Monday 5 March 2018

خيارات التداول الآلي منصة


ألغوترادر ​​خوارزمية التداول البرمجيات.
ألغوترادر ​​هو أول حل متكامل حل البرمجيات التجارية خوارزمية لصناديق التحوط الكمي. فإنه يسمح أتمتة استراتيجيات التداول الكمي، المعقدة في الأسهم، الفوركس والأسواق المشتقة. يوفر ألغوترادر ​​كل شيء صندوق التحوط الكمي نموذجي يحتاج على أساس يومي لتشغيل عمليته، وهذا هو أول برنامج البرمجيات التداول الخوارزمية الوحيدة للسماح التداول الآلي من بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز.
فوائد ألغوترادر.
الآلي - أي استراتيجية التداول الكمي يمكن أن تكون مؤتمتة بالكامل.
سريع - يتم معالجة كميات كبيرة من بيانات السوق تلقائيا، وتحليلها، والعمل عليها بسرعة فائقة.
للتخصيص - يمكن تخصيص بنية المصدر المفتوح لمتطلبات المستخدم الخاصة.
فعالة من حيث التكلفة - التداول الآلي بالكامل والميزات المضمنة تقليل التكلفة.
موثوقة - بنيت على الهندسة المعمارية الأكثر قوة والتكنولوجيا للدولة من بين الفن.
مدعومة بالكامل - التوجيه الشامل المتاحة للتركيب والتخصيص. في الموقع والتدريب عن بعد والاستشارات المتاحة.
ميزات ألغوترادر.
ألغوترادر ​​كيف يعمل.
يمكن أن تكون أي استراتيجية تجارية قائمة على القواعد مؤتمتة بالكامل:
وصول بيانات السوق الإلكترونية. يتم توجيه البيانات إلى استراتيجيات التداول التي تعمل داخل ألغوترادر. استراتيجيات التداول تحليل وتصفية ومعالجة بيانات السوق وخلق إشارات التداول. استنادا إلى إشارات التداول، يتم تنفيذ الإجراءات (على سبيل المثال، وضع أمر أو إغلاق موضع). يتم إرسال أوامر إلى الأسواق المعنية.
خدمات ألغوترادر ​​& # 038؛ تدريب.
التشاور في الموقع والتشغيل عن بعد والتدريب: أتمتة والهجرة من الاستراتيجيات القائمة تحسين وتحسين الاستراتيجيات القائمة النماذج الأولية و باكتستينغ استراتيجيات جديدة تطوير وظائف مخصصة وثائق شاملة وأدلة المستخدم.
أحدث الأخبار.
ألغوترادر ​​بين الفائزين الخمسة في تحدي سويسكوم لبدء التشغيل أغسطس 17-2017.
إدخال ألغوترادر ​​4.0 - معبأة مع ميزات جديدة قوية يوليو-17-2017.
ألغوترادر ​​هو جزء من السويسري الوطني فينتيش فريق 2017 يونيو -12-2017.
الشهادات - التوصيات.
ويقدر فونتوبل العمارة المفتوحة والموسع من ألغوترادر ​​فضلا عن استخدام مكونات مفتوحة المصدر القياسية المستخدمة عادة مثل إسبر والربيع.
بنيامين هوبر، رئيس شركة ألغو للتجارة & # 038؛ توجيه النظام الذكي، بنك فونتوبيل أغ، زيورخ.
نحن معجبون جدا من قبل ألغوترادر ​​& # 8217؛ ق القدرات من حيث تطوير الاستراتيجية والمرونة التقنية. ألغوترادر ​​هي التكنولوجيا الرئيسية التي تسمح لنا للتجارة متعددة فيكس المستقبل والخيارات القائمة على استراتيجيات بالتوازي.
ريمون شوستر، عضو المجلس التنفيذي، إيسب للأوراق المالية أغ، زيورخ.
كل الحقوق محفوظة.
روابط اجتماعية.
عنوان أسفل.
سويسرا اتصل بنا: +41 44 291 14 85 البريد الإلكتروني:
1. انتقل إلى aws. amazon وانقر على & # 8220؛ سجل الدخول إلى وحدة التحكم & # 8221؛ (انظر الصورة أدناه)
2. إذا لم يكن لديك حساب الأمازون أوس حتى الآن، يرجى الذهاب من خلال عملية التسجيل عن طريق النقر على "إنشاء حساب أوس"
3. بمجرد تسجيل الدخول إلى وحدة التحكم الأمازون أوس حدد "حسابي" في القائمة على الجانب الأيمن العلوي من الشاشة تحت اسم المستخدم الخاص بك.
4. على الشاشة التالية سترى رقم الأمازون 12 أرقام المعروضة تحت "إعدادات الحساب"
شروط وأحكام اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي (& # 8220؛ الاتفاقية & # 8221؛) استخدامك للبرنامج ما لم تنفذ أنت والمرخص اتفاقية ترخيص مكتوبة منفصلة حول استخدامك للبرنامج.
المرخص على استعداد لترخيص البرنامج لك فقط بشرط أن تقبل جميع الشروط الواردة في هذه الاتفاقية. من خلال التوقيع على هذه الاتفاقية أو عن طريق تنزيل أو تثبيت أو استخدام البرنامج، فقد أوضحت أنك تفهم هذه الاتفاقية وتقبل جميع بنودها. إذا لم تقبل جميع بنود هذه الاتفاقية، فإن المرخص غير راغب في ترخيص البرنامج لك، ولا يجوز لك تنزيل البرنامج أو تثبيته أو استخدامه.
1. منح الترخيص.
ا. تقييم استخدام واستخدام رخصة الاستخدام. ورهنا بامتثالك لشروط وأحكام هذه الاتفاقية، يمنحك المرخص ترخيصا شخصيا غير حصري وغير قابل للتحويل، دون الحق في الترخيص من الباطن، لمدة هذه الاتفاقية، لاستخدام البرنامج داخليا فقط ل التقييم استخدام واستخدام الاستخدام. يمكن استخدام منتجات أو برامج برامج الطرف الثالث التي يوفرها المرخص، إن وجدت، فقط مع البرنامج، وقد تخضع لموافقتك على البنود والشروط التي توفرها هذه الجهات الخارجية. عند انتهاء الترخيص يجب التوقف عن استخدام البرنامج وإلغاء تثبيت كافة المثيلات. يتم الاحتفاظ بجميع الحقوق غير الممنوحة لك على وجه التحديد من قبل المرخص. يجب على المطور عدم استخدام التجاري للبرنامج، أو أي عمل مشتق منه (بما في ذلك لأغراض المطور الداخلية التجارية). يحظر نسخ وإعادة توزيع، بأي شكل من الأشكال، البرنامج أو المطور التطبيق للعملاء مباشرة أو غير مباشرة.
ب. رخصة استخدام الإنتاج. مع مراعاة امتثالك لشروط وأحكام هذه الاتفاقية بما في ذلك دفع رسوم الترخيص المعمول بها، يمنحك المرخص ترخيصا غير حصري وغير قابل للتحويل، دون الحق في الترخيص من الباطن، لمدة هذه الاتفاقية، إلى : (أ) استخدام وإعادة إنتاج البرنامج لأغراض تجارية داخلية خاصة بك فقط (& # 8220؛ برودكتيون وس & # 8221؛)؛ و (ب) إجراء عدد معقول من نسخ البرنامج لأغراض احتياطية فقط. ويقتصر هذا الترخيص على عدد معين من وحدات المعالجة المركزية (إذا كانت مرخصة من قبل وحدة المعالجة المركزية) أو مثيلات أجهزة الظاهرية جافا (إذا التراخيص بواسطة الجهاز الظاهري) الذي كنت قد دفعت رسوم الترخيص. يتطلب استخدام البرنامج على عدد أكبر من وحدات المعالجة المركزية أو مثيلات جافا فيرتوال ماشينس دفع رسوم ترخيص إضافية. يمكن استخدام منتجات أو برامج برامج الطرف الثالث التي يوفرها المرخص، إن وجدت، فقط مع البرنامج.
ج. لا حقوق أخرى. تقتصر حقوقك في البرنامج والاستفادة منھا علی تلك الحقوق الممنوحة صراحة في ھذا القسم .1 لن تقوم بأي استخدام آخر للبرنامج. وباستثناء ما هو مرخص صراحة في هذا القسم، لا يمنحك المرخص أي حقوق أو تراخيص أخرى، ضمنا، أو حكما، أو غير ذلك. جميع الحقوق التي لم يتم منحها صراحة هنا محمية من قبل المرخص أو من مورديها.
2. القيود.
باستثناء ما هو منصوص عليه صراحة في القسم 1، لن تقوم بما يلي: (أ) تعديل أو ترجمة أو تفكيك أو إنشاء أعمال مشتقة من البرنامج أو نسخ البرنامج؛ (ب) تأجير أو إقراض أو نقل أو توزيع أو منح أي حقوق في البرنامج بأي شكل من الأشكال إلى أي شخص؛ (ج) تقديم أي طرف ثالث أو الكشف عنه أو الكشف عنه أو إتاحة استخدامه أو السماح باستخدامه؛ (د) نشر أي اختبارات مرجعية أو أداء يتم تشغيلها على البرنامج أو أي جزء منه؛ أو (ه) إزالة أي إشعارات ملكية أو علامات أو علامات على البرنامج. لن تقوم بتوزيع البرنامج على أي شخص على أساس مستقل أو على أساس مصنع المعدات الأصلية (أوم).
3. الملكية.
كما هو الحال بين الطرفين، فإن البرنامج هو وسيبقى الملكية الوحيدة والحصرية للمرخص، بما في ذلك جميع حقوق الملكية الفكرية فيه.
ا. في حالة استخدام البرنامج بموجب الترخيص المنصوص عليه في القسم 1 (أ)، ستظل هذه الاتفاقية سارية المفعول طوال فترة التقييم أو التطوير.
ب. في حالة استخدام البرنامج بموجب الترخيص المنصوص عليه في القسم 1 (ب) ستبقى هذه الاتفاقية سارية المفعول إما (أ) لمدة سنة واحدة إذا تم شراؤها كترخيص اشتراك سنوي أو (ب) بشكل دائم إذا تم شراؤها ك ترخيص دائم. سيتم تجديد ترخيص الاشتراك السنوي تلقائيا لمدة سنة واحدة ما لم يتم إنهاؤه بإشعار مسبق لمدة شهر واحد. سيتم إنهاء هذه الاتفاقية تلقائيا دون إشعار في حالة خرق أي بند من بنود هذه الاتفاقية. عند الإنهاء، يجب عليك التوقف فورا عن استخدام البرنامج وتدمير جميع نسخ البرنامج في حوزتك أو سيطرتك.
5. خدمات الدعم.
إذا كنت قد اشتريت هذا الترخيص بما في ذلك خدمات الدعم وتشمل هذه إصدارات الصيانة (التحديثات والترقيات)، الدعم عبر الهاتف والبريد الإلكتروني أو دعم على شبكة الإنترنت.
ا. سيقوم المرخص ببذل جهود معقولة تجاريا لتوفير تحديث تهدف إلى حل أو تمرير خطأ المبلغ عنها. إذا تم تصحيح هذا الخطأ في إصدار الصيانة، يجب على المرخص له تثبيت وتنفيذ إصدار الصيانة الساري؛ خلاف ذلك، قد يتم توفير التحديث في شكل إصلاح مؤقت أو إجراء أو روتين، لاستخدامها حتى يتوفر إصدار صيانة يحتوي على التحديث الدائم.
ب. خلال مدة اتفاقية الترخيص، يجب على المرخص أن يقوم بإصدار تصاريح الصيانة للمرخص له، إذا كان المرخص يقوم بإصدار أي تصاريح صيانة بشكل عام لعملائه. إذا طرح سؤال حول ما إذا كان عرض المنتج هو ترقية أو منتج جديد أو ميزة جديدة، فسوف يسود رأي المرخص، شريطة أن يعامل المرخص عرض المنتج كمنتج جديد أو ميزة لزبائنه النهائيين بشكل عام .
ج. ويتوقف التزام المرخص وتقديم خدمات الدعم على ما يلي: (أ) يبذل المرخص له جهودا معقولة لتصحيح الخطأ بعد التشاور مع المرخص؛ (ب) يوفر المرخص له للمرخص معلومات وموارد كافية لتصحيح الخطأ سواء في موقع المرخص أو عن طريق الوصول عن بعد إلى موقع المرخص له & # 8217؛ s، وكذلك الوصول إلى الموظفين والأجهزة وأي إضافات إضافية البرامج المعنية في اكتشاف الخطأ. (ج) يقوم المرخص له بتثبيت جميع إصدارات الصيانة فورا؛ و (د) يقوم المرخص له بشراء وتركيب وصيانة جميع المعدات، واجهات الاتصال وغيرها من الأجهزة اللازمة لتشغيل المنتج.
