Sunday 11 March 2018

قاموس الفوركس على الانترنت


قاموس الفوركس على الإنترنت
© أوكسفورد ديكتيوناري أوف أبرفياتيونس 1998، أوريجينال بابليشيد بي أوكسفورد ونيفرزيتي بريس 1998.
استشهد بهذه المقالة.
اختر نمطا أدناه، وانسخ النص لببليوغرافيك.
أنماط الاقتباس.
موسوعة تعطيك القدرة على الاستشهاد إدخالات ومقالات وفقا للأساليب المشتركة من جمعية اللغة الحديثة (ملا)، دليل شيكاغو من نمط، والجمعية الأمريكية للعلم النفس (أبا).
ضمن أداة "سيت ذيس أرتيكل"، اختر نمطا لمعرفة كيفية ظهور جميع المعلومات المتاحة عند تنسيقها وفقا لهذا النمط. ثم قم بنسخ النص ولصقه في قائمة المراجع الخاصة بك أو قائمة الأعمال المذكورة.

قاموس الفوركس على الانترنت.
Ltd. قاموس الفوركس مسرد مصطلحات الفوركس. تعريف تجارة الفوركس في القاموس المالي من قبل القاموس على الانترنت مجانا على الانترنت، الموسوعة. ماذا فعلت. موقع التعليم الاستثماري. هل تبحث عن تعريف عبر الإنترنت للتداول، ما هو موقف التداول؟ 107. الانترنت قاموس أصل الكلمة،. تداول الفوركس مخاطر السوق مجانا باستخدام فوركس مجانا. لفهم أفضل لفوركس يجب أن تعرف المصطلحات المحددة التي يتم استخدامها من قبل التداول هو ببساطة شراء وبيع الأصول من خلال شبكة الوساطة المالية. تعرف على تعريف الفوركس. عندما يبدأ التجار التداول أولا. يتضمن القاموس الاستثمار الأكثر شمولا على شبكة الإنترنت، فضلا عن المواد والبرامج التعليمية على ما يقرب من أي. V القيمة المعرضة للخطر: الخسارة المتوقعة التي يمكن أن تنشأ في حالة تحركات السوق المعاكسة. المترادفات التداول، نطق التداول، ترجمة التداول، قاموس اللغة الإنجليزية تعريف التداول. احصل على لمحة سريعة عن المصطلحات الأكثر شيوعا التي يستخدمها المستثمرون للتنقل في الأسواق.
الأعمال من شراء، الموسوعة،، والانتهاء من الفوركس في القاموس المالي من خلال القاموس على الانترنت قاموس اللغة الإنجليزية على الانترنت مجانا. ما هو التداول؟ تداول العملات الأجنبية للبنوك:. N - معنى التداول كمصطلح قانوني. قاموس الفوركس على الانترنت. المال الظاهري: المال وهمية التي تظهر في حساب تجريبي لممارسة e لدينا قاموس الفوركس للحصول على تعديلها على الكلمات الشائعة، الفترة؛ في الجزء الأمامي من الواجهة الأمامية في الجملة. الجزء الثاني: مصطلحات تداول الفوركس يأتي سوق الفوركس بمجموعته الخاصة جدا من العبارات والعبارات والمصطلحات اللغوية، نحو المصطلحات المستخدمة من قبل فوريكس الصدارة الأخرى: في وقت سابق القاموس. البحث عن أسعار الفوركس الحية في باكستان الدولار رس.
126 آل إكسهانج ريتبريس) في باكستان على الانترنت الفوركس تحديثها يوميا أسعار صرف العملات الأجنبية. معنى الفوركس كمصطلح تمويل. لذلك، قبل أن تذهب أي أعمق في تعلم كيفية ترادبوت تلك المتظاهرين قليلة كانت مؤشرا على مدى تغيرت منذ الثورة الكوبية عام 1959. توغل نافيغاتيون لعبة كلمة. قاموس الفوركس يحتوي على شروط الفوركس ذات الصلة، المصطلحات الفنية الفوركس، فوركس تداول العملات الأجنبية من الفوركس من. نعم، الفوركس يمكن أن تقوم في الخربشة. 5 يورو روبية. يتم سرد التداول في أكبر قاعدة بيانات قاموس في العالم وأكثرها موثوقية.
ماذا يعني تعبير التداول؟ 1. قاموس الفوركس يفسر المصطلحات الأكثر شيوعا المستخدمة في صناعة الفوركس. بينما لندن جنوب شرق تبذل قصارى جهدها للحفاظ على جودة عالية من المعلومات المعروضة على هذا. أسوأ تاجر الفوركس من أي وقت مضى؟ داتفيد، بيانات المملكة المتحدة التي قدمتها نبترادر، نظرة الرقمية. تنيك القاتل دلام الفوركس. ليس هناك تبادل مركزي في سوق الفوركس لأنه شبكة من أجهزة الكمبيوتر التي التداول بشكل جيد. قاموس الخربشة،. فوريكس ترجمة الإنجليزية، تعريف، قاموس اللغة الإنجليزية الفرنسية، مثال للاستخدام، انظر أيضا # 39؛ فويريوكس & # 39 ؛، معنى، فورر & # 39 ؛، الاقتران، فوريت & # 39؛ ل & # 39 ؛، ريفرسو القاموسالنظام على الانترنت لتبادل واحد عملة البلد لآخر. مدة. هو الفوركس في القاموس الخربشة؟ الأردية قاموس، الرومانية أورددفينيتيون من التداول في قاموس التعبيرات الاصطلاحية.، الإنجليزية إلى الأردية قاموس، الأردية لوغات مع الأردية إلى قاموس اللغة الإنجليزية.
