، العمليات.


داخل ساكسو - كبير محلل الأعمال.


التقى أوليفييه جاكسون، نائب رئيس قسم المبيعات العالمية.


داخل ساكسو - نائب رئيس قسم المبيعات العالمية.


ساكسو سيرفيسز & أمب؛ منتجات.


اتصل بنا.


ساكسو بانك A / S (المقر الرئيسي)


فيليب هيمانز ألي 15.


الانضمام إلى مجتمعنا.


يمكن أن تتجاوز الخسائر الودائع على منتجات الهامش. يرجى التأكد من فهم المخاطر.


كل التداول يحمل المخاطر. ولمساعدتك على فهم المخاطر التي تنطوي عليها، قمنا بتجميع مجموعة من وثائق المعلومات الرئيسية التي تسلط الضوء على المخاطر والمكافآت المتعلقة بكل منتج. اقرأ أكثر.


يمكن الوصول إلى هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن المعلومات على الموقع تتعلق ساكسو بنك A / S وغير محددة لأي كيان من مجموعة ساكسو البنك. جميع العملاء سوف تتفاعل مباشرة مع ساكسو بنك A / S وجميع الاتفاقات مع العميل سيتم الدخول مع ساكسو بنك A / S، وبالتالي يحكمها القانون الدانمركي.


سوق الأسهم الدورات.


دوراتنا.


محاضرات فيديو.


معرض الصور.


معتمد برو التاجر (كبت)


معتمد برو التاجر هو البرنامج الذي العرسان لكم في التاجر المهنية. تم تصميم هذا البرنامج خاصة بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في اتخاذ المهنية تجارة الأسهم كمهنة. وقد تغيرت تجارة المهنية تماما. في الوقت الحاضر، هو عن ألغو & أمب؛ تجارة عالية التردد.


تاجر معتمد في السوق الدولية (كتيم) دورة جديدة المرة الأولى في الهند.


إيكفم يسلم التدريب الشامل في التداول في الأسواق الدولية. بفضل التعادل مع وسطاء في الخارج، إكفم يمنحك التدريب في التداول في الأسواق الأمريكية: نيس & أمب؛ ناسداك، الأسواق الأوروبية: لس أوك & أمب؛ زيترا ألمانيا.


شهادة ألغو ترادر ​​(كات)


ألغو التداول هو أحدث والأكثر تقدما "منهجية التداول". التجار ألغو هي التنقيب المال لأنها قادرة على تنفيذ الصفقات متعددة في وقت واحد وهو أمر غير ممكن في التداول اليدوي. تدريب التجار ألغو هي في الطلب الكبير وأنها قيادة رواتب جيدة جدا. ويكرس هذا بالطبع إلى المهنية ألغو التجارية. نحن تجهيز لكم مع الأدوات والمعرفة المطلوبة لتصبح ناجحا تاجر ألغو.


شهادة السوق المالية المهنية (كفمب)


كفمب هو برنامج شامل للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على مهنة في السوق المالية ولكن ليس لديهم معرفة أن من أين تبدأ من أو كيفية جعل دخول السوق المالية.


في هذا البرنامج، إيكفم يجهز لك مع معرفة العمل الصلبة من جميع قطاعات رئيسية من السوق المالية: سوق الأسهم؛ سوق المشتقات المالية ؛ سوق العملات وسوق السلع. يتم تدريبك في التجارة والعمليات في السوق الأربعة.


نحن فايزمان.


الفوركس طالب.


دفع رسوم الكلية الخاصة بك.


إعادة شحن بطاقة السفر الخاصة بك.


شراء الفوركس.


إحجز تذاكر الطيران الخاصة بك.


وكلها تحت سقف واحد.


ويسترن يونيون تحويل الأموال هو.


يتم حماية المعاملات الأكثر أمانا من قبل.


والأمن على مستوى عالمي و.


أسهل شكل واحد هو كل شيء.