د. لا يكون المرخص ملزما بتقديم خدمات الدعم في الحالات التالية: (أ) تم تغيير المنتج أو تعديله أو تلفه (إلا إذا كان تحت إشراف مباشر من المرخص). (ب) خطأ ناتج عن إهمال المرخص له أو عطل في الأجهزة أو لأسباب أخرى خارجة عن السيطرة المعقولة للمرخص؛ (ج) سبب الخطأ عن طريق برنامج طرف ثالث غير مرخص من خلال المرخص؛ (د) لم يقم المرخص له بتثبيت وتنفيذ إصدار (إصدارات) الصيانة بحيث يكون المنتج نسخة معتمدة من قبل المرخص؛ أو (ه) لم يدفع المرخص له رسوم الترخيص أو رسوم خدمات الدعم عند استحقاقها. بالإضافة إلى ذلك، لا يكون المرخص ملزما بتقديم خدمات الدعم لرمز البرنامج المكتوب من قبل العميل نفسه استنادا إلى المنتج.
ه. يحتفظ المرخص بالحق في إيقاف خدمات الدعم إذا قرر المرخص، وفقا لتقديره الخاص، أن الدعم المتواصل لأي منتج لم يعد ممكنا من الناحية الاقتصادية. سيعطي المرخص للمرخص له قبل ثلاثة أشهر على الأقل إشعار خطي مسبق عن أي توقف من هذا النوع من خدمات الدعم، وسوف يقوم برد أي رسوم خدمات دعم غير مستحقة قد يكون المرخص له قد دفع مسبقا فيما يتعلق بالمنتج المتأثر. لا یلتزم المرخص بدعم أو الاحتفاظ بأي إصدار من المنتوج أو الأنظمة الأساسیة للجهات الخارجیة (بما في ذلك علی سبیل المثال لا الحصر البرامج أو جفم أو نظام التشغیل أو الأجھزة) التي یدعمھا المنتج باستثناء (i) الإصدار الحالي من المنتج ومنصة الطرف الثالث الأساسي، و (2) الإصدارين السابقين مباشرة من المنتج ونظام التشغيل لمدة ستة (6) أشهر بعد أن يتم إلغاؤه أولا. يحتفظ المرخص بالحق في تعليق أداء خدمات الدعم إذا فشل المرخص له في دفع أي مبلغ مستحق الدفع للمرخص بموجب الاتفاقية في غضون ثلاثين (30) يوما بعد استحقاق هذا المبلغ.
6. الضمان.
ا. ويضمن المرخص أن البرنامج سوف يكون قادرا على الأداء من جميع النواحي المادية وفقا للمواصفات الوظيفية المنصوص عليها في الوثائق المطبقة لمدة 90 يوما بعد تاريخ تثبيت البرنامج. في حالة خرق هذا الضمان، يجب على المرخص، بناء على خياره، تصحيح البرنامج أو استبدال هذه البرمجيات مجانا. ما سبق هو سبل الانتصاف الوحيدة والحصرية والتزام المرخص الوحيد تجاه انتهاك هذه الضمانات. يتم تقديم الضمانات المنصوص عليها أعلاه لصالحك ولصالحك فقط. لا تنطبق الضمانات إلا إذا (أ) تم تثبيت البرنامج واستخدامه بشكل صحيح في جميع الأوقات ووفقا لتعليمات الاستخدام؛ (ج) أن آخر التحديثات قد طبقت على البرنامج الحاسوبي؛ و (ج) لم يتم إجراء أي تعديل أو تغيير أو إضافة إلى البرنامج من قبل أشخاص آخرين غير المرخص له أو الممثل المرخص له والمرخص له.
7. إخلاء المسؤولية.
باستثناء ما هو منصوص عليه في القسم 6 (أ)، يرفض المرخص صراحة جميع الضمانات، صريحة أو ضمنية، بما في ذلك أية ضمانات ضمنية تتعلق بالتجارة والملاءمة لغرض معين وعدم الانتهاك وأي ضمانات تنشأ عن دورة التعامل أو استخدام التجارة. لن تقدم أي نصيحة أو معلومات، سواء كانت شفهية أو مكتوبة، من المرخص أو في الوقت الحالي، أي ضمان لم يتم النص عليه صراحة في هذه الاتفاقية.
لا يقدم المرخص أي ضمان بأن منتج البرنامج سوف يلبي متطلباتك أو يعمل بموجب شروط الاستخدام الخاصة بك. لا يقدم المرخص أي ضمان بأن تشغيل منتج البرنامج سوف يكون آمنا أو خاليا من الأخطاء أو خاليا من الانقطاع.
يجب عليك أن تحدد ما إذا كان المنتج البرنامج يلبي متطلباتك للأمن وعدم الانتهاك بكفاءة. تتحمل المسؤولية الكاملة وجميع المسؤوليات عن أي خسارة تتكبد بسبب فشل منتج البرنامج لتلبية متطلباتك. لن يكون المرخص، تحت أي ظرف من الظروف، مسؤولا أو مسؤولا عن فقدان البيانات على أي جهاز كمبيوتر أو جهاز تخزين المعلومات.
8. تحديد المسؤولية.
المرخص & # 8217؛ ق المسؤولية الكاملة لك من جميع أسباب العمل وبموجب جميع مسؤوليات سوف تقتصر على ولن تتجاوز رسوم الترخيص تدفعها لك إلى المرخص للبرنامج. لن يكون المرخص بأي حال من الأحوال مسؤولا تجاهك عن أي أضرار خاصة أو عرضية أو اعتبارية أو تأديبية أو لاحقة (بما في ذلك فقدان الاستخدام أو البيانات أو الأعمال التجارية أو الأرباح) أو مقابل تكلفة معالجة المنتجات البديلة الناشئة عن أو فيما يتعلق بهذا اتفاقية أو استخدام أو أداء البرنامج، سواء كانت هذه المسؤولية تنشأ عن أي مطالبة تستند إلى العقد أو الضمان أو الضرر (بما في ذلك الإهمال) أو المسؤولية الصارمة أو غير ذلك، وما إذا كان قد تم إبلاغ المرخص باحتمال وقوع هذا الخرق أو ضرر. سوف تظل القيود السابقة سارية المفعول وتطبق حتى لو وجدت أي تعويض محدود محدد في هذه الاتفاقية إلى أنها فشلت في تحقيق هدفها الأساسي. إلى الحد الذي تقضي به السلطة القضائية المنطبقة على قدرة المرخص على إلغاء المسؤولية عن أية ضمانات ضمنية، فإن هذا التنصل يسري على أقصى حد مسموح به.
إذا كان أي حكم من أحكام هذه الاتفاقية يعتبر غير صالح أو غير قابل للتنفيذ، تبقى باقي هذه الاتفاقية سارية المفعول. وبقدر ما لا تسمح القوانين السارية بأي قيود صريحة أو ضمنية، تظل هذه القيود الصريحة أو الضمنية سارية المفعول وتطبق بأقصى حد تسمح به هذه القوانين السارية.
هذا الاتفاق هو الاتفاق الكامل والحصري بين الطرفين فيما يتعلق بموضوع هذه الاتفاقية، يحل محل أي وجميع الاتفاقات السابقة والاتصالات والتفاهمات (المكتوبة والشفوية) بشأن هذا الموضوع. الأطراف في هذه الاتفاقية هي متعاقدين مستقلين، ولا تملك سلطة إلزام الطرف الآخر أو تحمل التزامات على الطرف الآخر. إن عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أو إنفاذ أي من حقوقه بموجب هذا الاتفاق سيكون بمثابة تنازل عن هذه الحقوق. يتم رفض أي شروط أو شروط واردة في أي أمر شراء أو وثيقة طلب أخرى تتنافى مع أو بالإضافة إلى أحكام وشروط هذه الاتفاقية من قبل المرخص وستعتبر خالية ولا تأثير.
سوف تفسر هذه الاتفاقية وتفسر وفقا لقوانين سويسرا، بغض النظر عن تضارب مبادئ القانون. يوافق الطرفان بموجب هذا على الاختصاص الحصري ومكان انعقاد المحاكم الموجودة في زيورخ بسويسرا لتسوية أي نزاعات تنشأ أو تتعلق بهذه الاتفاقية.
10- التعاريف.
& # 8220؛ إيفالواتيون وس & # 8221؛ يعني استخدام البرنامج فقط للتقييم والمحاكمة للتطبيقات الجديدة المخصصة للاستخدام الإنتاج الخاص بك.
& # 8220؛ برودكتيون وس & # 8221؛ يعني استخدام البرنامج لأغراض تجارية داخلية فقط. الإنتاج لا يشمل الاستخدام الحق في إعادة إنتاج البرنامج للترخيص من الباطن أو إعادة البيع أو التوزيع، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، التشغيل على تقاسم الوقت أو توزيع البرنامج كجزء من ترتيب أسب أو فار أو أوم أو الموزع أو المورد.
& # 8220؛ & # 8221 البرمجيات. يعني برنامج المرخص & # 8217؛ s وجميع مكوناته والتوثيق والأمثلة التي يتضمنها المرخص.
& # 8220؛ & # 8221 خطأ. يعني (أ) فشل المنتج في مطابقة المواصفات المنصوص عليها في الوثائق، مما يؤدي إلى عدم القدرة على استخدام المنتج أو تقييده، و / أو (ب) مشكلة تتطلب إجراءات جديدة، وتوضيحات، ومعلومات إضافية و / أو طلبات لتحسين المنتج.
& # 8220؛ إصدار الصيانة & # 8221؛ تعني ترقيات وتحديثات المنتج التي يتم إتاحتها للمرخص لهم وفقا لخدمات الدعم القياسية المحددة في القسم 5.
& # 8220؛ & # 8221 تحديث. يعني إما تعديل البرنامج أو الإضافة التي، عند إجراء أو إضافة إلى المنتج، بتصحيح الخطأ، أو إجراء أو روتين، عندما لوحظ في التشغيل المنتظم للمنتج، يزيل التأثير السلبي العملي للخطأ على المرخص له.
& # 8220؛ & # 8221 ترقية. يعني مراجعة المنتج الذي يصدره المرخص لزبائنه النهائيين بشكل عام، خلال مدة خدمات الدعم، لإضافة وظائف جديدة ومختلفة أو لزيادة قدرة المنتج. لا تتضمن الترقية إصدار منتج جديد أو ميزات مضافة قد تكون هناك رسوم منفصلة.

برامج التداول الآلي: أعلى 4 (موثوقة) أنظمة تجارة السيارات.
نحن جميعا نود أن كسب المال الاضافي، والتي يمكن أن تكون ونعمة لا يصدق لك ولعائلتك. يمكن أن تكون الأسهم والخيارات والأسهم التجارية من خلال أنظمة التداول الآلي (أتس) وسيلة رائعة لزيادة دخلك، وفي حين أن التداول ليس سهلا دائما فإنه غالبا ما يوفر لك تدفق نقدي لطيف.
إذا كنت ترغب في استخدام أفضل خدمة الاستثمار الآلي، اشترك ل ترادستاتيون. انها أفضل خدمة الاستثمار لقد استخدمت.
شرح بسيط لما الأسهم أو الخيارات أو العقود الآجلة التداول الآلي ينطوي على أنه هو برنامج كمبيوتر قادر على خلق أوامر. ثم تقدم هذه تلقائيا إلى مركز السوق أو الصرف.
يمكنك تعيين المواصفات والقواعد الخاصة بك، والسماح للبرنامج لمراقبة السوق من أجل إيجاد فرص لشراء وبيع وفقا لهذه المواصفات. هذا يسمح التداول الذي غالبا ما يسير بخطى سريعة ولكن مربحة وحتى ممتعة للمشاركة فيها. ويمكن حتى أن تستخدم هذه الأنظمة لتداول الأسهم الآلي لأنها غالبا ما تكون مرنة من حيث استخدامها.
عن ماذا تبحث.
عندما تذهب لشراء أو الاشتراك في البرنامج، وهناك عدد قليل من الأشياء التي يجب أن نبحث عنها ومحاولة ضمان موجودة قبل أن تلتزم بأي شيء. فإن أفضل أتس لا تتطلب عادة لك لتحميل البرنامج من أجل لك لاستخدامه، في كثير من الأحيان سوف تكون قادرة على الحصول على الاستفادة الكاملة منه من المتصفح الخاص بك.
يمكنك حتى إعداد الروبوتات الثنائية (واحد منها سوف أراجع هنا) التي تتوافق مع عدد من السماسرة لتنفيذ سريع. بالإضافة إلى ذلك، فهي مثالية لكلا الخبراء والمبتدئين. يجب أن يكون لديك أيضا السيطرة الكاملة على ما تفعله على البرنامج والحرف التي تقرر اتخاذها. دائما التحقق من الاستعراضات وبحث شامل الشركة قبل أن تذهب إلى التجارة معهم.
على ملاحظة نهائية فيما يتعلق بما يجب أن تبحث عنه من المنشطات الأمفيتامينية، في كثير من الأحيان أفضل منها هي حرة في اقامة، لديها ناسخة التجارة فعالة، وأيضا معدلات فوز عالية - حتى تعرف أنها من المرجح أن تولد ربحا لك . وفيما يلي بعض الاستعراضات لبعض الشركات البرمجيات التداول الآلي أكثر موثوقية في السوق، فضلا عن واحدة من الروبوتات الثنائية التي تحظى بشعبية حاليا.
فقط تذكر دائما بعناية بحث الشركة قبل الالتزام بها، حيث أن السوق قد ترك نفسه مفتوحا لبعض المحتالين.
أفضل الآلي مراجعة جدول البرامج.