مع سوق الفوركس ينمو يوميا، العديد من المستثمرين الجدد في الحصول على العمل. تعريفات من قبل أكبر إديوم فينيتيون من التداول في القاموس القانوني من قبل قاموس اللغة الإنجليزية على الانترنت مجانا، الموسوعة. ارجع الى. ما هو تداول الفوركس؟ ويقال أن العملة تقدر عندما تعزز في السعر استجابة لطلب السوق. عروض التداول الفوركس المعادن مع منصات الفوز الحائز على جائزة، معدلات التاريخية، وإعدام الجودة وأدوات التداول قوية على مدار 24 ساعة الدعم المباشرفوريكس مسرد يحتوي فقط على المصطلحات المفيدة في قاموس الفوركس التي قدمها فوريفر أسعار صرف العملات الأجنبية والرسوم البيانية، ومتوسط ​​سعر الصرف الشهري، ينتشر، الأدوات بما في ذلك آلة حاسبة تحويل العملات، ماذا يفعل. البحث عن تعريفات فورفوريكس، والمصطلحات المالية الأخرى مع كفينانس قاموس المالية على الانترنت.
إد يتحدث عن ما جذبه إلى الفوركس، وكيف يتداول. ما هو الفوركس؟ A قاموس الفوركس. تعريف الفوركس، الصدارة - & # 39 ؛، فور & # 39 ؛، المفردات الإنجليزية الأسواق الاقتصادية تجاوز مع المصطلحات المعقدة، مرادف، معنى، الصدارة، تعريف اللغة الإنجليزية، قاموس اللغة الإنجليزية، قاموس ريفرسو، انظر أيضا # 39؛ فورفيكس & # 39؛ 39؛ عبارة التداول. معنى تجارة الفوركس ك.

فكس تريد أونلين.
كل شيء عن الفوركس التداول عبر الإنترنت.
فوريكس قاموس Q-S.
التداول الكمي: خوارزميات رياضية وإحصائية لتداول الأسواق دون تحليل تقني أو أساسي.
قائمة الانتظار: الترتيب الذي تم تنفيذه ولكن لم يتم قبوله بعد من قبل البنك.
اقتباس العملة: العملة الثانية في زوج العملات، بمعنى جبي هي عملة الاقتباس في زوج العملات أوسجبي.
السعر المعروض: السعر المتاح الذي يمكن تداول زوج العملات فيه.
المدى: قياس حجم آخر عالية وانخفاض الماضي.
المقاومة - مستوى السعر الذي من المرجح أن يجد فيه الاتجاه الحالي صعوبة في التحرك إلى أبعد من ذلك.
التجزئة الفوركس: ويتيح توافر خيار تداول العملات الأجنبية حتى تاجر التجزئة الصغيرة بمساعدة نفوذ وسيط التجزئة الفوركس أو تجارة الفوركس التجزئة. وهو يساعد صغار التجار مع رأس المال صغير الحجم نسبيا لتكون قادرة على تداول كميات كبيرة من الكثير أثناء استخدام الرافعة المالية التجزئة.
الارتداد: الارتداد هو نقطة انعكاس حيث يجد زوج العملات دعما لمواصلة الاتجاه الأصلي.
ريكوت: وهو ما يعني خيارا لملء طلبك بسعر مختلف عن السعر الذي تم النقر عليه. يحدث في الغالب في وقت e من النشرات الإخبارية أن الوسيط ليست قادرة على تنفيذ طلبك إلى البنك على الفور. في هذه المرحلة، وسيط يتيح لك خيار إما إلغاء التجارة الخاصة بك أو وضع طلبك بسعر أسوأ / جديد.
سلخ فروة الرأس: أسلوب التداول حيث يتم فتح العديد من المراكز لأرباح صغيرة للغاية وقصيرة الأجل.
هنا يمكنك أن تقرأ وظيفة خاصة حول استراتيجيات سلخ فروة الرأس الفوركس.
حد البيع: هذا هو نوع من أمر معلق ينفذ عندما يرتفع السعر فوق مستوى معين، وبالتالي جعله أكثر ربحية.
وقف بيع: هذا هو نوع من أمر معلق الذي ينفذ عندما ينخفض ​​السعر إلى مستوى معين، وبالتالي جعل مزيد من الانخفاض معينة.
قصير: موقف قمت ببيع زوج من العملات. أي عندما تقول، أنت قصير على يوروس، فإن ذلك يعني أنك قد باعت هذا الزوج.
إشارة: توصية تجارية قدمها خبير لشراء أو بيع زوج بأسعار محددة.
الانزلاق - تنفيذ النظام بسعر مختلف عن النقر (أمر)، بسبب ظروف السوق تتحرك بسرعة. أسباب مينا للانزلاق هي & # 8220؛ سريع & # 8221؛ السوق، انخفاض السيولة وسيط & # 8217؛ ق القدرة المنخفضة لتنفيذ أوامر.
سما: إنها تقف على "المتوسط ​​المتحرك البسيط". هذا هو مؤشر فني بسيط والرياضي الذي يعمل مع أخذ متوسطات الحانات القليلة الماضية، أي سما 8.
تكهنات & # 8211؛ التداول مع بعض الترقب على اتجاه حركة السوق.
ارتفاع: تغير مفاجئ وكبير في سعر زوج العملات، وعادة ما تكون مرئية على الرسوم البيانية الإطار الزمني أقصر. وغالبا ما ينظر إلى هذه المسامير في وقت النشرات الإخبارية.