أسرع شكل واحد هو كل شيء.


طريقة لتحويل الأموال من أي مكان في العالم.


بس - 185.00 () أند نس - 184.00 ()


خدماتنا.


الصرف الأجنبي، إزالة الغموض. لا تعقيدات لا لزوم لها أو النص الناعم - فقط العملة التي تحتاج إليها.


تحويل المال.


أبسط طريقة للحصول على المال من بلد إلى آخر، مع عدم وجود رسوم أو رسوم خفية الكامنة في هذه العملية.


ويسترن يونيون حلول الأعمال.


الوصول إلى أكثر من 135 عملة وشبكة مالية عالمية تغطي أكثر من 200 دولة.


تأمين السفر.


التقليل من المخاطر الخاصة بك لم يكن أبدا من السهل جدا، مع تغطية شاملة لدينا وخيارات متعددة.


شركاؤنا.


شركاء العمل.


يتحدث العملاء.


لقد نادرا ما واجهت مثل هذه الخدمة للعملاء لا يصدق. أنا مسافر العالم، تحلق حول العالم في المتوسط ​​مرتين في السنة. أستطيع أن أقول بصراحة أن أنت وفريقك أظهرت لي المعنى الحقيقي لخدمة العملاء.


سيلفيو نافارو.


خدمة ممتازة. محترف جدا. ساعدت معدلات العيش الكثير لتحديد موعد بدء النقل. في قذيفة الجوز أوصى بشدة خدمة ويزمان الفوركس.


كريشنا فيجاي.


فريق فايزمان الفوركس يقدر التزام العملاء & أمب؛ يسلم خدماتها في الوقت المناسب جدا. وأود أن أوصي حقا لهم.


أحببت الطريقة التي تعاملت بها جميع المعاملات الهامة لدينا بسلاسة مع أسعار صرف تنافسية للغاية. لقد كان قرارنا الأفضل هو الشراكة مع فايزمان لجميع معاملاتنا في العملات الأجنبية.


ويزمان الفوركس تم تسليم لدينا النقد الاجنبى على مدى السنوات ال 5 الماضية. نحن راضون جدا مع خدمتهم.


سك سريفاستافا.


لدينا علاقة عمل جيدة جدا مع ويزمان الفوركس المحدودة لأكثر من 5 سنوات. فريقهم هو المهنية للغاية و رعاية جميع متطلبات الفوركس. نوصي بها وأتمنى لهم كل التوفيق.


العملات الأجنبية & أمب؛


في بفك الفوركس ونحن نقدم عددا من مرنة ومريحة تحويل العملات الأجنبية لكل من التجزئة والشركات العملاء. نحن نقدم خدمات العملات الرائدة في السوق الرائدة للمنظمات الكبيرة بما في ذلك البنوك، فمك و أد إي مغيرون النقدية، فضلا عن تقديم أسعار المعلقة على صرف العملات لعملائنا الأفراد التجزئة. كما نقدم سريعة وآمنة وموثوق بها خيارات تحويل الأموال من الخارج ومختلف خدمات السفر.


للحصول على صرف العملات نحن لا نفرض عمولة، وأسعارنا دائما وضع تنافسية في السوق لتوفر لعملائنا قيمة كبيرة لأموالهم.


بفك فوريكس هو وجه موثوق به وموثوق به في جميع أنحاء العالم، سواء كنت تبحث عن تجارة الجملة أو التجزئة الصرف يضمن لك خدمة آمنة ومريحة أثناء التعامل مع فريق الفوركس بفك من ذوي الخبرة لدينا.


في بفك الفوركس نحن ملتزمون لعملائنا وضمان الخدمة التي يمكن الاعتماد عليها وآمنة ومريحة. إذا كان لديك أي أسئلة يرجى الاتصال بفريق الفوركس خدمة العملاء الفوركس.


وظائف وفرص العمل.


الحصول على أكثر ذكاء على طول الطريق.