حتى إذا كنت تبحث عن أفضل برنامج التداول الآلي، وهذه الاستعراضات تعيين لكم على الطريق إلى تعلم كل شيء تحتاج إلى معرفته للعثور على أفضل.
ترادستاتيون الآلي البرمجيات.
أقل مخاطر لأموالك يمكن استخدامها في جميع أنحاء العالم لديك الفرصة لاختبار مجموعة ممتازة من المصادر.
يمكن أن يكون من الصعب إعداد في البداية.
متغير السعر (مجاني لطلاب الجامعات)
هذا الخيار هو سهل الاستعمال وسهلة الاستخدام على الرغم من أن السعر هو متغير جدا أنه لا يزال لديه كل الميزات الضرورية اللازمة مع أقل خطر فقدان أي أموال.
إتنا البرمجيات التجارية التلقائية.
موثوقة ومعروفة كما فاز بالجوائز العديد من البيانات يغذي وتنبيهات النص كنت قادرا على عرض الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مجموعة واسعة من الميزات الإضافية المتاحة متعدد اللغات.
يجب أن يتم تثبيتها وتنزيلها لاستخدامها، فإن النظام في حد ذاته ليس المستخدم بشكل كبير ودية بسبب تثبيته على العملاء من الشركات.
تجربة مجانية - مع مكافأة 25 £ - ثم أسعار متغيرة شهريا.
انها سريعة وسهلة الاستعمال عند العثور على طريقك حولها. كما فاز بالجائزة التي تمنحك الثقة في خدمتكم.
إسيغنال برامج التداول الآلي.
الحائز على جائزة خدمة منصة التداول عبر الإنترنت يتضمن أدوات يدوية أداة التحليل الفني أدوات الرسم التفصيلية برنامج جيد وموثوق بها بشكل لا يصدق.
يكلف الكثير من المال كل شهر ليست مؤتمتة بالكامل.
هذه الخدمة الحائز على جائزة لديها منصة التداول عبر الإنترنت كبيرة التي تحتوي على الكثير من الأدوات المفيدة. على الرغم من أنها ليست مؤتمتة بالكامل هناك أدوات الرسم التفصيلي وأدوات التحليل لتعطيك أفضل النتائج.
الخيار الروبوت الآلي البرمجيات.
وليس فقط البرمجيات ولكن الروبوت ثنائي جدا يمكن استخدامها مع الحد الأدنى من الخبرة أو الجهد ثلاثة أنظمة المتاحة خدمة العملاء هو القوات المسلحة البوروندية كبيرة للتجار الجدد أو التجريبي مجانا حتى الحد الأدنى من المخاطر.
صدر هذا العام فقط حتى لا الكثير من ردود الفعل لديها فقط نوع واحد من الأصول، أزواج العملات.
هذا البرنامج لديه الكثير من الإمكانات على حد سواء باعتبارها أتس والروبوت ثنائي. في حين أن المخاطرة من خلال الاشتراك ليست للجميع، وهذه العملية على الأقل مجانا حتى لا يكون هناك خطر ضئيل.
ترادستاتيون الآلي برامج التداول.
هذا هو واحد من منصات برمجيات التداول الأكثر شهرة هناك. أنه يحتوي على واجهة كبيرة ويقدم الكثير من الميزات التي قد تحتاج فضلا عن دعم للتجار في جميع أنحاء العالم. ويدرك جيدا أن كل متداول لديه احتياجات مختلفة، ويوفر للمستخدمين الفرصة لأفكار اختبار الورق قبل الدخول في السوق المفتوحة.
بهذه الطريقة، هناك مخاطر أقل فيما يتعلق بأموالك. فإنه يتيح لك بناء بعض الثقة والتنبؤ بشكل أفضل التي الصفقات كسب المال.
انها نظام الأسهم الآلي الكبير، ويعمل كبيرة باعتبارها نظام الآلي الآجلة، ويعمل مع الفوركس أيضا.
ويوفر مجموعة ممتازة من المصادر النشطة ومؤشرات السوق في الوقت الحقيقي. وعلاوة على ذلك، فمن المستخدم بشكل لا يصدق ودية وسهلة الاستخدام - مما يجعل عملية والملاحة العامة أسهل بكثير بالنسبة لك. لديها محاكمة لمدة 90 يوما بالنسبة لك لاختبار بها ومعرفة ما إذا كنت تتمتع باستخدام أتس.
واحدة من السمات الرائعة ل ترادستاتيون هو أنه يمكن استخدامها في أي مكان في العالم طالما لديك اتصال بالإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، لأنهم هناك لمساعدتك كمتاجر مع دقة البيانات، كنت لا تزال قادرة على تحقيق الأرباح حتى لو كان الإنترنت يبطئ أو يتخلف. بالإضافة إلى ذلك، لديك الفرصة لاختبار استراتيجيات في جميع أنواع السوق قبل أن تذهب إليها على محمل الجد.
أسعار هذا البرنامج تنافسية للغاية، والتي تساعدك على إدارة التكاليف الخاصة بك كذلك. بالنسبة لأولئك الذين يحضرون الجامعة أو إلقاء المحاضرات في واحد، فإنه يأتي مجانا، وهو لطيف جدا إذا كنت تبحث لجعل القليل من المال اضافية. عموما، انها قطعة كبيرة من البرمجيات، ولها في الغالب ملاحظات إيجابية من أولئك الذين يستخدمونها وكذلك من النقاد.
الآلي ورقة عينة التداول -
إتنا البرمجيات التجارية التلقائية.
لأكثر من عشر سنوات، إتنا تعمل على نطاق دولي. هم رواد في إنشاء برامج التداول المخصصة لمجموعة من الأصول، وخاصة الفوركس والخيارات الثنائية. والمؤشر الرئيسي لإعتمادية إيتنا ونجاحها هي حقيقة أنها فازت بعدد من الجوائز لبرامجها وخدماتها الممتازة، بما في ذلك أفضل وسيط للأتمتة في مجلة بارون.
منصة التداول الخاصة بهم يسهل استراتيجيات عالية الأداء ويسمح لك أيضا للاستفادة من منصة لتداول الخوارزمية. أنه يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام بشكل لا يصدق، لذلك كنت لا تترك الشعور الخلط في حين تجد طريقك حولها.
كما يتميز أتس اتصال رائع إلى العديد من أماكن التنفيذ، والتكامل مع مجموعة متنوعة من يغذي بيانات السوق، وتنبيهات الحالة عبر البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة.
ومن المعروف أيضا إتنا للتميز في برامج مخصصة لتداول الخيارات. وهذا يعني أنه بعد تسجيل الدخول، كنت قادرا على عرض الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي لفوركس أو الخيارات الثنائية. بالإضافة إلى ذلك، هناك مجموعة واسعة من الميزات الإضافية المتاحة للتاجر. بعض هذه تشمل أشياء مثل قائمة المراقبة للتخصيص، والإخطارات، والتنبيهات، والتاريخ والرسوم البيانية اللحظية، بالإضافة إلى بيانات السوق في الوقت الحقيقي وتدفق.
كما تم إضافة نظام تداول الأسهم إلى قاعدة البيانات الخاصة بهم، مما يسمح لك لتداول الأسهم والصناديق المشتركة. يتضمن الموقع تدفق في الوقت الحقيقي من يقتبس والأخبار، فضلا عن واجهة المستخدم متعدد اللغات للاستخدام الدولي.
الجوانب الوحيدة المحتملة لهذا البرنامج الرائع هي أنه يجب أن يتم تثبيتها وتنزيلها للاستخدام، والنظام نفسه ليس أيضا سهل الاستعمال بسبب تثبيته على عملاء الشركات. ومع ذلك، نظرا لموثوقيتها وسمعتها، فمن غير المرجح أن تحميل هذا المنشطات ستشكل أي مخاطر.
إسيغنال برامج التداول الآلي.
مثل إتنا، وهذا هو أتس الحائز على جائزة، ويقام في عالية الصدد. يتم تعبئة مع التكنولوجيا المخصصة من أجل تلبية احتياجات عملائها، ومنصة التداول عبر الإنترنت يقدم العديد من الأدوات المفيدة. وتشمل هذه الأدوات الرسم البياني، وتدفق أسعار الأسهم، والوصول إلى السماسرة.
على مر السنين، وحتى في الآونة الأخيرة، فإنها قد تحسنت بشكل كبير وظائفها. ويمكن استخدام البرنامج لخلق مخصص انتشار وأزواج باستخدام التداول الآلي متطورة أفضل وأدوات حسابية مفصلة. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن البرنامج مئات مؤشرات التحليل الفني التي يمكن استخدامها في جميع أنحاء العالم. وبالإضافة إلى ذلك، هناك أدوات رسم مفصلة لوضع استراتيجيات بسيطة أو معقدة يمكن حفظها وإعادة النظر فيها.
انها برامج جيدة وموثوق بها بشكل لا يصدق، ولكن لديها بعض العيوب التي لا يفعلها الآخرون. واحد، فإنه يكلف قليلا جدا من المال لاستخدام - 295 $ شهريا على وجه الدقة. إذا كنت بدأت للتو وجديدة في هذا المجال، ثم وهذا ليس النظام بالنسبة لك. بالإضافة إلى أنها ليست مؤتمتة بالكامل وتتطلب أدوات لاستخدامها، مما يجعلها أكثر تعقيدا. انها بالتأكيد البرمجيات لأولئك الذين هم أكثر خبرة بكثير.
الخيار الروبوت الآلي تجارة البرمجيات.
هذه البرمجيات مثيرة للاهتمام ليست مجرد أتس ولكن أيضا الروبوت ثنائي. صمم من قبل التجار من ذوي الخبرة، يمكنك الحصول على أقصى استفادة من خيارات التداول الآلي مع الحد الأدنى من الجهد أو الخبرة. البرنامج هو على شبكة الإنترنت كذلك، لذلك ليس هناك حاجة بالنسبة لك لتحميل البرنامج من أجل البدء. على الرغم من إطلاق سراحه فقط هذا العام. فإنه ينمو بشكل كبير في شعبية في جميع أنحاء العالم.
لديها مجموعة واسعة من الميزات، بما في ذلك تداول الأوراق المالية الآلي، ولديه الكثير لتقدمه من حيث السماسرة. وقد أنشأت شراكة مع عدد كبير من السماسرة الرائدة لبناء علاقة قوية وجديرة بالثقة معك. قبل البدء سوف تكون هناك حاجة لاختيار وسيط، ولكن من السهل بما فيه الكفاية للبحث عنها مسبقا.
لديهم ثلاثة أنظمة التداول للتجار مع مستويات مختلفة من الخبرة. بالإضافة إلى ذلك، رعاية العملاء الخاصة بهم هو رائع للغاية. البرنامج نفسه هو حر، وليس هناك وعود كاذبة.
بدلا من ذلك، فإنه يركز على كيف يمكنك الاستفادة المثلى من البرنامج. كما أنه يوفر الكثير من المعلومات حول كيفية عمله وكيف يمكنك تخصيصه، لذلك فإنه من الأسهل بالنسبة لك للحصول على رأسك حوله.
ومع ذلك، هناك عدد قليل من الجوانب السلبية لهذا البرنامج الجديد المبتكر. الأول هو، بالطبع، أن البرنامج ليس لديه حاليا سجل حافل. انها أكثر من خطر من غيرها من المنشطات الأمفيتامينية المدرجة هنا كما تم الافراج عنه فقط هذا العام وحتى لا يكون لديها حتى الآن قاعدة ثابتة في العالم.
حاليا، كما أن لديها فقط نوع واحد من الأصول، والتي هي أزواج العملات. ومع ذلك، أفادت التقارير أنها تعمل على إدراج أشياء مثل السلع والمؤشرات والأسهم. هذا أمر عظيم بالنسبة لأولئك الذين يحبون للتجارة في أنواع العملات متعددة.
يسمح فقط الحسابات الجديدة أيضا. لذلك مرة واحدة كنت قد وقعت وتختار وسيط الخاص بك، يجب إنشاء حساب جديد تماما. ومع ذلك، فإنه لشيء رائع للتجار الجدد أو التجريبي. ربما فقط الجانب السلبي حقا هو حقيقة أنه لا توجد معلومات حول المطورين في أي مكان على الموقع، ولا حتى أسمائهم. هذا حقا يمكن أن يثير الشكوك بين بعض الناس.
هذا البرنامج لديه الكثير من الإمكانات على حد سواء باعتبارها أتس والروبوت ثنائي. في حين أن الاشتراك ليس للجميع، وهذه العملية على الأقل مجانا حتى لا يكون هناك خطر ضئيل. ومع ذلك، فمن المؤكد أن واحدة لمشاهدة مع مرور الوقت، ويبني سمعة أقوى لنفسها. وبمجرد أن يكون لديه عدد أكبر من المراجعات، وربما عندما يكون متوفرا خارج أوروبا أيضا، قد يكون من المفيد أن نلقي نظرة على ما إذا كنت لا تريد المخاطرة به الآن.
ليستنتج.
برنامج التداول الآلي يمكن أن يكون استثمارا كبيرا وكذلك قدرا كبيرا من المرح. يمكن أن تساعدك على كسب دخل إضافي قليلا كل شهر (وبالنسبة للبعض أكثر بكثير من ذلك). هناك مخاطر بالتأكيد عند بدء التجارة، كما هو الحال مع جميع الاستثمارات من هذا النوع، ولكن هناك بعض المخاطر التي يمكنك محاولة تجنبها.