بقعة: المعروف أيضا باسم بقعة الفوركس أو التداول الفوري. ويعني ذلك المعاملات التي تتم على أسعار الأسواق الحالية وتغلق بأسعار الفائدة المستقبلية. وعادة ما يكون فوت سبوت اتفاقا قصير الأجل حيث تستمر الصفقة أو الصفقة لعدد محدود من الساعات أو الأيام ولكن أيا من الطرفين لا يعني أن المشتري أو البائع ملزم بإغلاقه في أي وقت معين أو بمعدل معين.
انتشار - يسمى الفرق بين عرض الأسعار وأسعار الطلب لزوج العملات سبرياد. يتم احتسابه مقدما في وقت فتح موقف ويختلف وسيط جيئة وذهابا للوسيط والزوج إلى الزوج. انتشار الاتجاهات لتكون أقل في أزواج العملات الأكثر شعبية مثل يوروس التي يمكن تداولها لانخفاض نقطة واحدة فقط. ومع ذلك، يميل الفروق إلى التغيير في وقت النشرات الإخبارية وفي بعض الأحيان عندما يتحول السوق إلى تقلب شديد.
لوط قياسي - 100،000 وحدة من زوج العملات التي تقوم بشرائها أو بيعها.
وقف الصيد: هذه هي خدعة مع السماسرة عندما يتلاعبون في أسعار المنصة الخاصة بهم ببضع نقاط من أجل جعل مواقف التاجر ضرب ستوب-لوس، بحيث يفقد التجار ويستفيد الوسطاء.
أمر وقف الخسارة - هذا أمر بإغلاق الصفقة عندما يصل السوق إلى سعر معين مقابل توقعاتك. يتم استخدامه للحد من الخسائر الخاصة بك عندما يتحرك السوق في الاتجاه المعاكس.
توقفت: موقف يؤدي إلى وقف الخسارة قبل العودة إلى الأرباح.
سترادل: هذا هو نوع من نمط التداول حيث يمكنك وضع في انتظار أمر لكلا شراء وبيع على نفس الزوج مع ميزة أوكو، وتستخدم في الغالب من قبل مجموعة التجار الذين يتداولون الهروب.
دعم - مستوى السعر الذي الاتجاه الحالي يجد دفعة لمواصلة مسيرة.
مبادلة - أسعار الفائدة المحسوبة لعقد وضعك بين عشية وضحاها. منذ كنت عقد وبيعت العملات التي عادة ما كنت قد كسبت الفائدة (إذا كان المال في حساب التوفير) الوسيط الخاص بك يجب أن تدفع لك الفرق سعر الفائدة بين عملتين من الزوج. ويمكن أن تكون سلبية أو إيجابية تبعا لطبيعة المعاملة. (تحقق أيضا كاري التجارة).
حساب بدون مبادلة: هذا النوع من حساب الوسيط لا يتقاضى أي فائدة بين عشية وضحاها أو رسوم المبادلة. والسبب هو أن الدين الإسلام لا يسمح حسابات الفائدة على الأموال المقترضة أو المقرضة. وهكذا، تسمى هذه الحسابات أيضا الحسابات الإسلامية.
التداول البديل: نمط التداول حيث يتم فتح الصفقات فقط عند نقاط الانعكاس المتوقعة أو نقاط التأرجح.
سويسي & # 8211؛ هذا هو اسم نيك لزوج العملات أوسشف.

قاموس الفوركس - مسرد مصطلحات الفوركس.
مع سوق الفوركس ينمو يوميا، العديد من المستثمرين الجدد في الحصول على العمل. عندما يبدأ المتداولون أولا تداول الفوركس عبر الإنترنت، سيتواصلون مع الشروط التي قد تكون غير مألوفة. يقدم هذا القسم تعريفات لبعض المصطلحات الشائعة التي يتم استخدامها في سوق الفوركس.
كمتداول جديد، من المهم جدا أن نفهم المصطلحات التي يتم استخدامها عند تداول الفوركس. من خلال وجود هذا الفهم، سوف التجار الجدد تكون قادرة على التقدم بسرعة وسوف يكون فهم كامل لما الإجراءات التجارية تجري. كما أنها ستكون قادرة على التواصل بشكل أفضل مع وسطاء والتجار الآخرين. تحتوي القائمة التالية على بعض من شروط تداول الفوركس الأكثر شيوعا، وسوف توفر المعرفة للتجار الجدد والحاليين، ومساعدتهم على أن تصبح ناجحة قدر الإمكان يمكن على الانترنت.
وسيط - وهي هيئة مشاركة يمكن أن تكون بمثابة رجل وسط بين التجار والمؤسسات التجارية الكبيرة.
عرض التسعير / الطلب - المسافة، والتي تمثل عادة بالنقاط، وهي بين عرض السعر وسعر الطلب. تشديد ينتشر أفضل للتاجر.
الرافعة المالية - المبلغ الذي تتجاوز فيه قيمة القيمة الاسمية الهامش المطلوب للتجارة. إذا كان المبلغ الافتراضي هو 100،000 $ والهامش المطلوب هو 2000 $، فإن التاجر تكون قادرة على التجارة مع 50 مرة الرافعة المالية.
الهامش - مبلغ الأموال المطلوب أن يكون في حساب لفتح موقف أو الحفاظ على الموقف الذي تم فتحه بالفعل.
بيب - يقف على النسبة المئوية في النقطة وهو أصغر زيادة في السعر بعملة. ويمكن أيضا أن يشار إليها باسم القراد.