مواصلة التعلم من مبادرات التنمية المختلفة مثل التعلم الإلكتروني للمهارات الوظيفية والسلوكية من خلال مؤتمرات الفيديو وبوابة الموظف. لدينا E W. - كن الحكيم يوفر البرنامج الوصول 24X7 لجميع المعلومات ذات الصلة حول هذه الصناعة.


لعب إلى نقاط القوة الخاصة بك.


نظام إدارة الأداء هو نظام على الانترنت يستخدم أدوات متطورة ويعين الاعتمادات الأداء لتجاوز الأهداف. تحدد هذه الأداة نقطة قوية للفرد وتخصص دورا يكمل مادة العرض هذه. وتشمل هذه العملية: تعلم رؤية الملاك مشاركة هادفة حوار بناء آلية ردود الفعل الشفاف تشجيع الإنجازات تعزيز الثقب.


في الملاك، والناس يأتون أولا. وقد صممت برامجنا التدريبية الغنية والقوية والحيلة لتوفير التوجيه والتوجيه المناسب لموظفينا. نحن نساعد موظفينا على فتح إمكاناتهم الخفية، والتفوق في دورهم ودفعهم للتأثير وتمكين الآخرين في المساهمة في قصة نجاح دائم الملاك.


5 أسباب لماذا عليك الحب.


سرعة وتيرة الفرص الوظيفية للنمو على أساس الجدارة ثقافة العمل النشط سياسات الموارد البشرية التقدمية مع خطة الباب المفتوح أمن التشغيل.


الحياة الحية حجم الملاك.


هذا البرنامج يستفيد بشكل فعال من إمكانات الموظفين الجدد لتحقيق تقدم سريع في الأشهر الثلاثة المقبلة.


يتم حجز هذه المساحة لأداء النجوم. هناك شعور الأصيل بالفخر في الموظفين الذين ظهرت هنا ويشجع الآخرين على العمل بجد مما يجعلها بيئة تنافسية صحية.


صراع الملائكة.


هذه ليست لعبة عادية من لعبة الكريكيت. هذا هو في نهاية المطاف "صراع الملائكة" حيث الموظفين الحصول على منصات تنافسية على وإطلاق العنان الهيجان! الفريق الفائز يذهب إلى المنزل مع الكأس.


تم وضع علامة على هذا اليوم لإعادة سياسة "الحد وإعادة التدوير وإعادة الاستخدام".


التعلم في الملاك أبدا يصل إلى طريق مسدود. لدينا الحصري، في المنزل نظام إدارة التعلم يسمى إيلارن هو محطة واحدة للمعرفة كاملة المجال، نصائح المهارات الناعمة، وخدمة العملاء والخبرة الإنتاجية. هذه المنصة لجميع الأغراض هو متاح أيضا على الهاتف المحمول للرد على جميع الاستفسارات المتعلقة التعلم من موظفينا، في أي مكان وفي أي وقت.


نحن شركة سمسرة الأسهم وإدارة الثروات الرائدة، ومقرها في الهند. ونحن نعمل على نموذج تجارة التجزئة تركز على التجزئة فريدة من نوعها التي توفر منصات التداول الثورية والخبرة لقاعدة عملاء متنوعة. تأسست في عام 1987، توسعنا في جميع المدن الرئيسية في الهند. أكثر من.


روابط أخرى: ملاحظات هامة المحتوى التنظيمي وظائف انجل فينكاب التعليمات.


الفرع المدينة: أ ب ج ب أ غ ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0-


"الاستثمارات في سوق الأوراق المالية تخضع لمخاطر السوق، وقراءة جميع الوثائق ذات الصلة بعناية قبل الاستثمار".


أنجل بروكينغ بريفات ليميتد، المكتب المسجل: G-1، أكروتي تريد سينتر، رود No.7، ميدك، أنديري (E)، مومبي - 400 093. تيل: (022) 3083 7700.

No comments:

Post a Comment