تذكر دائما أن تبحث الشركة تماما تماما أولا وأبدا خائفا أن ندعو لهم لطرح الأسئلة. مع عدد كبير من الحيل على الانترنت (وخاصة بريت ميثود وطريقة الاسترالي) يجب أن تكون دائما حذرا التوقيع على المواقع أتس - وخاصة إذا كانت سليمة جدا ليكون صحيحا.
برامج التداول الآلي المذكورة هنا هي موثوقة وموثوقة عموما، وبالتأكيد يستحق النظر في إذا كنت ترغب في بدء التداول.
العديد من هذه الشركات قد تم حولها لبعض الوقت، وأنشأت قاعدة العملاء وتراكمت بعض الاستعراضات رائعة على الانترنت. نأمل، سوف تجد أتس الكمال بالنسبة لك هنا، وتذكر دائما أنه لا يوجد شيء خاطئ في استدعاء لهم وجود دردشة قبل الاشتراك.
ملحوظة المحرر.
مع كل ذلك الأتمتة، وسوف تحتاج بعض البصيرة الإنسان. نقترح الاشتراك في التحديثات من أكثر التجار نجاحا في النشاط التجاري. جون توماس من يوميات صندوق التحوط جنون التاجر هو واحد من هذا المورد، ويقدم التنبيهات التجارية على الأسهم التي يشتريها في الواقع. اشترك هنا .
الوظائف ذات الصلة:
لا يوجد منشورات ذي علاقة.
استعراض مفيد، برنامج التداول الآلي هو مفيد حقا في فهم العالم من الأسهم.
فقط تحدث إلى خدمة العملاء التجارة، التجارة & # 8217؛ s البرمجيات الآلي هو حر لأي شخص يحمل حساب، ولكن لا توجد خصومات ل يوني. طلاب (3/6/2017)
أنا & # 8217؛ م مهتمة حاليا في إفستين الفوركس.
ربما كنت قد استعرضها في بعض اليوم؟
ترك الرد إلغاء الرد.
الكشف عن التعويضات.
تطور المكتب: لماذا المكاتب الافتراضية والعمل عن بعد تتزايد في شعبية.
رامبلينغ، الطريق الصحيح - 8 طرق لجعل رحلتك القادمة أكثر فريدة من نوعها.
كيف يمكن أن توزيعات الأرباح تحسين محفظة التقاعد.
المواضيع الشائعة.
فئات شعبية.
نبذة عن الكاتب.
توم سمالوود.
توم هو محاسب سابق تحولت منظم. وهو ليس مستشارا ماليا ولكنه يميل إلى إعطاء الكثير من النصائح المالية لأصدقائه وزملائه. يدير حاليا مشروع صغير على الانترنت وبلوق حول أبحاثه والخبرات.

منصة تداول الخيارات التلقائية
تداول الأسهم، ومؤشر إتف، والعقود الآجلة وخيارات الفوركس في الأسواق الدولية من منصة تداول الخيارات عالية الأداء. يوفر نظام إنفوريتش تمس (نظام إدارة التجارة) إمكانية الحصول على خيارات السيولة من جميع البورصات الرئيسية.
سواء كنت لمسة عالية أو لمسة منخفضة، وشراء الجانب أو بيع الجانب، يمكنك إدارة وأتمتة خيار واحد وخيارات متعددة الساق استراتيجيات من الناثر واحد. يتيح برنامج تداول الخيارات الخاص بالشركة إرسال الطلبات إلى عدد غير محدود من الوجهات المتوافقة مع فيكس وتنفيذ أوامر متعددة في نفس الوقت باستخدام مجموعة واسعة من أدوات التداول بما في ذلك:
قدرات النظام الفردية ومتعددة الساق، بما في ذلك القدرة على تعديل أوامر ألغو متعددة الساق الوظائف التي تدعم الاستراتيجيات المتخصصة، بما في ذلك مربع، فراشة، انتشار التقويم، انتشار قطري، انتشار الرأسي، ستك / الأراضي الفلسطينية المحتلة، سترادل، الخنق و كوندور خوارزميات بنيت مسبقا لاستراتيجيات التنفيذ الشعبية التي بسهولة يمكن تخصيصها باستخدام لدينا شفرة المصدر بيئة التنمية مربع أسود لخلق لكم، واختبار الظهر واستخدام استراتيجيات التداول الملكية الوصول إلى خوارزميات التنفيذ من أكثر من 40 وسطاء العالمية ومقدمي طرف ثالث في الوقت الحقيقي، الرسوم البيانية التفاعلية ورصد الموقف التحليلات قبل / في / ما بعد التجارة في الوقت الحقيقي تسا اتصال الكمون المنخفض إلى نقاط التنفيذ المختلفة، بما في ذلك التبادلات، إنز والتجار وسيط.
لمعرفة المزيد عن خيارات التداول لدينا، يرجى زيارة:
إنفوريتش تمس و أومس أيضا دعم التداول متعدد وعبر الأصول عبر أسواق متعددة. يمكنك تداول الأسهم العالمية، والخيارات، والعقود الآجلة، والفوركس والدخل الثابت من مركز تجاري مركزي.

الآلي الخيار تجارة استعراض البرمجيات.
على مدى العامين الماضيين، كانت هناك بعض الابتكارات في صناعة الخيارات الثنائية، هذه الابتكارات تهدف إلى جعل التداول أسهل وأقل مملة. واحد من هذه الابتكارات هو برنامج تجارة السيارات أو ثنائي الخيار الروبوت كما هي معروفة. يتم برمجة هذه الروبوتات خيار ثنائي للقيام التحليل الفني، وإنشاء إشارات الخيار، وتنفيذ الصفقات بشكل أسرع ومع أكثر دقة من أي نظام بشري، دون التاجر اضطر إلى ترك مقعده أو الخفافيش العين. لسوء الحظ، فإن معظم فائقة الفائقة وواعدة هي الحيل صريح مهتمة فقط في جعل محفظتك أخف وزنا. ومع ذلك، هناك عدد قليل منها جيدة وشرعية، وقد أعطى العديد من الحيل برامج التداول السيارات مثل هذا الاسم سيئة التجار لا يعرفون ما يعتقدون وما البقاء بعيدا عن، العديد من حتى أقسم قبالة الروبوتات التداول تماما. ومن واجبنا أن أبلغكم، بحيث تكون قادرة على اتخاذ قرارات مستنيرة (انظر ما فعلت هناك؟) والحفاظ على المال الخاص بك لفترة أطول. هذا الاستعراض يعمق في روبوت الخيار ويعرض لك كل ما تحتاج إلى معرفته. لا طلاء السكر. لا التحيز.
كيف ثنائي الخيار روبوت يمكن أن تغير حياتك؟ تحقق من هذا!
قائمة المحتويات.
كيفية كسب المال مع ثنائي الخيار روبوت.
أعلى الروبوتات الخيار ثنائي في أوكرانيا.
المطالبة الخاص بك مجانا ثنائي الخيار الروبوت، تبدأ مع ثلاث خطوات سهلة:
اسم روبوت دقيقة. الاستثمار دقيقة. تصنيف الودائع.
1. سوف ثنائي الروبوت الخيار الخاص بك تحليل السوق وتقرر، أي الأصول (العملات والمؤشرات والسلع والأسهم)، هو الحق في التجارة في تلك المرحلة من الزمن.
2. سوف ثنائي الخيار روبوت التنبؤ حركة السعر.
سيقوم الروبوت الخاص بك بتقييم مجموعة واسعة من العوامل، ثم جعل التنبؤ على كيفية سعر الأصول سوف تتحرك، قائلا: دعوة (حتى) إذا كان يعتقد أن السعر سيرتفع ووضع (أسفل)، إذا كان يعتقد أن السعر سوف تقع .
3. تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار.
ثم عليك أن تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار في السلع وعندما ينتهي هذا الاستثمار.
4. جمع الأرباح الخاصة بك.
وأخيرا، يمكنك جمع أرباحك (الجزء الجيد!)
الحصول على الخيار الآلي الروبوت البرمجيات التداول مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه وتعلم كيف يمكنك كسب المال أثناء النوم!
الخيار الآلي برامج التداول: الخيار الروبوت.
الخيار روبوت السيارات برامج التداول.
روبوت الخيار أدخلت مؤخرا البرمجيات التجارية الآلي تصميم وتطوير من قبل التجار الخبراء مع خبرة واسعة في الفوركس والخيارات الثنائية والمشتقات التجارية. تم تطويره بهدف مساعدة التجار الحصول على أقصى استفادة من تداولهم مع القليل من الجهد أو الخبرة اللازمة. الخيار الروبوت يوفر إشارات التداول مع معدلات الفوز تصل إلى 83٪ وأفضل وسطاء خيار ثنائي (مثل الخيار إق) في العالم للاختيار من بينها. فمن الحرة على شبكة الإنترنت البرمجيات يعني أي تحميل ضروري وأنه يوفر ميزات قابلة للتخصيص بشكل كامل التي تعطي السيطرة التاجر النهائي على ما يفعل البرنامج. كل هذه العوامل مجتمعة زادت شعبية روبوت الخيار مما يجعلها واحدة من أنظمة البرمجيات التداول السيارات الأكثر تفضيلا في العالم حتى فوق البرامج القديمة وأكثر رسوخا. ومن المؤسف جدا أن التجار الأمريكيين لا يتم قبولهم حاليا ولكن المطورين قد أعطوا تأكيدا بأن الخطط جارية لتشمل وسيط مقره الولايات المتحدة في المستقبل القريب.
الترخيص والتصريح.
وحتى الآن، لا توجد هيئة تنظيمية أو ترخيص لبرنامج التداول الآلي الذي هو السبب الرئيسي للحيل والمحتالين قد تسللت إلى السوق وقادرة على خداع التجار مع الإفلات من العقاب. الخيار روبوت لا ينظم تحت أي ولاية قضائية ولكن هذا لا يعني أنها عملية احتيال، تقريبا جميع الوسطاء على الموقع ينظم بعضها حتى من قبل اثنين من الهيئات التنظيمية مثل سيسيك شهرة من قبرص و فكا من المملكة المتحدة. وبالتالي فإن السر هنا هو عدم التحقق من رخصة روبوت الخيار (ق) ولكن لاختيار وسيط الخاص بك بعناية لأنه بعد كل شيء، هو وسيط الذي أنت ذاهب لإيداع أموالك مع.
مثل العديد من السماسرة والبرمجيات، لا يسمح قانونا روبوت لقبول العملاء من الولايات المتحدة. وذلك لأنهم غير مسجلين ومرخصة من قبل لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك)، وهذا ليس المشي في الحديقة فمن المفهوم جدا.
ملامح نظام روبوت الخيار.
الخيار روبوت، كونها البرمجيات ليس لديها أي منصة التداول من تلقاء نفسها، بدلا من استخدام تلك التي يستخدمها وسطاء متوافق، والتي تتراوح من سبوتوبتيون شعبية ل تراديسمارتر جديدة وجذابة. المضي قدما، وهناك أكثر من ذلك بكثير لروبوت الخيار الذي جذبت انتباهنا، بما في ذلك:
في حين أن الوسطاء في نظام روبوت أوبتيون قد يكون لديهم مؤشرات أصول متنوعة، فإن الروبوت يقوم فقط بتنفيذ الصفقات على أزواج العملات (مثل ور / غبب، ور / أوسد، أوسد / كاد و غبب / أوسد). في هذه الحالة يتوقع البرنامج لك أي من العملات المحددة سوف يتفوق على الآخر في نهاية فترة التداول. أزواج العملات هي نوع كبير من الأصول من تلقاء نفسها ولكن نحن نرى أن الموقع سوف نداء إلى جمهور أوسع إذا كان مؤشر الأصول متنوعة لتشمل السلع والأسهم والمؤشرات العالمية الرئيسية.
المؤشرات.
وهناك ستة مؤشرات مختلفة تستخدم لتوليد إشارات لتنفيذ التجارة. يمكن للمتداول اختيار واحد أو اثنين أو حتى كل المؤشرات اعتمادا على جودة الإشارة المطلوبة. والمؤشرات هي:
تريند & # 8211؛ وكما يوحي الاسم، يحلل هذا المؤشر حركة الأسعار العامة في السوق. إذا كان الاتجاه العام هو الاتجاه الهبوطي الذي يدعو إلى خيار "وضع"، فإن المؤشر يولد إشارة "وضع" وينطبق الشيء نفسه على إشارة "دعوة". 1 رسي & # 8211؛ المعروف أيضا باسم مؤشر القوة النسبية، ومؤشر القوة النسبية هو في الأساس مذبذب متموجة بين 0 و 100 مع مستويات متطرفة في فوق 70 وأقل من 30. بالنسبة للمستويات فوق 70، وظروف السوق هي ذروة الشراء ومن المرجح أن ينخفض ​​السعر وبالتالي "وضع "يتم إنشاء إشارة. مستويات 30 و أدناه تشير إلى ظروف التشبع في البيع مع احتمال كبير من حركة صعودية في السعر وبالتالي يتم إنتاج إشارة "الدعوة". مؤشر القوة النسبية هو شعبية جدا وتستخدم على نطاق واسع في أسواق الفوركس والأسهم، تم عرضه على الخيارات الثنائية فقط قبل بضع سنوات. 2 ويليامز & # 8211؛ هذا المؤشر، الذي اخترعه لاري وليامز مشابه جدا في التصميم العام والمفهوم إلى مؤشر القوة النسبية وأنه من السهل الخلط بينهما. مؤشر ويليامز هو أيضا مذبذب يتراوح من 0 إلى 100 مع مستويات ذروة الشراء عند 80 ومستويات التشبع في البيع عند 20 وما دون. عادة، مستويات فوق 80 يظهر الحد الأقصى للسعر والمشترين لن تستمر في شراء بنفس السعر، وبالتالي فإن السعر سوف يسقط. الخيار الأفضل هنا هو الخيار "وضع". عند مستويات التشبع في البيع، يتم استنفاد البائعين، مع ارتفاع الأسعار على الأرجح، وبالتالي خيار "دعوة". 3.