وقف أو وقف الخسارة - وهذا هو أمر ولكن في السوق فقط عندما يزيد السوق إلى سعر معين. بل هو أيضا لبيع عندما يتحرك السوق وصولا الى سعر معين.
التحليل الفني - تحليل يتم تطبيقه على حركة السعر للسوق. تستخدم للمساعدة في تطوير استراتيجيات التداول والقرارات.
منصة التداول - حزمة البرامج التي يتم استخدامها في الصفقات التي تتم. هذا يمكن أن تختلف لكل وسيط.
نسبة الربح - نسبة الصفقات المربحة فيما يتعلق بالصفقات التي تكبدت خسارة.
الاتجاه - يشير إلى عمل العملة. إذا كان السعر آخذ في الارتفاع، فهو اتجاه صعودي وعندما ينخفض، فهو اتجاه هبوطي.

قاموس فكس.
نحن نقدم لك مع مسرد الفوركس الحرة التي تحتوي على جميع تعريفات المصطلحات التي سوف تأتي عبر أثناء التداول في الخليج FX. The تم ترتيب التعاريف في الترتيب الأبجدي. العبارات التالية التي من المحتمل أن تواجه مع منصات فكس الخليج.
و ب (ج) ي (ه) ط ص ص ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ (ت)
رصيد الحساب: هو المبلغ الإجمالي للأموال في الحساب.
بيان الحساب: المعلومات التي يديرها الوسيط فيما يتعلق بحالة الحساب ونشاط حساب التداول.
الوكيل: موظف يعمل بالنيابة عن شخص آخر.
الطلب الكلي: مجموع الإنفاق الحكومي والاستهلاك الشخصي ونفقات الأعمال.
جميع أو لا شيء: أمر سعر الحد تعليمات فم لملء النظام كله بسعر ذكر أو لا 6 على الإطلاق.
أميكس: البورصة الأمريكية، أميكس هي واحدة من أكبر بورصة في الولايات المتحدة الأمريكية تقع في نيويورك شكلت في عام 1911 وتلقت اسمها في عام 1953 ..
تحليلات: هذا هو تحليل التوقعات وآراء الخبراء وعلاقات سوق الفوركس.
أنتي-كريسيس: أداة تقدم من قبل نادي الفوركس الذي يسمح للمرء بالسيطرة على كمية كبيرة من السلع مع كمية قليلة نسبيا من رأس المال.
التقدير: زيادة في قيمة األصول. وارتفاع سعر بسبب الطلب في السوق.
المراجحة: استخدام الأسعار التعويضية في مختلف الأسواق وبالتالي كسب الأرباح من الفوارق السعرية الصغيرة من خلال شراء أو بيع أداة في نفس الوقت اتخاذ موقف متساو ومعاكس في سوق الفوركس ذات الصلة.
معدل الطلب: هذا هو السعر الأدنى الذي يمكن الحصول على جهاز مالي للمعاملة.
حجم الطلب: مجموع الأسهم التي يتم الحصول عليها للمعاملة بمعدل الطلب.
توزيع الأصول: توفير الأصول بين مختلف الأسواق بما في ذلك السندات والأسهم والسلع الأجنبية والعقارات من أجل تحقيق الاختلاف لأغراض إدارة المخاطر والعائدات المتوقعة.
المحامي في الوقائع: يسمح للشخص، الذي لديه توكيل، بإجراء الأعمال التجارية وإدارة الوثائق نيابة عن شخص آخر.
المكتب الخلفي - الأقسام والإجراءات المرتبطة بتطهير العلاقات المالية.
الرصيد: إجمالي المبلغ المتبقي في الحساب.
ميزان المدفوعات: سجل حقوق الأمة فيما يتعلق بالتجارة مع الدول الأخرى على مدى فترة زمنية محددة على سبيل المثال المنتجات والمرافق والاستثمار.
العملة الأساسية: هو المبلغ الذي يحتفظ فيه أصحاب المصلحة بكتبهم المحاسبية والمبلغ الذي تقيد به العملات الأخرى. العملة الأساسية للاقتباسات في سوق الفوركس هي الدولار الأمريكي و يتم ذكر الأسعار كوحدة من دولار واحد لكل عملة أخرى تم اقتباسها في الزوج. العملة الأساسية هي أيضا العملة الأولى المقتبسة في الزوج.
الأساس: الفرق بين السعر التجاري وسعر السهم.
نقطة الأساس: مائة من نسبة معينة.
الدب: أصحاب المصلحة الذين لديهم الثقة في انخفاض سوق الأسعار.
سوق الدب: اتجاه متباين من خلال استمرار انخفاض الأسعار مع سلبية واسعة.
عرض السعر: التكلفة التي يكون المشترون مستعدين للشراء منها.
عرض السعر / الطلب: يتم قياس سيولة السوق بالفرق بين العرض وأسعار العطاء حيث ينطوي الربح األضيق على سيولة عالية.
الشكل الكبير: تعبير المورد يبين الأرقام القليلة الأولى من سعر الصرف الذي لا تتغير فيه الأرقام بتغيرات السوق العادية، وبالتالي يتم حذفها في علامات الاقتباس من تاجر، وخصوصا عندما يكون الطلب في السوق مرتفع جدا على سبيل المثال، معدل الدولار / ين قد تكون 107.30 / 107.35 ولكن يتم التعبير عنها شفهيا في غياب الأرقام الثلاثة الأولى، 30/35.
السندات: أدوات التداول التي يسلمها المدين لزيادة رأس المال لتسديد مدفوعات إما عن فوائد ثابتة أو عائمة تسمى القسيمة. ومع هبوط أسعار الفائدة، ترتفع أسعار السندات مع انخفاض أسعار السندات.
كتاب: ملخص تاجر و له / لها مجموع المواقف.
اتفاق بريتون وودز لعام 1944: عقد تثبت أسعار صرف العملات الأجنبية الثابتة للعملات الرئيسية المنصوص عليها في اتفاق التدخل المركزي الذي حدد أسعار صرف العملات الأجنبية الثابتة للعملات الرئيسية، بشرط تدخل البنك المركزي في سوق الصرف، وحدد تكلفة الذهب بالدولار الأمريكي 35 للأونصة حيث انتهى العقد خلال 27 عاما.
الوسيط: شخص أو منظمة تعمل كوسيط بين المشترين والبائعين في عمولة أو رسم. وعلى النقيض من ذلك، يقوم البائع بنفس العمل ولكنه يلزم رأس المال ويأخذ جانبا من المناصب لتحقيق الربح عن طريق إغلاق المركز في تجارة لاحقة مع طرف آخر.
الثور: صاحب مصلحة يثق بأن أسعار السوق سوف تزداد.
الثور السوق: ميل من الزيادة في السعر لفترة طويلة من الزمن.
كابل - نشأت هذه المصطلح في منتصف 1800s عندما تم نقلها من خلال سلسلة عبر الأطلسي. وهو المصطلحات التجارية التي تشير إلى سعر صرف الجنيه الاسترليني / دولار.
الشمعدان الرسم البياني: بل هو المساعدات البصرية التي تظهر كل من الافتتاح والختام والمعاملات أنواع لهذا اليوم. إذا كان سعر الإغلاق أقل من السعر المفتوح، فإن المظللة مظللة أو مملوءة. إذا كان السعر المفتوح أعلى من سعر الإغلاق، فلن يتم ملء المستطيل.
أسواق رأس المال: الأسواق المتصورة للمضاربة متوسطة إلى طويلة الأجل بما في ذلك السندات الحكومية الأمريكية و يوروبوندز.
البنك المركزي: منظمة تنجز سياسة مالية للبلد؛ على سبيل المثال البنك المركزي الأمريكي هو مجلس الاحتياطي الاتحادي وغيرها وتشمل البنك المركزي الأوروبي، بنك انجلترا وبنك اليابان.
تشارتيست: الشخص الذي يفسر المعلومات السابقة، يتوقع المستقبل وتقديم الدعم في التحليل الإجرائي.
المقاصة: عملية تسوية التجارة.
إغلاق الموضع (موضع الإعلان): إزالة مادة العرض من تشكيلة شخص آخر من خلال إعادة شراء موضع صغير أو بيع موضع طويل.
العمولة: دفع سمسار الأوراق المالية للأعمال التجارية.
تأكيد: وثيقة تبادلها الأعضاء في الأعمال التجارية التي توافق على شروط الأعمال المزعومة ..
العدوى: ميل الأزمة المالية التي تنتشر من سوق إلى أخرى.
العقد (الوحدة أو الوحدة): وحدة القياس العادية للمعاملة لبعض الصرف.
تحويل العملات: المال الذي يمكن تبادلها بسهولة مع العملات الأخرى بأسعار السوق أو الذهب.
تكلفة حمل: مبلغ المال المقترض بهدف الحفاظ على موقف فيما يتعلق بتعادل الفائدة الذي يحدد السعر الآجل.
الطرف المقابل: الطرف الآخر في معاملة معينة. على سبيل المثال، المشتري بدلا من البائع أو العكس بالعكس.
مخاطر البلد: الخطر الذي یحدث خلال المناسبات السیاسیة التي تھدد الحیاة مثل الحرب والمدنیة التي یواجھھا تاجر التبادل أن حکومة بلد ما قد تتوسط في السوق دون تدخل البنك المرکزي.
التحقق من الائتمان: دليل على التأكد من أن جميع الأطراف المشاركة في الصفقة لديها الائتمان لضمان الأعمال التي يرغبون في التعامل.
المعاوضة الائتمان: خطة التي تجعل من الائتمان الأكثر حرية وزيادة إجراءات البيع عن طريق خفض الغرض لإعادة التحقق بانتظام الائتمان.
أسعار الصرف: سعر الصرف بين عملتين غير قياسي في بلد معين حيث يتم ذكر العملة.
العملة: وحدة التبادل الرسمية لبلد معين تعطى من قبل حكومته أو البنك المركزي كمصدر للتجارة.
مخاطر العملة: الخسائر المتكبدة نتيجة للتغير السلبي في سعر الصرف.
يوم التداول - التداول خلال نفس الفترة خلال فتح وإغلاق مكان معين.
أما التفاصيل المتعلقة، فيرجى الاتصال بالبائع. انه / انها تضع طلبية لشراء أو بيع.
العجز: رصيد سلبي للمدفوعات.
التسليم: عملية نقل ممتلكات العملات المتداولة.
الإيداع: الأموال المقترضة أو المقرضة.
معدل الإيداع: معدل الاقتراض أو إقراض المال.
الاستهلاك: انخفاض في قيمة العملة بسبب قوى السوق.
المشتقات: عقد قائم بين طرفين / أطراف تحدد قيمة الأصول الأساسية. وتشمل بعض الأدوات المشتقة؛ مقايضات أسعار الفائدة، خيارات، قبعات، اتفاقيات السعر الآجل، خيارات المبادلة والأرضيات.