ماسد & # 8211؛ ويقف هذا املؤشر، الذي يقف على تباعد التقارب يف متوسطات التحرك، بني أوجه الشبه واالختالف بني متوسطني متحركني أو أكثر وسلوكهم املايض للتوصل إىل إشارة. وكثيرا ما يتم تحقيق دقة عالية عند استخدام هذا المؤشر جنبا إلى جنب مع مؤشر الاتجاه. 4 ستوش & # 8211؛ هذا هو اختصار لمؤشر ستوكاستيك الذي اخترع من قبل الدكتور جورج لين خاصة لتداول العملات الأجنبية، ولكن الذي قال أننا لا يمكن استخدامه في الخيارات الثنائية أيضا؟ كونه مذبذب، هذا المؤشر يتحرك بين 0 إلى 100 لتحديد الزخم السعر والسرعة فيما يتعلق نفس الأصول على مدى فترة معينة من الزمن. 5 تسي & # 8211؛ مؤشر قناة السلع هو مذبذب يتراوح بين 100 + و -100 في تحديد حركة الأسعار. وبوجه عام، فإن الاتجاهات القوية (التي تزيد عن 100) تشير إلى استمرار الارتفاع في السعر الذي سيتطلب إشارة "دعوة"، في حين أن الاتجاهات الضعيفة (تلك التي تقل عن 100) تظهر تقلبات وبالتالي يتم إنتاج إشارة "وضع". ولكن هذا لا يعني أن السعر يمكن أن يتحرك فقط فوق 100 وما دون -100، ما يحدث في الغالب هو أن مستويات الأسعار تميل إلى المتوسط ​​بين 100 و -100 مع السوق بسرعة التكيف مع هذا. 6.
المؤشرات تنتج إشارات من تحليلها الخاص ثم يتم إرسالها إلى برنامج التداول في سرعة خفيفة لتنفيذ التجارة. لاحظ أن هذا يحدث فقط في برامج التداول السيارات وهو العامل الرئيسي المميز بين التداول اليدوي والآلي. في التداول اليدوي، يتم إرسال الإشارات مباشرة إلى التاجر من خلال نص أو بريد إلكتروني أو وسيط آخر محدد، ثم يقرر التاجر متى ومتى يتم التداول، وأحيانا قد تكون الإشارات غير صالحة وقت دخول التجارة يؤدي إلى خسارة. لذلك، كتاجر تحتاج إلى التأكد من صحة ووقت انتهاء الإشارة التي تريد استخدامها لتجنب الدخول في التجارة بطريقة خاطئة وبالتالي فقدان الاستثمار الخاص.
بعض الإشارات الأخيرة.
شيء مهم آخر أن نلاحظ هو أن الخيار الروبوت لديه وسيلة ممتازة للتأكد من أن الإشارات المنتجة هي دقيقة كما أنها يمكن أن تكون. إذا تم اختيار اثنين (أو أكثر) المؤشرات، على حد سواء أن تعطي نفس النتيجة إشارة لإشارة إلى أن يتم إنشاؤها وإرسالها إلى برنامج التداول نفسه. وهذا يعني، إذا قمت، على سبيل المثال، بتحديد مؤشر القوة النسبية ومؤشرات الاتجاه، لإشارة "وضع" لتوليد أنها سوف على حد سواء للإشارة إلى نفسه الذي هو "وضع". وينطبق الشيء نفسه على خيار "الاتصال". وإلا بالنسبة للإشارات المتناقضة، لا يتم إنشاء أي إشارة وبالتالي لا يتم إدخال أي تداول. هذا هو وسيلة رائعة لضمان إشارات عالية الدقة مع هامش ضئيل للخطأ، والحفاظ على معدل الفوز في 83٪ أو أعلى.
الوسطاء المتوافقون.
شيء واحد عظيم عن الخيار روبوت هو أن لديهم الكثير لتقدمه من حيث السماسرة، وأنه ليس كل شيء عن الكمية، ويتم اختبار جميع السماسرة هنا واختبارها وثبت أن تكون رائدة في السوق بطريقتها الخاصة. قائمة السماسرة المتوافقة التي سوف تكون قادرة على اختيار ما يلي:
أوبتيونكسو بانك دي ثنائي.
ستوكباير شيريتراد.
ترادوراكس الخيار الكبير.
ثنائي ثنائي الميل الكتاب.
القائمة تطول وعلى، للحصول على القائمة الكاملة، قم بزيارة الموقع. ببساطة، هذه هي بعض من أفضل والأكثر شعبية وسطاء في جميع أنحاء العالم، مع وسطاء مثل بانك دي بيناري و أوبتيونسكسو بعد أن كان في اللعبة منذ ما يقرب من ثماني سنوات الآن. مواقع مثل ترادوراكس و ستوكباير آخذة في الارتفاع وكذلك واكتسبت الكثير من شعبية في وقت قصير كانوا حولها. أيا كان الحال، وينعكس الطابع الحقيقي من قبل الشركة التي تبقي، أو حتى يقولون، وهنا يمكننا القول بثقة أن خيارات الروبوت هو في شركة جيدة.
أنظمة التداول.
عقول عبقرية وراء الخيار روبوت تصميم والموهوبين لنا مع ثلاثة أنظمة إدارة التمويل لتعطيك السيطرة على الاستثمارات الخاصة بك ودرجة المخاطر التي تتعرض لها. وهذه الأنظمة، التي سنطلق عليها أنظمة التداول حسب الموقع، ليست جديدة ولا يتم عرضها على هذا النحو. التجار الذين لديهم بعض الخلفية في الفوركس أو تداول الأسهم قد تأتي عبر هذه، أو أنظمة مشابهة جدا.
نظام كلاسيكي.
النظام الكلاسيكي هو أبسط وأسلم نظام للجميع، وليس من المستغرب أن معظم الخيارات الثنائية الروبوتات استخدام هذا النظام. عموما مع هذا النظام، والمبلغ المستثمر في كل تجارة ثابت، ما إذا كانت التجارة هو تجارة الفوز أو تجارة خاسرة. لا يمكنك أن تخسر أو تكسب أكثر مما كنت قد استثمرت. بالنسبة لكبار السن، التجار أكثر استقرارا، وهذا هو النظام للاختيار.
نظام مارتينغال.
هذا النظام يحمل معظم الأرباح المحتملة ولكن أيضا لديه أعلى المخاطر ويوصى في الغالب للأشخاص الذين يعانون من جيوب عميقة. مع هذا النظام، إذا كان أول صفقة لك الفوز، يتم استثمار نفس المبلغ في التجارة القادمة وهلم جرا. إذا من ناحية أخرى انتهت صلاحيتها من المال، وتضاعف الاستثمار للتجارة المقبلة. إذا كانت هذه التجارة هي أيضا خسارة، يتم مضاعفة الاستثمار مرة أخرى للتجارة المقبلة. هذا يمضي حتى يتم تحقيق الأرباح التي هي كل مسألة حظ.
نظام فيبوناتشي.
هذا هو الأكثر تقنية ولكن أيضا النظام الأكثر دقة. ويتبع تسلسل عدد فيبوناتشي حيث يتم اشتقاق كل رقم متتالي بإضافة الرقمين السابقين. يتم تحديد مبلغ الاستثمار للتجارة من قبل واحد، إذا كان الفوز، يتم تخفيض المبلغ مرة أخرى إلى الرقم الأصلي مرة أخرى. في حالة وجود خسارة، فإن المبلغ يتزايد في تسلسل حتى يتم تحقيق ضرب.
ميزات أخرى.
الخيار الروبوت يقدم التجار حساب تجريبي، وأنها يجب أن. في الأساس، حساب تجريبي هو حساب متطابقة في التصميم والميزات إلى أنواع الحسابات الحقيقية الأخرى وتشارك في التداول تماما مثل حساب حقيقي. ومع ذلك، مع حساب تجريبي، لا يطلب منك إيداع أي أموال حقيقية، وبالتالي كنت تتعرض لمخاطر صفر. وبسبب هذه الحسابات التجريبية هي محبوبة بشكل خاص وخاصة من قبل التجار الجدد، وأيضا إلى حد كبير، والتجار الذين يرغبون في محاولة منصة التداول الجديدة أو البرمجيات مثل الخيار الروبوت. وجود حساب تجريبي هنا وجميع فرص التعلم التي يعرضها، مما لا شك فيه تناشد التجار من جميع الانقسامات.
إلا أنها ليست حرة كما قد تظهر. والحقيقة هي، وخيار الروبوت لا تريد أن تعرف هذا كما سيكون سيئا للأعمال التجارية، يمكنك فقط الحصول على الوصول إلى حساب تجريبي إذا كنت قد فتحت حساب مع الخيار روبوت واحدة من وسطاء التابعة لها عدة. بطانة داكنة لفكرة تبدو مشرقة. ومع ذلك، الاشتراك مجاني وليس لديك لجعل أي وديعة للحصول على الوصول بحيث لا يمنعك إذا كنت ترغب في محاولة الخروج من البرنامج.
مخيبة للآمال، هناك طرق محدودة للاتصال والحصول على المساعدة من خدمة العملاء. الاستفسارات البريد الإلكتروني يمكن إرسالها إلى الاتصال @ أوبتيونروبوت وسوف وكيل الرعاية العملاء ننظر في استفسارك أو شكوى ونعود اليكم "قريبا". أنت تعرف جيدا ما يعنيه ذلك عادة. والطريقة الأخرى هي ملء استمارة الاتصال التي يمكن العثور عليها على الموقع وتضمين تفاصيل الاتصال الخاصة بك لتمكين الدعم للحصول على اتصال. و هذا كل شيء. حسنا، إلا أنه ينصح لك أولا التحقق من قسم الأسئلة الشائعة عن الإجابات قبل إرسال البريد الإلكتروني أو استكمال النموذج، ويرجع ذلك إلى "عدد كبير" من رسائل البريد الإلكتروني التي يتلقاها يوميا والتي قد تجبرك على الانتظار بعض الوقت للحصول على رد. سماع هذا، لا يمكنك أن تساعد ولكن أعتقد إذا كان هناك سوى وسائل أخرى للحصول على اتصال مثل رقم الهاتف أو الدردشة الحية فإن عدد من البريد الإلكتروني إسقاط.
المواد التعليمية، أو عدم وجودها.
كونها في معظمها مزود إشارة ونظام التداول، فإنه سيكون من العدل للعبء الخيار روبوت مع مسؤولية تعزيز التعليم لعملائها. هذا هو واجب الوسطاء، ولا شك. ومع ذلك، الخيار الروبوت هو روبوت جديد وليس الكثير هو معروف عن عملية التداول وكيفية الحصول على أفضل للخروج منه. كنا نتوقع أن تجد العديد من أشرطة الفيديو والكتب الإلكترونية والبرامج التعليمية مع مزيد من المعلومات حول تجارة السيارات بشكل عام وعمليات روبوت الخيار على وجه الخصوص، ولكن حصلنا على القليل جدا من ذلك. وبصرف النظر عن بلوق شبه النشطة وقسم التعليمات الإلزامية، الخيار الروبوت لديها قريبة من لا شيء لنقدم لكم من حيث التعليم، وكنت أفضل بكثير معلومات غوغلينغ بنفسك.
إيجابيات وسلبيات استخدام برنامج روبوت أوبتيون.
وفيما يلي الأسباب أو الميزات التي تجعل الخيار روبوت برنامج كبير يجب أن تحاول:
واحدة من الطرق لمعرفة وسيط حقيقي والمهنية، وخاصة في المياه الغامضة من الخيارات الثنائية، هو من خلال وجود نظرة على موقعه على الانترنت. تبحث من خلال موقع الخيار روبوت، كل شيء يبدو لطيفا ومكانة جيدة. واحد لا توجد صور (المسروقة) تظهر الأفراد المال أو أي شيء لهذا الغرض، وهو على الأرجح للأفضل. ونحن نعلم جميعا أن معظم هذه الصور هي صور الأسهم من الناس بشكل عشوائي أو فوتوشوب صور المشاهير التقطت من بعض القيل والقال e-ماغ. كل شيء على موقع روبوت الخيار يتم طرحها بطريقة واضحة وجميع علامات التبويب بحيث أنك لن تنفق جهدا إضافيا الحصول على ما تريد. هناك ليس هناك الكثير من المعلومات ولكن على الأقل الخيار الروبوت بذل هذا الجهد، واستغرق من الوقت لجعل العميل موقع ودية وائقة، وفي كل جهد الصدق هو دائما مكافأة.