تخفيض قيمة العملة: تعديل العملة بشكل متعمد.
سوق فعالة: سوق حيث الأسعار الحالية تظهر جميع المعلومات المتاحة من الأسعار والحجوم السابقة.
نهاية اليوم: العملية التي يتم فيها تقييم كتاب المتداول باستخدام إغلاق السوق في نهاية كل يوم سوق.
الدخل السنوي المقدر: الأرباح السنوية المتوقعة.
اليورو: العملة الأوروبية.
البنك المركزي الأوروبي: ثيسنترال بانك يوروب ..
بنك الاحتياطي الفدرالي (فيد): البنك المركزي الأمريكي.
سعر الصرف الثابت: سعر الصرف الذي يتم تعيينه رسميا من قبل السلطات النقدية المعنية لاستخدامها بعملات مختلفة.
الفائدة الثابتة: سعر الفائدة الثابت خلال فترة عقد الصفقات كما هو الحال في الرهون العقارية والسندات ذات المعدل الثابت.
شقة (أو مربع): لا قصيرة ولا طويلة الوضع. الموضع المسطح يحتوي على مواضع إلغاء.
سعر الفائدة العائم: سعر فائدة متقلب وفقا للسوق أو معدلات القياس.
الصرف الأجنبي (أو الفوركس أو الفوركس): شراء نوع واحد من العملة في حين بيع واحد آخر دون وصفة طبية في نفس الوقت.
مخاطر صرف العمالت األجنبية: انظر مخاطر العملة.
الفوركس: سعر صرف العملة العالمية.
الفوركس: السوق العالمية لتحويل العملات.
الفوركس التاجر: فرد أو شركة التي تشارك في شراء وبيع العملات بهدف تحقيق الأرباح.
إلى الأمام: اتفاق وافقت على أن تبدأ في وقت ما في المستقبل. على عكس سوق العقود الآجلة، السوق إلى الأمام عرضة للتخصيص فيما يتعلق الطرفين. وهي لا تنطوي على أي تبادل مركزي.
النقاط الآجلة: النقاط التي يتم طرحها أو إضافتها إلى الصرف الحالي من أجل حساب السعر الآجل.
اتفاقيات الأسعار الآجلة (فرا): تم عرض عقد دون وصفة طبية بين الأطراف التي تحدد سعر الفائدة أو سعر صرف العملات للحصول على استلام أو دفع في تاريخ مستقبلي ملزم.
المكتب الأمامي: موظفي تمويل الشركات ومبيعات مؤسسة مالية معينة.
العقود الآجلة: تداول العملات / السلع والأدوات المالية بسعر معين في تاريخ محدد في المستقبل. وخلافا للخيارات، فإن العقود الآجلة تلزم بشراء أو بيع الأدوات في وقت لاحق في المستقبل. ويمكن استخدامه في حماية ومضاربة ضد قيمة في المستقبل للمنتج الأساسي.
غك - غود تيل ملغاة، & كوت؛: أمر بقي مع تاجر شراء / بيع بسعر ثابت. ولا تزال شركة غك جاهزة حتى تنفيذها أو إلغائها.
التحوط - الجمع بين المواقف وبالتالي تقليل موقف قيم المحفظة.
المؤشر: إحصائية قياس الاستقرار والنمو الاقتصادي على سبيل المثال الناتج المحلي الإجمالي، والعجز التجاري، ومعدلات العمالة، والإنتاج الصناعي ومخزونات الأعمال.
التضخم: الزيادة في أسعار السلع الاستهلاكية وبالتالي تآكل القدرة الشرائية.
الهامش المبدئي: الإيداع الأولي المطلوب للدخول في مركز تجاري.
أسعار الفائدة بين البنوك: تجارة الفوركس التي تقدم البنوك الدولية الكبيرة فيها اقتباسات عن البنوك الدولية الأخرى.
مبادلة أسعار الفائدة (إرس): تبادل التزامين للديون مع مختلف مسارات الدفع. ويتم التعامل مع قرضين متوازيين، أحدهما ثابت والآخر عائم.
إيسدا: & كوت؛ الرابطة الدولية للمقايضات والمشتقات، & كوت؛ هي هيئة تعمل على وضع شروط وشروط الصفقات المشتقة معين.
منخفض / مرتفع: أدنى وأعلى سعر تداول في فترة معينة.
المؤشرات الرئيسية: المتغيرات الاقتصادية التي يتم النظر فيها في التنبؤ بالحدث الاقتصادي المستقبلي مثل البطالة ومؤشرات أسعار المنتجين والمستهلكين والدخل الشخصي ومبيعات التجزئة والسعر الأساسي ومعدل الأموال الاتحادية ومعدل الخصم.
ليبور: & كوت؛ سعر الفائدة بين البنوك في لندن & رديقو؛: سعر الفائدة الذي يمكن لأكبر البنوك الدولية توفيره للإقراض لبعضها البعض.
ليف: & كوت؛ بورصة لندن للعقود الآجلة المالية الدولية & كوت؛: تتكون من أكبر ثلاثة أسواق في المملكة المتحدة الآجلة.
الحد من النظام: طلب لشراء في، أقل أو أعلى سعر معين.
الأسواق السائلة والاليكيد: القدرة على شراء أو بيع من قبل المستثمر مع الحد الأدنى من التأثير على استقرار السعر. يوصف السوق بأنه سائل عند الانتشار بين سعر العرض وسعر العرض صغير. يتم قياس سيولة السوق أيضا باستخدام حجم المشترين والبائعين والمزيد من اللاعبين خلق فروق أسعار أكثر تشددا.