إذا نظرتم من خلال معظم الخيارات الثنائية مواقع الوساطة المتاحة، وسوف نلاحظ ميزة مشتركة واحدة على عدد كبير منهم - وعود لجعل الكثير من النقد يوميا، تصل إلى 1500 $ في اليوم الواحد. ومن الواضح أن هذا مثير للسخرية. والواقع أنه إذا كان ذلك صحيحا فإننا نرى تدفق الناس إلى الخيارات الثنائية، وحتى واحد أو عدة ملايين من شرعي المليونيرات الذين جعل الملايين من خلال التداول. حقيقة أن أيا من ذلك لم يحدث حتى الآن يدل على أن كل تلك الوعود لا يحمل أي ماء، والحكم من خلال نهجها الترويجية بسيطة الخيار روبوت يعرف هذا. الموقع هو قصير على نحو مثير للإعجاب على الوعود، التي نعرفها كاذبة على أي حال، وبدلا من ذلك يركز على كيفية التاجر يمكن الاستفادة من النظام للحصول على أفضل النتائج.
الخيار الروبوت، تختلف عن معظم مواقع الروبوت التجارية الحالية، لديها معلومات هامة جدا حول كيفية تخصيص النظام ومختلف خيارات تخصيص المتاحة مثل نظام التداول والمؤشرات. إضافة ذلك إلى بلوق وقسم الأسئلة الشائعة وكنت متأكدا من عدم تفويت أي معلومات ستحتاج إليها. وهذا يدل على أن المطورين تريد فعلا لك الاستفادة من البرنامج وبذلوا جهودا لضمان ذلك.
الخيار الروبوت البرمجيات التداول هو حر وعلى شبكة الإنترنت تماما، تحتاج فقط اتصال بالإنترنت العمل للوصول، تسجيل أو تتبع الصفقات الخاصة بك. لا توجد رسوم شهرية أو سنوية معروفة لاستخدام البرنامج الذي لا يحتاج إلى تحميل ويمكن الوصول إليها من خلال أي هاتف أو جهاز كمبيوتر مع الإنترنت. هذا هو نبأ عظيم بالنسبة لنا الذين لن يدفع فلسا واحدا للبرمجيات التي نعرفها بجانب لا شيء عنه. الكبير دعونا هنا هو أن النظام لا يمكن الوصول إليها حاليا كما هو الحال مع أحدث البرامج مثل ثنائي الخيار روبوت.
تأكد من أن السماسرة سوف تجد على الخيار الروبوت، كما ذكر في مكان آخر من هذا الاستعراض، هي من الدرجة الأولى والأكثر استخداما في جميع برامج التداول السيارات. عند محاولة تحديد ما إذا كان الروبوت التداول السمعة، ونحن ننظر إلى عيار الوسطاء التي تقدمها، ويمكننا أن نقول حقا أن الخيار روبوت اجتاز هذا الاختبار.
الحقائق التالية حول الخيار الروبوت سوف تجعلك أكثر حذرا قليلا أو حتى قد وضعت قبالة لكم تماما، انها مكالمتك حقا.
بقدر ما هي مفتون من ميزات مذهلة وإشارات رهيبة، وخلاصة القول هو أن الخيار الروبوت هو جديد نسبيا إلى السوق. تظل المطالبات غير مدعومة إلى حد كبير مما يجعل الخيار روبوت رتبة أقل قليلا في قائمة الأفضلية لدينا، مما يفسح المجال لبرامج التداول القديمة وأكثر ثبت. ومع ذلك، بالنظر إليه من زاوية أخرى، وهذا هو بقدر نعمة كما هو لعنة. واحد، وعدم وجود سجل مثبت، أو غير مثبتة يثير الفضول ويجعل المزيد من الناس يريدون أن تحاول ذلك، وهو حر على أي حال. في كلتا الحالتين، سجل حافل مهم لأن الجميع لن مقامرة بأموالهم.
ربما الشيء الوحيد الأكثر خيبة للآمال عن الخيار روبوت، مع كل الايجابيات، هو حقيقة أنه يتداول فقط في أزواج العملات. ومن المؤكد أن هذا سيغادر غالبية التجار الذين يفضلون أنواع أخرى من الأصول مثل السلع والمؤشرات والأسهم. ونحن نتفق ونثني على الفريق وراء الخيار روبوت لتخصص في مكانة ولكن هذا ليس المجال لمحاولة ذلك لشركة جديدة ومتنامية. وقد ثبت مرارا وتكرارا أن جميع العوامل الأخرى لاحظت، التجار على الأرجح استخدام مؤشر الأصول من وسيط أو موقع تجارة السيارات كأساس للتمايز. وعلاوة على ذلك، سيكون التجار الدوليين أكثر اهتماما إذا كانت مؤشراتهم المحلية أو الأسهم المتاحة.
في ما هو خطوة عمل سيئة للغاية، للتسجيل مع الخيار وسيط سوف تحتاج إلى فتح حساب جديد. وهذا هو، بعد الاشتراك في البرنامج، سوف تكون هناك حاجة لتحديد وسيط المفضل لديك وفتح حساب جديد تماما لبدء التداول. وهذا يعني بلغة بسيطة أنه إذا كان لديك حساب مع واحد من وسطاء المدرجة، فإنه لن يعمل مع البرنامج لأنها لن تقبل سوى حسابات الوسيط فتحت من خلال البوابة. على الجانب الآخر، سوف التجار الجدد أو تجريب يكون على ما يرام مع هذا. لا يمكننا الحكم عليها، لأنها مسألة تفضيل شخصي ولكننا نتكلم عن الأغلبية.
سواء بسبب الجهل أو الإغفال، ونحن فقط لا يمكن أن نفهم تماما لماذا لا توجد معلومات من أي نوع كانت تعطى على الشركة الأم أو المطورين من روبوت الخيار في الجزء السفلي من الصفحة كما هو الحال عادة. هذا من المؤكد أن رفع بعض الحاجبين وخاصة مع التجار الصقور العينين وغريبة الذين لديهم ميل للمغامرة نيتي. بالنسبة للمبتدئين، هناك بعض الأسئلة التي تنشأ هنا. ما الذي يتعين على المطورين إخفاءه؟ الأهم من هم المطورين وما هي نواياهم؟ في الوقت الراهن، هذه الأسئلة وغيرها الكثير لا تزال دون إجابة، إلى متى سوف اقول الوقت فقط.
فتح حساب وبدء الاستخدام.
إذا بعد قراءة كل ذلك وتزن إيجابيات وسلبيات عليك أن تقرر الاشتراك مع الخيار الروبوت، وهذه العملية بسيطة مثل مجرد إعطاء بعض التفاصيل الشخصية & # 8211؛ اسم وعنوان (سواء المادية والبريد الإلكتروني) وهذا كل شيء. كشرط، يجب عليك تحديد وسيط تريد الصفقات الخاصة بك إلى أن تكون مرتبطة. سيتم توجيهك إلى صفحة الاشتراك في وسيط حيث سوف استكمال التسجيل وجعل الإيداع الأولي، والحد الأدنى الذي يعتمد على وسيط معين. ومع ذلك، وكدليل، فإن جميع السماسرة تتطلب ما لا يقل عن 250 $ على الأقل. ويمكن إجراء هذه الودائع من خلال التحويل المصرفي المصرفي، وبطاقات الائتمان أو الخصم، أو استخدام مختلف أنظمة الدفع الأخرى المتاحة على الإنترنت مثل سكريل و مونيبوكرز. لنقل البنك المصرفي، وينصح لك للتحقق مع البنك الذي تتعامل معه على الرسوم مسبقا لتجنب أي سوء الفهم.
بعد الإعداد، لبدء عملية التداول التلقائي، انقر على علامة التبويب "تجارة السيارات" وسوف يعرف البرنامج ما يجب القيام به بعد ذلك. للحصول على تجربة أفضل، تخصيص خيارات التداول الخاصة بك عن طريق الذهاب إلى "إعدادات" واتبع المطالبات لتحديد أو تغيير أو إزالة المؤشرات، تعيين مبلغ الاستثمار الخاص بك في التجارة أو حدد نظام التداول الذي تريد النظام لمتابعة عند تنفيذ الصفقات بالنسبة لك. مع هذا، كنت كل مجموعة للذهاب. تصحيح: الروبوت هو كل مجموعة للذهاب بالنسبة لك! يمكنك الراحة بشكل مريح والتحقق في بعد بعض الوقت لجمع أرباحك.
فمن النادر أن نرى البرمجيات مع هذا النوع من الحرية في التخصيص وعليك أن تعطي الدعائم إلى (حاليا) العقول المجهولة وراء الخيار روبوت للفكرة. بالنسبة للتجار، سوف يحبون بالتأكيد حقيقة أن لديهم السيطرة على البرنامج وليس العكس، كما هو الحال مع معظم الشوارع الخلفية والروبوتات دون المستوى المطلوب في السوق.
الإعداد المحتمل لكل وسيط الروبوت الخيار.
مراجعة برامج التداول الآلي.
الجميع يحب قليلا اضافية والحب تتضاعف عندما يتعلق الأمر جعل المال الاضافي. يوفر تداول الأدوات المالية فرصة كبيرة لجعل هذا المال الإضافي ومع ظهور البرمجيات التداول الآلي، يمكنك جعل هذا القليل اضافية حتى مع القليل من الجهود. حاليا، هناك العديد من برامج التداول الآلي المتاحة التي تلبي مجموعة متنوعة من الأصول التداول بما في ذلك الأسهم والعملات والثنائيات.
في شروط العاديين، والبرمجيات الآلية ليست سوى خوارزمية البرمجيات التي هي قادرة على التجارة نيابة عنك مع مجموعة معينة من الإعدادات. يجب أن يكون البرنامج الآلي متصلا مع التداول أو منصة التداول لتنفيذ الصفقات. المنصة الصحيحة مع تنفيذ برامج الآلي يتداول نيابة عنك والتي تشمل تحديد الكامنة مع احتمال كبير للفوز، ووضع النظام، وإغلاق الصفقة.
هذا البرنامج التداول الآلي يسمح لك لتعيين قواعد محددة ومن ذلك، فإنها تنفذ الصفقات وفقا لمعلمات مجموعة. التداول يحدث في الوقت الحقيقي، وغالبا ما يكون أسرع من التداول اليدوي، مما يتيح لك الحصول على نسب الفوز الأعلى. ويمكن استخدام البرنامج المعين لمجموعة متنوعة من الأصول بما في ذلك الأسهم والمؤشرات وأزواج العملات والسلع.
ما الذي تبحث عنه من برنامج التداول الآلي؟
أثناء الاشتراك في برنامج التداول الآلي، يجب عليك البحث عن أشياء معينة وإجراء بحث شامل قبل أن تلتزم نفسك بأموال حقيقية. تقريبا جميع برامج التداول الآلي متوفرة من خلال متصفح الويب ولا يتطلب منك تنزيل البرنامج. يجب أن تكون برامج التداول الآلي متوافقة مع شريك الوساطة المفضل لديك خلاف ذلك؛ فإنه لن يكون له معنى.
تم تصميم البرمجيات المتقدمة مهنيا لتعطيك سهولة الوصول وسهولة التداول لتلبية احتياجات المبتدئين وكذلك المهنيين محنك. وينبغي أن يكون البرنامج قادرا على توفير مراقبة كاملة للمعاملات وينبغي أن يعمل على المعلمات المحددة. أهم جانب من جوانب البحث في برنامج التداول الآلي، هو أن تذهب من خلال الاستعراضات على الانترنت وبلوق المتعلقة التداول ثنائي الذي يوفر آراء غير منحازة على مختلف البرامج والسماسرة.
كما يجري التداول من أجل تحقيق الإيرادات، يجب عليك أن تبحث عن أي تكلفة خفية المرتبطة برامج التداول الآلي، ونسبة الفوز، وارتباطه مع دار الوساطة جيدة التنظيم. من أجل دعم لكم في البحث الخاص بك على مختلف البرامج الآلي، يمكن أن يكون موقعنا على الانترنت مورد مفيد جدا ونحن إجراء استعراضات للسماسرة والبرمجيات على أساس منتظم، فضلا عن تحديثها في كثير من الأحيان مع أحدث تحديث لتوفير لكم ما يصل إلى أحدث المعلومات.
قضاء الوقت الكافي للبحث عن البرامج الآلية الأنسب الذي يناسب احتياجاتك. الجدول التالي يوفر لك نظرة عين الطائر على خمسة برامج التداول الآلي التي تتصدر المخططات.
جدول مراجعة برامج التداول الآلي.
الخيار الروبوت الآلي البرمجيات.
انقر فوق لتكبير الصورة.
الآلي ثنائي.
انقر فوق لتكبير الصورة.
روبوت الحقيقي.
انقر فوق لتكبير الصورة.
فوائد استخدام البرمجيات الثنائية الآلي.
الاستثمار في برنامج التداول الآلي يقدم العديد من المزايا المميزة على التداول اليدوي. انها تقصر ليس فقط منحنى التعلم الخاص بك. كما أنه يساعدك على استخدام الخبرة من التجار المحترفين لفوائدك. برنامج التداول الآلي يوفر لك قضاء وقت أقل على التداول والمزيد من الوقت مع أحبائك. يتضمن النص التالي بعض الفوائد الرئيسية لبرنامج التداول الآلي في التداول الثنائي.
يسمح لك لأتمتة التداول الخاص بك: الميزة الأبرز من برنامج التداول الآلي هو أنه يسمح حرفيا لك لكسب الأرباح أثناء قضاء عطلة مع العائلة. ومن المعروف جيدا أن التداول يمكن أن يكون عمل مربح، ولكن لدينا أسلوب حياة مشغول لا يعطي ما يكفي من الوقت للتعلم وتقييم وتنفيذ الصفقات. يتطلب التداول معلومات محدثة عن السوق، والعوامل الأساسية، وغيرها من العوامل لجعلها تجارة مربحة. على الرغم من أن التداول يعتبر مشروع تجاري مربح، النقص في الوقت يجعل من الصعب حتى محاولة.
مع إعدادات 5 دقائق على البرنامج الآلي، يساعدك على جعل التداول كتدفق توليد الإيرادات حتى من دون إنفاق الكثير من الوقت على ذلك. هذا هو واحد من المزايا الرئيسية لاستخدام برنامج التداول الآلي.
تحقيق الربح من البداية: يطلب من القادمين الجدد لقضاء الكثير من الوقت والطاقة في تعلم التحليل الفني والأساسي من أجل أن يكون تاجر ناجح. عملية تعلم هذه الجوانب يمكن أن يستغرق عدة سنوات لإتقان وهذا يجعل الأمر أكثر صعوبة للمبتدئين لتذوق الأرباح. من خلال الاستثمار في برنامج التداول الآلي، يمكنك تجنب هذه العملية الطويلة والمؤلمة. برنامج التداول الآلي يسمح لك للاستفادة من خبرة المهنيين محنك لصالحك الخاص وجعل الفوز عادة العادة من البداية. العاطفة التداول الحر: يتطلب التداول الكثير من المثابرة والممارسة للتفوق، ولكن التجار الحصول على حملها عن طريق الحدب والمشاعر الخاصة. التجار يميلون إلى تطوير شعور قوي حول معين معين إذا كانوا قد حققوا أرباحا على عدد قليل من الصفقات في ذلك محددة محددة. وهذا يجعلها التجارة التي تكمن بشكل خاص مرارا وتكرارا حتى أخيرا الحصول على المحاصرين وجعل خسائر فادحة. لذلك، تاجر ناجح يمكن أن تصبح ناجحة إلا إذا كان قادرا على إزالة العواطف من التداول له.
برنامج التداول الآلي مرة واحدة مجموعة، يزيل تماما جزء العاطفة من التداول وينفذ باستمرار الصفقات على العديد من الكامنة. وبهذه الطريقة فإنه يساعد على الحفاظ على مسافة آمنة مع العواطف أثناء التداول.
يمكن التجارة دون تعب: التداول هو شامل جدا، ويمكن أيضا أن تكون متعبة جدا بعد فترة معينة. تداول الخيارات الثنائية أيضا يأخذ قدرا كبيرا من الوقت للتاجر، وخلق اختلال العمل والحياة. برنامج التداول يساعد أيضا في هذا السيناريو، كما هو غير إنساني إلى التداول على مدار اليوم، ويمكن أن توفر لك وقتا الفراغ لقضاء على النشاط المفضل لديك. الروبوت لا يحصل على التعب من ساعات العمل الطويلة، وبالتالي قادرة على التجارة لساعات طويلة. قادرة على تتبع العديد من الأصول في آن واحد: التداول التاجر لمدة ساعة واحدة في اليوم سوف تفقد العديد من الفرص المعروضة في ال 23 ساعة المتبقية. برنامج التداول الآلي الذي يعمل نيابة عنك سوف تكون قادرة على تتبع العديد من الفرص في وقت واحد، وسوف تكون قادرة على اتخاذ قرار عقلاني لوضع الصفقات على فرص الفوز المحتملة طوال اليوم.
وعموما، فإن برنامج التداول الآلي يأخذ القواعد من العقول البشرية وترجمتها في الخوارزمية التي يمكن أن تؤدي باستمرار على مجموعة من المعلمات دون تعب ودون حملها بعيدا عن العواطف. برنامج التداول الآلي يجعل حياة تاجر أسهل وأكثر متعة.
تجربة التداول.
بعد الانتهاء من التسجيل وإعداد العملية، وسوف يكون الوقت قد حان لدخول التجارة الأولى، مع مساعدة من الروبوت، وبطبيعة الحال. يجري برنامج التداول الآلي بالكامل، روبوت الخيار يتلقى إشارات من المؤشرات ويستخدمها على الفور لدخول التجارة دون أي إشارة يتم إرسالها لك. وهذا هو السبب في أنها تسمى أنظمة التداول السيارات أو الروبوتات. تم تعيين الحد الأدنى للاستثمار في تجارة واحدة في 5 $ لتجعل من السهل.
استنتاج.
في كل الصدق، على الرغم من بعض الفواقات هنا وهناك، لا يمكنك أن تجادل مع حقيقة أن الخيار الروبوت هو واحد من أفضل الروبوتات الخيارات الثنائية في السوق اليوم، ولها القدرة على القيام به حتى أفضل.
الحصول على الخيار الآلي الروبوت البرمجيات التداول مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه وتعلم كيف يمكنك كسب المال أثناء النوم!
تحقق من هذه المقالات أعلى تصنيف!
مقالات مماثلة.
الكاتب: مايكل ألين.
مايكل ألين هو المؤلف الرئيسي في بيناريوبتيونروبوتينفو. حاصل على درجة الدكتوراه في االقتصاد وعمل في مجال الخدمات المصرفية االستثمارية لمدة 24 عاما. عرض جميع مشاركات مايكل ألين.
أوصت الخيار الثنائي مجانا السيارات التجار.
الخيار الروبوت.
الحصول على أفضل خيار ثنائي الروبوت - الخيار روبوت - مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه. عرضنا الحصري: حساب تجريبي مجاني! نرى كيف مربحة الخيار روبوت هو قبل الاستثمار مع المال الحقيقي!
متوسط ​​معدل العائد: أكثر من 90٪ في الاختبار لدينا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 16 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.
الآلي ثنائي.
أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم!
متوسط ​​معدل العائد: حوالي 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 11 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.
روبوت الحقيقي.
أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم !!
متوسط ​​معدل العائد: أقل قليلا 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع وسيط متوافق: 12 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.
وضع الصفقات الخاصة بك لنسخ أفضل التجار في العالم وكسب المال دون القيام بالكثير من العمل. البرامج الرائدة، والتي يمكنك الحصول عليها بحرية عن طريق النقر على الزر أدناه.
متوسط ​​معدل العائد: يعتمد على التاجر الذي تختاره لنسخ عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع الوسيط المتوافقة: أنيوبتيون السعر: مجانا.
مايك تاجر السيارات.
واحدة من أفضل التجار السيارات، والتي يمكنك الحصول مجانا تماما من خلال النقر على الزر أدناه.
متوسط ​​معدل العائد: حسنا أكثر من 70٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: العديد من المواقع السمعة السمعة السعر: مجانا.
حصة القصة.
مايكل ألين.
مايكل ألين هو المؤلف الرئيسي في بيناريوبتيونروبوتينفو. حاصل على درجة الدكتوراه في االقتصاد وعمل في مجال الخدمات المصرفية االستثمارية لمدة 24 عاما.
20 تعليقات.
أعجبت هذا الاستعراض حول برنامج التداول الآلي. You can come across several interesting features about Automated Trading software which might not be present with other binary options trading portals. There are several compatible and regulated brokers with Automated Trading software. As such, you can be convinced of the reliability of this trading portal. When you are dealing with licensed and compatible brokers, there are minimal chances of you losing any money. This is the reason I trust Automated Trading software. This trading portal also offers the chanced to open a free demo account such that you can be assured of its services.
If you are looking for some expert binary options trading portal, then Option Robot is the best automated binary options trading software out there. When you invest money into this trading portal, you do not have to worry about anything else. Option Robot has the presence of some of the most reliable brokers who make you relax as you do binary trading. Everything happens automatically. You will be able to generate higher profits through the compatible brokers present with Option Robot. I find it to be the best binary options trading portal. You must try it out if you are a beginner in binary trading.
Automated Trading software seemed like a good binary options trading portal to me. I think the individuals who are trading with Option Robot will find any other binary trading portal to be just average. This is because there is no competing Option Robot when it comes to earning higher profits on binary trading. Option Robot has some of the best signals that it offers to its traders. Moreover, the brokers present with Option Robot are also highly compatible. You can trust them completely for the success of your binary trading. Therefore, I completely trust Option Robot only!
Out of several binary options trading portals, one reliable portal that I have come across is the Automated Trading software. As you can read through this article, all the claims offered by this trading portal are highly genuine and reliable. Even the brokers present with Automated Trading software are highly regulated and licensed. The trading algorithms used on this system are also very accurate and thus, help in generating higher profits for the traders in real time. If you are looking for some good trading option, then you can try Automated Trading software!
I liked this review about Automated Trading software. It is one of the most reliable binary options trading portals available there. You can trust the licensed brokers that are present on Automated Trading software. Moreover, even the binary trading signals offered by Automated Trading software are highly profitable. You can also create a free demo account for yourself with Automated Trading software. This feature is highly useful especially if you are a beginner in binary options trading industry. I liked Automated Trading software and would suggest the traders to give this one a try.
Great review about Automated Trading software! I really liked Automated Trading software and would definitely consider investing in this one for my next binary trading. I have been investing in Mike’s Auto Trader until now and I have been doing fairly good in it. However, I always like trying out the new binary options trading portals to gain maximum profits out of the same. after reading this review about Automated Trading software, I think I will try this one for sure. The reviews are good and even there are several positive testimonials about it too. Great one!
Automated Binary trading software seems to be a good one! It offers great features right from highly reliable binary signals to flexible withdrawal methods. I think I will give this one a try. Though I am pretty much satisfied with the results produced from IQ Robot, I would still like to try out Automated Binary Trading software. I really like the fact that this trading software is offering highly compatible brokers to the traders. It is rare to find a reliable binary trading portal offering compatible and regulated brokers for binary trading. Therefore, I would also suggest other traders to try out Automated Binary Trading.
Automated Trading software is a highly reliable and legitimate binary options trading software. I had recently invested my money into this trading platform and I earned a good amount of $500 within a period of week itself. Moreover, I must appreciate their customer care unit as the customer care executives here are really supportive and responsive. Whenever I face any kind of problem, I contact their customer care team and I am always given the best possible guidance. I must say that all the traders out there must try out Automated Trading software for once in their trading career.
I had only been trusting Option Robot until now when it came to making investments in the binary options trading platform. But now, having read this detailed review about Automated Option Trading software, I think I can give this one also a try. Michael unveils all the ins & outs of this trading platform in this article. This is the best thing about his articles. He never hides any information and presents a well-research article to the readers. I will definitely try Automated Option Trading software this time.
Most of the beginners in the binary options trading are not able to achieve the desired success because they end up choosing the wrong portal for themselves. However, after reading this article, the readers will be able to make the right judgment. This way, they can ensure their success in the binary options trading portal as they will never have to invest in any binary options trading scam. A great article to read for all the desirous investors out there!
I have heard about several online binary options trading platforms. I was always looking for the one that asked for minimal investment and was able to deliver the best profits to its investors. When I read this detailed review about the Automated Option Trading software, I liked it and its unique features. However, I still trust Option Robot as my reliable binary options trading platform. I have been investing in this reliable and legit binary options trading platform since a long time and I have never suffered any substantial loss. In fact, I have earned great profits only. Still, great article!
Michael, you have done a great job by letting the readers know about the automated option trading platform. There are several naïve traders who do not know about the in & out of the system and thus, end up losing a major portion of their investment. By making them aware of the reliability and effectiveness of the automated option trading portal, this article can help them earn greater profits upon their investment. Really informative article!
If the investors are looking forward to investing their money in some reliable automated binary trading system, then Option Robot is the best one for them. Even I tried using this binary trading portal and have to the conclusion that this is one of the best binary trading platforms out there. If you are a beginner and do not know anything about binary trading, then Option Robot can help you in several ways by giving you the best trading solutions that can make you earn the desired profits.
I was using OneTwoTrade until now for investing and trading in the binary options trading platform. However, I could not achieve the desirable success at it. Now, I think it is a big scam and only offers fake claims & assurances. As such, now I think of using Option Robot to invest my money and do binary trading. Michael has really solved my major problem by writing down this article which explains the benefits of investing in this automated binary trading platform. شكر!
After trying out several binary options trading platforms and yet not succeeding in any one of them, I finally came across this detailed review of the automated option trading platform. Now, I have gained confidence again into the whole concept of Option Robot and the benefits of investing in this automated trading portal. Michael has done a really great job as this article is going to help out several individuals out there who wish to make it big in the binary options trading industry.