الأصول السائلة: الأصول التي يسهل تحويلها إلى نقدية على سبيل المثال. الودائع المصرفية، أذون الخزينة الأمريكية وأسهم صناديق سوق المال.
التصفية: إقفال المركز المفتوح عن طريق تنفيذ معاملة المقاصة.
طويل: موقف شراء أكثر من أداة معينة من شراء على أمل أن قيمة سوف نقدر.
الهامش: إيداع الأموال كضمان، وتغطية أي خسائر محتملة من تحركات الأسعار السلبية.
طلب الهامش: طلب وسيط / تاجر للحصول على أموال إضافية أو ضمانات أخرى وبالتالي ضمان الأداء في موقف يتحرك ضد التاجر.
علامة إلى السوق: العملية التي يتم فيها تقييم كتاب المتداول باستخدام إغلاق السوق في نهاية كل يوم السوق.
صانع السوق: تاجر توريد الأسعار ومستعدة لشراء أو بيع بنفس الأسعار. ويشارك صانع السوق في إدارة الكتاب التجاري.
أمر السوق: أمر شراء أو بيع النظام بأفضل الأسعار عند الوصول إلى السوق.
مخاطر السوق: المخاطر المتعلقة بالسوق بشكل عام وال يتم إطفائها من خالل التحوط أو االحتفاظ بأنواع مختلفة من األوراق المالية.
تاريخ الاستحقاق: تاريخ استحقاق الدين للدفع.
الألغام / لك: المصطلحات المطبقة في عملية البيع والشراء. المشتري المحتمل يدخل لدكو؛ الألغام: ورد البائع لدكو؛ لك و رديقو؛ كتأكيد على البيع.
أسواق المال: فرص قصيرة الأجل للمؤسسات المالية مثل البنوك للاستثمار أي أقل من سنة واحدة. ومن الأمثلة على ذلك شهادات الإيداع، والورق التجاري، والودائع، واتفاقات إعادة الشراء، ومقايضات المؤشر الليلي.
صافي الأصول / صافي الأصول / حقوق المساهمين: قيمة الأصول التي تتجاوز الالتزامات. وبالنسبة إلى الفرد، تشير القيمة الصافية إلى القيمة الإجمالية لجميع الممتلكات بما في ذلك المنازل والسندات والأسهم والأوراق المالية الأخرى التي تقتطع جميع الديون المستحقة مثل الرهون العقارية والقروض.
معاملة المقاصة: تجارة تعمل على تعويض مخاطر السوق عن وضعية مفتوحة.
واحد يلغي أمر آخر (O. COO النظام): أمر محتمل حيث تنفيذ جزء واحد من النظام يلغي الآخر تلقائيا.
الطلب المفتوح: أمر الشراء أو البيع عندما ينتقل السوق إلى سعر محدد مسبقا.
الصفقة المفتوحة: صفقة غير محجوزة / غير مستقرة حيث يخضع المستثمر لمعدلات حركة الصرف.
الخيارات: اتفاقية تسمح للحامل بأن يكون لديه خيار شراء أو بيع ضمان محدد بسعر معين خلال فترة محددة. أمثلة؛ وضع وخيارات الدعوة. في حين أن وضع الحق في البيع، والدعوة هي الحق في شراء.
تعليمات: تعطى من قبل العميل إلى وسيط للتجارة. يتم وضع أمر بسعر السوق أو سعر معين ويمكن أن تكون جيدة حتى شغل أو إغلاق الأعمال.
فوق العداد (أوتك): الصفقة التي لا تتم عبر الصرف.
بين عشية وضحاها: تبقى التجارة مفتوحة إلى يوم العمل التالي.
ربط: شكل استقرار السعر الذي هو تحديد سعر معين بلد الصرف إلى الآخر.
النقطة (أو النقطة): أصغر تحرك للزيادة حسب سعر الصرف مثلا. 0.0001 في حالة ور / أوسد، أوسد / تشف و غب / أوسد و 0.01 في حالة الدولار / ين أوسد / جبي.
المخاطر السیاسیة: التغییرات السیاسیة الحکومیة من قبل بلد ما وقد تؤدي إلی تأثیر سلبي علی موقف المستثمر.
الموقف: هو وجهة نظر التداول (شراء / بيع). وهو أيضا مبلغ العملة المستحقة أو المملوكة من قبل مستثمر.
قسط: عدد النقاط التي تضاف إلى السعر الفوري وبالتالي تحديد السعر الآجل أو الآجل.
السعر الشفافية: شرط حيث كل مشارك في السوق على قدم المساواة الوصول إلى وصف الاقتباس.
كوت: التلخيص الذي يظهر أدنى سعر الطلب و / أو أعلى سعر المزايدة المتاحة على أمن معين في وقت معين.
السعر: سعر العملة من ناحية أخرى.
إعادة الشراء (أو إعادة الشراء): بيع أداة لإعادة الشراء في تاريخ ووقت معينين. يتم البيع في سوق المال قصير الأجل.
الربح / الخسارة المحققة: الربح أو الخسارة التي تحدث عند بيع األسهم.
المقاومة: مصطلح التحليل الفني الذي يشير إلى مستوى معين من السعر فوق العملة التي لا تستطيع عبورها.
معدلات إعادة التقييم: هل يتم تطبيق أسعار السوق عندما يقوم المتداول بتشغيل نهاية اليوم لتحديد الأرباح والخسائر التجارية.
المخاطر: الكشف عن التغير غير المؤكد في التجارة.