I am new to binary options trading and was highly skeptical about where to invest my money. But now, after having read your article on the automated option trading system review, its working and the potential benefits of the same, I am completely sorted out. I think Option Robot is indeed one of the best binary options trading platforms there and therefore, I will be investing my money into this platform only. شكرا مايكل.
Michael, you have done a great job by letting the readers know about the automated option trading platform. There are several naïve traders who do not know about the in & out of the system and thus, end up losing a major portion of their investment. By making them aware of the reliability and effectiveness of the automated option trading portal, this article can help them earn greater profits upon their investment. Really informative article!
If the investors are looking forward to investing their money in some reliable automated binary trading system, then Option Robot is the best one for them from the automated softwares. Even I tried using this binary trading portal and have to the conclusion that this is one of the best binary trading platforms out there. If you are a beginner and do not know anything about binary trading, then Option Robot can help you in several ways by giving you the best trading solutions that can make you earn the desired profits. Excellent articles!
Really good stuff, thank you very much binaryoptionrobotinfo, i have made good amount of money, will post results later when i have more data.
Greetings from Russia.
The best binary options software for sure! I tried 11 other binary robots before the option robot and lose with all of these scams. the option robot is only 110% honest and profitable one on the market.

إيجابيات وسلبيات أنظمة التداول الآلي.
يمكن للمتداولين والمستثمرين تحويل قواعد الدخول والخروج وإدارة المال بدقة إلى أنظمة التداول الآلية التي تسمح لأجهزة الكمبيوتر بتنفيذ ومراقبة الصفقات. واحدة من أكبر مناطق الجذب في أتمتة الاستراتيجية هو أنه يمكن أن يستغرق بعض العاطفة من التداول منذ يتم وضع الصفقات تلقائيا بمجرد الوفاء بمعايير معينة. هذه المادة سوف أعرض القراء لشرح بعض مزايا وعيوب، فضلا عن واقع، وأنظمة التداول الآلي. (للحصول على قراءة ذات صلة، راجع قوة عمليات البرنامج.)
ما هو نظام التداول الآلي؟
وتسمح أنظمة التداول الآلية، التي يشار إليها أيضا بأنظمة التداول الميكانيكية، أو التداول الخوارزمي، أو التداول الآلي، أو نظام التداول، للتجار بوضع قواعد محددة لكل من المداخل التجارية والمخارج التي يمكن تنفيذها تلقائيا بمجرد برمجةها عن طريق جهاز كمبيوتر. يمكن أن تستند قواعد الدخول والخروج التجارية إلى شروط بسيطة مثل كروس أوفر المتوسط، أو يمكن أن تكون استراتيجيات معقدة تتطلب فهما شاملا للغة البرمجة الخاصة بمنصة التداول الخاصة بالمستخدم، أو خبرة مبرمج مؤهل. أنظمة التداول الآلي تتطلب عادة استخدام البرامج المرتبطة بسماسرة الوصول المباشر، ويجب كتابة أي قواعد محددة بلغة تلك المنصة الملكية. منصة ترادستاتيون، على سبيل المثال، يستخدم لغة البرمجة إيسيلانغواد. منصة نينجاترادر، من ناحية أخرى، يستخدم لغة البرمجة نيناجسكريبت. ويبين الشكل 1 مثالا على استراتيجية تلقائية أدت إلى ثلاث صفقات خلال جلسة التداول. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر التجارة العالمية وسوق العملات.)
[يمكن أن تستخدم أنظمة التداول الآلية العديد من المؤشرات الفنية المختلفة لتحديد نقاط الدخول والخروج. توفر دورة التحليل الفني إنفستوبيديا نظرة عامة متعمقة لهذه المؤشرات الفنية وأنماط الرسم البياني التي يمكن للمتداولين استخدامها عند بناء أنظمة التداول الآلي.]
بعض منصات التداول لديها بناء "المعالجات" بناء الاستراتيجية التي تسمح للمستخدمين بإجراء اختيارات من قائمة المؤشرات الفنية المتاحة عادة لبناء مجموعة من القواعد التي يمكن بعد ذلك يتم تداولها تلقائيا. يمكن للمستخدم أن يحدد، على سبيل المثال، أنه سيتم إدخال صفقة طويلة بمجرد تجاوز المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم على الرسم البياني لمدة خمس دقائق لأداة تداول معينة. يمكن للمستخدمين أيضا إدخال نوع النظام (السوق أو الحد، على سبيل المثال) وعندما يتم تشغيل التجارة (على سبيل المثال، في نهاية شريط أو فتح شريط التالي)، أو استخدام المدخلات الافتراضية للمنصة. ومع ذلك، يختار العديد من التجار برمجة مؤشراتهم واستراتيجياتهم الخاصة أو العمل عن كثب مع مبرمج لتطوير النظام. في حين أن هذا يتطلب عادة المزيد من الجهد من استخدام المعالج منصة، فإنه يسمح بدرجة أكبر بكثير من المرونة والنتائج يمكن أن تكون أكثر جدوى. (للأسف، لا توجد استراتيجية استثمار مثالية تضمن النجاح، للمزيد من المعلومات، راجع استخدام المؤشرات الفنية لتطوير استراتيجيات التداول).
وبمجرد وضع القواعد، يمكن للكمبيوتر مراقبة الأسواق للعثور على فرص شراء أو بيع على أساس مواصفات استراتيجية التداول. اعتمادا على قواعد محددة، حالما يتم إدخال التجارة، سيتم تلقائيا إنشاء أي أوامر لخسائر وقف وقائية، وقف زائدة وأهداف الربح تلقائيا. في الأسواق السريعة الحركة، يمكن أن يعني هذا الدخول الفوري للأوامر الفرق بين خسارة صغيرة وخسارة كارثية في حالة تحرك التجارة ضد التاجر.
مزايا أنظمة التداول الآلي.
هناك قائمة طويلة من المزايا لوجود جهاز كمبيوتر مراقبة الأسواق لفرص التداول وتنفيذ الصفقات، بما في ذلك:
تقليل العواطف. وتقلل أنظمة التداول الآلية العواطف طوال عملية التداول. من خلال الحفاظ على العواطف في الاختيار، وعادة ما يكون التجار وقتا أسهل التمسك الخطة. وبما أن أوامر التجارة يتم تنفيذها تلقائيا بمجرد استيفاء قواعد التجارة، لن يتمكن التجار من التردد أو التشكيك في التجارة. بالإضافة إلى مساعدة التجار الذين يخافون من "سحب الزناد"، يمكن التداول الآلي كبح أولئك الذين هم عرضة للتداول الزائد - شراء وبيع في كل فرصة ينظر إليها.
القدرة على باكتست. ويطبق الاختبار المسبق قواعد التداول على بيانات السوق التاريخية لتحديد جدوى الفكرة. عند تصميم نظام التداول الآلي، يجب أن تكون جميع القواعد المطلقة، مع عدم وجود مجال للتفسير (الكمبيوتر لا يمكن أن تجعل التخمينات - يجب أن يقال بالضبط ما يجب القيام به). يمكن للمتداولين اتخاذ هذه القواعد الدقيقة من القواعد واختبارها على البيانات التاريخية قبل المخاطرة بالمال في التداول المباشر. يسمح التدقيق المسبق للمتداولين بتقييم وضبط فكرة التداول، وتحديد توقعات النظام - وهو متوسط ​​المبلغ الذي يمكن أن يتوقعه المتداول للفوز (أو الخسارة) لكل وحدة من المخاطر. (نحن نقدم بعض النصائح حول هذه العملية التي يمكن أن تساعد في إعادة صياغة استراتيجيات التداول الحالية الخاصة بك لمزيد من المعلومات، انظر باكتستينغ: تفسير الماضي).
الحفاظ على الانضباط. ونظرا لأن قواعد التجارة قد وضعت وأن تنفيذ التجارة يتم تلقائيا، فإن الانضباط يتم الحفاظ عليه حتى في الأسواق المتقلبة. وغالبا ما يفقد الانضباط بسبب عوامل عاطفية مثل الخوف من أخذ خسارة، أو الرغبة في كسب المزيد من الأرباح قليلا من التجارة. يساعد التداول الآلي على ضمان الحفاظ على الانضباط لأنه سيتم اتباع خطة التداول بالضبط. بالإضافة إلى ذلك، يتم تقليل الخطأ التجريبي، ولن يتم إدخال أمر شراء 100 سهم بشكل غير صحيح كطلب لبيع 1000 سهم.
تحقيق الاتساق. واحدة من أكبر التحديات في التداول هو التخطيط للتجارة والتجارة الخطة. حتى إذا كانت خطة التداول لديها القدرة على أن تكون مربحة، والتجار الذين يتجاهلون القواعد تغيير أي توقع كان النظام كان. لا يوجد شيء مثل خطة التداول التي يفوز 100٪ من الوقت - الخسائر هي جزء من اللعبة. ولكن الخسائر يمكن أن تكون صدمة نفسيا، لذلك تاجر الذي لديه اثنين أو ثلاثة الصفقات خاسرة على التوالي قد تقرر تخطي التجارة القادمة. إذا كانت هذه التجارة القادمة كان الفائز، التاجر قد دمر بالفعل أي توقع كان النظام. أنظمة التداول الآلي تسمح للمتداولين لتحقيق الاتساق من خلال تداول الخطة. (من المستحيل تجنب الكارثة بدون قواعد التداول. لمزيد من المعلومات، راجع 10 خطوات لبناء خطة تداول رابحة).
تحسين سرعة إدخال الطلبات. وبما أن الحواسيب تستجيب على الفور لظروف السوق المتغيرة، فإن الأنظمة الآلية قادرة على توليد الطلبات فور استيفاء المعايير التجارية. الدخول أو الخروج من التجارة قبل بضع ثوان يمكن أن يحدث فرقا كبيرا في نتائج التجارة. حالما يتم إدخال موقف، يتم إنشاء جميع أوامر أخرى تلقائيا، بما في ذلك الخسائر وقف الوقائي وأهداف الربح. يمكن للأسواق أن تتحرك بسرعة، وأنه من المعنويات أن تصل التجارة إلى هدف الربح أو ضربة الماضي مستوى وقف الخسارة - قبل أوامر حتى يمكن إدخالها. نظام التداول الآلي يمنع هذا من الحدوث.
عيوب وحقائق أنظمة التداول الآلي.
أنظمة التداول الآلي تباهى العديد من المزايا، ولكن هناك بعض الانخفاضات والحقائق التي التجار يجب أن يكون على بينة.
الفشل الميكانيكية. نظرية وراء التداول الآلي يجعل الأمر يبدو بسيطا: إعداد البرنامج، برنامج القواعد ومشاهدته التجارة. في الواقع، ومع ذلك، التداول الآلي هو وسيلة متطورة للتداول، ولكن ليس معصوم. اعتمادا على منصة التداول، يمكن أن يكون ترتيب التجارة على جهاز كمبيوتر - وليس خادم. ما يعنيه ذلك هو أنه في حالة فقدان الاتصال بالإنترنت، قد لا يتم إرسال أمر إلى السوق. ويمكن أيضا أن يكون هناك تناقض بين "الصفقات النظرية" الناتجة عن الاستراتيجية وعنصر منصة إدخال النظام الذي يحولها إلى صفقات حقيقية. يجب أن يتوقع معظم التجار منحنى التعلم عند استخدام أنظمة التداول الآلية، ومن الجيد عموما أن تبدأ بأحجام التجارة الصغيرة في حين يتم صقل العملية.
الرصد. على الرغم من أنه سيكون كبيرا لتشغيل الكمبيوتر وترك لهذا اليوم، ونظم التداول الآلي لا تتطلب الرصد. ويعود ذلك إلى احتمال حدوث إخفاقات ميكانيكية، مثل مشاكل الاتصال، أو فقدان الطاقة أو تعطل جهاز الكمبيوتر، ومراوغات النظام. فمن الممكن لنظام التداول الآلي لتجربة الشذوذ التي يمكن أن تؤدي إلى أوامر مخطئة، أوامر مفقودة، أو أوامر مكررة. إذا تم مراقبة النظام، يمكن تحديد هذه الأحداث وحلها بسرعة.
التجار لديهم الخيار لتشغيل أنظمة التداول الآلي من خلال منصة التداول القائمة على الخادم مثل عداء الاستراتيجية. هذه المنصات في كثير من الأحيان تقدم استراتيجيات تجارية للبيع، معالج بحيث يمكن للتجار تصميم النظم الخاصة بهم، أو القدرة على استضافة النظم الموجودة على منصة القائم على الملقم. مقابل رسوم، يمكن لنظام التداول الآلي مسح وتنفيذ الصفقات ورصدها - مع جميع الطلبات الموجودة على الخادم الخاص بهم، مما يؤدي إلى إدخالات أمر أسرع وأكثر موثوقية.
على الرغم من نداء لمجموعة متنوعة من العوامل، لا ينبغي أن تعتبر نظم التداول الآلي بديلا للتداول تنفيذها بعناية. ويمكن أن يحدث فشل ميكانيكي، وعلى هذا النحو، تتطلب هذه النظم الرصد. قد توفر المنصات المستندة إلى الخادم حلا للمتداولين الراغبين في تقليل مخاطر الفشل الميكانيكي. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، راجع استراتيجيات التداول اليومية للمبتدئين.)

No comments:

Post a Comment