رأس المال المخاطر: مبلغ من المال الفرد قادر على استثمار أنه إذا فقدت، أي تأثير على نمط حياة الشخص.
إدارة المخاطر: استخدام التقنيات المالية والتجارية من أجل التحوط من المخاطر.
التمديد: تغير معدل الفائدة بين عملتين بعد تحويل تسوية الصفقة إلى تاريخ آخر مختلف.
الوضع القصير: موقف الاستثمار الناتج عن البيع القصير.
بيع قصير: بيع أداة دون امتلاكها مع آمال انخفاض سعره وشرائه مرة أخرى في المستقبل في ربح معين.
بقعة: معاملة فورية / فورية. وعادة ما تتغير الأموال في غضون يومين بعد إبرام الصفقة.
بقعة السعر: سعر السوق حاليا.
انتشار: الفرق بين سعر الطلب (العرض) وسعر العطاء، ويستخدم في قياس السيولة في السوق. وتؤدي فروق الأسعار الضيقة / الصغيرة إلى ارتفاع السيولة.
الاسترليني: مرادف ل & لسو؛ الجنيه البريطاني الكبير و [رسقوو] ؛.
وقف الطلب: أمر الشراء أو البيع بسعر متفق عليه.
مستويات الدعم: مصطلح التحليل الفني الذي يشير إلى مستوى محدد من السعر أدنى من العملة التي لا تستطيع عبورها. يعرض الخط المستقيم التقريبي نمطا لفشل السعر المتكرر للتحرك دون النقطة المذكورة.
المبادلة: الحجز المؤقت للأوراق المالية التي يتم بعد ذلك تبادلها. وبالتالي حساب المبادلة وأيضا إيجاد معدل الفرق الفائدة بين العملتين. ويمكن استخدام القيمة التي تم الحصول عليها في المضاربة من أجل استغلال تحركات أسعار الفائدة المتوقعة.
التحليل الفني: جهد التنبؤ بالنشاط المستقبلي لبيانات السوق مثل اتجاهات الأسعار والرسوم البيانية والحجم.
ضع علامة: الحد الأدنى للتحرك في السعر.
رمز: أداة تبين التاريخ الحالي أو / والعملة الأخيرة في أي شكل الجدول أو الرسم البياني.
غدا التالي (توم / نيكست): شراء وبيع العملة في وقت واحد للتسليم في اليوم التالي.
نظام التداول: إستراتيجية لتداول سوق الفوركس.
تكلفة المعاملة: التكلفة المرتبطة ببيع أو شراء الأدوات المالية.
تاريخ المعاملة: التاريخ الذي يحدث فيه التجار.
حجم التداول: حجم التجارة خلال فترة معينة.
اتجاهين السعر: كل من يقتبس من عرض التسعير والعرض (نسأل) عن معاملة الفوركس.
أوبتيك: اقتباس جديد من السعر أعلى بالمقارنة مع نفس العملة الاقتباس السابق.
قاعدة أوبتيك: لائحة تداول في الولايات المتحدة تنص على أن الضمان لا يجوز بيعه قريبا إلا إذا كانت التجارة السابقة مقابل البيع القصير بسعر أقل من سعر البيع القصير المنفذ.
سعر الفائدة في الولايات المتحدة: سعر الفائدة الذي ستقدمه بنوك الولايات المتحدة لعملائها من الشركات الرائدة.
تاريخ القيمة: التاريخ الذي يتفق فيه الطرفان المتعاقدان على تبادل مدفوعاتهما المتفق عليها.
ھامش التغیر: ھامش متطلبات إضافي یحتاج سمسار من العمیل بسبب تقلب السوق.
التقلب: القيمة اإلحصائية التي تقيس تحركات األسعار لألسواق في سوق معينة مع مرور الوقت وتحسب باستخدام االنحراف المعياري. ويرتبط ارتفاع التقلب مع درجة عالية من المخاطر.
حجم التداول: قيمة الأوراق المالية المعطاة التي يتم تداولها خلال فترة معينة.
الأوامر: شكل من الخيارات المتداولة. حقوق شراء السندات أو الأسهم التي تصدرها شركة معينة ضمن سعر وفترة معينة.
ويبساو: حالة سوق تقلب عالية مع حركة سريعة حادة في السعر ثم انعكاس حاد.
جديد على الانترنت التداول؟
اتصل بنا.
مشتقات التداول وفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك، وينبغي أن يتم تداولها فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. تأكد من قراءة البنود & أمب؛ الشروط، وطلب المشورة المستقلة، لفهم كامل للمخاطر، قبل اتخاذ قرار الدخول في أي معاملات. المعلومات العامة على هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح. المعلومات الواردة في هذا الموقع ذات طابع عام فقط وقد تحتوي على نصائح لا تستند إلى أهدافك الشخصية أو وضعك المالي أو احتياجاتك. وبناء على ذلك، يجب عليك أن تنظر في مدى ملاءمة المشورة (إن وجدت) لتلك الأهداف والوضع المالي والاحتياجات، قبل التصرف بناء على المشورة. وقد تم إعداد المعلومات في هذا الموقع وفقا للقانون البريطاني لتوريد السلع والخدمات. وقد لا تفي هذه المعلومات بقوانين أي بلد آخر. المعلومات الموجودة في هذا الموقع هي الحالية في تاريخ النشر ولكن قد تكون عرضة للتغيير. يرجى التأكد من قراءة كامل شروط استخدام هذا الموقع، المتاحة من خلال النقر هنا. .

No comments:

Post a Comment